سناب بلس Snapchat+: مميزات حصرية للايفون وللاندرويد

 مميزات سناب بلس للايفون أو للاندرويد وطريقة تحميل جميع المزايا على حسابك Snapchat+ الجديد.

تحميل سناب بلس للايفون للاندرويد مجانا

منصة سناب شات تستمر في النمو والتوسع بحيث يزيد عدد المستخدمين لها بشكل يومي وفي اخر تقرير ظهر اثناء كتابة هذا الموضوع: أعلنت الشركة ان عدد مستخدمين التطبيق تجاوز 750 مليون مستخدم شهرياً ونصف هذا الرقم يعتمد على Snapchat بشكل يومي كما تطمح الشركة الى زيادة هذا الرقم وتخطي المليار مستخدم شهري خلال الأعوام القادمة.


قدمت شركة Snap خدمة سناب شات بلس التي توفر لك مميزات حصرية يحصل عليها عملاء هذه الخدمة مقابل اشتراك شهري او سنوي، إن المميزات الموجودة ضمن خدمة سناب بلس يتم تحديثها كل فترة بحيث تطلق الشركة مزايا جديدة تجعل الخدمة جذابة بشكل أكبر لمستخدمي التطبيق، وخلال الفقرات القادمة سنتحدث عن Snapchat+ للأندرويد و للايفون.


ما هو سناب شات بلس Snapchat Plus الجديد ؟

أكثر من 750 مليون شخص حول العالم يستخدمون سناب يومياً للتعبير عن أنفسهم ومتابعة أحدث السنابات المفضلة لهم، وتستمر الشركة في إنشاء مميزات جديدة تجعل التطبيق يقدم تجربة أفضل للمستخدم، وتوفر خدمة سناب شات بلس بعض المميزات الإضافية الحصرية وبعضها ما زال تجريبي وتحصل على هذه المزايا مقابل اشتراك شهري 3.99$ أو اشتراك سنوي مع العلم ان تكلفة الإشتراك قد تختلف حسب الدولة المتواجد بها والمنصة المستخدمة مثل ايفون او اندرويد الخ..

 

ما هي خدمة سناب شات بلس الجديدة

في البداية تم طرح سناب شات بلس+ في مناطق محدودة وهي: الولايات المتحدة - المملكة المتحدة - فرنسا - المانيات - استراليا - نيوزلندا - المملكة العربية السعودية - الإمارات العربية المتحدة، لكن الأن توسعت خدمة سناب بلس ووصلت الى مناطق أكثر خلال الشهور القليلة الماضية بحيث ان الخدمة متاحة الان في مصر ومعظم البلدان العربية التي تستخدم السناب شات.


مميزات سناب بلس Snapchat+ للايفون و للاندرويد

ما هي المزايا التي تحصل عليها عند تحميل سناب بلس على حسابك ؟، خلال القائمة التالية سوف نستعرض أحدث مميزات خدمة Snapchat Plus مع العلم ان هذه المميزات يتم تحديثها بصورة مستمرة لجعل الخدمة أفضل:

  • تغيير أيقونة التطبيق: أول مزايا السناب بلس هي إمكانية تغيير ايقونة التطبيق التي تظهر امامك على شاشة الجوال الرئيسية، بحيث يمكن للمستخدم الاختيار بين مجموعة من الأيقونات التي تتجدد باستمرار.
  • تحديد أعز الأصدقاء: ميزة تمكنك من تثبيت صديق أو الشخص المفضل لك في قائمة الدردشة حتى يسهل الوصول الى المحادثة.
  • شارة خاصة بجوار اسمك: سيحصل مستخدمي سناب شات بلس على شارة خاصة تظهر على بروفايلك تجعله مميز.
  • مرات إعادة مشاهدة القصة: وبهذه الميزة يمكن معرفة من أعاد مشاهدة القصة الخاصة بك وعدد مرات المشاهدة.
  • عرض القصة لمدة اسبوع: مع سناب بلس يمكن تحديد وقت ظهور القصة من ساعة الى اسبوع كامل بحيث تستطيع عرض قصتك لأكثر من يوم.
  • تعيين نغمات مخصصة: يمكن تخصيص نغمات رنين لكل صديق حتى يسهل التعرف على من يتفاعل معك بدون الحاجة الى النظر للتطبيق.
  • الوان إطار الكاميرا: يمكن لمستخدمي سناب شات بلس اختيار اللون المفضل كإطار للكاميرا اثناء تصوير المحتوى.
  • تغيير خلفية المحادثة: أصبح بإمكان المستخدمين تغيير خلفية المحادثة والاختيار بين مجموعة من الصور الجاهزة او تعيين صورة خاصة.
  • اولوية الردود على القصص: عند الرد على السنابات التي تشاهدها سيكون ردك ظاهر بشكل اكبر إذا كنت ضمن خدمة Snapchat+.
  • مزايا أخرى مثل: خلفيات حصرية لرمز بتموجي - ايموجي مخصص بعد مشاهدة قصتك.

مميزات سناب بلس للايفون للاندرويد

تخطى عدد مستخدمين سناب شات بلس 2 مليون مستخدم حسب اخر تقرير من شركة Snap على موقعها الرسمي، تحصل الخدمة على عملاء جدد يومياً وتستمر في التوسع والإنتشار مع إطلاق مزايا جديدة حصرية لعملائها، تستطيع الإشتراك في هذه الخدمة او تمديد اشتراكك في اي وقت على مدار العام وسنشرح الخطوات الصحيحة خلال الفقرة القادمة.


طريقة تفعيل و تحميل سناب بلس Snapchat+ ؟

اشترك الان في خدمة Snapchat+ واحصل على المزايا الحصرية التي تحدثنا عنها بالأعلى، خطوات الاشتراك وتفعيل الخدمة على حسابك:

  • افتح تطبيق Snapchat ثم اذهب الى البروفابل الخاص بك.
  • اذا كان سناب شات بلس متوفر بمنطقتك ستلاحظ وجود بانر باسم Snapchat+.
  • حدد مدة الاشتراك التي تريدها سواء شهرياً او سنوياً واضغط على Start 7-Day Free Trial حتى تبدأ تجربة سناب بلس لمدة 7 أيام مجاناً.
  • خلال الفترة التجريبية يمكن إلغاء تفعيل الخدمة إذا لم تعجبك.
  • الان قم بإغلاق التطبيق واعد تشغيلة مرة اخرى حتى تظهر لك المزايا الحصرية.

ملاحظة: احياناً لا يظهر بانر سناب شات بلس بسبب وجود بانر اخر تحذيري او معلومات، تأكد من اغلاق جميع البانرات الأخرى وسيظهر لك.

 

خطوات تحميل سناب بلس على جوالك

تختلف تكلفة تفعيل تحميل سناب بلس حسب الدولة والمنطقة المتواجد بها، السعر العالمي الذي أعلنت عنه شركة Snap هو 4 دولار شهرياً، الخدمة متوفرة داخل السعودية والإمارات وايضاً مصر بسعر 10 جنيه شهرياً أو 100 جنيه سنوياً بتاريخ كتابة هذا الموضوع، بمجرد الدخول على بانر الخدمة سيظهر لك الأسعار حسب الدولة والمنطقة.


تأكد من تحديث تطبيق سناب شات+ الى اخر إصدار من متجر التطبيقات جوجل بلاي للاندرويد أو آب ستور للايفون وأجهزة أبل، الشركة تعلن عن مزايا جديدة كل فترة وسنقوم بتحديث الموضوع عند توفر مميزات جديدة للخدمة، كما ستظهر لك جميع المزايا التجريبية لك بمجرد الإعلان عنها وستكون جاهزة للإستخدام إذا كنت مفعل الخدمة على حسابك.


يشاهد الزوار الآن:


وصلنا الى نهاية الموضوع بعد ان تحدثنا عن سناب بلس للايفون للاندرويد وما هي المزايا التي تحصل عليها؟، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً، شاهد المزيد من المواضيع الحصرية عبر زيارة الصفحة الرئيسية او الانتقال الى قسم: السوشيال ميديا.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-