الغاء و تفعيل خدمة موجود تحويل المكالمات زين الى مغلق

 الغاء تفعيل خدمة موجود زين و تحويل المكالمات الى مغلق وتجيك رسالة بها رقم المتصل سواء كان الجوال مقفل او مفتوح.

خدمة موجود تحويل المكالمات من زين السعودية

أتاحت شركة زين السعودية خدمات الإشعار بالمكالمات المفقودة وهي خدمة تنبيه المكالمات الفائتة لمعرفة من كان يحاول الإتصال بك ، وسنقوم بتقسيم الصفحة الى جزئين: في البداية سنتحدث عن موجود زين وعند تفعيلها ستصلك رسالة نصية بها جميع الأرقام التي حاولت الاتصال عليك عندما كان جوالك مغلق او في مكان لا يوجد به تغطية شبكة.


ثانياً: خاصية تحويل زين موجود وهذه الخدمة تتيح لك ارسال جميع المكالمات التي تصلك الى البريد الصوتي حتى و ان كان هاتفك مفتوح ولكنك لا تريد استقبال اي مكالمات ، سيظهر للمتصل هذا الجوال مغلق او مشغول وتصلك رسالة بها الرقم الذي حاول الإتصال بك مع تحديد وقت الإتصال كما يمكن تحويل المكالمات لرقم آخر وسنقوم بتوضيح كافة التفاصيل المتعقة بهذه الخدمات خلال الفقرات القادمة.


تفعيل خدمة موجود زين - فائدتها و الرسوم ؟

لقد قمنا بتوضيح وظيفة تفعيل موجود زين ، لن يفوتك اي مكالمات حتى وان كان هاتفك مغلق أو انت متواجد في مكان لا يوجد به تغطية جيدة ، رسوم الاشتراك 0 بمعنى انها خدمة مجانية لجميع العملاء ، للتفعيل اتبع الخطوات التالية:

  • رمز تفعيل موجود زين: #1725*62** (اليسار الى اليمين).
  • افتح برنامج الإتصال على الهاتف ثم اكتب نجمة نجمة 62 نجمة 1725 شباك واضغط على زر الإتصال.
  • ستصلك SMS تخبرك انه تم الاشتراك بنحاح في الخدمة.


تفعيل الغاء موجود زين الى مقفل

عبر استخدام الكود الموجود في القائمة السابقة سيتم تفعيل خدمة تحويل المكالمات عندما يصعب الإتصال بك (خارج نطاق الشبكة - مغلق) ، رسوم الاشتراك والتفعيل صفر ريال فهي خاصية مجانية لجميع عملاء الشرائح المفوترة و مسبقة الدفع ، بعض العملاء يطلقون مسميات أخرى على هذه الخدمة مثل: موجود اكسترا زين.


طريقة الغاء خدمة موجود زين ؟ يمكن تعطيل خدمة موجود Zain عبر الكود التالي #62## ، افتح تطبيق الاتصال على جوالك ثم اكتب شباك شباك 62 شباك واضغط إتصال ثم انتظر تأكيد إلغاء الخدمة و ازالتها نهائياً من قائمة الخدمات الموجودة على شريحتك ، تستطيع اعادة الاشتراك في اي وقت خلال الشهر عبر اتبع الخطوات التي شرحناها في القائمة السابقة.

 

تحويل المكالمات زين إلى مقفل والجوال مفتوح

توفر لك شركة زين السعودية خاصية تحويل جميع المكالمات والجوال شغال إذا كنت لا تستطيع الرد حالياً او مشغول ، سيتم ارسال المتصل الى البريد الصوتي ويسمع هذا الرقم مشغول او مغلق ثم تصلك رسالة بها الرقم الذي حاول الاتصال بك مع توضيح وقت الاتصال و عدد المرات ، خطوات التفعيل:

  • اولاً: رقم تحويل المكالمات زين الى مغلق (سيتم تحويل جميع المكالمات سواء كان هاتفك يعمل او مغلق)  #1725*21**.
  • ثانياًَ: طريقة تحويل المكالمات زين عند الانشغال (تستطيع تفعيل هذه الخدمة إذا كنت غير مشترك في إنتظار المكالمات)  #1725*67**.
  • ثالثاً: تحويل المكالمات الى مغلق زين عندما لا تستطيع الرد بعد بضع رنات  #1725*61**. 


تفعيل تحويل المكالمات الى مغلق زين

عبر القائمة السابقة يمكن تفعيل تحويل المكالمات زين الى مقفل سواء كان الهاتف يعمل او لا وهي الخاصية الأولى ، عند الاشتراك بها سيتم ارسال جميع الاتصالات التي تصلك الى خدمة البريد الصوتي و سماع رسالة مسجلة ان هذا الخط مغلق او غير متاح حالياً ثم تصلك رسالة بها الأرقام التي حاولت الإتصال عليك مع توضيح عدد المرات و الوقت لكل رقم.


الخاصية الثانية يمكن من خلالها تحويل زين مغلق عندما تكون مشغول فقط وتستطيع الاشتراك بها إذا كنت غير مشترك في خدمات الإنتظار كما هو موضح بالقائمة السابقة ، الخاصية الثالثة يتم التحويل بعد 15 ثانية وفي حالة عدم الرد على الإتصال وللمزيد قم بزيارة الموقع الرسمي عبر الرابط التالي: " الإشعار بالمكالمات المفقودة Zain KSA ".


الغاء تحويل المكالمات زين السعودية ؟

 تستطيع الغاء التحويل زين عبر طلب كود الإلغاء المناسبة للخدمة المشترك بها ، القائمة التالية بها جميع التفاصيل:

  • رمز الغاء تحويل جميع المكالمات: #21##.
  • رمز الغاء التحويل عند الانشغال: #67##.
  • رمز الغاء التحويل عندما لا تستطيع الرد: #61##.
  • قم بمراجعة رمز الاشتراك الذي قمت باستخدامه لتفعيل الخدمة ثم استم كود الالغاء المناسبة.
  • على سبيل المثال إذا كنت مشترك في تحويل موجود كافة المكالمات وهي الخاصية الأولى #1725*21** سأقوم بتعطيلها عبر رقم #21##.


الغاء تحويل المكالمات موجود زين

جميع الخدمات التي قمنا بشرحها و توضيحها بالأعلى مجانية فهي لا تقوم بخصم جزء من الرصيد ، شاهد أحدث عروض الشركة عبر زيارة الصفحات التالية " باقات زين مسبقة الدفع " أو " عروض زين انترنت لا محدود " ستجد اجدد العروض التي توفرها الشركة لعملاء المفوتر او خطوط الدفع المسبق.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح كافة تفاصيل خدمة موجود زين وتحويل المكالمات، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد مواضيع اكثر عبر زيارة قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-