رقم خدمة عملاء زين السعودية المجاني داخل أو خارج المملكة

 رقم زين الموحد للتحدث مع خدمة عملاء زين السعودية وتقديم شكوى او استفسار حول الخدمات/الباقات/الانظمة.

رقم شركة زين لخدمة العملاء السعودية

تقدم شركة زين السعودية خدمات الإتصالات لقاعدة كبيرة من العملاء في جميع انحاء المملكة ، تسعى Zain الى تطوير الخدمات ورفع كفائتها عن طريق الاعتماد على أحدث التقنيات المتوفرة مثل شبكات الجيل الخامس التي تعتمد عليها الشركة في توفير مكالمات صوتية عالية الجودة و انترنت سريع بالاضافة الى FTTH للإنترنت المنزلي.


سنوضح اليوم طريقة التحدث مع خدمة عملاء زين ، إذا كنت عميل جديد ولديك استفسار حول الباقات و الانظمة ، أو عميل حالي و تريد تقديم بعض الشكاوى المتعلقة بالخدمات المقدمة لك او اقتراح يمكنك ذلك عبر استخدام رقم خدمة العملاء المجاني والموحد مع العلم انه يوجد طرق أخرى يمكن من  خلالها التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء سنشرحها خلال الفقرات القادمة..


رقم خدمة عملاء زين السعودية - للاستفسار و المشاكل

للتحدث مع خدمة عملاء زين حول مشكلة تواجهك او الاستفسار عن الباقات والخدمات استخدم ارقام التواصل الموحدة لجميع العملاء ، اختر الرقم المناسب لك من القائمة التالية:

  • رقم شركة زين خدمة العملاء: الرقم المجاني للعملاء 959 من اي خط Zain.
  • رقم زين خدمة العملاء من شبكة أخرى 966590000959+.
  • الارقام السابقة خاصة بالعملاء ، سيتم توصيلك ب موظف الخدمة للإجابة على كافة استفساراك و اسئلتك.
  • اوقات العمل: يمكن التحدث الى الخدمة على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع. 


ارقام التواصل مع خدمة العملاء زين السعودية

تجهز شركة زين خدمة العملاء للإجابة على جميع الاستفسارت و حل المشاكل التي قد تواجهك عند الاشتراك في واحدة من الخدمات المقدمة من قبل الشركة ، عند الاتصال من اي خط تابع للشبكة استخدم الرقم المجاني الموحد ويمكن استخدام الرقم الأخر إذا كنت تريد التحدث الى خدمة العملاء Zain من شبكة محلية أخرى.


زين رقم خدمة العملاء فايبر و انترنت منزلي ؟ ارقام التواصل السابقة (959 و 966590000959+) خاصة بجميع الخدمات التي تقدمها الشركة ، لذا إذا كنت مشترك في باقات الإنترنت المنزلي بنظام الفايبر او اللاسلكي قم باستخدام هذه الارقام للتحدث الى احد ممثلي خدمة العملاء وحل مشكلتك او الاجابة على استفسارك.


يقع المقر الرئيسي لزين السعودية في مدينة الرياض 11351 ، صندوق بريدي 295814 ، واحة غرناطة للأعمال, مبنى 3 أ ، تستطيع التواصل عبر البريد الإلكتروني بدلاً من الاتصال هاتفياً ، استخدم الصفحة التالية " تواصل معنا عبر الايميل " ، اختر السبب [خدمة العملاء]  ثم اكتب الاسم/البريد الالكتروني/رسالتك داخل صندوق التعليق وبعد الانتهاء اضغط اضافة.


التواصل مع زين خدمة العملاء عبر الواتساب

بدل استخدام رقم زين الموحد لخدمة العملاء يمكن ارسال استفسارك او سؤالك عبر تطبيق واتس اب whatsapp ، للتحدث عبر الواتساب اضغط هنا ، سيتم تحويلك الى واتساب واذا واجهت مشكلة في الرابط السابق قم باضافة الرقم التالي 966590005959 ضمن جهات الاتصال ثم ارسل له رسالتك او مشكلتك وانتظرالاجابة والرد.


تستطيع ايضاً التحدث الى خدمة عملاء زين عبر الإنترنت باستخدام تطبيق الجوال Zain App الذي يمكن تحميله مجاناً من متجر التطبيقات جوجل بلاي للأندرويد و آب ستور للأيفون ، التطبيق يتيح لك إدارة شريحتك والتحكم في جميع الخدمات/الباقات المفعلة الى جانب تقديم الشكاوي والاستفسارات عبر خدمة الدردشة اون لاين.

 

رقم واتساب شركة زين لخدمة العملاء

نفس الامر بالنسبة لإنشاء حساب خاص بشريحتك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة ، قم بزيارة الرابط التالي " حسابي Zain " واضغط على انشاء حساب جديد او سجل دخول لحسابك الحالي إذا كنت تمتلك واحد بالفعل ، اختر خدمة العملاء و تواصل معهم عبر خدمة الشات اونلاين وسيتقوم الموظف بالاجابة على جميع الاستفسارت وحل المشاكل التي تواجهك.

 

لا تريد انشاء حساب ؟ تواصل مع زين السعودية خدمة العملاء عبر الموقع الإلكتروني ، قم بزيارة الرابط التالي " الإتصال بنا Zain " ، ستجد ايقونة دردشة اسفل يمين الشاشة اضغط عليها ثم اكتب الاسم/رقم الجوال/الايميل/رسالتك واضغط على تحدث الان Chat Now ليتم تحويلك الى أحد الموظفين المسؤلين عن الاجابة على استفسارات العملاء وحل مشاكلهم.


زين خدمة العملاء رقم الإدارة الرئيسية

تستطيع التحدث الى إدارة شركة زين الرئيسية عبر رقم 966592411111+ في حال كان لديك شكوى او تريد تصعيد مشكلة ما ، إذا كنت مشترك معتمد من قبل الشركة استخدم ارقام التواصل التالية: 14477 من نفس الشبكة أو 966590014477+ من شبكات أخرى ، سيتم تحويلك الى موظف لخدمة العملاء للإجابة على استفسارك وحل المشاكل المتعلقة بجميع الخدمات.

 

رقم الشكاوى و الاستفسار زين السعودية

هل تريد تقديم شكوى او اقترح زين السعودية ؟ بإمكان العملاء رفع شكوى وتقديم مقترحات لشركة Zain KSA عن طريق الصفحة التالية " المقترحات والشكاوى " ، اختر [رفع شكوى/حالة الطلب] بعدها يجب كتابة رقم جوالك لإرسال رمز تحقق إليك ، الان يمكنك مليء جميع الخانات الظاهرة امامك لتقديم شكوى الى إدارة الشركة.


يحق للعميل تقديم شكوى الى زين السعودية في خلال 60 يوم من تاريخ الواقعة او من تاريخ صدور الفاتورة التي تعترض عليها ويتم معالجة الشكوى خلال 5 أيام عمل ، عند تقديم شكوى سيتم تزويدك برقم مرجعي يمكن من خلاله متابعة حالة الطلب وييمكن للعميل تصعيد الشكوى الى الهئية عبر موقعها الإلكتروني.


رقم خدمة عملاء زين ياقوت yaqoot

إذا كنت عميل لباقات ياقوت زين وتريد التحدث الى خدمة العملاء استخدم الصفحة التالية " تواصل معنا " ويفضل استخدام حساب تويتر الرسمي @Yaqootapp فخدمة ياقوت خدمة رقمية بالكامل لا يوجد لها فروع ، ادخل الى الحساب الخاص بالخدمة و قم بتزويدهم برقم شريحتك ثم اكتب مشكلتك و انتطر الرد عليك من قبل احد الموظفين.

 

التحدث الى خدمة العملاء زين ياقوت yaqoot

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء Zain عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية مثل تويتر - انستجرام - فيس بوك ويمكنك معرفة الحسابات الرسمية للشركة بزيارة موقعهم الرسمي ثم الضغط على موقع التواصل الاجمتاعي المناسب لك والذي تمتلك حساب عليه ، ارسل رقم جوالك و مشكلتك على الخاص و انتظر الرد.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح طريقة التحدث الى خدمة عملاء زين عبر الرقم المجاني الموحد او عن طريق الإنترنت مجانا ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، تابعنا على فيسبوك - تويتر ليصلك المواضيع الجديدة ، شاهد اكثر عبر زيارة قسم الخدمات السعودية او الصفحة الرئيسية للموقع ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-