كيف اعرف رقمي موبايلي؟ - معرفة رقم شريحة Mobily KSA

 طريقة معرفة رقم موبايلي السعودية Mobily KSA و كيف اعرف رقم جوالي بدون الحاجة الى بطاقة الهوية.

معرفة رقم شريحة موبايلي السعودية

موبايلي السعودية تقدم خدمات الإتصالات لشريحة كبيرة من المستخدمين في جميع انحاء المملكة ، تعتمد الشركة على أحدث التقنيات لتوفير مكالمات عالية الجودة و إنترنت سريع ، فتستخدم أبراج شبكات الجيل الخامس 5G الأحدث حالياً ، تسعى الى تطوير خدماتها بشكل مستمر للحفاظ على رضاء العملاء بالاضافة الى جذب اهتمام شريحة جديدة من المستخدمين.


سنتحدث عن كيف اعرف رقمي موبايلي ؟ يتسائل عدد كبير من العملاء عن الطريقة الصحيحة لمعرفة رقم موبايلي بدون الحاجة الى التحدث لخدمة العملاء او الذهاب الى أقرب فرع ، فيمكن معرفة رقم الشريحة عن طريق استخدام رمز إظهار الرقم الذي يعمل على اي نوع من الشرائح سواء كانت شريحة مكالمات ونت او شريحة بيانات فقط..


كيف اعرف رقمي موبايلي - معرفة رقم الجوال mobily

إذا كنت تتسائل عن " كيف اطلع رقمي موبايلي ؟ " فالامر في غاية البساطة ، كل ما عليك فعله هوا استخدام الكود التالي و اتباع الخطوات الموجودة في القائمة التالية لمعرفة الرقم الخاص بالشريحة:

  • كود معرفة رقم موبايلي: اطلب #222* (اليسار الى اليمين).
  • إفتح تطبيق الاتصال على جوالك ثم اكتب نجمة 222 مربع واضغط على إتصال.
  • سيظهر امامك رقم الشريحة ويمكن نسخه و حفظه في جهات الاتصال او الملاحظات.
  • الرمز السابق صالح للاستخدام مع شريحة البيانات او شرائح مسبقة الدفع و مفوترة.


كيفية معرفة رقم خط موبايلي السعودية

يوجد طرق أخرى يمكن من خلالها معرفة رقم موبايلي الخاص بي: تستطيع الاتصال على احد الأهل او الاصدقاء بعد تعبئة الرصيد ويمكن معرفة أشهر الطرق عبر الموضوع التالي: " طرق شحن موبايلي " ، بمجرد الاتصال على صديقك سيظهر رقمك على هاتفه والان تستطيع حفظه على جوالك كجهة اتصال او الاحتفاظ به على تطبيق الملاحظات.

 

إذا كنت تستخدم تطبيق الجوال Mobily App أو حسابي على الموقع الإلكتروني يمكنك معرفة رقم جوالي موبايلي بمجرد تسجيل الدخول وفتح التطبيق ، ضمن معلومات الواجهة الرئيسية للحساب ستجد الرقم ويمكنك نسخه وحفظه بسهولة ، للمزيد يمكن طلب المساعدة عبر الموضوع التالي " خدمة عملاء موبايلي السعودية ".

 

طريقة معرفة رقمي موبايلي من الهاتف

 كيف تعرف رقمك موبايلي السعودية ؟ تستطيع إظهار رقم الشريحة بكل سهولة عبر الدخول الى إعدادات الهاتف نفسه سواء كان هاتفك اندرويد او ايفون ، كل ما عليك فعله هو الدخول الى الإعدادات ثم حول الهاتف ، الان اضغط على حالة الهاتف وابحث عن الشبكة او رقم الجوال وستجد الشرائح الموجودة على جهازك إذا كان هاتفك يدعم شريحتين.

 

طريقة معرفة رقم الجوال شريحة موبايلي

بالدخول الى إعدادات الجوال يمكن معرفة ارقام موبايلي فسيظهر امامك الشريحة الاولى ومعلومات عنها من ضمنها رقم الشريحة ثم الثانية وهكذا ، هذه الطريقة لا تنجح على جميع الهواتف فبعض الأجهزة ستجد فيها هذا الخيار ضمن الاعدادات و البعض الاخر قد تجد هذا الخيار ولكن لا يمكن اظهار رقم موبايلي.


استعلام عن رقم موبايلي برقم الهوية الوطنية

يمكن معرفة ارقام موبايلي المرتبطة باسمك و رقم الهوية الوطنية عن طريق موقع هيئة الإتصالات و تقنية المعلومات وبالتحديد خدمة ارقامي ، اتبع الخطوات الموجودة بالقائمة:

  • في البداية قم بزيارة الموقع عبر الرابط التالي "كيف تعرف رقمك موبايلي السعودية".
  • من قائمة الخدمات اختر خدمة ارقامي بالهوية الوطنية وبمساعدة هذه الخدمة يمكن اظهار جميع ارقام mobily المرتبطة باسمك و رقم الهوية.
  • الفئة المستفيدة من هذه الخدمة: الأفراد وايضاً الشركات و المؤسسات.
  • اضغط زر ابدء الخدمة ثم ابدء في ملىء البيانات المطلوبة منها رقم الهوية وتاريخ الميلاد.
  • هذه الخدمة تظهر لك أرقام الهاتف وشرائح البيانات المسجلة برقم هويتك لدى مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.


معرفة ارقام موبايلي المرتبطة ب اسمي رقم الهوية الوطنية

شاهد أحدث عروض الشركة عن طريق زيارة الروابط التالية: اولاً " عرض شريحة البيانات " أو " باقات موبايلي مسبقة الدفع " ، جميع العروض متاحة للعملاء الجدد او الحاليين و ستجد باقات تناسب نظام الدفع الذي تفضله سواء خطوط الدفع المسبق او المفوتر.

يشاهد الزوار الآن:


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح طريقة التعامل مع مشكلة نسيت رقم جوالي و كيف اعرف رقم شريحة موبايلي ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيسبوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-