طريقة تفعيل باقة سوا شير بلس 115 و مميزاتها الجديدة

عروض باقة سوا شير بلس من شركة الإتصالات السعودية stc و خطوات تفعيل الباقة على شرائح الإتصال.

باقة سوا شير بلس 115 ريال الجديدة

تقدم شركة الاتصالات السعودية STC مجموعة متنوعة من الباقات مسبقة الدفع التي توفر دقائق للمكالمات المحلية داخل و خارج الشبكة وايضاً بيانات لاستخدامها على جميع المواقع والتطبيقات ، وتسعى الشركة الى توفير خطط بأسعار متنوعة تلبي احتياجات جميع المستخدمين مع منح العميل أقصى قيمة ممكنة مقابل سعر الباقة والحفاظ على جودة الخدمات المقدمة.

 

سنتحدث اليوم عن باقة سوا شير بلس ضمن باقات سوا الجديدة التي طرحتها الشركة مؤخراً للعملاء الجدد و الحاليين ، سنوضح عروض المكالمات والإنترنت التي توفرها لك الباقة مع شرح طريقة تفعيل الباقة لأول مرة او تجديدها ، ايضاً طريقة المحاسبة و معرفة المتبقي عبر استخدام الرسائل النصية او تطبيق mystc.


مميزات باقة سوا شير بلس 115 الجديدة

لنبدأ مع عروض سوا شير بلس الجديدة على البيانات والدقائق ، القائمة التالية توضح لك جميع التفاصيل:

  • استمتع بـ مكالمات لا محدودة داخل الشبكة و 500 دقيقة للمكالمات خارج الشبكة.
  • احصل على 30 جيجابايت بيانات عند تصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي و 30 جيجابايت نت مع المواقع و التطبيقات الأخرى.
  • سعر الباقة sawa share plus مع الضريبة:  132.25 ريال سعودي.

 

عروض سوا شير بلس 115 الجديدة

عند استخدام خدمة الإنترنت على تطبيقات التواصل التالية: [فيس بوك ، تويتر ، سناب شات ، يوتيوب ، تويتش ، انستجرام ] ستحصل على 30 جيجابايت سعة الإنترنت الكلي و 20 جيجابايت يتم استخدامهم على التطبيقات الأخرى ، بعد انتهاء السعة الاساسية تصبح المحاسبة حسب سعر التعرفة من جوال مسبق الدفع.

 

طريقة تفعيل سوا شير بلس 115 ريال

خطوات تفعيل باقة شير بلس 115 الجديدة بحيث يمكن تفعيلها بأكثر من طريقة سنقوم بتوضيحهم بالقائمة التالية:

  • كود تفعيل سوا شير بلس 115: ارسل 7115 الى 900 ثم انتظر رسالة تأكيد الاشتراك.
  • يمكن اشتراك في الباقة عبر تحميل تطبيق mystc المتوفر مجانا على جميع الهواتف الذكية.
  • تستطيع ايضاً تنشيط الخدمة عن طريق موقع خدماتي.
  • للعملاء الجديد تفضل بزيارة أقرب مكتب مبيعات للمزيد من المساعدة. 

رمز تفعيل سوا شير بلس 115 ريال

طريقة تفعيل باقة شير بلس 115 الجديدة: قم بارسال رسالة بها 7115 الى رقم 900 ، انتظر قليلاً حتى يصلك رسالة تأكيد التفعيل والاشتراك في الباقة ، تستطيع استخدام برنامج mystc وتفعيلها بدون الحاجة الى الرسائل او الارقام ، يمكنك متابعة استهلاكك و معرفة المتبقي عبر ارسال 8888 لـ 900 مجانا ليصلك رسالة نصية بها تفاصيل الاستخدام و المبتقي من الباقة حتى موعد التجديد.


يمكن الغاء خاصية التجديد التلقائي عن طريق ارسال رقم 7009 لـ 900 او استخدام تطبيق mystc الذي يسمح لك بالتحكم في الباقات المشترك بها و تعطيل خاصية التجديد التلقائي ، المكالمات لأرقام التكلفة 9200 تحسب ضمن الدقائق المحلية وعند انتهاء الباقة يصبح سعرها 15 هللة للدقيقة ، المكالمات لرموز النفاذ القصيرة التي تتكون من اربع الى ست ارقام تدخل ضمن الدقائق المحلية ، مكالمات ارقام الرموز الثلاثية و ارقام خدمة العملاء للمشغلين الاخرين وارقام الطواريء مجاناً.


مميزات تفعيل باقة سوا شير 110 ريال

لنوضح الفرق ما بين باقة سوا شير بلس 115 والباقة القديمة التي تبلغ تكلفتها 110 فقط بدون الضريبة ، القائمة التالية توضح لك عروض باقة 110:

  • مكالمات لا محدودة داخل الشبكة لجميع الارقام المحلية.
  • البيانات: 15 جيجابايت لجميع المواقع + 30 جيجا لمواقع التواصل + 5 جيجابايات واي فاي.
  • صلاحية الباقة 4 أسابيع تحسب مع تاريخ الاشتراك.
  • سعر باقة سوا شير 110 مع الضريبة: 126.5 ريال سعودي.
  • هذه الباقة لم تعد متاحة الان ويمكن الاشتراك في الباقة السابقة.

مميزات باقة sawa share plus بسعر 115 ريال

تطبيقات التواصل الاجتماعي هي: [تويتر ، يوتيوب ، فيسبوك ، سناب شات ، انستجرام ، تويتش] هذه التطبيقات حصتها من الإنترنت 30 جيجا و المواقع أو التطبيقات الأخرى 15 جيجا ، بعد انتهاء سعة البيانات الاساسية يمكن الاشتراك في باقات مفاتيح بيانات لإضافة المزيد من البيانات ، يمكنك الإطلاع على الباقات عبر الرابط التالي: باقات سوا نت.


يتم تفعيل باقة سوا شير 110 ريال بارسال رسالة بها 7110 الى رقم 900 ثم انتظر قليلاً ليصلك رسالة تأكيد الاشتراك في الباقة أو يمكن استخدام برنامج mystc على جوالك الذي يسمح لك بالإشتراك في الباقات والتحكم في الشريحة ، لمتابعة الاستهلاك ومعرفة المتبقي يرجى ارسال 8888 لـ 900 وسيصلك رسالة نصية بها تفاصيل الاستخدام حتى الان والمتبقي من السعة حتى موعد التجديد.

سوا شير 110 طريقة التفعيل و العروض

توفر الشركة المزيد من الباقات باسعار متنوعة وتحدثنا عن جميع الخطط في مقالة سابقة تستطيع الإطلاع عليها بزيارة الرابط التالي: باقات سوا الجديدة ، داخل هذه المقالة ستجد جميع الباقات مسبقة الدفع التي يمكن الاشتراك بها على شرائح STC مع توضيح العروض و نظام المحاسبة.

يشاهد الزوار الآن:


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح خطوات تفعيل باقة سوا شير بلس 115 الجديدة ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل و ساقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة الصفحة الرئيسية او الاقسام ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك المواضيع الجديدة ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-