أسعار زين للمكالمات الدولية بسعر مخفض (مصر وجميع الدول)

 عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود ، اتصال دولي و مكالمات دولية لجميع الدول.

أحدث عروض زين للمكالمات الدولية لا محدود

تقدم شركة زين السعودية خدمات الإتصالات لعدد كبير من المستخدمين في المملكة وتعتمد حالياً على أحدث جيل من شبكات الإتصال وهو الفايف جي ، مما يجعل المكالمات واضحة وعالية الجودة بالاضافة الى الإنترنت الذي تضاعفت سرعته بالمقارنة مع الجيل السابق ، توفر زين عروض حصرية للعملاء الجديد و الحاليين على الإتصالات و المكالمات الدولية.


سنتحدث عن اسعار باقات زين مكالمات دولية لجميع الدول العربية منها: مصر - اليمن - السودان - الأردن الخ.. وايضاً يمكن تفعيل خدمة الدقائق الدولية للإتصال على الدول الأجنبية ، هذه الخدمة متوفرة لمدة يوم واحد فقط او اسبوع و شهر كما يمكن الاشتراك وتفعيل الخدمة لدولة واحدة فقط او الاستمتاع بدقائق دولية صالحة لعدد كبير من الدول.


أسعار زين مكالمات دولية مصر والدول الأخرى

أحدث عروض زين للمكالمات الدولية مصر وجميع الدول: اشترك الان في باقات فليكس واحصل على دقائق دولية وإنترنت ، تفاصيل جميع الباقات بالقائمة التالية:

  • باقة زين دولي 59: 300 دقيقة + 5 جيجابايت سوشال + 1 جيجابايت إنترنت والصلاحية اسبوع بسعر 59 ريال سعودي ، كود التفعيل 100.
  • باقة زين دولي 99:  500 دقيقة + 20 جيجا سوشال + 20 جيجا انترنت والصلاحية 4 أسابيع بسعر 99 ريال ، رمز التفعيل 101.
  • باقة زين دولي 139: 800 دقيقة + نت لا محدود سوشال + 140 جيجابايت انترنت والصلاحية 4 أسابيع بسعر 139 ريال ، رمز التفعيل 102.
  • باقة زين دولي 229: 1300 دقيقة للمكالمات + 100 جيجابايت انترنت + انترنت لامحدود على السوشال بسعر 139 ريال.
  • باقة دولي زين 319: 800 دقيقة مكالمات + انترنت لامحدود سوشال + 100 جيجا نت والصلاحية 3 أشهر بسعر 319 ريال ، رمز التفعيل 103.

باقات دقائق دولية زين السعودية مسبق الدفع

عند الاشتراك في باقات زين مكالمات دولية (فليكس) ستحصل على دقائق صالحة للإتصال محلياً و دولياً 20 دولة: اليمن - الامارات - نيجيريا - بنغلاديش - اندونيسيا - باكستان - السودان Zain - الهند - مصر - استراليا - البرازيل - كندا - ايرلندا - اليابان - سنغافورة - كوريا الجنوبية - الكويت - ماليزيا - تايلاند - امريكا.

 

طريقة تفعيل عروض زين مكالمات دوليه ؟ أرسل رمز التفعيل في رسالة نصية الى 959 ، الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة 15% ولمعرفة سعر الباقة النهائي يتم اضافة 15% على السعر ، مثلاً باقة 99 يصبلح سعرها= 99*1.15 = 113.85 ريال سعودي شامل ، يتم تحصيل الضريبة مسبقاً عند الشحن لان هذه الباقات تتبع " باقات  زين مسبقة الدفع " اضغط على الرابط السابق لمعرفة المزيد حول هذا النظام و عروضه.

 

عروض مكالمات دولية زين السعودية

يمكن متابعة استهلاك الباقة و معرفة الدقائق الدولية المتبقية عبر تنزيل تطبيق زين للجوال من متجر التطبيقات مجاناً ، يسمح لك التطبيق بمتابعة الاستهلاك ومعرفة المتبقي من الباقات و الخدمات المفعلة على الشريحة ، أو يمكن ارسال رمز BC في رسالة نصية الى رقم 959 وسيصلك المزايا المتبقية من الباقة حتى الان.


اسعار باقات الزوار - مكالمات دولية زين

 عروض الدقائق الدولية من زين السعودية عند الاشتراك في باقات الزوار ، إذا كنت زائر وتريد اجراء مكالمات دولية يمكن الاشتراك في واحدة من الباقات التالية حسب المزايا و السعر الذي يناسبك:

  • باقة دولية زين 30: 50 دقيقة مكالمات دولية + 1 جيجابايت سوشال + 3 جيجا نت لمدة اسبوعين بسعر 34.5 ريال ، رمز التفعيل 3030.
  • باقة دولية زين 70: 150 دقيقة مكالمات + 5 جيجا سوشيال + 10 جيجا نت لمدة 4 أسابيع بسعر 80.5 ريال ، رمز التفعيل 7070.
  • باقة دولية زين 130: 350 دقيقة مكالمات + سوشال لامحدود + 25 جيجا نت لمدة 4 اسابيع بسعر 149.5 ريال ورمز التفعيل 1300.

 

باقات الزوار و المكالمات الدولية زين السعودية

أسعار باقات زين الدولية تشمل ضريبة القيمة المضافة ، الدقائق التي تحصل عليها صالحة للاستخدام محلياً مع جميع الشبكات الموجودة داخل السعودية و دولياً مع الدول التالية: (اليمن، الامارات، نيجيريا، بنغلاديش، اندونيسيا، باكستان، شبكة زين السودان، الهند، مصر) ، يتم تحصيل الضريبة المضافة مسبقاً عند الشحن.

 

طريقة تفعيل باقة زين مكالمات دولية ؟ أرسل رمز التفعيل إلى 959 وكود التفعيل موجود ضمن تفاصيل الباقات في القائمة السابقة ، يمكنك متابعة استهلاك المزايا و معرفة المتبقي من الدقائق الدولية عبر ارسال رمز BC الى رقم 959 وسيصلك رسالة نصية بها تفاصيل الإستهلاك حتى الان و المتبقي من الباقة حتى موعد التجديد.

 

عروض زين دقائق دولية مصر اليمن السودان

الاتصال على دولة أخرى غير مشمولة في الباقة ؟ إذا كنت تريد استخدام الدقائق للإتصال دولياً على وجهة غير مشمولة في العرض يجب عليك الإطلاع على تعرفة المكالمات الدولية زين السعودية بزيارة الصفحة التالية " سعر الدقيقة الدولية zain ksa " انتقل الى نهاية الصفحة و اضغط على خيار " اسعار المكالمات الدولية " ثم اختر البلد لتظهر التعرفة.


عروض باقات المكالمات الدولية زين - الحزم الاضافية

الحزم الاضافية هي مجموعة من الباقات الاضافية التي يمكن الاشتراك بها بجوار باقتك الاساسية سواء كنت عميل مفوتر او مسبق الدفع ، ضمن الحزم يوجد باقات مكالمات دولية للدول التالية:

  • باقة زين مكالمات دولية اليمن:
    • 200 دقيقة/شهر مقابل 75 ريال ، للاشتراك ارسل 9672 الى 959.
    • 65 دقيقة/اسبوع مقابل 30 ريال ، للإشتراك ارسل 9671 الى 959.
  • باقة زين مكالمات دولية السودان:
    • 3000 دقيقة/4 أسابيع مقابل 85 ريال وللإشتراك ارسل 8707 الى 959.
    • 600 دقيقة/اسبوع مقابل 40 ريال وللإشتراك ارسل 87010 الى 959.
    • 200 دقيقة/يوم مقابل 7 ريال وللإشتراك ارسل 8708 الى 959.
  • يوجد باقات اضافية للدول التالية: (باكستان - الهند - بنجلاديش) قم بزيارة الموقع الرسمي للمزيد.


اسعار الباقات الدولية مكالمات زين KSA

وصلنا الى نهاية المقالة بعد استعراض عروض زين للمكالمات الدولية مصر والدول الأخرى ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً ، تابعنا على فيس بوك و تويتر لنكن على اتصال دوماً ، شاهد المزيد عبر زيارة قسم الخدمات السعودية او الصفحة الرئيسة للموقع ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-