اسعار باقات we انترنت منزلي الجديدة 2024 وطريقة الاشتراك

اسعار باقات We للانترنت المنزلي وطريقة الاشتراك في عروض النت على التليفون الأرضي.

اسعار باقات we إنترنت منزلي و عروض التليفون الارضي
 

الشركة المصرية للاتصالات أو We هي شركة مساهمة مصرية وتعتبر اول مشغل اتصالات متكامل فتقدم الشركة خدمات الموبايل و الخط الارضي وتعتبر أكبر مشغل فى الشرق الاوسط, تمتلك We قاعدة مستخدمين كبيرة خصوصاً فى الانترنت المنزلي و الخط الارضي, تسعي وي الي تحسين الخدمات التي تقدمها بصورة دائمة من اجل إرضاء العملاء عن طريق رفع جودة الخدمة المقدمة و سرعتها.

 

لذا سنتحدث فى مقالة اليوم عن باقات we انترنت منزلي / أرضي من حيث الاسعار وطريقة الاشتراك فى باقة مختلفة اذا كنت تريد رفع السرعة او زيادة السعة, فاذا كنت تعاني من مشكلة انتهاء باقة النت المنزلي يمكن الترقية الى باقة بسعة أكبر تناسب استخدامك الحالي وتناسب عدد المستخدمين المتواجدين فى المنزل او مكتب العمل.


أنواع باقات WE للانترنت المنزلي.

مؤخراً قامت شركة we بالإعلان عن انظمة باقات جديدة للإنترنت المنزلي تسمى بباقات we space وهذه الباقات مقدمة من شركة المصرية للاتصالات بسرعات تصل الى 200 ميجا/ثانية و سعات تصل الى 1TB ويتم تحديد السرعة المناسبة لك على حسب قدرة تحمل الخط الارضي فى المنطقة التي تعيش بها, بزيارة فروع We تستطيع التحقق من قدرة خطك الارضي ويقوم الفرع بإخبارك بالسرعة الموصي بها والتي لا يمكن تجاوزها طبقاً لكفاءة خطك, كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء we للاستفسار عن هذا الامر.


تضم باقات we إنترنت منزلي فئات او انواع مختلفة وهي ( سوبر / ميجا / الترا / ماكس) تختلف فى السرعة على حسب كفاءة خطك:

- باقات Super بسرعة تصل الي 30 ميجابت/ث.
- باقات Mega بسرعة تصل الي 70 ميجابت/ث.
- باقات Ultra بسرعة تصل الي 100 ميجابت/ث.
- باقة  MAX بسرعة تصل الي 200 ميجابت/ث.
- باقات جديدة للنت المنزلي WE SONIC

 


تفاصيل باقات we انترنت منزلي

يمكن متابعة استهلاكك والمتبقي من الباقة عن طريق موقع وي  https://my.te.eg أو تطبيق ماي وي و شرحنا هذ الامر فى مقالة سابقة اطلع عليها من الرابط التالي " معرفة استهلاك باقات النت we الارضي ", عادة يصلك رسالة على رقمك و البريد الالكتروني لإبلاغك قبل نفاذ الباقة و استهلاك السعة كاملة.


في حال انتهاء سعة التحميل الاساسية يتم خفض السرعة و اذا كنت تريد استعادة السرعة الاصلية يمكن الاشتراك فى الباقات الاضافية لحين موعد التجديد او تجديد باقة وي الارضي قبل الميعاد كما يمكن معرفة ميعاد تجديد باقة We عن طريق الابلكيشن او الموقع الالكتروني.


اسعار باقات النت المنزلي الجديدة We Space

كما ذكرنا فى الاعلي فان باقات we للإنترنت المنزلي تضم فئات مختلفة من حيث السرعة ويتم تحديد السرعة المناسبة لك عن طريق فروع وي و خدمة العملاء, لنتحدث عن أسعار باقات الإنترنت المنزلي WE Internet Packages و البداية مع باقات سوبر.


باقات انترنت سوبر (الانترنت المنزلي) بسرعة تصل الى 30 ميجا/ث.

  • سعة تحميل 140 جيجا بسعر 160 جنيه/الشهر.
  • سعة تحميل 200 جيجا بسعر 225 جنيه/الشهر.
  • سعة تحميل 250 جيجا بسعر 280 جنيه/الشهر.
  • سعة تحميل 400 جيجا بسعر 440 جنيه/الشهر.
  • سعة تحميل 600 جيجا بسعر 650 جنيه/الشهر.
  • سعة تحميل 1024 جيجا بسعر 1050 جنيه/الشهر.


باقات إنترنت ميجا (الانترنت المنزلي) بسرعة تصل الى 70 ميجا/ث.

  • السعة 140 جيجابايت - سعر: 220 جنيه/الشهر.
  • السعة 250 جيجابايت - سعر: 410 جنيه/الشهر.
  • السعة 600 جيجابايت - سعر: 800 جنيه/الشهر.
  • السعة 1024 جيجابايت - سعر: 1200 جنيه/الشهر.

 

باقات وي للانترنت المنزلي الجديده
 

باقات إنترنت ألترا (الانترنت المنزلي) بسرعة تصل الى 100 ميجا/ث.

  • سعة التحميل: 140 جيجا - سعر: 320 جنيه/شهر.
  • سعة التحميل: 250 جيجا - سعر: 540 جنيه/شهر.
  • سعة التحميل: 600 جيجا - سعر: 950 جنيه/شهر.


باقة إنترنت ماكس (الانترنت المنزلي) بسرعة تصل الى 200 ميجا/ث.

  • سعة التحميل: 1 تيرابايت - سعر: 1350 جنيه/شهر.

 

اكبر باقة انترنت منزلي من شركة وي

 

جميع الاسعار الموضحه فى الاعلي لا تشمل ضريبة القيمة المضافة وهي 14% تضاف على الاسعار المعلنة , للمزيد قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة من الرابط التالي " WE Space ".


اسعار باقات WE SONIC الجديدة للنت المنزلي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات we عن باقات جديدة للإنترنت المنزلي تطلق عليها اسم وي سونيك وتضم ثلاث باقات رئيسية لمحبي الألعاب ومشاهدة المحتوى، ستحصل على زمن تأخير مميز وسرعات رفع جديدة بالإضافة إلى سعة تحميل تصل لـ 1.5 تيرابايت في أعلى باقة، خلال الفقرات التالية سنشرح هذه الباقات وطريقة المحاسبة والاسعار...


اولاً: باقة We Sonic Gamerz

باقة وي سونيك جميرز للنت المنزلي
 

هي باقة نت منزلي مخصصة للاعبين بحيث يحصل المشتركون على سرعة تحميل تصل إلى 80 ميجا/ث وسرعة رفع 25 ميجا/ث وسعة تحميل تصل إلى 500 جيجابايت، يتم تقسيم هذه السعة الى جزئين: الأول يتكون من 100 جيجابايت متاحة للاستخدام العادي مثل تصفح جميع مواقع الانترنت والخدمات الأخرى، الجزء الثاني سعة تحميل خاصة بالألعاب فقط تتراوح بين 200 - 400 جيجابايت.


إذا قمت باستخدام السعة الخاصة بالجمينج في تحميل ولعب الالعاب ستحصل على 400 جيجابايت وإذا قمت باستخدام هذه السعة في الخدمات الأخرى مثل التصفح وتحميل ملفات غير الالعاب سيتم حساب 1 جيجا = 2 مما يعني انك ستحصل على 200 جيجابايت فقط، يتم استهلاك هذا الجزء اولاً ولن تبدأ في السحب من الجزء الاساسي إلا بعد نفاذ السعة الخاصة بالجمينج حسب استخدامك.


ماهي الخدمات التي يتم حساب فيها 1 جيجا = 1 وتحصل على 400GB؟ لعب الالعاب وتحميلها من المنصات التالية: PlayStation و Xbox أما بالنسبة للهاتف والكمبيوتر PC فهذه قائمة الخدمات المدعومة: (PUBG, Asphalt9, Gameloft, FIFA, EA sports, EPIC, Riot, League of legends, Call of duty, Valorant).


سعر باقة We Sonic Gamerz حوالي 450 جنيه مصري شهرياً وستحصل على أقصى سرعة يتحملها خطك إلى جانب كافة المزايا التي تحدثنا عنها بالأعلى، للاستعلام ومعرفة المزيد يمكن التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني او زيارة اقرب فرع لشركة المصرية للإتصالات..


ثانياً: باقة We Sonic Streamerz

باقة وي سونيك ستريمرز الجديدة
 

محبي مشاهدة المحتوى على الانترنت سيفضلون الاشتراك في هذه الباقة ضمن باقات وي للنت المنزلي الجديدة، يحصل المشتركون على سرعة تحميل تصل الى 80ميجا/ث وسرعة رفع 25 ميجا/ث بالإضافة الى سعة تحميل تصل الى 500 جيجابايت.


يتم تقسيم السعة الكلية 500GB إلى جزئين:100 جيجابايت متاحة للاستخدام على جميع المواقع وخدمات الانترنت والجزء الثاني من 200 إلى 400 جيجابايت خاصة بمواقع وتطبيقات البث ومشاهدة المحتوى، يتم استهلاك الجزء الثاني اولاً وستحصل على سعة 400GB إذا قمت باستخدام النت على الخدمات والمواقع المدعومة: (Facebook, YouTube, Instagram, Twitter, Prime video, Apple TV, Shahid, OSN plus, JAWWY TV, Snapchat)


إذا قمت باستخدام الانترنت على المواقع الأخرى يتم حساب 1 جيجابايت = 2 مما يعني انك ستحصل على 200GB فقط، بعد استهلاك هذا الجزء من الباقة يبدأ السحب من الجزء الاساسي والذي يتكون من 100GB كما وضحنا في الفقرات السابقة، سعر باقة We Sonic Streamerz حوالي 450 جنيه في الشهر ويمكن التحويل لها مباشرة وفي أي وقت.


ثالثاً: باقة We Sonic Plus

باقة وي سونيك بلس الجديدة للنت الارضي
 

أحدث باقات we للإنترنت المنزلي وهي تجمع لك كل المزايا الخاصة بالباقتين السابقتين مع بعض المزايا الإضافية بحيث يحصل المشتركون على سرعة تحميل تصل ل 150 ميجا/ث وسرعة الرفع 50 ميجا/ث وسعة التحميل 1500 جيجابايت (1.5 تيرابايت).


مثل باقي الباقات يتم تقسيم هذه الباقة إلى جزئين: الاول وهو الاساسي 500 جيجابايت متاح لجميع المواقع وخدمات النت والثاني يتراوح ما بين 500 - 1000 جيجابايت حسب استخدامك، طريقة المحاسبة مطابقة للشروط الموجودة في الفقرات السابقة لذا يجب استخدام الخدمات الموجودة ضمن باقات (جميرز - ستريمرز) للحصول على 1000GB ولكن الالف جيجا هذه مقسمة 500 جميز - 500 ستريمنج.


في حال استخدمت السعة الثانية على المواقع والخدمات الغير مدعومة داخل باقات (GAMERZ - STREAMERZ) ستحصل على نصف السعة 500 جيجا ثم بعدها يبدأ استهلاك الجزء الاساسي في الباقة، يجب ان تمتلك خط فايبر FTTH للإشتراك في هذه الباقة، سعر وي سونيك بلس حوالي 950 جنيه شهرياً والاسعار بدون ضريبة القيمة المضافة.


طريقة الاشتراك فى باقات we للانترنت المنزلي.

بإمكانك الاشتراك فى  باقات we إنترنت أرضي عن طريق أقرب فرع او سنترال ويمكن معرفة أقرب فرع عن طريق الصفحة التالية " فروع We" بمجرد الدخول الى الصفحة حدد المحافظة ثم المدينة وسيظهر عنوان فرع وي القريب من منطقتك و مواعيد العمل الرسمية طوال أيام الاسبوع أو يمكن الاتصال على خدمة العملاء (111 أو19777).


اذا كنت تريد تغيير باقة النت المنزلي و الترقية الى باقة أعلي يمكن التواجه الى اقرب فرع لشركة وي او محادثة خدمة العملاء على الارقام الموضحه فى الاعلي, تأكد من توفر رصيد كافي لتجديد الباقة قبل الموعد ويتم تجديدها تلقائياً, يمكن شحن الرصيد بأكثر من طريقة منها تطبيق My we أو الموقع الالكتروني الرسمي أو منافذ (فوري ،مصاري ، بي، امان ، سداد، ممكن، خدماتي).

 

باقات we انترنت منزلي الاضافية

يمكن ايضاً الاشتراك فى السعات الاضافية التي توفرها we وتبدأ من 20 جيجا بسعر 30 جنيه مع اضافة 14% ضريبة للسعر كما يوجد سعة اضافية 50 جيجا ب 60 جنيه و 100 جيجا بحوالي 100 جنيه مصري اذا كنت تريد استعادة السرعة الاساسية التي تستمتع بها فعند انتهاء سعة التحميل المحددة لك تنخفض السرعة بشكل ملحوظ, ويمكن الاشتراك فى هذه الباقات عن طريق التطبيق و الموقع الالكتروني أو ترك هذا الامر الى خدمة العملاء ولكن تأكد من ان حسابك يحتوي على المبلغ الكافي للاشتراك فى الباقة التي تريدها قبل الاتصال بهم.

 

تاكد من تحديث جهاز الراوتر الموجود لديك فى المنزل حتي تضمن الاستمتاع بالسرعات والباقات الجديده بأفضل صورة ممكنة عن طريق شراء جهاز VDSL الجديد, ثمن الراوتر حوالي 400 جنيه ويمكن تقسيطه مع فاتورة الانترنت بمعدل 6 جنيه فقط شهرياً,اذهب الى الصفحة التالية للإطلاع على المزيد من التفاصيل " Routers ".


احدث عروض اسعار باقات we space انترنت منزلي.

تابع عروض شركة المصرية للاتصالات للنت الأرضي عن طريق الموقع الرسمي للشركة و الصفحة التالية "عروض WE إنترنت" فتقوم شركة وي باطلاق مجموعة من العروض على باقات الانترنت المنزلي و أجهزة الراوتر ويتم تغيير هذه العروض من فترة الى آخرى.

 

كما يوجد عروض خاصة فى المواسم و الاعياد وشهر رمضان المبارك و الاحتفالات السنوية, لكي يصلك جميع العروض تأكد من متابعة صفحات شركة we على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر و انستجرام ليصلك جميع المنشورات الحديثة التي تحمل أجدد العروض على باقات النت المنزلي و أجهزة الراوتر.

 

عروض المصرية للاتصالات للنت الأرضي

استخدام تطبيق My we يمنحك تحكم كامل فى الباقة المشترك بها سواء تجديدها مبكراً او معرفة موعد تجديدها تلقائياً و المزيد من المزايا منها عروض حصرية يحصل عليها مستخدمي التطبيق كل فترة, ستظهر العروض المتوفرة للتطبيق بالموقع الرسمي للشركة وعلى مواقع التواصل لذا تأكد من تحميل وتشغيل الأبلكيشن لتصبح جاهز لتلقي اي عرض.



وصلنا الى نهاية موضوع اسعار باقات النت المنزلي الجديدة we ولكن اذا واجهت اي مشكلة لا تتردد فى كتابة تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً, شاهد المزيد من المقالات بالاسفل ولا تنسي متابعتنا على السوشيال ميديا لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-