تحويل رصيد موبايلي الى رقم اخر بسهولة - الرسوم و رمز التحويل

 طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى رقم آخر باستخدام رمز ارسال الرصيد لموبايلي او عبر تطبيق الجوال Mobily.

طريقة تحويل رصيد موبايلي الى رقم اخر

 تقدم شركة موبايلي السعودية خدماتها منذ عام 2004 وتمتلك حالياً قاعدة كبيرة من المستخدمين في جميع انحاء المملكة ، الشركة تسعى الى توفير خدمات عالية الجودة و منح العملاء تجربة مرضية عبر الباقات و الأنظمة المتاحة لهم ، كما توفر رموز التفعيل والتحكم في الشريحة ليستطيع العميل الإشتراك و الاستفسار عن الرصيد او ارساله لرقم أخر.


سنتحدث عن كيف احول رصيد موبايلي ؟ فإذا كنت ترغب في ارسال جزء من رصيدك الحالي لرقم آخر ستجد جميع الطرق التي توفرها الشركة للعملاء مع توضيح خطوات التحويل بالتفصيل ، يمكن إتمام عملية تحويل الرصيد بأكثر من طريقة وسنبدأ مع الطريقة الأكثر انتشاراً وهي استخدام كود و رمز التحويل المتاح لجميع عملاء Mobily.


كيفية تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي

جميع عملاء الباقات المفوترة او مسبقة الدفع يمكنهم تحويل الرصيد الى عميل اخر مسبق الدفع ، فإذا كان صديقك لا يستطيع الحصول على بطاقة شحن يمكنك مساعدته وارسال جزء من رصيدك عبر اتباع الخطوات التالية:

  • استخدم رمز تحويل الرصيد موبايلي:  #المبلغ*الرقم المحول له*123*  (يتم  كتابة الرمز من اليسار الى اليمين).
  • افتح برنامج الإتصال على جوالك واكتب الكود التالي: نجمة 123 نجمة الرقم الذي تريد ارسال الرصيد إليه نجمة المبلغ الذي ترغب في تحويله شباك ، ثم اضغط على زر اتصال.
  • سيتم خصم قيمة الرصيد من حسابك و ارساله الى رقم الجوال المدخل.
  • يجب كتابة المبلغ بطريقة صحيحة بحيث يكون من مضاعفات 5 (5-10-15-20).

 

خدمة تحويل الرصيد موبايلي مسبق الدفع

يمكن تحويل رصيد موبايلي لموبايلي بطريقة أخرى: اطلب كود التحويل التالي #123* سيظهر امامك خانة تطلب منك ادخال رقم الجوال الذي ترغب في تحويل الرصيد إليه ، ثم بعدها ادخل المبلغ بحيث يكون من مضعفات الخمسة مع العلم ان أقصى مبلغ يمكن تحويله في المرة الواحدة هو 20 ريال وسنتحدث عن شروط و احكام الخدمة لاحقاً.

 

كيفية تحويل رصيد موبايلي عبر الرسائل النصية: عن طريق ارسال رسالة الى رقم 1100 تحتوي على الرقم الذي ترغب في التحويل اليه ثم مسافة ثم المبلغ ، صيغة الرسالة كالتالي: (المبلغ) (الرقم المحول له) ، الأقواس للتوضيح فقط وكمثال لتحويل عشرين ريال بالأرقام 20 96612XXX ، عند نجاح العملية سيصلك رسالة تخبرك بنجاح تحويل الرصيد.


طريقة تحويل رصيد موبايلي بدون رمز التحويل

إذا كنت ترغب في استخدام خدمة تحويل الرصيد موبايلي بدون الحاجة الى استخدام #123* او خدمة الرسائل النصية ، قم بتحميل تطبيق Mobily App الذي يوفر لك الخدمة بطريقة سهلة و سريعة ، إذا كنت لا تمتلك حساب على التطبيق يمكن انشاء واحد جديد في ثواني ويتم ربط رقم جوالك مع التطبيق لتستطيع التحكم في الشريحة و استخدام الخدمات المختلفة بسهولة.

 

ارسال جزء من رصيدي موبايلي الى رقم جوال اخر

بعد تسجيل الدخول الى حسابك على التطبيق اختر خدمة تحويل الرصيد من الخدمات الظاهرة في القائمة ، ستجد امامك خانة تطلب منك ادخال الرقم المراد ارسال الرصيد إليه ثم بعدها تأكد من كتابة المبلغ بطريقة صحيحة ويكون المبلغ من مضاعفات الخمسة (5-10-15-20) ، بعد مراجعة كافة البيانات اضغط زر ارسال لإتمام العملية.


كيف احول رصيد من موبايلي لموبايلي عبر الموقع الإلكتروني ؟ بدل التطبيق يمكن الاعتماد على الموقع الرسمي لشركة موبايلي الذي يتيح لك انشاء حساب والتحكم في شريحتك ، اضغط على رابط الدخول التالي "حسابي Mobily" سيتم تحويلك الى الموقع وبمجرد تسجيل الدخول مع التاكد من استخدام الحساب الخاص بك والمرتبط برقم جوالك ، اختر خدمة تحويل الرصيد ثم اكمل الخطوات التي وضحناها في الفقرة السابقة.


رسوم تحويل رصيد من موبايلي مفوتر الى مسبق الدفع

بعد توضيح طريقة تحويل الرصيد موبايلي لنتحدث عن تكلفة او رسوم الخدمة بالاضافة الى الشروط و الأحكام حتى تستطيع إتمام العملية بنجاح:

  • تستطيع تحويل الرصيد لعملاء باقات مسبقة الدفع فقط.
  • لا يمكن استخدام تخدمة تحويل الرصيد بين عملاء الباقات المفوترة.
  • رسوم خدمة التحويل هي 1 ريال سعودي لكل مرة.
  • يجب ادخال المبلغ بصورة صحيحة بحيث يكون من مضاعفات الخمسة وبحد أقصى 20 ريال في المرة الواحدة.
  • الحد الاقصى لتحويل الرصيد في الشهر هو 150 ريال سعودي.
  • لا يمكن استخدام خدمة التحويل اثناء التجوال.
  • لا يسمح بالتحويل إذا كان عميل الباقة المفوترة لديه فاتورة مستحقة غير مدفوعة او وصل الى الحد الائتماني
  • يجب ان تكون الشريحة نشطة لمدة تزيد عن 6 شهور.

شروط تحويل رصيد Mobily مفوتر الى مسبق الدفع

شروط تحويل رصيد موبايلي مسبق الدفع الى مسبق الدفع

يمكن استخدام الخدمة بين عملاء الباقات مسبقة الدفع مع تطبيق الشروط و الاحكام التي ستجدها في القائمة التالية:

  • رسوم خدمة تحويل الرصيد Mobily هي 0.5 ريال سعودي فقط لكل عملية.
  • يجب ادخال المبلغ المحول بحيث يكون من مضاعفات رقم خمسة (10-15-20) وأقصى مبلغ يمكن تحويله في المرة الواحدة 20 ريال ، أقل مبلغ 5 ريال.
  • لا يوجد حد أقصى على عدد مرات التحويل اليومي بحيث يمكن استخدام الخدمة بعدد مرات لا محدود وكما تحب.
  • العملاء الجديد يمكنهم استخدام الخدمة بعد تحقق الشروط التالية:
    • رصيد الباقة الاساسي لا يمكن تحويله.
    • اجراء عملية شحن ثانية واستهلاك 35 ريال.
    • التأكد من وجود رصيد كافي لتحويل المبلغ.

رسوم تحويل الرصيد مسبق الدفع موبايلي

كما وضحنا مسبقاً لا يمكن استخدام الخدمة مع النظام المفوتر بمعني ان الشريحة المفوترة لا يمكنها استقبال رصيد ولكن تستطيع الإرسال الى شريحة مسبقة الدفع مع اتباع الشروط و الاحكام التي وضحناها في الأعلى ، عندما تتم العملية بنجاح ستصلك رسالة تؤكد نجاح الخدمة ،  لا يمكن الرجوع في الخدمة بعد إتمامها لذا تأكد من كتابة رقم الجوال بشكل صحيح.


كيفية تحويل رصيد موبايلي الى سوا ؟

 يتسائل بعض العملاء عن كيف احول رصيد من سوا لموبايلي أو من زين ؟ وفي الحقيقة لا يمكن استخدام الخدمة مع شبكات أخرى بمعنى ان خدمة التحويل متاحة بين عملاء و ارقام موبايلي فقط ولكن لا يمكن ارسال الرصيد الى رقم مشغل آخر ونفس الامر مع الشبكات الأخرى وهو ما وضحناه في المقالة التالية: " تحويل رصيد سوا ".

 

كيفية تحويل رصيد سوا الى رقم موبايلي

لا تفوت أحدث عروض الشركة وقم بزيارة الروابط التالية: " عروض موبايلي مسبقة الدفع " ،أو " عروض موبايلي مفوتر " ستجد كافة الباقات و الخطط و الأسعار التي تلبي احتياجك سواء كنت تبحث عن مكالمات و دقائق او بيانات و إنترنت ، للمزيد من المساعدة يمكن زيارة اقرب فرع او التواصل مع خدمة العملاء Mobily.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح طريقة تحويل رصيد موبايلي السعودية لرقم اخر و الشروط/الاحكام/التكلفة ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك المواضيع الجديدة وقم بزيارة: قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية للمزيد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-