اسعار باقات زين شباب مسبق الدفع أو مفوتر لعام 2024

 عروض باقات شباب زين مسبقة الدفع و مفوترة للحصول على مكالمات و انترنت لا محدود طوال الشهر.

عروض زين شباب مسبقة الدفع او مفوتر

زين السعودية هي شركة الإتصالات الثالثة في المملكة بحيث تم تأسيسها عام 2008 ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة ، توفر الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات لعدد ضخم من المستخدمين وتعمل على توفير خدمات عالية الجودة للحفاظ على رضا العملاء بالاضافة الى زيادة عدد المستخدمين عن طريق الحفاظ على الجودة وتقديم عروض حصرية.


تعتبر باقات شباب زين النظام الأول للشركة فهو متوفر لعملاء الدفع المسبق او المفوتر ، هذه الباقات تمنحك إنترنت و دقائق محلية صالحة لجميع الشبكات بالاضافة الى مزايا أخرى منها سوشال مجاني على تطبيقات التواصل المشهورة ، ستجد كافة العروض  المتاحة حالياً إذا كنت عميل حالي او جديد ، هيا بنا لنبدأ مع الباقات مسبقة الدفع.


اسعار باقات زين شباب مسبق الدفع

لجميع عملاء زين السعودية: اختر الباقة التي تناسبك على نظام شباب لخط الدفع المسبق واستمتع بانترنت و مكالمات محلية لكل الشبكات ، القائمة التالية توضح لك الخطط و الأسعار:

  • باقة شباب 59: 5 جيجابايت إنترنت + 5 جيجابايت لتطبيقات التواصل + 400 دقيقة محلية بسعر 59 ريال ، رمز التفعيل s59.
  • باقة شباب 79: 10 جيجابايت إنترنت + 10 جيجابايت لتطبيقات التواصل + 400 دقيقة محلية بسعر 99 ريال ، رمز التفعيل s99.
  • باقة شباب 119: 25 جيجابايت انترنت + 25 جيجابايت على تطبيقات التواصل + 800 دقيقة محلية بسعر 149 ريال ، رمز التفعيل s149.
  • باقة شباب 179: 50 جيجا نت + نت لا محدود على تطبيقات السوشال + 1200 دقيقة مكالمات بسعر 179 ريال ورمز التفعيل s179.
  • باقة شباب زين 229: 100 جيجا انترنت + بيانات لامحدود على السوشيال + 1200 دقيقة مكالمات، بسعر 229 ريال شامل.


عروض اسعار باقات زين شباب مسبقة الدفع

سعر باقات شباب زين مسبقة الدفع  لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15% ولمعرفة سعر الباقة النهائي يجب إضافة النسبة الى السعر الموضح بالأعلى ، على سبيل المثال: سعر باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين = 99*1.15 = 113.85 ر.س شامل ويتم تحصيل ضريبة القيمة مسبقاً عند الشحن ، شاهد المزيد من العروض مسبقة الدفع عبر الرابط " زين مسبق الدفع ".


طريقة تفعيل باقة شباب زين ؟ قم بإرسال رمز التفعيل للباقة التي تريد الإشتراك بها في رسالة نصية الى 959 ، ستجد رموز تفعيل الباقات ضمن التفاصيل الموجودة بالقائمة السابقة ، افتح برنامج الرسائل ثم إنشاء رسالة جديدة وفي خانة المستلم ضع 959 ثم في محتوى الرسالة اكتب رمز التفعيل واضغط على إرسال ثم انتظر التأكيد وخصم الرصيد.

 

طريقة تفعيل باقة زين شباب مسبق الدفع

جميع الباقات صالحة لمدة أربع اسابيع من تاريخ الإشتراك ، تطبيقات التواصل أو السوشال ميديا هي: فيس بوك - تويتر - سناب شات - انستجرام - يوتيوب - واتساب - تيك توك ، هذه التطبيقات يتم حساب استهلاكها من سعة إنترنت التواصل الموجودة في الباقات ، باقات 149 ، 179 ، 199 تمنحك بيانات لا محدودة على هذه التطبيقات.


تابع استهلاك المزايا و المتبقي من باقة زين شباب عبر ارسال رمز BC في رسالة نصية الى رقم 959 وسيصلك SMS به الاستهلاك و المتبقي من المزايا حتى موعد التجديد ، كما يمكن استخدام حسابك على الموقع الرسمي لشركة زين الذي يسمح لك بإدارة الشريحة والباقات بدون الحاجة الى استخدام الرموز ويفضل تحميل تطبيق الجوال Zain App من متجر التطبيقات مجانا.

 

رمز الغاء تفعيل باقات شباب زين

لالغاء باقة شباب 59 قم بارسال رمز الإلغاء CS59 الى 959 وسيصلك رسالة تأكد الغاء الباقة من على شريحتك ، قم باستبدال رقم 59 الموجود في الرمز CS59 برقم الباقة الخاصة بك حتى تستطيع الغائها ، على سبيل المثال لإلغاء باقة 99 سوف ارسل CS99 وهكذا مع الفئات الأخرى.


اسعار باقات شباب زين مفوتر الجديدة

عروض زين شباب على الباقات المفوترة التي تعطيك مكالمات محلية لكل الشبكات و إنترنت ، القائمة التالية توضج لك جميع الخطط لكي تختار باقتك والمزايا الشهرية التي تناسب احتياجك:

  • باقة شباب 59 زين: 5 جيجابايت إنترنت + 5 جيجابايت سوشال + 400 دقيقة مكالمات ، السعر: 67.85 ر.س
  • باقة زين شباب 99: 15 جيجابايت إنترنت + 20 جيجابايت سوشال + 1500 دقيقة مكالمات ، السعر: 113.85 ر.س.
  • باقة زين شباب 149: 30 جيجابايت نت + لا محدود سوشيال + 3000 دقيقة مكالمات ، السعر: 171.35 ر.س.
  • باقة زين شباب 199:  95 جيجابايت نت + لا محدود سوشيال + مكالمات بلا حدود ، السعر: 228.85 ر.س.
  • باقة زين شباب 299: 150 جيجا بايت نت + سوشيال لا محدود + مكالمات لا محدودة + بيانات تجوال مفتوحة لدول الخليج ، السعر: 343.85 ر.س.
  • باقة زين شباب 399: انترنت لامحدود + سوشيال لامحدود + مكالمات لامحدودة + بيانات تجوال مفتوحة حول العالم ، السعر: 458.85 ر.س.


عروض شباب زين المفوترة على الباقات الشهرية

أسعار الباقات المفوترة تشمل الضريبة المضافة 15% ويتم تحصيلها على الفاتورة الشهرية ، طريقة تفعيل باقة شباب مفوترة ؟ اتصل على 959 أو استخدم الموقع الالكتروني الرسمي أو تطبيق الجوال Zain App الذي يسمح لك بإدارة الشريحة والتحكم في الباقات بدون الحاجة الى استخدام الرسائل و رمز التفعيل ، للعملاء الجديد بإمكانك زيارة اقرب فرع او التواصل مع خدمة العملاء.


تطبيقات السوشال ميديا: فيس بوك - تويتر -انستغرام - سناب شات - واتساب - تيك توك وهذه التطبيقات مخصص لها سعة انترنت يطلق عليها سعة السوشال او التواصل الاجتماعي ، بداية من باقة شباب ١٤٩ مفوترة ستحصل على بيانات مفتوحة على هذه التطبيقات بدون سياسة استخدام عادل ، للمزيد من العروض قم بزيارة الصفحة التالية " زين مفوتر ".


معرفة استهلاك مزايا باقة شباب مفوترة مسبقة الدفع

يمكن متابعة استهلاك المزايا الشهرية للباقات المفوترة عبر ارسال رسالة نصية بها رمز BC لرقم 959 ، أو يمكن الاعتماد على تطبيق الجوال المتوفر مجانا على متجر التطبيقات لجميع الهواتف الذكية ، التطبيق يعرض لك الاستهلاك و المتبقي بطريقة أفضل ويمكن ادارة الشريحة والتحكم في جميع الخدمات المفعلة بدون الحاجة الى استخدام الرموز.


باقة 299 تعطيك انترنت تجوال لامحدود عند زيارة دول الخليج العربي وعند الترقية الى 399 ر.س شهرياً ستحصل على انترنت تجوال حول العالم ، تستطيع ترقية أو خفض الباقة الخاصة بك في اي وقت عبر التواصل مع خدمة العملاء و يمكن زيارة أقرب فرع ، ثم بالاتصال على 959 من أي خط زين او 0590000959 من شبكة أخرى.

 

الحزم و الباقات الاضافية لزين شباب

هل انتهت السعة الاساسية لباقتك ؟ سواء كنت عميل لشباب مسبقة الدفع او مفوتر يمكن الإشتراك في الحزم الاضافية وهي باقات اضافية يمكن تفعيلها للحصول على مكالمات اكثر او انترنت اكثر (يوم - اشبوع - شهر ) كما يوجد باقات سوشال ، يوتيوب.. قم بزيارة الروابط التالية حسب النظام الخاص بك: الحزم الاضافية مسبقة الدفع ، الحزم الاضافية المفوترة.


الباقات المفوترة توفر لعملائها تقسيط اجهزة ذكية لذا يمكن الحصول على أحدث الاجهزة بنظام التقسيط الشهري وبالمدة الذي يرغب بها العميل ، للمزيد قم بزيارة موقع الشركة الرسمي او أقرب فرع ، لا تنسى زيارة الصفحة التالية " تقسيط جوالات " تحدثنا فيها عن أفضل العروض من جميع الشركات بدون ضمانات او مقدم.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح عروض باقات زين شباب مسبقة الدفع و مفوترة ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع المفيدة عبر زيارة قسم الخدمات السعودية او الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-