أسعار باقات زين فايبر انتزنت منزلي فايبر او 5G لعام 2024

 أسعار عروض زين فايبر و باقات الإنترنت المنزلي لاسلكي او الياف بصرية لجميع العملاء مع التأكد من تغطية الشبكة.

زين فايبر انترنت منزلي الياف بصرية 5G

تأسست شركة زين السعودية عام 2008 لتصبح شركة الإتصالات الثالثة في المملكة وتقدم خدمات عديدة منها الإنترنت المنزلي الثابت الذي يعتمد على تقنية الألياف البصرية ، هذه التقنية تمنحك سرعة إنترنت عالية سواء في الرفع او التحميل بمقارنة مع التقنيات السابقة ، كما يمكن الحصول على نت منزلي لاسلكي عبر شبكات الجيل الخامس أو الرابع.


سنتحدث عن عروض زين فايبر الجديدة و أسعار باقات الانترنت المنزلي سواء الياف بصرية او لاسلكي 5G ، قم باختيار الطريقة التي تناسبك فإذا كنت لا تواجه مشكلة في الحصول على خط إنترنت ثابت يتم تمديده لمنزلك عبر الأسلاك سيكون الفايبر اختيارك المناسب ، أما إذا كنت تريد الاستغناء عن فكرة الخط الثابت والاسلاك سيكون النت الهوائي خيارك المفضل.


اسعار عروض باقات زين فايبر انترنت منزلي

باقات الفايبر للإنترنت المنزلي من زين السعودية بنظام الفاتورة او المفوتر: متوفرة بعقد 12 شهر أو 24 شهر وعند الاشتراك في فترة الإلتزام الاطول (24) ستحصل على عروض اضافية منها اشتراكات مجانية على بعض التطبيقات ، القائمة التالية توضح لك اسعار باقات الفايبر بعقد 24 شهر:

  • زين فايبر المنزلية: سرعة تحميل 200 ميجا/ث وسرعة رفع 50 ميجا/ث + اشتراك مجاني OSN+ واشتراك GEFORCE NOW بسعر 299 ريال/شهر.
  • زين فايبر المنزلية أفلام: سرعة تحميل 200 ميجا/ث وسرعة رفع 50 ميجا/ث + اشتراك مجاني على التطبيقات التالية: OSN+ و GEFORCE NOW + شاهد VIP + ستارزبلاي بسعر 349 ريال/شهر.
  • زين فايبر المنزلية بريميوم: سرعة التحميل 300 ميجا/ث وسرعة الرفع 75 ميجا/ث + اشتراك مجاني على التطبيقات التالية: OSN+ و GEFORCE NOW + شاهد VIP + ستارزبلاي بسعر 373.5 ريال سعودي/شهر.
  • فايبر زين بريميوم بلس: سرعة التحميل 500 ميجابايت/الثانية وسرعة الرفع  ميجا/ث ، اشتراكات مجانية على التطبيقات: OSN+ و شاهد VIP + ستارزبلاي + GEFORCE NOW ،  جهاز Apple  TV مجاناً بسعر 723.5 ربال سعودي/شهرياً.
  • شركة زين السعودية توفر خصم حصري على جميع اسعار باقات فايبر المنزلي.

عروض باقات زين للانترنت المنزلي

جميع باقات فايبر زين تأتي مع رواتر وتركيب مجاني ، عند الاشتراك في الباقة الأولى او الثانية ستحصل على مقوي واي فاي مجاناً ، الباقة الثالثة 2 مقويات واي فاي والباقة الأخيرة 3 مقويات واي فاي ، مقوي الواي فاي يعمل على توزيع الشبكة على مساحة أكبر وتقوية الإشاراة في اركان و طوابق المنزل ويمكن معرفة المزيد حول توزيع الاجهزة و انشاء شبكة بتغطية جيدة عبر المقال التالي "تقوية اشارة الواي فاي بالمنزل".


أسعار الباقات تشمل ضريبة القيمة المضافة 15% ، الاشتراكات المجانية في التطبيقات صلاحيتها طوال فترة اشتراكك في الانترنت المنزلي، باقة المنزلية و أفلام و بريميوم متاحة بعقد 12 شهر ولكن بسعر أعلى ويوجد باقة المنزلية الاساسية بسعر 290 ر.س/شهرياً تمنحك تحميل بسرعة 100 و رفع 25 مع رواتر مجاني ، قم بزيارة الموقع الرسمي لمعرفة المزيد: عروض فايبر المنزلي.

 

اسعار انترنت منزلي فايبر زين 12 شهر

هذه الباقات بنظام مفوتر اي فاتورة شهرية ويتم تحصيل الضريبة على الفاتورة الشهرية ، السعر الموضح بالأعلى يشمل الضريبة المضافة وهو السعر النهائي لخدمة النت المنزلي Zain KSA ، الباقات تمنحك انترنت لا محدود طوال الشهر بدون سياسة الاستخدام العادل ، يمكن ترقية/خفض الباقة عبر التواصل مع خدمة العملاء او زيارة أقرب فرع لمنزلك.


الاشتراك في خدمة زين فايبر انترنت منزلي؟ يشترط تغطية موقع العميل والمنطقة التي يسكن بها بالألياف البصرية حتى يستطيع الاشتراك في هذه الباقات ، وتثبيت صندوق توزيع الالياف البصرية ODB ورقم اللوحة خارج المنزل ، للتأكد من تغطية الشبكة لمنزلك تواصل مع الدعم الفني على 959 من اي رقم زين أو 0590000959 ، يمكن طلب الباقات والإشتراك عبر المتجر الرسمي: Zain Fiber.

  • تأكد من وجود اطار معدني او صندوق الفايبر خارج المنزل او المبني الذي تشكن به.
  • احصل على رقم صندوق الفايبر المكون من عدة حروف و أرقام.
  • بعد الدخول على متجر زين واختيار الباقة التي تريد الاشتراك بها ، حدد مقدم البنية التحتية.
  • املىء جميع البيانات حول مكانك واختر مكان التركيب بشكل دقيق.
  • سيتم التواصل معك لتحديد موعد التركيب واستكمال الإجراءات.


الاشتراك و التقديم خدمة زين فايبر للانترنت المنزلي

يمكن الإشتراك في باقة فايبر زين مسبقة الدفع: سرعة التحميل 100 ميجابايت/ث والرفع 25 ميجابايت/ث + اشتراك شاهد VIP بسعر 3103.85 ر.س/لمدة سنة (12 شهر) ، إنترنت لا محدود مع رواتر و تركيب مجاني، هذه الباقة متاحة على المتجر و يمكن طلبها في اي وقت عبر اتباع التعليمات السابقة.


اسعار باقات زين 5G المنزلي لاسلكي

إذا لم تجد صندوق الفايبر بجوار منزلك او لا تفضل الاعتماد على تقنية الألياف البصرية FTTH ، يمكن الاشتراك في الانترنت المنزلي اللاسلكي عبر شبكات الفايف جي 5G ، أسعار الباقات بعقد 24 شهر:

  • باقة 5G الاساسية: سرعة تحميل تصل الى 200ميجا/ث ورفع 20 ميجا/ث ، السعر 228.85 ر.س/شهر.
  • باقة 5G المنزلية: سرعة تحميل تصل الى 200ميجا/ث ورفع 60 ميجا/ث ، السعر 299 ر.س/شهر.
  • باقة 5G أفلام: التحميل بسرعة 200 ميجا والرفع بسرعة 60 ميجا + اشتراكات مجانية على التطبيقات: شاهد VIP و OSN+ و GEFORCE NOW و ستارزبلاي ، السعر 350 ر.س/شهر.
  • باقة 5G بريميوم: التحميل بسرعة لا محدودة + سرعة رفع لا محدودة ، السعر 373.75 ر.س/شهر.

زين السعودية باقات انترنت منزلي لاسلكي 5G

جميع باقات 5G المنزلية تأتي مع راوتر مجاني بشرط الإلتزام بفترة العقد ، الباقة المنزلية و افلام تأتي مع مقوي شبكة واي فاي مجاني وباقة بريميوم تأتي مع 2 مقويات مجانا ، باقة الأفلام تمنحك اشتراكات مجانية على مجموعة من التطبيقات طوال فترة العقد ، جميع الباقات تعطيك انترنت لا محدود طول الشهر بدون سياسة الإستخدام العادل.


جميع الأسعار شاملة الضريبة 15% ويتم تحصيل الضريبة على الفاتورة الشهرية ، باقة المنزلية + أفلام + بريميوم متوفرين بعقد 12 شهر ولكن بسعر اعلى ، يمكن معرفة المزيد عبر زيارة الموقع الرسمي: زين لاسلكي 5G ، يمكنك المقارنة بين فترة الإلتزام 24/12 شهر وستلاحظ ان الفترة الأقل سيكون سعر الباقة بها مرتفع.

 

الانترنت المنزلي زين لاسلكي 5G عقد 12 شهر

باقة بريميوم تعطيك اعلى سرعة يمكن الوصول اليها عبر شبكات الفايف جي (في التحميل والرفع) ، حتى تستطيع الاشتراك في هذه الباقات تأكد من تغطية الشبكة للمنطقة التي تعيش بها ، استخدم صفحة التغطية التالية: خريطة التغطية Zain ، اضغط على زر العثور على موقعي ثم انظر نتيجة الفحص هل شبكات 5G متاحة ام لا.


شروط  فايبر زين لاسلكي: أن تكون الشريحة على راوتر العميل ، تلتزم الشركة بتقديم السرعة التي تم تحديدها في الإحداثيات ، يمكن إلغاء الخدمة خلال 5 ايام عمل بدون اي التزامات على العميل ، يمكن طلب ترقية/خفض الباقة مرة واحدة فقط في كل دورة فوترية ، التأكد من التغطية عبر الخريطة وشرحنا هذا الامر في الفقرة السابقة.

 

شروط الاشتراك في باقات زين 5G المنزلي

يمكن تقسيط بعض الاجهزة على باقات الإنترنت المنزلي Zain ، على الموقع الإلكتروني انتقل الى خانة "بناء الباقة الخاصة بك" حتى تتمكن من اختيار نوع الجهاز و الفترة والدفعة الأولى الخ.. ، تحدثنا مسبقاً عن افضل العروض من مختلفة الشركات في المقالة التالية " عروض تقسيط جوالات ".


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح عروض زين فايبر انترنت منزلي الياف بصرية او لاسلكي 5G ، إذا كان لديك استفسار او سؤال لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة: قسم الخدمات السعودية و ايضاً الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-