أسعار ياقوت زين yaqoot - طلب شريحة و عروض الباقات الجديدة

 عروض باقات شريحة ياقوت زين yaoota ksa وطريقة طلب شريحة جديدة عبر تطبيق الجوال.

عروض باقات ياقوت زين السعودية

خط ياقوت من زين السعودية يعطيك فرصة التواصل مع اللي حولك عبر باقات تركز على البيانات والتطبيقات اللامحدودة ، يحصل العملاء على هدايا يمكن اهدائها للاصدقاء وتقدر تشتري فاوتشرز و بطاقات تهنئة عبر متجر ياقوت  كما يمكن شراء بيانات او دقائق كهدية رقمية ، سنتحدث عن جميع التفاصيل المتعلقة بشريحة yaqoot Zain.

 

يمكنك طلب شريحة ياقوت مجانا عبر تطبيق الجوال المتوفر للتنزيل من متجر التطبيقات سواء كنت تستخدم جوال اندرويد او ايفون ، تستطيع طلب شراء شريحة ياقوت زين عادية او إلكترونية eSIM وهي الشريحة الرقمية ، يتم الطلب و التفعيل بسهولة عبر التطبيق لذا يمكنك التقديم على شريحتك وتفعيلها بسهولة وبدون الحاجة الى زيارة الفرع او مكاتب المبيعات..

 

أسعار باقات ياقوت زين بيانات وتطبيقات لامحدودة

مع باقات ياقوت من زين احصل على ميزة تطبيقات لا محدودة وهي مجموعة من التطبيقات يمكن اضافتها لباقتك ومهما تستخدم هذه التطبيقات ما يحسب عليك اي استهلاك ، كما ستحصل على هدايا يمكن ارسالها الى العائلة و الاصدقاء ، تفاصيل الباقات:

  • باقة ياقوت زين 1X: احصل على 25 جيجابايت انترنت + 3 تطبيقات لامحدودة + 2 هدايا مجانية + مكالمات ورسائل بلا حدود بسعر 115 ريال.
  • باقة ياقوت زين 3X: احصل على 95 جيجا انترنت + 6 تطبيقات لا محدود + 4 هدايا مجانية + مكالمات و رسائل بلا حدود بسعر 230 ريال.
  • باقة ياقوت 5X: تعطيك انترنت لامحدود + 5 هدايا + مكالمات ورسائل لا محدودة مجانية بسعر 460 ريال.
  • باقة ياقوت Netii 1: تعطيك 50 جيجا نت مع 2 هدايا مجانية بسعر 100 ريال فقط.
  • باقة ياقوت Netii 3: تمنحك 100 جيجا نت مع 4 هدايا مجانية بسعر 172.5 ريال فقط.
  • باقة ياقوت Netii ∞: تمنحك نت لا محدود مع 6 هدايا مجانية بسعر 373.75 ريال.

 

اسعار باقات ياقوت من زين شريحة عادية

جميع باقات ياقوت زين صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ التفعيل ، الباقات السابقة خاصة بالشريحة العادية أما بالنسبة لعملاء الشريحة الإلكترونية يمكنهم الاشتراك في نفس الباقات ولكن بسعر أقل ، الصورة التالية توضح لك سعر الباقات حتى تتمكن من المقارنة مع اسعار الاشتراك على الشريحة العادية و الإلكترونية eSIM.

 

اسعار باقات ياقوت زين شريحة الكترونية esim

خاصية التطبيقات اللامحدودة: اول ثلاث باقات تمنحك هذه الميزة ، كل باقة يأتي معها عدد معين من التطبيقات اللا محدودة ، تقدر تختار من القائمة التالية: (يوتيوب - فيسبوك - انستجرام - سناب - تويتر - ببجي - توييتش - ستارزبلاي - تيك توك - انغامي - واتساب - تليجرام - ساوند كلاود - شاهد - نتفلكس) ، التطبيق اللي تختاره بتقدر تستخدمه طول الشهر وما يحسب من استهلاكك.

مميزات شريحة ياقوت زين الجديدة

ميزة الهدايا المجانية: يأتي مع باقات ياقوت من زين مجموعة من الهدايا المجانية على حسب فئة الباقة التي قمت بالاشتراك بها ، فمثلاً عند تفعل باقة 3X ستحصل على اربع هدايا تقدر تهديهم لاصحابك وعائلتك ، التحكم في الباقة و جميع المزايا السابقة بيكون عبر تطبيق yaqoot ولا تحتاج الى الذهاب الى اي مكان او التواصل مع الدعم.


اسعار باقات ياقوت الاضافية من زين ؟

تقدر تضيف خدمات اضافية الى باقة ياقوت زين ، توفر لك الشركة مجموعة من الاضافات التي يمكن تفعيلها في اي وقت عبر المتجر الموجود على التطبيق ، تفاصيل الإضافات بالقائمة التالية:

  • تزود 10 جيجا بيانات محلية مقابل 57.5 - 34.5 ريال حسب نوع شريحتك.
  • تفعيل باقة دولية لتحصل على ساعتين مكالمات + رسائل لا محدودة مقابل 34.5 - 57.5 ريال حسب نوع الشريحة.
  • تطبيق لا محدود اضافي لباقتك مقابل 34.5 - 57.5 ريال فقط.
  • باقة تجوال تعطيكم نص ساعة مكالمات + 2 جيجا بيانات + رسائل بلا حدود مقابل 34.5 - 57.5 ريال.


الباقات الاضافية من ياقوت زين

الباقات الاضافية يمكن اضافتها بجوار الباقة الاساسية الخاصة بك ، يتم تفعيلها من المتجر الموجود على تطبيق yaqoot Zain ، من الشريط السفلي اضغط على زر المتجر ليتم تحويلك إليه ، يمكن شراء هدايا اضافية و ارسالها الى الاصدقاء والعائلة.


الباقة الدولية تمنحك مكالمات لمجموعة من الدول يمكن الاطلاع على قائمة الدول عبر الرابط " Yaqoot " ، في حال ضيعت شريحتك؟ اذهب الى الموقع الالكتروني الرسمي وادخل عنوان البريد الالكتروني الخاص بك لاسترجاعها مرة أخرى ، تطبيق الجوال هو الفرع الخاص بياقوت بحيث يمكن حل جميع المشاكل التي تواجهك و إدارة الخدمات من خلاله.


شاهد عروض أخرى من زين السعودية عبر زيارة الصفحات التالية: " باقات زين مسبقة الدفع " أو " عروض زين للانترنت لا محدود " ، ستجد مجموعة من أحدث العروض التي توفرها الشركة لعملاء المفوتر او خطوط الدفع المسبق ، لذا لا تفوتها وقم بالقاء نظرة سريعة عليها.


الاسئلة الشائعة حول خدمة ياقوت من زين.

سنقوم بالاجابة على الاسئلة التي يتم طرحها باستمرار من قبل العملاء سواء في مرحلة الشراء والطلب او الاستخدام ، تابع الفقرات القادمة و إذا كان لديك سؤال اخر لم نقم بالاجابة عليه اترك تعليق في نهاية الصفحة.


الاشياء المطلوبة عشان اطلب شريحة ياقوت؟
من اجل اتمام عملية طلب خط ياقوت تحتاج يكون عندك حساب في ابشر و عنوان وطني.


هل التوصيل مجاني ؟
نعم ، التوصيل مجاني كل ما عليك دفعه هوا ثمن الباقة.


كيف أفعل شريحتي الجديدة؟
عبر التطبيق اذهب الى الصفحة الرئيسية ثم اختر طلب/تفعيل ، اختار تفعيل ، اختار فعل SIM ، صور الباركود او اكتب الرقم يدوياً ، اتبع الخطوات وتم التفعيل بنجاح.


اقدر اختار الرقم على راحتي ؟
نعم ، تقدر تختار رقم الشريحة المفضل لك من قائمة الارقام الظاهرة امامك عند شراء خط جديد.

 

 وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح كافة التفاصيل حول باقات ياقوت زين السعودية ، إذا كان لديك استفسار او سؤال لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً ، تابعنا على فيس بوك وتويتر ليصلك الجديد ، شاهد مواضيع اكثر عبر زيارة قسم الخدمات السعودية او الصفحة الرئيسية للموقع ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-