كود تحويل المكالمات We - مشغول أو مغلق أو غير متاح (2024)

عندما تجد نفسك في حالة مزاجية لا تسمح لك بالتواصل مع الآخرين والرد على المكالمات الهاتفية، فإن أول إجراء بديهي قد يخطر على بالك هو البحث عن كود تحويل المكالمات وي لتفعيل خاصية تحويل المكالمات على خطوط شركة We. خدمة تحويل المكالمات هي مجرد خدمة واحدة من مجموعة خدمات استباقية ومذهلة توفرها شركة وي WE المصرية لجميع العملاء بشكل مجاني. من خلال الاتصال على كود تحويل المكالمات وي 2024 سيتم إعادة توجيه جميع المكالمات إلى رقم هاتفي آخر غير رقمك الأساسي. الحالات التي يمكنك الاستفادة فيها من هذه الخدمة متعددة ولا حصر لها، إذ يمكنك تحويل المكالمات إلى رقم هاتف غير موجود بالخدمة أساسًا، مما يعني أنك لن تتلقى هذه المكالمات بأي حال من الأحوال. ومع ذلك، عندما يحاول شخص ما الاتصال عليك، سوف تصلك رسالة نصية SMS وبداخلها معلومات حول رقم الهاتف الذي حاول الاتصال بك مؤخرًا ووقت الاتصال.

 

خطوات تحويل المكالمات على شبكة وي

هذا يسمح لك بسهولة معاودة الاتصال به لاحقًا عندما تجد نفسك جاهزًا على التفاعل مع المكالمات. في بعض الحالات الأخرى، يمكنك استخدام كود تحويل المكالمات وي 2024 عندما ترغب في تحويل المكالمات والرد عليها باستخدام هاتف آخر بخلاف هاتفك الأساسي. فمثلاً عندما يكون هاتفك مشغولاً في الرد على مكالمة هاتفية، ولكنك في أمس الحاجة للرد على مكالمة هاتفية أخرى تنتظر وصولها في أي وقت، فيمكنك تفعيل خاصية تحويل المكالمات على الهاتف الثانوي، وتلقائيًا سيتم تحويل المكالمات إلى رقم الهاتف المحوّل إليه للرد على المكالمات بشكل طبيعي. تعالوا بنا نتعرف على كود تحويل المكالمات وي الجديد 2024 من خلال هذا الدليل ونسلط الضوء على بعض المعلومات والتفاصيل التي قد تحتاجون لسماعها.

 

فوائد كود تحويل المكالمات وي 2024

الفوائد متعددة، ومذهلة، على الرغم من إنها مجانية بالكامل. تعد ميزة تحويل المكالمات من الميزات المميزة عندما تريد التخلص من المكالمات المزعجة وبشكل نهائي. من خلال بعض الأكواد التي توفرها شركة وي، يمكنك تفعيل خاصية تحويل المكالمات على هاتفك لتحويل وضع الهاتف إلى مغلق أو غير متاح أو خارج نطاق الخدمة لأي أرقام هاتفية مزعجة تحاول التطفل عليك طوال الوقت.

 

يُمكن أيضًا الاستفادة من خدمة تحويل المكالمات وي 2024 لتحويل المكالمات إلى رقم هاتفي آخر عندما يتذعر على هاتفك الأساسي الرد على المكالمات. سواء كان هاتفك الأساسي ليس بجوارك أو مشغول مع صديق لك أو غير متاح بسبب سوء التغطية الشبكية أو عندما يكون مُغلق. بهذا الشكل، أي مكالمة هاتفية تحاول الوصول على شريحة خط وي الأساسية الخاصة بك، سيتم تحويل الاتصال تلقائيًا إلى الرقم الذي قمت بتعيينه بنفسك من أجل التحويل. هذا الأمر يسمح لك بالاستمرار في الرد على المكالمات الهاتفية بصرف النظر عن حالة الشبكة في هاتفك الأساسي.

 

ما هي خدمة تحويل جميع المكالمات من وي

أما إذا كنت تتلقى العديد من المكالمات المزعجة على هاتفك الأساسي، ولا ترغب في إغلاق الهاتف بسبب انتظارك لمكالمة هاتفية ضرورية، فيمكنك تحويل المكالمات على الهاتف وجعل هاتفك في وضع "مشغول" أو "غير متاح" وتعيين رقم الهاتف المحوّل إليه للرد على المكالمات الهاتفية الهامة لأرقام معينة من أجل الرد عليها بشكل طبيعي.

 

بالتأكيد، تكمن الفائدة في هذه الميزة بالمقام الأول أنه بمجرد تلقي مكالمة هاتفية على الهاتف أثناء تفعيل الخاصية، سوف تتلقى رسالة نصية SMS في الحال تخبرك بالرقم الهاتفي الذي حاول الاتصال بك منذ قليل، فضلاً عن الوقت بالتحديد الذي حاول فيه هذا الرقم الاتصال بك. هذه الميزة تسمح لك بمعاودة الاتصال على الأرقام التي تحتاج التحدث معها واستبعاد الأرقام المزعجة أو التي لا تجد نفسك في حالة مناسبة تسمح لك بالتواصل معها الآن.

 

يُمكن الاستفادة من تحويل المكالمات وي بشكل مجاني تمامًا، ومن السهل أيضًا إلغاء تحويل المكالمات بشكل مجاني. بمجرد إلغاء الخدمة، سيعود هاتفك إلى وضع الاتصال الطبيعي، وسيبدأ الهاتف في تلقي جميع المكالمات الهاتفية دون أدنى مشكلة.

 

كود تحويل المكالمات وي الجديد 2024

توفر شركة وي كود تحويل المكالمات وي الذي يخضع لعدة خدمات مختلفة، منها تحويل الهاتف إلى وضع مغلق أو تحويله إلى غير متاح أو مشغول أو خارج نطاق التغطية وبعض الحالات الأخرى. هذه هي قائمة الأكواد التي يمكنك استخدامها وفقًا للحالة التي ترغب بها على خط وي:

  • كود تحويل الهاتف عندما يكون هاتفك مغلق أو غير متاح، قم بالاتصال على كود *62* ثم رقم الهاتف المحوّل إليه ثم # ثم اتصال.
  • كود تحويل المكالمات عندما يكون الهاتف مشغول، قم بالاتصال على كود *67* ثم رقم الهاتف المحوّل إليه ثم # ثم اتصال.
  • كود تحويل المكالمات في حالة عدم الرد، قم بالاتصال على كود *61* رقم الهاتف المحوّل إليه ثم # ثم اتصال.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات على خط وي: اتصل على #21# من أجل إلغاء جميع انواع التحويلات.

 

كود تحويل المكالمات we الجديد

بعد استخدام أي كود من أكواد تحويل المكالمات وي 2024 سوف تتلقى رسالة نصية فورية تفيد بنجاح تفعيل خاصية تحويل المكالمات على خط وي الخاص بك. إذا وجدت صعوبة في التعامل مع خاصية تحويل المكالمات أو ترغب في إنهاء الخدمة بشكل قاطع في أي حالة من الحالات، فما عليك سوى الاتصال على كود #21# ثم اتصال. حينها سيتم تعطيل خدمة تحويل المكالمات في التو والحال، وستحصل على رسالة تأكيد من الشركة بأنه تم إيقاف خدمة تحويل المكالمات وي على هاتفك.

 

قائمة أهم أكواد شركة وي 2024

  • لمعرفة رقم هاتفك الخاص قم بالاتصال على كود *886#.
  • لمعرفة الرصيد المتبقي في شريحة الخط الخاصة بك قم بالاتصال على كود *322#.
  • لمعرفة الرصيد المتبقي من الباقة الخاصة بك قم بالاتصال على كود *414#.
  • لخدمة سلفني شكرًا قم بالاتصال على كود *405#.
  • لمعرفة الباقات المختلفة التي توفرها شركة وي قم بالاتصال على كود *999# والاشتراك في الباقة التي تناسبك.
  • لمعرفة باقات الإنترنت اليومية قم بالاتصال على كود *999*1#.
  • كود تحويل الرصيد هو *1555* رقم الهاتف الذي يتم تحويل الرصيد له ثم #.
  • لمعرفة استهلاك باقة الإنترنت على هاتفك الخاص قم بالاتصال على كود 414.
  • الكود المخصص من وي لإلغاء جميع باقات الإنترنت قم بالاتصال على كود *010999#.
  • لمتابعة حالة أنظمة الخط الفاتورة قم بالاتصال على كود 888 للتواصل مع خدمة العملاء مباشرةً.

 

اكواد وي المهمة لجميع العملاء

يشاهد الزوار الآن:

 

نتمنى أن تنجح في تفعيل تحويل المكالمات وي 2024 من خلال مجموعة الأكواد التي يستوعبها هذا الدليل. جميع هذه الأرقام منقولة من موقع شركة وي مصر الرسمي. قد يتم تغيير الأكواد بمرور الوقت، لذلك، إذا واجهت أي رسالة خطأ أثناء استخدام كود معين، فيرجى التحقق من الكود الصحيح على موقع الشركة الرسمي. خدمة تحويل المكالمات هي خدمة مجانية وبدون أي رسوم نقدية. يمكنك تفعيلها أو تعطيلها وقتما تشاء وأينما كنت. يمكنك تحويل هاتفك إلى مغلق أو غير متاح أو تحويله إلى مشغول أو تحويل المكالمات إلى رقم هاتفي آخر في حالة عدم الرغبة في الرد على المكالمات. أيضًا تأكد من استخدام الأكواد المرفقة بالأعلى من اليمين إلى اليسار أو العكس إذا كانت لغة المتصفح لديك باللغة الإنجليزية.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-