الاستعلام عن رصيد سوا STC ومعرفة المتبقي رصيد بيانات Sawa

 كيفية الاستعلام عن رصيد سوا باستخدام رمز معرفة رصيدي الحالي او تطبيق ماي اس تي سي STC على الجوال.

طريقة الاستعلام عن رصيدي سوا stc

شركة stc هي واحدة من اكبر الشركات في المملكة العربية السعودية بحيث تمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين ، تقدم لهم خدمات متنوعة داخل مجالات مختلفة مثل: الاتصالات و تقنية المعلومات ، الأمن السيبرامي و المدفوعات الرقمية ، تعمل الشركة على تطوير الأنظمة و الأجهزة بشكل مستمر عبر دمج أحدث التقنيات لضمان جودة و كفاءة الخدمات المقدمة.


سنتحدث اليوم عن سؤال مهم يشغل بال جميع مستخدمين شرائح stc وهو " طريقة الاستعلام عن الرصيد سوا ؟ " بحيث يتسأل المستخدمين عن " كيف اعرف وين راح رصيدي ؟ " وسنقوم بالاجابة على كل هذه الاستفسارت مع توضيح جميع الطرق التي يمكن من خلالها متابعة رصيدك الحالي و معرفة الرصيد المتبقي على الشريحة حالياً.


استعلام عن رصيد سوا عبر رقم الاستفسار عن الرصيد

تخصص الشركة بعض الأرقام و رموز التشغيل التي تساعد المستخدمين في الاشتراك ومتابعة الخدمات ، يمكنك الاستفسار عن الرصيد سوا عبر اتباع الخطوات التالية:

  • افتح برنامج الاتصال على جوالك و استخدام رمز الاستعلام التالي:
  • للتحقق من رصيد سوا نجمة 166 شباك: #166* ثم اضغط اتصال وانتظر قليلاً.
  • سيصلك رسالة نصية قصيرة تحتوي على رصيدك الحالي.
  • يمكن الاستعلام عن الرصيد اكثر من مرة خلال نفس اليوم.
  • يمكن ارسال 166 الى 900 وسيصلك رسالة بها رصيدك الحالي.


خطوات الاستعلام عن رصيد سوا stc

الكود السابق يعمل مع جميع عملاء stc سوا سواء كان عميل جديد او حالي وهو خاص بإظهار قيمة الرصيد الحالية المتوفرة للاستهلاك ،سيصلك تفاصيل عن الاستهلاك لمعرفة وين راح رصيدك وايضاً سيصلك فترة صلاحية الرصيد فستجد بنهاية الرسالة: هذا الرصيد صالح الى تاريخ كذا ، ويجب اجراء عمليات غير مجانية على الشريحة لتمديد فترة الصلاحية.


يمكن استعلام عن الرصيد سوا عبر الخدمة الصوتية: افتح برنامج الاتصال و اطلب رقم 1500 ثم استمع الى الخدمات الصوتية بعد اختيار اللغة العربية ، اختر خدمة الاستفسار عن رصيدي الحالي وستقوم الخدمة الصوتية بقراءة المبلغ لك ويمكن اعادة الرسالة الصوتية مرة أخرى او انهاء المكالمة كما يمكنك الرجوع الى قائمة الخدمات السابقة إذا كنت تريد اختيار خدمة أخرى.


طريقة الاستعلام عن رصيد بيانات سوا stc

الخطوات السابقة تظهر لك رصيدك الحالي ولكن إذا كنت تريد الاستعلام عن رصيد البيانات او الجيجابايتس المتبقية في باقة مفاتيح بيانات سوا ، اتبع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق الرسائل و اضغط على ارسال او انشاء رسالة جديدة.
  • في خانة المستلم ضع رقم 900 وفي محتوى الرسالة اكتب 2220.
  • بإرسال رسالة الى 900 بها 2220: انت الان تستعلم عن المتبقي من رصيد بيانات STC.
  • سيصلك رسالة نصية SMS قصيرة بها تفاصيل الاستخدام و الاستهلاك حتى الان و الرصيد الباقي من البيانات.


استعلام عن رصيد بيانات سوا stc

ايضاً: تستطيع الاستفسار عن رصيد بيانات سوا عبر طلب الكود التالي: #5*888* وسيظهر امامك رسالة بها البيانات المتبقية من الباقة حتى موعد التجديد القادم ، يمكن استخدام تطبيق الجوال و الاستغناء عن الرموز و الاكواد وهو ما سنوضحة في الفقرة القادمة ، هيا بنا..


كيفية استعلام عن رصيد سوا عبر تطبيق mystc

يمكن معرفة رصيدك الحالي بدون الحاجة الى استخدام الرموز و الاكواد او الرسائل النصية وبخطوات بسيطة للغاية:

  • حمل تطبيق mystc على جوالك سواء كان اندرويد او ايفون.
  • إذا كنت لا تمتلك حساب قم بإنشاء حساب جديد وفي حال إمتلاك حساب سجل دخول بكتابة اسم المستخدم و كلمة المرور.
  • بمجرد الدخول الى تطبيق mystc تأكد من اختيار الرقم بصورة صحيحة من أعلى الصفحة إذا كان التطبيق مربوط به اكثر من رقم جوال.
  • في الواجهة الرئيسية للبرنامج ستجد رصيد سوا الحالي.


معرفة رصيد سوا عبر تطبيق mystc

يساعدك تطبيق mystc على التحكم بخطك بدون الحاجة الى تذكر رموز التفعيل فيمكن تفعيل الخدمات/الباقات او إلغائها بالاضافة الى تحويل الرصيد و متابعة استهلاك الباقة او الرصيد لمعرفة رصيدك راح فين اول بأول، التطبيق مجاني ومتاح لجميع عملاء شركة الإتصالات السعودية وبمجرد تفعيل الشريحة ستكون جاهز للإستمتاع بخدماته.


كيف استعلم عن رصيدي سوا مكالمات و بيانات ؟ بمعني انك مشترك في إحدى الباقات وتريد متابعة استهلاكك يمكن ارسال رسالة نصية sms قصيرة الى 900 بها 8888 ، افتح تطبيق الرسائل >> انشاء رسالة جديد >> المستلم: 900 >> محتوى الرسالة: 8888 ، الان اضغط على ارسال وانتظر قليلاً حتى يصلك رساله بها المتبقي و استهلاكك حتى الان.

يشاهد الزوار الآن:


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح كل الامور المتعلقة بطريقة الاستعلام عن رصيد سوا وإذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و ساحاول مساعدتك على الفو ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة الصفحة الرئيسية او احد الأقسام ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-