اسعار باقات stc انترنت منزلي فايبر أو 5G لاسلكي

عروض باقات stc انترنت منزلي لا محدود من شركة اس تي سي السعودية ، تفاصيل باقات الفايبر او لاسلكي 5G 4G.

اسعار الانترنت المنزلي من stc

تقدم شركة الإتصالات السعودية STC العديد من الخدمات لعملائها في مجالات مختلفة منها: المدفوعات الرقمية - الأمن السيبراني - تقنية المعلومات وغيرها من المجالات ، تمتلك الشركة قاعدة كبيرة من المستخدمين في جميع انحاء المملكة وتسعي دائماً الى تطوير الأجهزة و التقنيات التي تعتمد عليها من اجمل تقديم خدمات ذات جودة عالية ترضي العملاء.


سنتحدث اليوم عن باقات الإنترنت المنزلي stc لذا إذا كنت تفكر في التقديم على انترنت منزلي بنظام الفايبر او لاسلكي ستكون هذه المقالة مفيدة لك ، سنتحدث عن عروض النت المنزلي من اس تي سي و انواع الباقات التي يمكن الاشتراك بها حتي تستطيع اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتك من ناحية السرعة/السعة او حتى طريقة التواصل [فايبر/لاسلكي].


أسعار باقات انترنت منزلي stc بيتي فايبر

لنبدأ مع باقات فايبر stc مفوتر [الألياف البصرية] التي تضمن لك الحصول على انترنت سريع لمنزلك في التحميل او الرفع بالاضافة الى مزايا أخري منها: المفاتيح - تركيب مجاني - دعم فني طوال الاسبوع ، إليك قائمة الباقات و الأسعار:

  • باقة بيتي فايبر stc 500: سرعة التحميل 500 ميجا/ث ، سرعة الرفع 125 ميجا/ث ، السعر: 804 ريال شهرياً.
  • باقة فايبر stc play: سرعة تحميل تصل الى 300 ميجا/ث والرفع 150 ميجا/ث بسعر 460 ريال شهرياً.
  • باقة بيتي فايبر stc 300: سرعة التحميل 300 ميجا/ث وسرعة الرفع 100 ميجا/ث ، السعر 403 ريال شهرياً.
  • باقة بيتي فايبر stc 200: سرعة التحميل 200 ميجا/ث وسرعة الرفع 80 ميجا/ث ، السعر 345 ريال/شهر.
  • باقة بيتي فايبر stc 100: بسرعة تحميل 100 ميجا/ثانية + سرعة رفع 25 ميجا/ثانية ، السعر 287.5 ريال سعودي شهرياً.
  • جميع باقات الإنترنت المنزلي تعطيك استخدام شهري لا محدود + واي فاي stc لا محدود في الأماكن العامة + مكالمات محلية و داخلية مجانا + راوتر مجاني للعملاء الجدد.


عروض باقات بيتي فايبر للانترنت المنزلي stc

يمكن الاشتراك في باقات انترنت منزلي STC فايبر مسبق الدفع: العرض الاول على باقة بيتي فايبر 300: الاشتراك لمدة 12 شهر + شهرين مجاناً بسعر 4,830 ريال أو لمدة 6 أشهر + شهر مجاني بسعر 2,415 ريال سعودي ، العرض الثاني على باقة بيتي 100: التفعيل لمدة 12 شهر + شهرين مجاني مقابل 3,448 ريال أو لمدة ست شهور مقابل 1,838 ريال سعودي فقط ، الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 15%.


طريقة الاشتراك و تفعيل باقات فايبر اس تي سي السعودية: توجه الى اقرب مكتب مبيعات للحصول على المساعدة أو اطلب الباقة المناسبة لك عبر تطبيق الجوال mystc أو موقع خدماتي ، كما يمكن ارسال رسالة قصيرة بها 2019 الى 900 ، تكاليف التركيب و التمديد لجميع الاسلاك صفر ريال بمعنى ان التركيب مجاني تماماً و ستحصل على راوتر عند الاشتراك لأول مرة في إحدى باقات الانترنت المنزلي اس تي سي.

 

الإنترنت المنزلي من الاتصالات السعودية

اقرأ اكثر حول مميزات باقات بيتي فايبر [المفاتيح + اشتراك شاهد مجاني + STC TV] عبر زيارة الموقع الرسمي للشركة من الرابط التالي: إنترنت منزلي STC ، ستجد عروض حصرية على باقات 500/400 مثل اشتراك مجاني في بعض التطبيقات المدفوعة و مفاتيح خاصة منها مفتاح game master الذي يوفر لك تجربة العاب اون لاين أفضل ، مع العلم انه يمكن تفعيل المفاتيح مقابل اشتراك شهري.


اسعار باقات STC انترنت منزلي 5G لاسلكي

إذا كنت تفضل الاعتماد على انترنت stc منزلي عبر الشبكة بدون الحاجة الى اسلاك و تمديدات ، توفر لك الشركة شبكات بيتي لاسلكي ويوجد منها نوعين: اولاً بيتي الجيل الخامس 5G وهو أحدث جيل لشبكات الاتصالات:

  • بيتي 5G لامحدود: أقصى سرعة تدعمها شبكة الفايف جي في التحميل/الرفع مقابل 373.75 ريال شهريا لاول 3 شهور بدل 402.5 ريال.
  • بيتي 5G 200ميجا: سرعة تحميل 200 ميجا و سرعة الرفع 100 ميجا مقابل 299 ريال فقط لاول 3 شهور بدل 345 ريال.
  • بيتي 300ميجا 5G [مسبق الدفع]: انترنت بسرعة 300 ميجا/ثانية لمدة 6 شهور مقابل 2,645 ريال و لمدة سنة بسعر 4,945 ريال.
  • بيتي 5G لا محدود شريحة مدمجة eSIM: أقصى سرعة تدعمها الشبكة عبر الشريحة المدمجة بسعر 299 ريال لأول 3 شهور بدل 402.5 ريال.
  • جميع الباقات تمنحك انترنت منزلي STC لا محدود + جهاز راوتر مجاني عند الاشتراك لأول مرة. 


باقات بيتي 5g الجيل الخامس اس تي سي

اسعار باقات انترنت منزلي stc فايف جي تشمل ضريبة القيمة المضافة 15% ، قد يتم تحصل مبلغ تأمين لتفعيل الخدمة ويتم استرداد قمية التأمين عبر خصم مبلغ محدد شهرياً من الفاتورة ، مدة التعاقد 18 شهر والاشتراك متاح عن طريق تطبيق mystc او التوجه الى اقرب فرع وطلب التقديم على خدمة الإنترنت المنزلي.


إذا كانت شبكات الجيل الخامس غير متوفرة في المنطقة التي تسكن فيها ويمكن التأكد من هذا الامر عبر: خرائط تغطية 5G ، يمكنك الاشتراك في باقات النت المنزلي 4G من STC:

  • باقة بيتي (4G) لا محدود: أقصى سرعة تحميل/رفع تتحملها الشبكة ، سعرها 402.5 ريال في الشهر.
  • باقة بيتي 50ميجا 4G: سرعة تحميل 50 ميجا + سرعة رفع 10 ميجا ، سعرها 287.5 ريال في الشهر.
  • باقة بيتي 4G مسبقة الدفع: أقصى سرعة يمكن الحصول عليها عبر شبكات الجيل الرابع وسعة الإنترنت الشهرية 500 جيجابايت ، سعرها 1,207 ريال لمدة 6 شهور.
  • الباقات السابقة تمنحك انترنت لا محدود طوال الشهر ما عدا الباقة مسبقة الدفع ، ستحصل على جهاز الراوتر مجاناً عند الاشتراك في اي باقة من الثلاثة.


باقات بيتي 4g الجيل الرابع من شركة stc

جميع الأسعار الموضحة تشمل ضريبة القمية المضافة 15% ، قد يتطلب دفع مبلغ تأمين للاشتراك والتفعيل ويتم استراد مبلغ التأمين عبر خصم جزء معين شهرياً من قيمة الفاتورة خلال مدة التعاقد [12 شهر] ، يمكن طلب تركيب الخدمة و الإشتراك عبر تطبيق mystc او موقع خدماتي ، للمزيد قم بزيارة اقرب فرع او مكتب مبيعات.

 

عند الاشتراك في باقات بيتي لاسلكي stc ستحصل على راوتر مجاني سهل الاستخدام والضبط ، يدعم شبكات الجيل الرابع و الخامس ، يحتوي على منفذين LAN لتوصيل الإنترنت الى الاجهزة عبر استخدام الاسلاك ، يدعم شبكة واي فاي 6 بترددين 5GHz و 2.4GHz ، يتحمل 32 مستخدم للعمل في وقت واحد على الراوتر.

 

وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح جميع باقات stc انترنت منزلي سواء الفايبر او لاسلكي ، إذا كان لديك اي سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع بزيارة القسم التالي: خدمات السعودية او زيارة صفحة الموقع الرئيسية ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ..

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-