متابعة رصيد زين المتبقي والاستعلام عن الرصيد بيانات ومكالمات

 كيف اعرف رصيد زين السعودية و كود معرفة الرصيد المتبقي على الشريحة بيانات مسبق الدفع او مفوتر.

كيفية معرفة الرصيد زين السعودية

شركة Zain KSA تمتلك عدد كبير من المستخدمين في جميع انحاء المملكة العربية السعودية ، تقدم الشركة خدمات الإتصالات منها المكالمات الصوتية عالية الجودة و الإنترنت بالاعتماد على أحدث جيل من شبكات الاتصال وهو الفايف جي 5G ، وتسعى الى تحسين جودة الخدمات المقدمة للحفاظ على رضا المستخدمين بالاضافة الى جذب اهتمام فئة جديدة.


سنتحدث اليوم عن طريقة معرفة رصيد زين عبر رمز الاستفسار عن الرصيد المتاح لجميع العملاء ، من المهم ان تتابع رصيدك الحالي على الشريحة حتى تستطيع الاشتراك في الخدمات و الباقات خصوصاً إذا كنت تعتمد على خط مسبق الدفع ، كما يمكن الاستعلام عن رصيد بيانات ومعرفة المتبقي من الباقة حتى موعد التجديد.


معرفة رصيد زين - كيف اعرف رصيدي في Zain ؟

دائماً ما يتم طرح سؤال "كيف اعرف كم رصيد زين ؟" من قبل العملاء ويمكن معرفة الرصيد في زين باستخدام الرمز الموحد لجميع الشرائح و الانظمة ، اتبع الخطوات التالية:

  • رمز معرفة رصيد زين السعودية: #142* (اليسار الى اليمين).
  • افتح برنامج الاتصال على جوالك ثم اكتب نجمة 142 شباك ثم اضغط زر الإتصال وانتظر قليلاً.
  • ستصلك رسالة نصية بها رصيدك الحالي على الشريحة وصلاحيته.
  • تكلفة الاستعلام عن الرصيد 0 ريال بمعنى انها خدمة مجانية للعملاء.


كود استعلام عن رصيد زين السعودية

يمكن معرفة رصيد زين مسبق الدفع في اي وقت خلال اليوم عبر استخدام رمز الاستفسار الموضح في القائمة السابقة ، هذا الكود يعمل مع عملاء المفوتر و خطوط الدفع المسبق ، الخدمة مجانية بالكامل ولا تقوم بخصم رصيد مقابل الاستفسار عن رصيدك الحالي ، تأكد من كتابة الكود بشكل صحيح حتى لا يظهر لك خطأ.

 

لا تفوت عروض الشركة الحصرية وقم بزيارة الصفحات التالية: اولاً " باقات زين مسبقة الدفع " ثانياً " عروض زين للانترنت " ، القي نظرة سريعة على العروض التي توفرها الشركة للعملاء الجديد و الحاليين بنظام الدفع المسبق أو المفوتر ، اختر النظام الذي تفضلة ثم حدد الباقة المناسبة لك ولإستهلاكك الشهري.


كيف اعرف رصيد زين عبر التطبيق Zain App

تستطيع الاستغناء عن كود معرفة الرصيد زين السعودية واستخدام تطبيق الجوال Zain App المتوفر للتحميل مجاناً عبر متجر التطبيقات ، سواء كنت تستخدم هاتف اندرويد او أيفون يعمل بنظام iOS ستجد التطبيق على المتجر الخاص بجوالك ، حمله الأن ثم سجل دخول او انشاء حساب جديد عليه عبر خطوات بسيطة وفي ثوان معدودة.

 

كيف اعرف الرصيد في زين

ما هي فائدة التطبيق؟ بعد انشاء حساب جديد باستخدام شريحتك تستطيع التحكم في جميع الخدمات/الباقات المفعلة على الشريحة كما يمكن متابعة رصيدك الحالي و استعلام عن رصيد زين بدون الحاجة الى تذكر رمز الاستفسار ، بمجرد فتح التطبيق سيظهر رصيدي الحالي ضمن المعلومات الموجودة في الواجهة الرئيسية.


إذا كنت لا تريد تنزيل تطبيق Zain يمكن استخدام حسابي على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة ، هذا الحساب يقدم نفس الخدمات بحيث يسمح لك بإدارة الشريحة و كشف رصيد زين بدون الحاجة الى استخدام الرمز او الكود ، انشىء حسابك الان عبر الرابط التالي واستمتع بهذه المزايا واكثر " التسجيل الأن ".


كيفية معرفة رصيد زين بيانات نت

بإمكانك معرفة رصيد بيانات زين عبر ارسال رسالة نصية بها BC الى رقم 959 ثم انتظر قليلاً ليصلك SMS بها المتبقي من شريحة البيانات زين ، هذه الخدمة مجانية ومتاحة لجميع الأنظمة المفوترة و مسبقة الدفع وتعمل مع جميع الباقات سواء كانت باقة بيانات فقط او بيانات ومكالمات مثل نظام شباب الدفع المسبق او المفوتر.


كما يمكنك معرفة البيانات المتبقية زين بسهولة عبر تنزيل تطبيق الجوال وانشاء حساب عليه ، ضمن المعلومات التي تظهر على الواجهة الرئيسية ستجد رصيدي نت وبيانات بحيث يمكن متابعة استهلاكك والمتبقي حتى موعد التجديد بدون الحاجة الى استخدام رمز الاستعلام و خدمة الرسائل النصية التي شرحناها بالفقرة السابقة.

 

استعلام عن رصيد زين بيانات السعودية

ايضاً حسابك على الموقع الرسمي يتيح لك نفس المميزات فيمكنك تسجيل الدخول إليه عبر زيارة موقع الشركة ثم تأكد من اختيار الشريحة الخاصة لك إذا كنت تمتلك اكثر من شريحة ، بعدها سيظهر امامك المعلومات المتعلقة بهذا الخط ومن ضمنها رصيدي الحالي و البيانات المتبقية بالاضافة الى الكثير من المزايا التي يوفرها لك حسابك الإلكتروني.

 

وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح الطرق المتاحة لمعرفة الرصيد زين و كيف اعرف كم رصيدي ، إذا كان لديك استفسار او سؤال لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر لنكن دوماً على اتصال ويصلك المواضيع الجديدة ، دمتم بخير ♥...

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-