عروض شريحة جوّي stc jawwy SIM - طلب تفعيل و استبدال

 عروض شريحة جوي STC على المكالمات و الإنترنت - خطوات شراء شريحة جديدة و الاستمتاع بجميع مميزات jawwy SIM.

عروض شريحة جوي jawwy sim الجديدة

شركة الإتصالات السعودية stc واحدة من الشركات الضخمة في المملكة وهي تقدم خدمات متنوعة في مجالات كثيرة منها: المدفوعات الرقمية - الأمن السيبراني - تقنية المعلومات و الاعلام الرقمي ، تمتلك الشركة شعبية كبيرة في جميع انحاء المملكة لذا تسعى الى تطوير الخدمات وضمان حصول العميل على أعلى جودة ممكنة وأفضل قيمة مقابل الاسعار المطروحة.


سنتحدث اليوم عن شريحة جوي من stc - نظام جوال على جوك يعطيك دقائق و انترنت تناسب احتياجاتك بحيث يمكن الاختيار من العروض الجاهزة او تفصيل باقتك على راحتك ، إذا كنت تفكر في تفعيل هذا النظام والحصول على شريحة جديدة او استبدال الحالية ستجد كافة التفاصيل المتعلقة بالعروض والأسعار بالاضافة الى خطوات الشراء و الاجابة على أبرز الاستفسارات.


ما هي انواع شرائح جوي STC jawwy SIM

 في البداية لنتحدث عن انواع الشرائح التي يمكن الحصول عليها لتفعيل جوي على جوالك ، يمكن الحصول على شريحة SIM العادية ، يتم تركيبها في درج الشرائح حسب المقاس المناسب لك ، أو يمكنك استخدام الشريحة الإلكترونية المدمجة eSIM وهذا النوع من الشرائح يكون مدمج داخل عتاد الجهاز ويجب التأكد من ان هذه الميزة موجودة بجوالك.

 

انواع شرائح جوي العادية و الإلكترونية eSIM

سواء قمت باختيار الشريحة العادية او الاعتماد على الشريحة الرقمية eSIM ستجد ان عروض الإنترنت + المكالمات متشابهة وهو ما سنقوم بتوضحيه خلال الفقرات التالية ، سنتحدث عن اسعار العروض و تفاصيلها [جميع العروض التالية يمكن تفعيلها على الشريح العادية و معظمها على الرقمية] ، هيا بنا.

 

عروض شريحه جوي لا محدود 200 ريال

 أعلى باقة يمكن الاشتراك بها على شريحة جوي بسعر 200 ريال شهرياً [الصلاحية 30 يوم من تاريخ التفعيل] ، ستحصل على مكالمات محلية لا محدودة داخل و خارج الشبكة + انترنت لا محدود على تطبيقات التواصل الاجتماعي و اليوتيوب + 97 جيجابايت إنترنت لاستخدامهم على المواقع و التطبيقات الأخرى.

 

جوي SIM 200 مكالمات انترنت لا محدود

السعر لا يشمل ضريبة القمية المضافة 15% ، لذا سعر الاشتراك النهائي هو 230 ريال في الشهر بعد اضافة الضريبة ، تطبيقات التواصل هي: فيس بوك - يوتيوب - سناب شات - انستجرام - واتس اب - تليجرام ، هذه التطبيقات تحصل على بيانات لا محدودة و لا يتم احتساب استهلاكها من ضمن 97 جيجابايت الخاصة بجميع المواقع الأخرى.


عروض شريحة جوي لا محدود 150 ريال

مع شريحة جوي ١٥٠ ستحصل على بيانات لا محدودة على تطبيقات التواصل الإجتماعي التالية: فيس بوك - سناب شات - يوتيوب - واتس اب - تليجرام - إنستجرام ، و 3000 دقيقة مكالمات محلية لكل الشبكات + 55 جيجابايت إنترنت لاستخدام جميع المواقع الإلكترونية و التطبيقات المفضلة لك ، سعر الشريحة مع الضريبة [15%]: 172.50 ريال سعودي.

 

عرض الـ 150 ريال من جوي على المكالمات و الانترنت

صلاحية الباقة 30 يوم من تاريخ التفعيل ، المكالمات لارقام 9200 تحتسب ضمن الدقائق المحلية للباقة وعند استهلاك جميع الدقائق يمكنك الاتصال باستخدام الرصيد ، يمكن تفعيل هذا العرض على الشريحة العادية او الشريحة المدمجة eSIM.

 

عرض شريحة SIM 100 جوّي لفترة محدودة

 استمتع بـ 25 جيجابايت انترنت على كل التطبيقات المفضلة لك و المواقع الإلكترونية + 25 جيجابايت مخصصة لتطبيقات السوشيال ميديا  + 1500 دقيقة مكالمات محلية لجميع الشبكات ، هذا العرض لفترة محدودة عند شراء شريحة جوي 100 الجديدة والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة: 115 ريال سعودي فقط مع العلم ان الصلاحية 30 يوم من وقت التفعيل.

 

عرض شريحة الـ 100 جوي مكالمات بيانات

تطبيقات السوشيال ميديا هي: فيس بوك - سناب شات - يوتيوب - انستجرام - واتس اب - تليجرام ، هذه التطبيقات مخصص لها 25 جيجا بيانات شهرياً كما وضحنا في الفقرة السابقة ، المكالمات لأرقام 9200 تحسب من الدقائق المحلية وبعد انتهاء الدقائق يمكن التحدث بالرصيد بحيث تنتقل المحاسبة الى تعرفة جوال مسبق الدفع.


عرض شريحة جوي SIM 70 و SIM 60 لفترة محدودة !

شريحة الـ 70 من جوي تمنحك 15 جيجابايت بيانات على جميع التطبيقات والمواقع + 750 دقيقة مكالمات لكل الشبكات المحلية + واي فاي لا محدود عن طريق الاتصال بنقاط STCWIFI الموجودة في المجمعات التجارية و الاماكن العامة بجميع انحاء المملكة ، سعر الشريحة مع الضريبة 15%: 80.50 ريال سعودي فقط صالحة لمدة 30 يوم.

 

مميزات شريحة 70 ريال جوي انترنت

اما شريحة الـ 60 من جوي تعطيك 5 جيجا انترنت على جميع المواقع + 5 جيجا انترنت على تطبيقات التواصل + 500 دقيقة لجميع المكالمات المحلية وصلاحية الباقة 28 يوم من تاريخ التفعيل ، سعر الشريحة شامل ضريبة القيمة المضافة 15%: 69 ريال سعودي [هذه الباقة للشريحة العادية فقط].


عروض شريحة الـ 70 ريال جوي STC

مميزات شريحة الـ 30 و 30 اكسترا من جوّي

لنبدأ مع جوي 30 الشهرية: اشتري الشريحة وستحصل على هدية 1 جيجابايت انترنت + 100 دقيقة للمكالمات المحلية ، او اختار 30 إكسترا لتحصل على 1 جيجابايت سوشيال اضافية ، سعر الشريحتين سواء 30 او 30 اكسترا = 34.5 ريال شامل الضريبة المضافة بنسبة 15% ، الانترنت والدقائق صالحة لمدة 28 يوم تحسب من تاريخ التفعيل.

 

عرض شريحة 30 اكسترا من جوي STC

يمكن تصفح جميع عروض شريحة جوي التي تحدثنا عنها سابقاً [7]: عبر زيارة الموقع الرسمي بالضغط على الرابط التالي: jawwy SIM ، ستجد جميع العروض ظاهرة امامك ويمكن اختيار الشريحة التي تريد الحصول عليها لمعرفة المزيد من المعلومات حول العرض و سعره شامل الضريبة.

 

خطوات طلب شراء شريحة جوي STC جديدة

 يمكنك شراء شريحة جديدة jawwy SIM عبر الموقع الرسمي ، اضغط الرابط التالي ليتم تحويلك: جوّي او ابحث على جوجل ، الخطوة الأولى هي طلب الشريحة تقدر تشتري و تطلب الشريحة عبر الموقع و بتوصلك مجاناً خلال 5 أيام عمل ، على الموقع الالكتروني ستجد جميع العروض التي يمكن الاختيار بينها: [30-60-70-100-150-200].

 

طلب شراء شريحة جديدة جوي STC

عند اختيار العرض على سبيل المثال: عرض الـ 70 ستجد خانة Type او النوع اختار منها شريحة SIM عادية أو شريحة جوي esim ، شروط إتمام عملية الشراء (يجب توفر هوية وطنية أو إقامة سارية المفعول)  ، الان اضغط اضف الى السلة وستجد ايقونة السلة أسفل الشريط الجانبي ، اضغط عليها ثم [استمر للدفع] ثم انشيء حساب و اختر رقمك.


اثناء اتمام عملية شراء الشريحة يجب اختيار الرقم الخاص بك مع العلم ان الشركة توفر ارقام مميزاة بسعر أعلى يمكن الإطلاع عليها عبر المتجر، جميع الاسعار الظاهرة امامك تشمل الضريبة ويوجد ثلاث فئات للأرقام المميزة: برونزي 2875 ريال - خاص 690 ريال - اقتصادي 343.85 ريال.

 

طلب شريحة جوي جديدة اون لاين عبر الموقع

إذا قمت باختيار شراء شريحة إلكترونية جوي eSIM: قم بكتابة رقم التواصل الخاص فيك ضمن البيانات المطلوبة عند الشراء ، بعد تأكيد رقم التواصل بيتم تحويلك لمنصة نفاذ الوطني لتوثيق شريحتك ، بعد التوثيق بيظهر رمز QR الخاص بك ويكون جاهز للتحميل وبيوصلك رسالة نصية فيها رابط تحميل كود QR في اي وقت ، انت الان جاهز لخطوات التفعيل التي سنوضحها خلال الفقرات القادمة.


طريقة تفعيل شريحة جوي stc الجديدة

يتم تفعيل شريحة جوي عبر تطبيق الجوال jawwy App واتباع الخطوات التالية [فعّل شريحتك بسهولة]:

  • بعد استلامها افتح علبة الشريحة ، ستجد شريحة all in one بمعني جميع المقاسات التي تناسب كل الجوالات.
  • اختر الحجم المناسب لجهاز [الاصلي - مايكرو - نانو] وركبها في الجوال.
  • بمجرد تركيب الشريحة ستصلك رسالة ترحيبية بها رابط تحميل التطبيق.
  • بعد التحميل و التثبيت شغل التطبيق عبر بيانات الهاتف وتأكد من اغلاق الواي فاي.
  • بمجرد ما يفتح التطبيق اختار "عندك شريحة" وبتوصلك رسالة فيها رقمك الجديد.
  • انسخ رقم الشريحة و اكتبه داخل التطبيق في خانة تأكيد الرقم ، سيصلك رسالة بها كود التأكيد.
  • بعد كتابة كود التأكيد على التطبيق ، تم تفعيل شريحة جوي بنجاح وتقدر الان تستمع بالعروض و الخدمات.

 

خطوات تفعيل شريحة جوي Jawwy sim

الخطوات السابقة تخص الشريحة العادية أما بالنسبة للشريحة المدمجة ، يجب توفر حساب أبشر من اجل تفعيل شريحة جوّي esim ، اتبع الخطوات التالية:

  • تأكد ان جوالك الذي يدعم الشريحة الإلكترونية تم تحديث النظام عليه الى اخر اصدار.
  • تأكد من اتصالك بالانترنت عبر الواي فاي او بيانات الهاتف.
  • ادخل الى الإعدادات ثم خلوي ثم اضافة خطة خلوية.
  • الان قم بمسح رمز QR Code الخاص بك والذي يمكن تحميله من الرسالة التي تصلك [راجع خطوات شراء الشريحة بالفقرات السابقة].
  • اخيراً قم بتسمية الشريحة و اختارها كشريحة اساسية او ثانوية.
  • رمز QR خاص بتفعيل شريحة eSIM ويجب الحفاظ عليه وعدم مشاركته مع اي شخص قبل تفعيله في جوالك.

 

طريقة تفعيل شريحة جوي الإلكترونية Jawwy eSIM

 خطوات استبدال شريحة جوّي العادية أو eSIM

عند اضاعة او تلف شريحة جوي يمكن استبدالها في اي وقت عبر شراء خدمة استبدال الشريحة بسعر 28.75 ريال شامل الضريبة المضافة ، ويمكنك ايضاً استبدال الشريحة العادية بشريحة جوي إلكترونية eSIM وكل باقاتك ورصيدك بيكونو متاحيين على الشريحة الجديدة ، رابط الخدمة على المتجر والموقع الرسمي: إستبدال الشريحة Jawwy SIM.

 

استبدال الشريحة العادية و الإلكترونية Jawwy eSIM

 يمكن شحن الرصيد لتفعيل العروض عبر بطاقات الشحن او البطاقات الائتمانية/تطبيق الهاتف وشرحنا اسعار البطاقات وجميع طرق الشحن في مقالة سابقة إطلع عليها عبر زيارة الرابط: طريقة شحن رصيد سوا STC مع العلم ان بطاقات الشحن سوا صالحة للاستخدام مع شرائح جوي.

 

وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح كافة التفاصيل حول شريحة جوي والعروض التي تحصل عليها ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق بالاسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، قم بزيارة قسم الخدمات السعودية لمشاهدة المزيد من المواضيع أو زيارة الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-