معرفة رصيد موبايلي والمتبقي من رصيدي بيانات أو مكالمات

 استعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع وطريقة معرفة الرصيد المتبقي بيانات على شريحة Mobily.

معرفة رصيد موبايلي مسبق الدفع مفوتر

تقدم شركة موبايلي خدماتها منذ عام 2004 بحيث أصبحت الشركة الثانية للإتصالات في المملكة العربية السعودية عند انشائها ويقع مقرها الرئيسي في الرياض ، نجحت الشركة في جذب اهتمام شريحة كبيرة من المستخدمين المهتمين بخدمات الجوال و البيانات وتسعى الى تطوير الأنظمة و الخدمات المقدمة بصورة مستمرة لمنح العملاء تجربة مرضية.


يمكن معرفة رصيد موبايلي المتبقي على الشريحة بأكثر من طريقة ، كما يمكن متابعة المتبقي من استهلاك البيانات المفعلة حسب النظام الخاص بك سواء مفوتر او مسبق الدفع ، ستحتاج الى استخدام رموز الخدمات او الارقام التي توفرها الشركة من أجل الاستعلام ومتابعة الرصيد في اي وقت أو الاعتماد على التطبيق الذي يوفر لك هذه الميزة بسهولة أكبر.

 

 خطوات استعلام عن الرصيد المتبقي موبايلي

لنبدأ مع الطريقة الاكثر استخداماً وهي رقم الاستعلام عن الرصيد موبايلي لجميع العملاء بنظام مسبق الدفع او مفوتر ، لمعرفة رصيدك الحالي اتبع الخطوات التالية:

  • لمعرفة الرصيد المتبقي على شريحة Mobily: اطلب #1411* (من اليسار الى اليمين).
  • افتح برنامج الإتصال على جوالك واكتب نجمة 1411 شباك ثم اضغط اتصال.
  • بمجرد طلب الكود سيظهر امامك الرصيد الحالي مكالمات و بيانات.
  • خدمة الإستعلام مجانية لجميع العملاء ويمكن الاستفسار اكثر من مرة.


معرفة رصيدي موبايلي المتبقي على الشريحة

 الطريقة الأولى للاستعلام عن رصيد موبايلي هي استخدام رمز معرفة رصيدي الحالي #1411* من اليسار الى اليمين ، هذا الكود يعمل مع جميع العملاء سواء كنت مشترك على نظام الباقات مسبقة الدفع او المفوتر كما انه صالح للإستخدام على شرائح البيانات المفعل عليها باقات بيانات الشهرية.


كيفية الاستعلام عن رصيد موبايلي عن طريق الرسائل ؟ إذا كنت تفضل استخدام الرسائل لمعرفة رصيد الحالي قم بارسال رسالة نصية تحتوى على 1411 الى رقم 1100 ، انتظر قليلاً وسيصلك رسالة قصيرة بها الرصيد المتوفر على الشريحة بالاضافة الى معلومات أخرى مثل تاريخ إنتهاء الشريحة وفترة الصلاحية المتبقية.


معرفة الرصيد في موبايلي عبر الإنترنت

اذا كنت لا تريد استخدام رمز استعلام رصيد موبايلي او تواجه مشكلة معه ، يمكن الاعتماد على الموقع الإلكتروني او تطبيق الجوال Mobily App وهي طريقة بسيطة و أسهل بكثير من استخدام رقم الإستفسار ، كل ما عليك فعله هو انشاء حساب خاص بالشريحة على موقع الشركة الرسمي أو تنزيل التطبيق وإذا كنت لا تمتلك حساب بالفعل يمكن انشاؤه خلال ثواني معدودوة.

 

الاستفسار عن رصيد موبايلي الحالي عبر الانترنت

ستقوم بتسجيل الدخول الى الموقع عبر الرابط: حسابي موبايلي او التطبيق وتأكد من استخدام الحساب المربوط برقم جوالك وعموماً بمجرد تسجيل الدخول سيظهر رقم الجوال المرتبط بالحساب ، ضمن الواجهة الرئيسية للموقع او البرنامج ستجد خانة رصيدي والمبلغ المتاح ويمكنك متابعته أول بأول دون الحاجة الى رقم استعلام رصيد موبايلي او خدمة الرسائل النصية التي تحدثنا عنها بالأعلى.

 

 الاستعلام عن رصيد موبايلي بيانات

 إذا كنت ترغب في الإستعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع - مفوتر بيانات و نت ، بمعنى انك تريد معرفة كمية البيانات المتبقية من السعة الخاصة بالباقة ، من المفترض ان يعمل معك الكود السابق بصورة طبيعية #1411* فعند استخدامه سيظهر لك حجم البيانات المتبقي حتى موعد التجديد ولعملاء باقات مسبقة الدفع أرسل 4 الى 1411 وسيصلك رسالة نصية بها المميزات المتبقية ، كود آخر #1422*.

 

كيف اعرف رصيد موبايلي بيانات و الاستهلاك

الطريقة الأسهل هي الإعتماد على تطبيق الجوال او حسابك على الموقع الإلكتروني ، استفسار عن رصيد موبايلي عبر الإنترنت بدون الحاجة الى استخدام الرموز او الاكواد او خدمة الرسائل النصية ، فقط قم بتسجيل الدخول الى الموقع/التطبيق وسيظهر امامك حجم البيانات المستهلكة حتى الان و المتبقي لحين موعد التجديد.

 

شاهد أحدث عروض الشركة على باقات المكالمات و الإنترنت بزيارة الراوبط التالية: "عروض موبايلي مسبقة الدفع " أو " عروض موبايلي مفوتر " ، ستجد كافة الخطط و الأسعار التي تلبي احتياجك سواء كنت تريد دقائق للمكالمات المحلية أو بيانات لتصفح جميع التطبيقات والمواقع المفضلة لك.

 

 وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح طرق معرفة رصيد موبايلي مكالمات و بيانات ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق بنهاية الصفحة و سأقوم بالرد عليك فوراً ، قم بزيارة: قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية لمشاهدة المزيد من المواضيع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-