رقم اس تي سي باي خدمة العملاء stc pay المجاني 2024

رقم اس تي سي باي المجاني هو رقم الهاتف الذي تقدمه شركة stc للعملاء داخل وخارج المملكة العربية السعودية من أجل التواصل في خدمة العملاء stc pay للاستفسار والرد على أسئلة وشكاوى العملاء بجميع التفاصيل المتعلقة بمحفظة stc المخصصة لعمليات الدفع والشراء الرقمي عبر الإنترنت. من خلال محفظة stc الرقمية يُمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت والتي تعد واحدة من أشهر المحافظ الرقمية داخل المملكة العربية السعودية. لقد تحولت شركة stc في عام 2021 من شركة مدفوعات رقمية إلى بنك رقمي لتيسير عملية الدفع الرقمي أثناء إجراء المعاملات المالية للعملاء وتحويل الأموال داخل وخارج المملكة.

 

أرقام stc pay خدمة العملاء

توفر الشركة أكثر من نصف مليون وكيل معتمد للسحب من محفظة stc pay فضلاً عن عشرات الآلاف من ماكينات الصرف الآلي التي تتيح للعملاء سحب ما يصل إلى 5000 ريال سعودي يوميًا أو بحدث أقصى 20.000 ريال سعودي شهريًا. تقدم شركة stc رقم اس تي سي باي للعملاء بشكل مجاني من أجل التواصل مع فريق الدعم الفني وخدمة العملاء للاستفسار والرد على الشكاوى الخاصة بهو وحلها عبر الهاتف. هناك بالفعل العديد من أرقام الدعم الفني التي توفرها الشركة لعملاء stc pay ولكن هناك من بينها رقم خدمة عملاء stc pay المجاني الذي سوف نشاركه معكم بعد قليل.

 

رقم اس تي سي باي خدمة العملاء stc pay المجاني

يُمكن لجميع عملاء stc pay التواصل مع خدمة العملاء stc pay من خلال رقم الهاتف 114449200 المجاني للاستعلام والاستفسار عن المشاكل والرد عليها في الحال عبر الهاتف. من الممكن أيضًا للأشخاص الذين لا يمتلكون محفظة stc pay التواصل عبر نفس الرقم مجانًا بصرف النظر عن نوع شركة الاتصالات التي يتعاقدون معها، وذلك من أجل الاستفسار عن خدمات الشركة التي تقدمها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. و للاتصال من خارج المملكة: 00966920011444.

 

رقم خدمة عملاء اس تي سي باي المجاني

هناك أيضًا رقم اس تي سي باي مجاني تمامًا لجميع عملاء شركة stc وهو 8001180008 والذي يُمكن الاتصال به من خلال أي خط هاتف أرضي أو جوال بغض النظر عن مزود شركة الاتصالات التي ينتمي لها رقم هاتفك. أما إذا كنت تريد خدمة العملاء stc pay عبر البريد الإلكتروني، فيمكنك التواصل معهم على البريد التالي: info@stcpay.com.sa أو من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية على موقع X والانتقال إلى صفحة stcpay_ksa.

 

توفر شركة اس تي سي باي من خلال أرقام خدمة العملاء التي ذكرناها للتو خدمة العملاء الرسمية للرد على استفسارات المشتركين في الخدمة وحل مشاكلهم عبر الهاتف والتجاوب مع أي استفسارات متعلقة بخدمة محفظة stc pay لتسهيل الحلول وتيسير طريقة الدفع الإلكترونية عبر المحفظة الرقمية.

 

رقم خدمة العملاء stc pay المجاني

بجانب رقم اس تي سي باي الذي قدمناه سابقاً، فهناك أيضًا رقم خدمة العملاء المتاح داخل المملكة العربية السعودية وهذا الرقم هو 900 والذي من خلاله يُمكن التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة stc للاستفسار عن أي خدمة من الخدمات التي تقدمها الشركة داخل المملكة، مع العلم أن رقم خدمة العملاء stc هذا قد يكلفك بعض الرسوم الرمزية وليس مجاني تمامًا.

 

رقم خدمة عملاء stc pay المجاني عبر تطبيق الواتساب

إذا كنت تريد التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاصة بشركة stc عبر تطبيق الواتساب، فيمكنك استخدام رقم 8001180008 وتسجيله ضمن جهات الاتصال الخاصة بك ثم فتح تطبيق الواتساب والتواصل مع فريق خدمة العملاء بشكل مجاني تمامًا. قد لا تحصل على إجابة فورية من فريق العملاء، ولكن حينما يحين دورك، سيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالتواصل معك في الحال والإجابة على جميع أسئلتك عبر منصة الواتساب.

 

طريقة فتح حساب stc pay مجانًا

توفر شركة stc حساب المدفوعات الرقمي stc pay للأشخاص ورجال الأعمال والذي يمكنك من خلاله تنفيذ وإجراء عمليات الدفع والشراء عبر الإنترنت وتحويل المدفوعات إلى أكثر من 200 دولة حول العالم. هذا الحساب قد لا يساعدك على إجراء عمليات الشراء الرقمي عبر الإنترنت فحسب، ولكنه سيساعدك أيضًا على إدارة حسابك البنكي ومحفظتك الرقمية وتتبع مصاريفك ونفقاتك المالية التي تمت من خلال الحساب ومراقبة مستوى المصاريف لمساعدتك على التوفير وادخار المال وتقليل نفقات المدفوعات الشهرية. ومن أجل فتح حساب stc pay ستحتاج لتنفيذ الخطوات التالية:

  • قم بتحميل تطبيق stc pay على هاتفك الجوال من موقع الشركة الرسمي أو متاجر التطبيقات الرسمية.
  • قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الجوال.
  • قم بإدخال رقم هاتفك حينما تُطالب بذلك.
  • ابدأ في انشاء حساب وإدخال جميع البيانات والمعلومات اللازمة لإنشاء الحساب.
  • ستحتاج إلى إدخال رقم بطاقة الهوية القومية داخل التطبيق لتأكيد هويتك الشخصية.
  • قم بإدخال تاريخ ميلادك الحقيقي المطبوع على بطاقة الهوية القومية الخاصة بك.
  • اختر كلمة سر شخصية خاصة بك وأعد كتابتها مرة أخرى.
  • انتظر الحصول على كود سري لتفعيل حسابك عبر رسالة نصية قصيرة SMS.
  • بعد استلام الرسالة قم بإدخال الكود السري في التطبيق لتفعيل الحساب.
  • اتبع الإرشادات الموضحة على الشاشة لاستكمال عملية انشاء الحساب.

 

خطوات انشاء حساب على اس تي سي باي

فوائد انشاء حساب stc pay

من خلال انشاء حساب stc pay يمكنك الان الاستمتاع بالقدرة على التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم اس تي سي باي المجاني واستكمال أي خطوات تتعثر فيها لاستكمال انشاء الحساب. هذا الحساب يفيدك في عدد كبير من الاستخدامات منها دفع قيمة المشتريات سواء كانت منتجات تُباع في المتاجر الإلكترونية أو وجبات الأطعمة السريعة والمحلات والمتاجر التجارية الموجودة في جميع الفروع داخل المملكة العربية السعودية.

 

ما هي مميزات محفظة Pay من شركة STC

من خلال حساب stc pay يمكنك أيضًا سحب الأموال النقدية من ماكينات الصرف الآلي أو بواسطة الوكلاء المعتمدين في جميع مدن المملكة. توفر لك خدمة التحويل إمكانية تحويل الأموال إلى أي شخص آخر داخل أو خارج المملكة وسيتم تحصيل رسوم رمزية جدًا على كل عملية تحويل بالإضافة إلى نسبة الضريبة التي تخصصها الشركة على كل 1000 ريال سعودي. أما بالنسبة لخدمة التحويل الدولي، تتيح لك تحويل الأموال إلى أكثر من 200 دولة وأكثر من نصف مليون عميل خارج المملكة، فضلاً عن إمكانية تسديد الأقساط والمديونات عبر محفظتك الرقمية.

 

أنواع وفوائد بطاقات stc pay

توفر شركة stc أنواع مختلفة من بطاقات الدفع الرقمي منها فيزا Stc pay signature وبطاقة الفيزا الكلاسيكية وبطاقة الفيزا البلاتينية. كل بطاقة من هذه البطاقات تمنحك مجموعة فريدة من المميزات. فعلى سبيل المثال، من خلال بطاقة stc pay signature يمكنك الدفع في أي بنك حول العالم وتأمين رسوم السفر الخاصة بك والحصول على حسومات وخصومات عند الحجز في الفنادق والدفع الفوري في عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية. أما عن بطاقة فيزا الكلاسيكية والتي لا تحصل منك أي رسوم إضافية تسمح بك بالتعامل مع ماكينات الصرف الآلي ATM لسحب وإيداع الأموال من جميع أنحاء العالم.

 يشاهد الزوار الآن:


في ختام مقال رقم اس تي سي باي أصبح الآن بإمكانك معرفة الرقم الخاص بخدمة العملاء للاستفسار عن أي خدمة من الخدمات التي توفرها الشركة أو للحصول على إجابات مناسبة حول أي مشكلة تواجهك سواء كان ذلك في تفعيل حساب stc pay أو تفعيل محفظتك الرقمية والبدء في استخدامها على نحو طبيعي. بعض أرقام الخدمة مجانية تمامًا، ولكن هناك بعض الأرقام التي تحصّل منك رسوم قليلة على كل دقيقة. يمكنك حتى التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الواتساب أو قناة التواصل الاجتماعي على منصة X (تويتر سابقًا) من خلال الرابط المُرفق بالأعلى.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-