شريحة بيانات زين لا محدود 150 مفتوح 3 شهور

شراء شريحة بيانات زين لا محدود 150 مفتوح 3 شهور بدون سياسة الاستخدام العادل والحصول على انترنت طوال الشهر.

عروض شريحة بيانات زين لامحدود

شركة زين السعودية هي مشغل الإتصالات الثالث في المملكة ، تأسست الشركة عام 2008 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض ، تمتلك Zain KSA قاعدة كبيرة من المستخدمين  في جميع انحاء المملكة وتسعى الى تطوير الخدمات المقدمة عبر استخدام أحدث التقنيات مثل شبكات الجيل الخامس 5G الأحدث حالياً والتي تقدم سرعات و مميزات أكبر بالمقارنة مع الجيل السابق.


سنتحدث اليوم عن طريقة تفعيل شريحة بيانات زين لامحدود مفتوح طوال الشهر وأحدث العروض التي توفرها الشركة على البيانات و الانترنت المفتوح ، يوجد مجموعة متنوعة من العروض التي تمنحك انترنت لا محدود على تطبيقات التواصل فقط و اليوتيوب او على جميع التطبيقات و المواقع ، راجع الفقرات القادمة حتى تقوم باختيار الباقة المناسبة لميزانيتك.


شريحة بيانات زين لا محدود 150 ريال شهريا

ضمن باقات شباب مسبقة الدفع يمكن تفعيل باقة 149 ريال شهرياً للحصول على إنترنت لا محدود و دقائق محلية ، تفاصيل الباقة و المزايا التي تحصل عليها بالقائمة التالية:

  • نت لا محدود على تطبيقات التواصل الاجتماعي و اليوتيوب.
  • 30 جيجابايت للمواقع والتطبيقات الأخرى طوال الشهر.
  • 3000 دقيقة محلية و مكالمات لجميع الشبكات.
  • رمز تفعيل الباقة: s149 يرسل إلى 959.
  • سعر الباقة: 149 ريال غير شامل الضريبة.


شريحة زين بيانات لا محدود 150 ريال شهريا

السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة وعند اضافة الضريبة 15% يصبح السعر النهائي= 149*1.15= 171.25 ر.س ، يمكنك تفعيل شريحة بيانات زين لا محدود 171 عبر ارسال s149 الى 959 ، تطبيقات التواصل الاجتماعي هي: تويتر - انستغرام - فيس بوك - سناب شات - واتساب - تيك توك - يوتيوب ، ستحصل على انترنت مفتوح على هذه التطبيقات ، شاهد المزيد من العروض بزيارة الرابط التالي " باقات زين شباب ".


إذا كنت لا تفضل العرض السابق يمكن الاشتراك في باقات البيانات مسبقة الدفع ولكنها باقات محدودة ، بسعر 150 ريال يمكن تفعيل باقة 100 جيجابايت شهرياً وتمنحك انترنت فائق السرعة بالاعتماد على شبكات 5G أو تفعيل باقة 30 جيجابايت + 30 جيجابايت مجاناً + سوشال مجاني للمزيد قم بمراجعة الرابط التالي " عروض زين للانترنت ".


تفعيل شريحة بيانات زين مفتوح 3 شهور

توفر الشركة شرائح بيانات لا محدودة لمدة 3 شهور تدعم الفايف جي لتقدم لك انترنت عالي السرعة سواء في التحميل أو الرفع ، القائمة التالية توضح لك كافة التفاصيل الخاصة بالعرض:

  • اسم الباقة: 5G اللامحدودة ثلاث أشهر.
  • بيانات وانترنت مفتوح لمدة 3 شهور 5G.
  • سعر الباقة: 999 ريال سعودي غير شامل الضريبة.
  • رمز تفعيل/تجديد الباقة 417 ويتم إرساله الى 959.

شريحة بيانات زين مفتوح 3 شهور

عند تفعيل شريحة زين بيانات 5g لمدة ثلاث أشهر ستحصل على إنترنت بلا حدود طوال مدة الإشتراك بدون تطبيق اي سياسات من ضمنها سياسة الاستخدام العادل ، مما يعني انه يمكن استخدام الإنترنت بكل حرية وكما تحب طوال فترة الباقة ، يتم تجديد العرض تلقائياً في الموعد المحدد ويمكن تعطيل ميزة التجديد التلقائي عبر التواصل مع خدمة العملاء ، العرض السابق متوفر لمدة شهر واحد فقط بسعر 325 ريال في الشهر ويمكن تفعيله عبر إرسال 416 لرقم 959.


تستطيع معرفة استهلاك شريحة البيانات زين عن طريق ارسال رسالة نصية بها BC إلى 959 ثم انتظر قليلاً ليصلك SMS بها تفاصيل الاستهلاك والمتبقي من المزايا ، أو يمكن الاعتماد على حسابك على الموقع الإلكتروني الرسمي الذي يسمح لك بإدارة الشريحة بدون الحاجة الى استخدام الرسائل و الرموز والافضل ان تقوم بتحميل تطبيق Zain App على جوالك من متجر التطبيقات مجاناً.


شريحة زين النظام القديم ؟ الباقات والأنظمة القديمة كانت تمنح انترنت مفتوح بسعر أقل ولكن هذه الباقات تم الغائها ولم تعد متاحة للعملاء الجدد ، يمكن شراء شريحة بيانات زين مفتوح 150 بالنظام القديم من عميل حالي كان مشترك في العرض ولم يعد يحتاج الشريحة ، ستجد شرائح للبيع على موقع حراج وهي إحدى الطرق التي يعتمد عليها المستخدمين للحصول على شرائح النظام القديم.


أيهما افضل شريحة بيانات stc او موبايلي او زين ؟

إذا كنت مقبل على شراء شريحة بيانات جديدة و تريد المقارنة بين STC - موبايلي - زين حتى تقوم بشراء الشريحة الافضل والتي تقدم عروض أقوى ، يمكنك مراجعة الروابط التالية التي تحدثنا فيها عن شرائح البيانات من الشركات الأخرى " شريحة بيانات موبايلي لا محدود " ، " شريحة stc لا محدود " هذه المقالات ستجد فيها العروض التي تقدمها الشركات.

 

شرائح بيانات زين موبايلي stc من الافضل ؟

أنصحك ايضاً ان تشاهد عروض باقات البيانات من الروابط التالية " باقات STC مسبق الدفع " ، " عروض موبايلي انترنت " ، بعد الإطلاع على المقالات الأربعة ستكون جاهز لاختيار شريحة البيانات المناسبة لك بنظام الدفع المسبق ، للمزيد شاهد المزيد من المواضيع داخل قسم الخدمات السعودية.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد الاجابة على جميع الاستفسارات التي تدور حول شريحة بيانات زين لا محدود شهر سنة ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك ، شاهد المزيد على: قسم خدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-