أسعار باقات زين مفوتر لا محدود مكالمات و بيانات لعام 2024

 عروض باقات زين المفوترة على الجوال للحصول على مكالمات و بيانات طوال الشهر بأقل سعر ممكن.

باقات زين المفوترة شهرية مكالمات ونت

شركة Zain للإتصالات السعودية تعتبر الشركة الثالثة في مجال الإتصالات داخل المملكة العربية السعودية بحيث تم تأسيسها عام 2008 ويقع مقرها الرئيسي في الرياض ، توفر الشركة العديد من الحلول للمستخدمين عبر شبكاتها المنتشرة في جميع الانحاء وتمتلك قاعدة كبيرة من العملاء لذا تسعى الى تقديم خدمات عالية الجودة من خلال الإعتماد على احدث الوسائل والتقنيات المتوفرة عالمياً.


نظام زين مفوتر هو إحدى الأنظمة المشهورة التي تمكنك من الاشتراك في الباقات والحصول على دقائق و إنترنت تناسب استخدامك الشهري ، يمكن الاختيار من قائمة الباقات المفوترة فيوجد مجموعة متنوعة من الخيارات سواء كنت تريد الحصول على مكالمات و بيانات او بيانات فقط ، سنقوم باستعراض جميع الباقات لكي تختار الباقة المناسبة لك.


أسعار باقات شباب زين مفوتر - shabab postpaid

باقات زين شباب مفوتر الجديدة تعطيك أحدث عروض المكالمات و البيانات شهرياً ، اختر الباقة المناسبة لك من القائمة التالية ثم سنشرح لاحقاً طريقة التفعيل و الإشتراك:

  • باقة زين مفوتر 59: 5 جيجابايت انترنت + 5 جيجابايت سوشال + 400 دقيقة محلية بسعر 67.85 ريال مع الضريبة.
  • باقة زين مفوتر 99: 15 جيجا انترنت + 20 جيجا سوشال + 1500 دقيقة مكالمات محلية بسعر 113.85 ريال بالضريبة.
  • باقة زين مفوتر 149: 30 جيجابايت انترنت + لا محدود على تطبيقات السوشال + 3000 دقيقة محلية بسعر 171.35 ر.س بالضريبة.
  • باقة مفوتر زين 199: 95 جيجا انترنت + لا محدود سوشال + مكالمات لا محدود لجميع الشبكات المحلية بسعر 228.85 ر.س مع الضريبة.
  • باقة مفوتر زين 299: 150 جيجابايت انترنت + سوشال لا محدود + دقائق لا محدود للمكالمات المحلية + بيانات تجوال لا محدود لدول الخليج بسعر 343.85 ر.س شامل الضريبة.
  • باقة مفوتر زين 399: انترنت لا محدود + مكالمات لا محدودة + بيانات تجوال لا محدودة حول العالم بسعر 485.85 ر.س شامل الضريبة.

باقات زين المفوترة شباب مكالمات و انترنت

طريقة تفعيل باقات زين مفوتر ؟ يمكن تفعيل الباقات المفوترة على الشريحة عبر استخدام الموقع الرسمي للشركة او تطبيق الجول المتوفر مجاناً على متجر التطبيقات لهواتف الاندرويد و الايفون ، كما تستطيع الاتصال على 959 من أي خط زين و على 0590000959 من أى شبكة أخرى ، للحصول على المساعدة توجه الى أقرب فرع.

 

طريقة تفعيل باقات مفوتر زين شباب

جميع الأسعار الموضحة بالأعلى تشمل ضريبة القيمة المضافة بمعنى انه سعر الباقة النهائي بدون اي رسوم اضافية ، تطبيقات السوشال او التواصل الاجتماعي هي: تويتر - فيس بوك - سناب شات - واتساب - تيك توك - انستجرام ، هذه التطبيقات مخصص لها سعة انترنت ستجدها موضحة في تفاصيل كل باقة ، للمزيد قم بزيارة موقع الشركة الرسمي عبر الرابط: زين مفوتر لا محدود.


أسعار باقات بلاك زين المفوترة - zain black

نظام بلاك يتبع الباقات المفوتره من شركة زين السعودية ، ويوجد ثلاث باقات يمكن الاختيار بينهم على حسب الباقة التي تناسب احتياجك و استهلاكك الشهري ، جميع التفاصيل بالقائمة التالية:

  • باقة بلاك 1 المفوترة: دقائق محلية لا محدود + 175 جيجا انترنت + شريحتين ب 25 ريال (شرائح متعددة)  ، السعر 287.5 ريال شامل الضريبة.
  • باقة بلاك 2 المفوترة: دقائق لا محدودة محلياً + انترنت لا محدود + 2 جيجابايت تجوال + 100 دقيقة تجوال للمكالمات الصادرة + شريحة اضافية ب 50 ريال (شرائح متعددة) ، السعر 414 ريال سعودي شامل.
  • باقة بلاك 3 المفوترة: مكالمات بلا حدود محلياً + انترنت بلا حدود + بيانات تجوال بلا حدود + مكالمات تجوال واردة لا محدود + 150 دقيقة مكالمات تجوال صادرة + 130 دقيقة دولية + شريحة اضافية مجانية و أخرى ب 25 ريال (شرائح متعددة) ، السعر 632.5 ر.س شامل الضريبة.

باقات بلاك المفوترة من زين السعودية

باقات زين مفوتر "بلاك" توفر لعملائها تجربة استثنائية عبر جميع نقاط التواصل الخاصة بالشركة سواء الفروع او مراكز خدمة العملاء وسيتمكن عملاء بلاك من الاستفادة من أعلى جودة تقدمها الشبكة ، الحصول على بيانات سريعة على شبكة الجيل الخامس/الرابع وجودة صوت عالية الدقة في المكالمات ، للمزيد حول النظام قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة.


خدمة الشرائح المتعددة مع باقات مفوتر Zain؟ الباقة الأولى تمنحك شريحتين مقابل 25 ريال (سعر الواحدة) والباقة الثانية شريحة واحدة مقابل 50 ريال والباقة الثالثة تحصل على شريحة مجانية وشريحة أخرى مقابل 25 ريال ، يتم تطبيق سياسة الاستخدام العادل عند إصدار الشرائح المتعددة: معدل 7 جيجابايت يومياً للشريحة الرئيسية على باقات 2 و 3 وبعد تجاوز الحد اليومي تنخفض سرعة الإنترنت الى 1 ميجابايت ، في حال إصدار الشريحتين وتفعيل هذه الخدمة يمكنك مشاركة البيانات مع الشرائح.

 

خدمة شرائح متعددة زين السعودية مفوتر

خدمة تجوال مع باقات زين مفوتر: عملاء باقة بلاك 2 يحصلون على 2 جيجابايت انترنت و 100 دقيقة مكالمات صادرة أما بالنسبة لعملاء باقة بلاك 3 يحصلون على بيانات تجوال ومكالمات واردة بلا حدود بالاضافة الى 150 دقيقة مكالمات صادرة ، الأسعار الموضحة في القائمة السابقة تشمل الضريبة المضافة بمعنى ان السعر نهائي بدون رسوم اضافية.


عروض باقات زين مفوتر مع جوال

يمكن الإشتراك في باقات زين مفوتر مع جهاز جديد وتوفر الشركة تقسيط جوالات حديثة ، ستجد أحدث الجوالات الذكية من شركة أبل - سامسونج - هواوي وغيرها ، التفاصيل في القائمة التالية:

  • يمكن الحصول على جوال مع باقات شباب او بلاك المفوتره.
  • حدد النظام المناسب لك واختر باقتك على الموقع الرسمي(استخدم الروابط التالية ليتم تحويلك الى موقع الشركة): نظام شباب ، نظام بلاك.
  • على سبيل المثال: سأقوم باختيار باقة 199 شباب ثم انتقل الى خانة "بناء الباقة الخاصة بك"
  • الان قم باختيار النوع (ماركة الهاتف) - ثم حدد الموديل و اللون و السعة - مدة التقسيط (12-18-24 شهر) - قيمة القسط الشهري.
  • تفاصيل الدفعة الاولى والدفعة الشهرية تظهر في الشريط السفلي ، يمكن تعديل الباقة و نوع الجوال كما تحب.
  • عند الانتهاء اضغط زر "احصل على هذا العرض من المتجر".

باقات مفوتر زين مع جوال جديد

يمكن الحصول على باقات زين مفوترة مع جوال على نظام بلاك عبر اتباع نفس الخطوات السابقة ، ستقوم باختيار الباقة المناسبة لك ثم تنتقل الى خانة بناء الباقة الخاصة بك ، اختر ماركة الجوال ثم حدد الموديل (مثلاً: ايفون 13 برو ماكس) - حدد اللون و السعة ، مدة التقسيط ثم قيمة القسط الشهري وقم بانهاء العملية.


باقة بلاك 3 تقدم لك فرصة رائعة للحصول على أحدث جوالات الجيل الخامس مع خصم فوري 4,000 ريال على الأجهزة ويمكن دفع باقي المبلغ على فترة التزام 24 شهر ، تحدثنا سابقاً عن أحدث العروض المتوفرة في المملكة لشراء جوال جديد في المقالة التالية: تقسيط جوالات بدون فوائد ، هذا المقال يوجد عروض من شركات كثيرة لذا أنصحك بالضغط على الرابط السابق و مراجعته.


عروض زين مفوترة بيانات و نت للجوال

تستطيع تفعيل باقات الإنترنت المفوترة Zain للحصول على انترنت فقط إذا كانت الباقات السابقة غير مناسبة لك وتريد الحصول على بيانات لجوالك:

  • باقة نت مفوتر 50 جيجا تدعم شبكات الجيل الخامس وسعرها 113.85 ر.س.
  • باقة نت مفوتر 100 جيجا تدعم الجيل الخامس وسعرها 184 ر.س.

سعر باقة نت مفوتر زين لمدة شهر

طريقة تفعيل الباقات المفوترة Zain ؟ جميع الباقات السابقة يتم الإشتراك بها عبر زيارة الموقع الرسمي او تنزيل تطبيق الجوال المجاني من متجر التطبيقات ، كما يمكن الاتصال على 959 من شريحة زين وعلى 0590000959 من شريحة اخرى ، للحصول على المساعدة توجه الى اقرب فرع او مكتب مبيعات.


هل انتهت السعة الاساسية لباقتك ؟ يمكن الاشتراك في الحزم والباقات الاضافية للحصول على المزيد من الدقائق والإنترنت ، لعملاء Black قم بمراجعة الرابط التالي: حزم بلاك الاضافية وستجد باقات مكالمات فقط ، انترنت فقط ، سوشال ، يوتيوب الخ.. جميع هذه الباقات يمكن اضافتها على الشريحة ولعملاء زين المفوتر (شباب) قم بمراجعة الرابط: حزم المفوترة الإضافية.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد استعراض عروض باقات مفوترة زين السعودية، إذا كان لديك استفسار او سؤال قم بكتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة: قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك المواضيع الجديدة ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-