أسعار باقات جوّي الشهرية من stc السعودية (بيانات ومكالمات)

 عروض باقات جوي السعودية jawwy packages على المكالمات المحلية و انترنت مفتوح طوال الشهر.

عروض باقات جوي stc الشهرية لا محدود

شركة الإتصالات السعودية STC توفر لعملائها مجموعة متنوعة من الأنظمة و الباقات التي تلبي احتياجات جميع المستخدمين ، أطلقت الشركة نظام jawwy  sa الجديد الذي يوفر لك عروض مميزة على بيانات الهاتف و المكالمات المحلية ، يمكنك التحويل الى هذا النظام في اي وقت عبر شراء شريحة جوي من الموقع الرسمي وستصلك لحد باب البيت مجاناً.


لكن في البداية تعرف على باقات جوي نت و مكالمات لتستطيع اختيار الباقة التي تناسب احتياجك الشهري من البيانات و الدقائق ، يوجد 7 خطط باسعار مختلفة ستجدها كاملة خلال الفقرات القادمة ، سنقوم بتوضيح طريقة الاشتراك في العروض لأول مرة او الترقية الى باقة أعلى اذا كنت عميل حالي على هذا النظام ، هيا بنا لنبدأ مع الخطط و الاسعار.


أسعار باقات جوي الجديدة - مكالمات و بيانات

باقات جوي stc: باقة جوال على مزاجك مع عروض مميزة على الدقائق و الإنترنت ، القي نظرة على قائمة الباقات التالية:

  • باقة جوي 30: اشتري الشريحة واحصل على 2 جيجابايت انترنت + 100 دقيقة مكالمات محلية بسعر 34.5 ريال شامل الضريبة.
  • باقة جوي 30 إكسترا: احصل على الشريحة + 1 جيجابايت انترنت + 1 جيجابايت سوشيال + 100 دقيقة مكالمات بسعر 34.5 ريال شامل.
  • باقة جوي 60: تعطيك 5 جيجابايت انترنت + 5 جيجابايت لتطبيقات التواصل الاجتماعي + 500 دقيقة مكالمات لكل الشبكات بسعر 69 ريال سعودي.
  • باقة جوّي 70: تعطيك 20 جيجابايت إنترنت + 500 دقيقة للمكالمات المحلية لجميع الشبكات + واي فاي لا محدود عبر شبكات stcwifi بسعر 80.50 ريال والسعر شامل الضريبة.
  • باقة جوّي 100: تمنحك 30 جيجابايت انترنت على جميع المواقع والتطبيقات + 20 جيجابايت على التواصل الاجتماعي + 1500 دقيقة للمكالمات المحلية بسعر 115 ريال مع الضريبة.
  • باقة جوي 150: تمنحك 45 جيجا بيانات + إنترنت لا محدود على تطبيقات التواصل + 3000 دقيقة مكالمات محلية لكل الشبكات ، بسعر 172.5 ريال مع الضريبة.
  • باقة جوي 200: مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات المحلية + انترنت لا محدود على تطبيقات التواصل الإجتماعي و اليوتيوب + 97 جيجابايت بيانات لجميع التطبيقات بسعر 230 ريال شاملة ضريبة القيمة.
  • باقة جوي 300: 150 جيجابايت بيانات فقط صالحة لمدة 60 يوم بسعر 345 ريال سعودي شامل.
  • باقة جوي 450: 250 جيجابايت بيانات + 2500 دقيقة مكالمات لكل الشبكات المحلية، بصلاحية 90 يوم وبسعر 517.5 ريال شامل.


عروض اسعار باقات جوي stc مكالمات انترنت لا محدود

يمكن تفعيل باقات جوي الجديدة على الشريحة العادية او الشريحة الإلكترونية المدمجة eSIM ، تطبيقات التواصل داخل الباقات هي: فيس بوك - يوتيوب - انستجرام- سناب شات - تليجرام - واتس اب ، هذه التطبيقات يتم خصم استهلاكها من بيانات السوشيال ميديا إذا قمت بتفعيل باقة تمنحك هذه الميزة ، في باقة الـ 70 تحصل على واي فاي لا محدود عبر نقاط STCwifi الموجودة في الاماكن العامة و المجمعات التجارية.

 

فصل باقتك: مع تطبيق جوي تستطيع الان تصمم باقتك و تفصلها حسب احتياجك ، ممكن تزود انترنت + دقايق او تقلل الدقائق و تزود الانترنت الخ.. على حسب احتياجك وبيطلع ليك سعر الباقة النهائي ، بعدها تقدر تشترك في الباقة اللي صممتها بنفسك ، حمل التطبيق الان و استمتع بهذه الميزة مجاناً. 

 

فصل باقة جوي على مزاجك عبر تطبيق jawwy app

المكالمات لأرقام 9200 تحسب ضمن الدقائق المحلية وعند استهلاك جميع الدقائق يمكن شحن الرصيد لإجراء المكالمات بحيث يتم محاسبتك حسب تعرفة جوال مسبق الدفع ، صلاحية الباقات 30 يوم من تاريخ الإشتراك و التفعيل مع العلم انه يمكن تجديد و إعادة شراء الباقة في اي وقت عبر التطبيق او الموقع الرسمي- [شاهد طرق تعبئة الرصيد STC].


يمكن شراء باقات جوي بعد شحن الرصيد عن طريق استخدام تطبيق الجوال المتاح لأجهزة الاندرويد [متجر جوجل بلاي] أو الايفون [متجر آب ستور] ، كما يمكن التعبئة عبر بطاقات شحن سوا أو البطاقات الائتمانية ، للمزيد من المساعدة و الاجابة على كل الاستفسارات التي لديك يمكنك زيارة صفحة الأسلئة المتكررة عبر الرابط التالي: المساعدة - جوي.


طريقة تفعيل باقات جوّي stc الشهرية

إذا كنت عميل جديد وترغب في شراء شريحة: وضحنا جميع الخطوات و الامور المتعلقة بها في مقالة سابقة إطلع عليها عبر الرابط: شريحة جوي ، داخل هذه المقالة ستجد خطوات طلب الشريحة العادية او الإلكترونية بالاضافة الى خطوات التفعيل بعد إتمام الطلب وكافة التعليمات التي تخص المستخدم الجديد ليبدأ في عالم جوّي ويحصل على العروض.

 

مميزات باقة جوي stc 150 100 ريال

حتى تستطيع تفعيل عروض جوي: لابد من وجود هوية وطنية او اقامة سارية المفعول لكي تتمكن من الحصول على الشريحة ، بالنسبة للشريحة الرقمية يجب توفر حساب أبشر ، يتم تفعيل الباقات والعروض عبر المتجر والموقع الرسمي او تطبيق jawwy App بعد التأكد من توفر رصيد كافي لتفعيل الباقة التي تريدها.


عند الغاء الاشتراك / تريد ترك الخدمة يمكن تحويل الرصيد الى حساب أخر ويمكنك الحصول على المزيد من المساعدة عبر التواصل مع خدمة العملاء ، تستطيع التحدث مع احدى ممثلي خدمة العملاء لمساعدتك في اي مشكلة تواجهك او الاجابة على استفساراتك اذا كنت عميل جديد/حالي.

 

الاشتراك في باقة جوي مكالمات انترنت طوال الشهر

ضمن الخدمات التي ستجدها على المتجر هي خدمة إستبدال الشريحة مقابل 28.75 ريال شاملة الضريبة ، اذا فقدت شريحتك او قمت باضاعتها تستطيع طلب أخرى جديدة مع نفس باقات جوي المفعلة والرصيد الخاص بك ، كما يمكن التحويل من العادية الى الإلكترونية eSIM.


عند تفعيل باقة جوي جديدة لأول مرة يجب اختيار رقم الشريحة الخاص بك مع العلم ان الشركة توفر أرقام مميزة يمكن الاطلاع عليها عبر الرابط التالي: أرقام جوي المميزة ، تنقسم الأرقام الى ثلاث فئات: بروزني 2875 ريال - خاص 690 ريال - اقتصادي 343 ريال سعودي.

 

وصلنا الى نهاية المقالة بعد استعراض عروض باقات جوي الشهرية ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة قسم الخدمات السعودية او زيارة الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر لنكن على اتصال دوماً ويصلك المواضيع الجديدة ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-