رقم خدمة عملاء stc المجاني داخل و خارج السعودية لعام 2024

 خدمة العملاء stc والإتصال على رقم خدمة عملاء stc المجاني للاستفسار حول باقات سوا ، مفوتر او المدفوعات الرقمية pay.

خدمة العملاء stc التواصل مجاني بدون رصيد

شركة الإتصالات السعودية STC واحدة من اضخم الشركات في المملكة بحيث تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لعدد كبير من العملاء منها: خدمات الاتصالات ، المدفوعات الرقمية stc pay ، الامن السيبراني وغيرها من المجالات .. إذا كنت عميل لدى اس تي سي فقد تحتاج احياناً الى التحدث الى خدمة العملاء عبر استخدام الرقم المجاني للمساعدة و الاستفسارات.


إذا كنت تواجه مشكلة في واحدة من خدمات الشركة يمكنك التحدث مع خدمة العملاء stc السعودية للحصول على المساعدة و حل مشكلتك ، الامر لا يتعلق بالمشاكل فقط ولكن الاستفسارات المتعلقة بالباقات مثل: سوا - مفوتر - بيتي والخدمات الأخرى مثل: stc pay ، طريقة التواصل عبر الجوال او الانترنت سهلة و بسيطة للغاية وسنقوم بشرح الخطوات خلال الفقرات التالية...


رقم خدمة عملاء stc المجاني لجميع العملاء

يمكن التحدث الى احد ممثلي خدمة عملاء اس تي سي [سوا] عبر استخدام ارقام خدمة العملاء stc التالية:

  • رقم خدمة عملاء STC: الإتصال على 900 عبر الجوال.
  • رقم التواصل خارج السعودية: 966114555555.
  • الإتصال على هاتف الخدمات التسويقية 920025022.
  • استخدام فاكس البرقية الهاتفية: 8003030969.
  • كما يمكنك التحدث مباشرة عبر تطبيق mystc/ موقع خدماتي.


رقم خدمة عملاء STC المجاني الموحد

اذا كنت عميل لشركة STC وتريد التوصل مع خدمة العملاء عبر استخدام رقم مشغل اخر مثل: زين - موبايلي يمكنك استخدام الرقم التالي 0114555555 للتواصل مع خدمة عملاء اس تي سي السعودية ، إذا كنت عميل جديد يمكنك زيارة اقرب فرع او مكتب مبيعات للحصول على المساعدة.


الأرقام السابقة تخص stc خدمة الأفراد او الاشخاص اما بالنسبة لـ النواقل والمشغلون يمكنهم الإتصال على 966920000744+  أو استخدام البريد الإلكتروني التالي: wsmc@stc.com.sa للوصل الى خدمات عملاء اس تي سي السعودية و حل مشكلتك على الفور عبر ارسال بريد إلكتروني.


لضمان جودة حل طلبك و الاجابة على جميع الإستفسارات تقوم اس تي سي بالتالي: سوف يصلك اشعار باستلام الطلب عبر البريد او رسالة نصية - تلبية الطلب و الرد عليه خلال مدة لا تتعدى 10 أيام - عند حل المشكلة و إتمام الطلب سيصلك رسالة تؤكد هذا الامر.

 

التحدث مع خدمة العملاء stc عبر الإنترنت

 بجانب رقم خدمة عملاء stc يوجد طرق أخرى للتواصل عبر الانترنت منها تطبيق الجوال mystc او موقع خدماتي ، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق او الموقع ثم اختر المحادثة المباشرة ، اختر [دعم فني - اقتراح - استفسار] ثم اختر الخدمة المتعلقة و انتظر قليلاً حتى تبدأ المحادثة مع واحد من ممثلي خدمة العملاء اس تي سي.

 

رقم خدمة العملاء اس تي سي السعودية

يمكن التواصل مع خدمة العملاء STC عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك أو تويتر ، قم بزيارة الرابط التالي على موقع الشركة الرسمي: اتصل بنا STC وستجد بها الصفحات الرسمية على مواقع التواصل ، سجل دخول الى حسابك على فيسبوك/تويتر ثم ادخل الى الدردشة على صفحة الشركة الرسمية ، اكتب استفسارك او مشكلتك وسيتم الرد عليك.

 

إذا كان لديك اقتراح او استفسار و تريد التواصل مع خدمة عملاء اس تي سي يمكنك زيارة الصفحة التالية: خدمة العملاء stc ، بنهاية الصفحة ستجد خانة تواصل معنا: اختر نوع الطلب [دعم فني/استفسار/اقتراح] اختر الخدمة [الإنترنت-الجوال-الهاتف-الموقع-قطاف] ، الان قم بملىء الخانات الظاهرة امامك: الاسم/رقم التواصل/الإيميل/عنوان و تفاصيل الرسالة.

 

رقم خدمة عملاء stc pay المجاني الموحد

خدمات عملاء stc pay يمكنك التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اس تي سي باي عبر أرقام التواصل التالية / البريد الإلكتروني:

  • رقم خدمة العملاء stc pay المجاني: 8001180008.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@stcpay.com.sa.

 

stc pay ارقام خدمة عملاء المجانية

اذا كنت تواجه مشكلة او عطل في المدفوعات الرقمية السعودية يمكنك التواصل مع الهاتف المجاني الموضح بالقائمة السابقة ليتم توصيلك مع خدمة العملاء مباشرة ، تستطيع استخدام رقم الجوال للاستفسارات و الاجابة على الاسئلة التي تدور في ذهنك حول خدمة المدفوعات الرقمية اس تي سي باي.

 

تعمل شركة الإتصالات السعودية STC على توفير خدمة عملاء للإجابة على جميع الاستفسارات وحل الشكاوي المتعلقة بالخدمات على مدار الساعة طوال الأسبوع ، يمكنك تقديم شكوى بالمشكلة التي تواجهها ثم الحصول على رقم الشكوي و متابعة حل المشكلة خلال 10 أيام عمل بحد أقصى وسيصلك رسالة تؤكد حل المشكلة.

 

بعد إتمام الطلب وحل الشكوى مع خدمة العملاء STC قد يصلك مكالمة هاتفية لقياس مدى رضائك عن خدمة عملاء اس تي سي ، هذه المكالمة تعتبر تقييم لحل المشكلة و سرعة الاستجابة ، تقوم فيها بتقييم خدمات العملاء و مدى سرعة الرد و التعامل مع طلبك وهذه المكالمة قد تصل لك بعد فترة من حل الشكوى.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح كافة المعلومات و التفاصيل حول خدمة عملاء stc السعودية و التحدث الى احد موظفي الشركة من داخل او خارج المملكة ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، قم بزيارة قسم الخدمات السعودية لمشاهدة المزيد من المواضيع او بزيارة الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك المواضيع الجديدة بشكل مستمر ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-