طرق شحن موبايلي و تعبئة رصيد Mobily عبر البطاقات والتطبيقات

 طريقة شحن رصيد موبايلي باستخدام بطاقات الشحن مسبقة الدفع او اجهزة الخدمة الذاتية أو الشحن اون لاين عبر التطبيق و حسابك البنكي.

جميع طرق شحن رصيد موبايلي Mobily

Mobily Sa شركة موبايلي تم تأسيسها عام 2004 لتصبح شركة الاتصالات الثانية في المملكة العربية السعودية ، خلال الاعوام القليلة الماضية نجحت الشركة في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات لعدد كبير من المستخدمين في جميع انحاء المملكة العربية السعودية وتسعى الشركة الى تطوير الانظمة والخدمات للحفاظ على سعادة العملاء ومنحهم تجربة مرضية.


يمكن إعادة شحن رصيد موبايلي بأكثر من طريقة: بحيث تستطيع شراء بطاقات الرصيد التي ستجدها متوفرة في العديد من الاماكن أو بدلاً من ذلك يمكن تعبئة الرصيد بالاعتماد على وسائل أخرى اسهل و اسرع مثل الشحن عبر تطبيق البنك أو الصراف الآلي او اجهزة الخدمة الذاتية وسنقوم بتوضيح جميع الطرق المتاحة حالياً لشحن شريحة موبايلي مسبقة الدفع خلال الفقرات القادمة...


شحن موبايلي عبر بطاقات الشحن مسبقة الدفع

الطريقة الاكثر انتشاراً في إعادة شحن موبايلي هي استخدام بطاقة الشحن مسبقة الدفع التي يمكن شرائها عبر الفروع و مكاتب المبيعات او الموزعين المنتشرين في المولات و المجمعات التجارية ، القائمة التالية توضح لك طريقة شحن بطاقة موبايلي:

  • رمز شحن بطاقة موبايلي: #رقم البطاقة*1400* (من اليسار الى اليمين).
  • افتح برنامج الاتصال على جوالك واكتب الكود التالي: نجمة 1400 نجمة رقم الكشط شباك ثم اضغط على إتصال.
  • او استخدم رقم شحن موبايلي: اتصل على 1100 أو 1400 من خطوط Mobily وعلى الرقم 0560101100 من الشبكات الأخرى ثم اختر شحن البطاقة واكتب رقم الكشط لإعادة الشحن.
  • او قم بزيارة الموقع الرسمي عبر الرابط التالي: الدفع وإعادة الشحن ، ستجد خانة رقم الاشتراك اكتب بها الرقم الخاص بك ثم رقم البطاقة في الخانة التالية واضغط زر اعادة الشحن.


شحن موبايلي عبر بطاقات الشحن مسبقة الدفع

كما هو موضح في القائمة السابقة يمكن شحن بطاقة رصيد موبايلي بطريقتين: الأولى استخدام كود الشحن المكون من نجمة 1400 نجمة أرقام البطاقة شباك ثم اضغط على اتصال وسيتم تعبئة الرصيد على الفور حسب فئة البطاقة التي قمت بشرائها ، الثانية عبر الاتصال برقم 1100 أو 1400 من الخطوط التابعة للشركة و 0560101100 من اي مشغل أخر ثم اختر شحن الرصيد واتبع التعليمات لإتمام عملية الشحن بنجاح.

 

شحن رصيد موبايلي خارج المملكة ؟ يمكن تعبئة الرصيد عبر استخدام البطاقات اذا كنت خارج السعودية ، استخدم الرمز التالي #رقم الهوية*رقم بطاقة الشحن*1400* أو استخدم رمز الشحن اثناء التجوال: #رقم الهوية*رقم بطاقه الشحن*134* (يتم كتابة الرمز من اليسار الى اليمين) ، للمزيد من المساعدة تواصل مع خدمة العملاء.


اسعار بطاقات شحن موبايلي السعودية مسبقة الدفع

بطاقة شحن موبايلي متوفرة بفئات كثيرة ويمكن الحصول عليها عبر زيارة الفروع أو الموزعين او اون لاين من المتاجر الموثوقة ، لنستعرض الفئات التي يمكن شرائها خلال القائمة التالية:

  • بطاقة شحن موبايلي 20: تعطيك رصيد 17.39 وسعرها 20 ريال مع الضريبة.
  • بطاقة شحن موبايلي 25: تعطيك رصيد 21.74 وسعرها 25 ريال مع الضريبة.
  • بطاقة شحن موبايلي 34.5: تمنحك رصيد 30 والسعر شامل الضريبة 34.5 ريال.
  • بطاقة شحن موبايلي 57.5: تمنحك رصيد 50 والسعر مع الضريبة 57.5 ريال.
  • بطاقة رصيد موبايلي 115: احصل على رصيد بقيمة 100 والسعر بالضريبة 115 ريال.
  • بطاقة رصيد موبايلي 230: اشحن بقيمة 200 والسعر شامل الضريبة 230 ريال.
  • بطاقة موبايلي رصيد 395: اشحن بقيمة 340 والسعر بالضريبة 395 ريال سعودي.


اسعار بطاقات شحن رصيد موبايلي مسبقة الدفع

بطاقات الشحن مسبقة الدفع mobily recharge card متوفرة بسبع فئات كما وضحنا بالقائمة ، السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة فعلى سبيل المثال عند شراء كارت 395 سوف تحصل على رصيد بقيمة 300 ريال وسعر الكارت مع الضريبة 395 وهكذا.. ، بعد شراء البطاقة التي تناسب احتياجك تستطيع شحنها عبر اتباع الخطوات الموجود بأول الصفحة.


بطاقات إعادة شحن الرصيد متوفرة عند جميع الفروع + الموزعين المعتمدين من الشركة كما ستجدها متاحة اون لاين ولكن تأكد من اختيار المتاجر الموثوقة حتى لا تتعرض للإحتيال ، إذا كنت تبحث عن طريقة أخرى اسهل و اسرع سنقوم بتوضيح طرق اضافية لتعبئة الرصيد خلال الفقرات القادمة..

 

طريقة شحن موبايلي مسبقة الدفع اون لاين

يمكن استخدام الموقع الإلكتروني الرسمي Mobily sa لشحن الرصيد عبر الفيزا/البطاقات الائتمانية في اي وقت ، اتبع الخطوات الموجودة بالقائمة:

  • قم بزيارة الرابط التالي: شحن رصيد Mobily.
  • يجب تسجيل الدخول الى حسابك و يمكن استخدام تطبيق الهاتف.
  • تطبيق Mobily App متوفر على متجر التطبيقات بشكل مجاني للاندرويد و للايفون.
  • من خيارات التطبيق او الموقع الإلكتروني اختر تعبئة الرصيد وإعادة الشحن.
  • يمكن شحن الرصيد لرقم جوالك الحالي او رقم آخر.
  • اكتب قيمة الشحن ثم رقم الهوية واضغط على تأكيد.


طريقة شحن موبايلي اون لاين عبر الموقع او التطبيق

إذا كنت لا تمتلك حساب على الموقع الإلكتروني او التطبيق ، تستطيع انشاء حساب الان لشريحتك حتى تستطيع متابعة استهلاكك و الاستمتاع بالعديد من المميزات منها تفعيل الباقات و الغاء الخدمات بدون الحاجة الى تذكر الرموز او استخدام الرسائل القصيرة ، حمل التطبيق الان عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي للأندرويد و آب ستور للأيفون و الايباد.


شحن موبايلي عبر خدمة سداد و البنوك

يمكن تعبئة رصيد Mobily عبر سداد وهي خدمة الدفع و التسديد التي تربط حسابك البنكي حتى تتمكن تسديد فواتيرك و خدماتك بسهولة ، يستطيع عملاء مسبق الدفع شحن الرصيد و عملاء مفوتر يمكنهم دفع فواتيرهم عبر سداد ، للمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع الشركة الرسمي باستخدام الرابط التالي: موبايلي - سداد.


كيف اشحن الرصيد موبايلي عبر سداد و البنك

إذا كنت عميل لإحدى البنوك السعودية ، يمكنك شحن موبايلي عبر استخدام تطبيق البنك الذي يحتوي على العديد من الخدمات مثل تسديد الفواتير وتعبئة الرصيد ، ادخل الى قائمة المدفوعات على التطبيق واختر الاتصالات ثم ستجد امامك جميع الشركات والمشغلين اختر Mobily ثم اختر الفئة او القيمة وادخل رقم الهاتف ثم قم بتأكيد العملية.


طريقة شحن رصيد موبايلي من الراجحي ؟

كمثال سنقوم بتوضيح خطوات شحن رصيد موبايلي باستخدام تطبيق الراجحي التحديث الجديد ، إذا كنت عميل للبنك قم بتحميل التطبيق عبر الرابط التالي "تطبيق الراجحي" وإذا كان لديك التطبيق بالفعل اتبع الخطوات التالية:

  • يجب تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل اكتب اسم المستخدم وكملة المرور ويمكن انشاء حساب جديد اذا كانت المرة الاولى التي تستخدم فيها البرنامج.
  • الخيارات: اختر المدفوعات ثم السوق الإلكتروني وستجد خدمات شركات الاتصالات - حدد شركة موبايلي السعودية.
  • شحن رصيد الجوال - اختر فئة الشحن التي تريدها ويمكن مراجعة الفئات والقيمة أعلى الصفحة.
  • ادخل رقم جوالك و رقم بطاقة الهوية وسيصلك كود على هاتفك لتأكيد العملية.
  • سيصلك رسالة بها رقم بطاقة الشحن حسب اختيارك ، الان قم بشحن البطاقة وقمنا بتوضيح الطريقة بالأعلى.


شحن موبايلي عبر تطبيق بنك الراجحي

خدمات المدفوعات الإلكترونية توفرها أغلب البنوك عبر التطبيقات الرسمية للبنك ، لذا تأكد من انشاء حساب على تطبيق المصرف التابع لك حتى تستطيع الاستماع بجميع المزايا التي يوفرها المصرف عبر التطبيق مثل دفع الفواتير و الاشتراكات و تعبئة الرصيد ، وتأكد من عدم مشاركة معلومات حسابك مع اي شخص.


كيف اشحن موبايلي عبر اجهزة الخدمة و الصراف الآلي

اخر وسيلة يمكن من خلالها تعبئة الرصيد على خطوط Mobily هي استخدام اجهزة الخدمة الذاتية المنتشرة في المجمعات و المولات ، هذه الاجهزة يمكن من خلالها دفع الفواتير و شحن الرصيد بمساعدة البطاقات الائتمانية [فيزا - ماستر كارد - مدى] ، اذهب الى اقرب جهاز خدمة ذاتي واختر شحن رصيد الجوال ثم حدد موبايلي وادخل رقمك ثم حدد الفئة وادفع عبر البطاقة البنكية.

 

شحن شريحة موبايلي عبر الصراف الآلى ATM

نفس الامر مع اجهزة ATM الصراف الآلي التي يتوفر بها خدمات تعبئة رصيد الجوال لشركة موبايلي ، ويفضل استخدام تطبيق البنك الرسمي اذا كنت تمتلك حساب بالفعل و وضحنا الطريقة بالتفصيل في الأعلى ، مع العلم انه يمكن استخدام الموقع الالكتروني الرسمي للبنك فيمكنك تسجيل الدخول الى حسابك و الاستمتاع بهذه الخدمات.


كيفية شحن رصيد موبايلي نت مسبق الدفع

إذا كنت تريد شحن رصيد موبايلي على هيئة انترنت او بيانات فيمكن إتمام هذا الامر عبر شراء بطاقات الإنترنت مسبقة الدفع ، إليك تفاصيل البطاقات بالقائمة التالية:

  • بطاقة 2 جيجابايت نت لمدة شهر بسعر 65 ريال مع الضريبة.
  • بطاقة 10 جيجابايت نت لمدة شهر بسعر 110 ريال مع الضريبة.
  • بطاقة 10 جيجابايت انترنت لمدة ثلاث شهور بسعر 200 ريال بالضريبة.
  • بطاقة 20 جيجا انترنت لمدة ثلاث شهور بسعر 260 ريال شامل الضريبة.
  • بطاقة 100 جيجا بيانات لمدة ثلاث شهور والسعر 375 ريال شامل الضريبة.
  • بطاقة 300 جيجا بيانات لمدة ثلاث شهور والسعر مع الضريبة 525 ريال.

خطوات شحن بطاقات موبايلي نت مسبق الدفع

ستجد هذه البطاقة متوفرة عند الفروع/الموزعين والمتاجر على الإنترنت ، تقوم بمنحك انترنت مباشرة بدلاً من الرصيد وكل كارت له سعة معينة كما وضحنا بالقائمة ، يمكنك مشاهدة أحدث العروض و الباقات عبر الروابط التالية " باقات موبايلي مسبقة الدفع " ، " عروض موبايلي نت لا محدود ".

يشاهد الزوار الآن:


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح طريقة شحن رصيد موبايلي السعودية عبر البطاقات او الموقع ، إذا كان لديك اي استفسار او سؤال لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، قم بزيارة: قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية للموقع لمشاهدة المزيد من المواضيع ، تابعنا على فيسبوك و تويتر ليصلك المواضيع الجديدة ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-