طريقة تفعيل باقة سوا بوست 160 أو سوا بوست بلس 170 (مميزات الباقة)

 مميزات باقة سوا بوست بلس مسبقة الدفع من شركة الإتصالات السعودية و طريقة تفعيل الباقة على شرائح الإتصال.

عروض باقات سوا بوست بلس الجديدة

توفر شركة الاتصالات السعودية STC العديد من الخدمات المتعلقة بالشبكات و الأمن السيبراني بالاضافة الى مجالات أخرى مثل المدفوعات الرقمية وتقنية المعلومات ، وتهتم الشركة بتطوير خدماتها عبر دمج أحدث التقنيات المتوفرة من اجل الحفاظ على جودة و كفاءة الخدمة المقدمة وارضاء عملائها فهي تمتلك قاعدة ضخمة من المستخدمين.


سنتحدث اليوم عن باقة سوا بوست بلس ضمن باقات سوا الجديدة وتحظى هذه الباقة باهتمام كبير من قبل عملاء الشركة بسبب عروض المكالمات و الإنترنت التي تقدمها ، هذه الباقة مسبقة الدفع وتعتبر باقة شاملة بحيث انها توفر لك دقائق للمكالمات المحلية سواء داخل او خارج الشبكة بالاضافة الى إنترنت على تطبيقات التواصل الاجتماعي او الموقع الأخرى.


عروض باقة سوا بوست بلس 170 الجديدة

في البداية لنتحدث عن تفاصيل باقات سوا بوست 170 ريال الجديدة ، القائمة التالية توضح لك عدد الدقائق و البيانات التي تحصل عليها عند الاشتراك في الباقة:

  • احصل على مكالمات لا محدودة محلياً داخل الشبكة و 1000 دقيقة خارج الشبكة.
  • انترنت لا محدود على مجموعة من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي.
  • ستحصل على 71 جيجابايت بيانات لاستخدام الإنترنت على التطبيقات والمواقع الأخرى.
  • ستحصل على 3 أشهر اشتراك مجاني في تطبيق STC TV عند الاشتراك في الباقة.
  • سعر باقة سوا بوست بلس مع الضريبة: 195.5 ريال.

عروض باقة سوا بوست بلس 170 ريال الجديدة

انترنت لا محدود عند استخدام تطبيقات التواصل التالية: [فيس بوك ، تويتر ، سناب شات ، يوتيوب ، انستجرام ، تويتش] ، باقة بوست بلس 170 ريال تمنحك 65 جيجا بيانات على التطبيقات الأخرى بدل من 40 جيجابايت ، بعد انتهاء السعة الاساسية للباقة يتم محاسبتك حسب التعرفة من جوال مسبق الدفع ، للمزيد قم بزيارة موقع الشركة: STC.


طريقة تفعيل باقة سوا بوست 170 بلس

 اشتراك سوا بوست بلس 170 يتم بأكثر من طريقة ، لذا سنقوم بتوضيح الخطوات في القائمة التالية:

  • رمز تفعيل سوا بوست بلس 170: ارسل 7170 الى 900 وانتظر رسالة تأكيد الاشتراك.
  • يمكن تفعيل الباقة عبر تطبيق mystc المتوفر مجاناً على هواتف الاندرويد و الايفون.
  • تستطيع الاشتراك في الباقة عبر استخدام موقع خدماتي.
  • للعملاء الجدد ، تفضل بزيارة احد مكاتب المبيعات للحصول على المزيد من المساعدة.

رمز تفعيل خدمة بوست بلس 170 ريال

يتم تفعيل باقة سوا بوست بلس عبر ارسال رسالة بها 7170 الى رقم 900 وانتظر قليلاً ليصلك رسالة تأكيد الاشتراك في الباقة ، بعدها يمكنك معرفة المتبقي من الباقة و متابعة استهلاكك عن طريق ارسال 8888 الى 900 ليصلك رسالة نصية بها تفاصيل الاستهلاك حتى الان من الدقائق و البيانات و المتبقي حتى موعد التجديد.


يمكن الغاء ميزة التجديد التلقائي بارسال 7009 الى 900 كما يمكن التحكم أكثر في الباقة بتنزيل تطبيق mystc على هاتفك ، المكالمة لأرقام المشاركة (9200) تحسب ضمن الدقائق المحلية وعند انتهاء الباقة تصبح الدقيقة= 15 هللة ، المكالمة لرموز النفاذ القصيرة التي تتكون من اربع الى ست ارقام تدخل ضمن الدققائق المحلية ايضاً ، مكالمات ارقام الرموز الثلاثية وارقام خدمة عملاء المشغلين الأخرين وارقام الطوارىء مجاناً.


تفاصيل مميزات باقة سوا بوست 160

الأن لنتحدث عن باقات سوا بوست 160 ريال وما تقدمه من عروض على المكالمات المحلية و الإنترنت ، القائمة التالية بها التفاصيل:

  • مكالمات لا محدودة داخل شبكة stc و1000 دقيقة خارج الشبكة.
  • انترنت لا محدود على تطبيقات السوشيال ميديا و 61 جيجابايت مخصصة للمواقع و التطبيقات الاخرى.
  • سعر سوا بوست 160 مع الضريبة: 184 ريال.
  • صلاحية الباقة اربع اسابيع كاملة من تاريخ الاشتراك.
  • هذه الباقة عادت مرة أخرى إلى التطبيق والمواقع الإلكتروني.

مميزات باقة سوا بوست 160 ريال

الإنترنت اللامحدود على التطبيقات التالية: [تويتر ، يوتيوب ، سناب شات ، فيس بوك ، انستجرام ، تويتش] ، ستحصل على 55 جيجا بيانات لفترة محدودة بدل 30 جيجابايت وهذه السعة خاصة بجميع المواقع والتطبيقات الأخرى اما التطبيقات التي ذكرناها في بداية الفقرة لا تدخل ضمن الانترنت المحدود والسعة الموضحة ، بعد انتهاء السعة الاساسية تصبح المحاسبة 2 ريال لكل 1 ميجابايت ويمكن تفعيل باقات مفاتيح بيانات للحصول على المزيد من الإنترنت ، لمعرفة المزيد اضغط على الرابط التالي: عروض سوا نت.


كيفية تفعيل سوا بوست 160 ريال

يمكنك الاشتراك في باقة سوا بوست 160 بأكثر من طريقة ، القائمة التالية توضح لك الخطوات بالتفصيل:

  • رمز تفعيل سوا بوست 160: ارسل 7160 الى 900 ثم انتظر رسالة تأكيد الاشتراك.
  • يمكن تفعيل الباقة عبر تطبيق mystc المتوفر بشكل مجاني على جميع الهواتف.
  • تستطيع ايضاً استخدام موقع خدماتي للإشتراك أول مرة.
  • العملاء الجديد يمكنهم زيارة مكاتب المبيعات القريبة للمساعدة.

سوا بوست 160 طريقة التفعيل stc

يتم تفعيل سوا بوست 160 ريال عبر ارسال رسالة نصية بها 7160 الى رقم 900 ثم انتظر قليلاً حتى يصلك رسالة تأكيد الاشتراك في الباقة ، كما يمكن استخدام تطبيق الهاتف بدون الحاجة الى الارقام او الرسائل بحيث يتم تفعيل الباقة بضغطة زر ، بعد الإشتراك يمكنك معرفة المتبقي ومتابعة استهلاكك بارسال 8888 الى 900 ليصلك رسالة بها تفاصيل الاستخدام حتى الان و المتبقي حتى موعد التجديد.


يمكن الغاء التجديد التلقائي لباقة بوست بلس: ارسال 7009 لـ 900 مجاناً او بالدخول الى برنامج mystc ، لمعرفة المزيد حول المحاسبة داخل وخارج الباقة يمكنك زيارة موقع الشركة الرسمي بالضغط على الرابط التالي: sawa post.


توفر الشركة باقات متنوعة باسعار و عروض أخرى وتحدثنا عن هذا الامر في مقالة سابقة تستطيع الإطلاع عليها بمجرد زيارة الرابط التالي: عروض باقات سوا ، داخل هذه المقالة ستجد جميع باقات مسبقة الدفع التي توفرها STC مع توضيح العروض و الاسعار مع الضريبة.

 

يشاهد الزوار الآن:


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح مميزات تفعيل باقة سوا بوست بلس الجديدة ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، تويتر ليصلك المواضيع الجديدة و لا تنسى مشاهدة المزيد من المواضيع عبر زيارة الصفحة الرئيسية او الاقسام ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-