كود الغاء كول تون فودافون مجانا ومنع خصم الرصيد

 شرح كيفية الغاء كول تون نهائيا من خطوط شبكة فودافون مصر و منع خصم الرصيد عند الشحن.

طريقة الغاء كول تون فودافون نهائيا

منذ ان بدأت شركة فودافون مصر في تقديم خدمات الهاتف وهي تحاول تقديم خدمات مختلفة لعملائها بجانب الامور الاساسية , مثل الخدمات الترفيهية و خدمة الكول تون او نعمة الرنين عند الاتصال, فيمكن لعميل فودافون اختيار أغنية لمطربه المفضل او دعاء او نغمات آخرى يسمعها المتصل به اثناء انتظار الرد بدل من نغمة الرنين الافتراضية.


و يبحث العديد من العملاء عن خطوات الغاء الكول تون فودافون و منع خصم الرصيد فتكلفة الخدمة حوالي 3 جنيه شهرياً وفي حال عدم توفر رصيد تُخصم تكلفة الخدمة عند أقرب عملية شحن رصيد, اذا كنت تفكر في الاستغناء عن خدمة الكول تون تابع الخطوات التالية التي نشرح فيها طريقة إلغاء الخدمة نهائياً و ازالتها من على اي خط فودافون.


خطوات الغاء كول تون فودافون نهائياً.

يوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها إيقاف الكول تون من على شبكة فودافون مصر , تابع الشرح الى النهاية لكي تتأكد من ازالة الكول تون بشكل نهائي من على الخط:

  • افتح برنامج الاتصال الموجود على هاتفك و استخدام الكود المختصر الذي خصصته شركة فودافون لإلغاء خدمة الكول تون.
  • اطلب كود الغاء الكول تون فودافون: #0*550*.
  • اكتب نجمة 550 نجمة 0 شباك و اضغط على اتصال, في حال كان الهاتف يحتوي على أكثر من شريحة قم باختيار شريحة فودافون التي تريد إلغاء الكول تون منها.
  • سيظهر امامك رسالة " جاري تنفيذ طلبك ".
  • انتظر قليلاً حتي يصلك رسالة نصية SMS بها ( تم إلغاء اشتراكك في " اسم الاغنية " لإعادة الاشتراك اطلب #550* ).
  • تم الغاء كول تون فودافون بنجاح.
 
خطوات الغاء الكول تون من فودافون

يوجد طريقة آخرى من اجل إيقاف خدمات الكول تون على خطوط فودافون و هي ارسال رسالة الى رقم 5555 و تبلغ تكلفة خدمة الكول تون حوالي 5 جنيهات شهرياً و يتم خصم 3 جنيه فقط عند الاشتراك لاول مرة ويمكن التحكم في الخدمة و تغيير النغمة عن طريق كود #550* ليظهر امامك مجموعة من الاغاني الجديدة التي يمكن الاختيار منها.

 

معلومات حول طريقة إلغاء كول تون فودافون.

في بعض الاحيان عند استخدام كود الغاء كول تون فودافون يظهر لك مجموعة من العروض مثل خصم كبير على سعر الخدمة , اذا كنت في حاجة الى الإلغاء تجاهل هذه العروض تماماً و اضغط على إستمرار ليظهر امامك خيار إيقاف , بعد اختياره يتم ازاله الخدمة نهائياً من على الخط.

 

اذا كنت تعاني من خدمات آخرى تقوم بخصم رصيد عند الشحن فيمكن استخدام الكود الموحد لالغاء الكول تون وجميع خدمات فودافون المستهلكه للرصيد المقدم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وهو #155* , مع العلم ان هذا الكود صالح للاستخدام مع اي شبكة من شبكات الاتصالات الاربعة الموجوده في مصر و ليس شبكة فودافون فقط.

 

كما يمكن استخدام كود الاستعلام عن خدمات القمية المضافة الذي توفره شركة فودافون لجميع عملائها, اطلب كود #010*010* ثم اختر 1 للغة العربية و سيظهر لك قائمة بها جميع خدمات القيمة المضافة و يمكن الغاء هذه الخدمات التي تقوم بخصم رصيد عند الشحن , فى حال ظهور " ليس لديك خدمات " يمكن اختيار 1 مرة آخرى للتأكد من عدم وجود اي خدمات مثل الكول تون.


يمكن الاتصال على خدمة عملاء فودافون في اي وقت على مدار اليوم عبر رقم 888 باستخدام اي خط فودافون او على رقم 16888 باستخدام شبكة آخرى, اضغط على الرقم 0 ليتم تحويلك الى احد ممثلي خدمة العملاء ثم اطلب منه مساعدتك في إيقاف خدمة الكول تون نهائياً على الخط بجانب الخدمات الآخرى التي تقوم بخصم رصيد بشكل دوري سواء يومياً او شهرياً.

 

وصلنا الى نهاية المقالة بعد معرفة طريقة الغاء كول تون فودافون مجانا و لكن اذا كان لديك اس استفسار اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً, لاتفوت مشاهدة المزيد من المقالات بالاسفل و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-