كود معرفة رقم خط اتصالات 011 مجانا في ثواني

 كيفية معرفة رقم اتصالات الخاص بك باستخدام كود اظهار رقم هاتفك مجانا بدون رسوم لجميع العملاء.

كود معرفة رقم اتصالات الخاص بك مجانا

شركة اتصالات تقدم خدمات الهاتف المحمول منذ سنوات عديدة و استطاعت تحقيق العديد من النجاحات و الارقام التي تبرهن مكانتها في الشرق الاوسط ، و تستمر الشركة في تطوير الخدمات و الخطط المقدمة للعملاء بدمج أحدث الوسائل و التقنيات المتوفرة عالمياً من اجل الحفاظ على جودة الخدمة و منح العملاء تجربة استخدام مرضية.


سنتحدث اليوم عن طريقة معرفة رقم اتصالات الخاص بك ، في الفترة الاخيرة زادت التساؤلات عن " كيف تعرف رقم هاتفك اتصالات ؟ " فإذا كنت تمتلك خط من شركة Etisalat و لم تقم بتسجيل رقم الخط على ذاكرة الهاتف بالاضافة الى ضياع علبة الخط المكتوب عليها رقم اتصالات ، ستحتاج الى استخدام كود اظهار الرقم مجاناً لجميع العملاء و هو ما ستجده مشروح بالتفصيل في الفقرات التالية.


كود معرفة رقم اتصالات مصر 011 مجانا.

تستطيع اظهار رقم اتصالات الخاص بك بوضع الشريحة في اي هاتف موجود لديك بالمنزل و اتباع الخطوات الموجوده في القائمة التالية:

  • اذهب الى برنامج الاتصال من اجل استخدام الكود التالي.
  • اطلب كود معرفة رقم اتصالات: #947*.
  • انتظر قليلاً ليظهر امامك رقم خط اتصالات.
  • احفظ رقم هاتفك في جهات الاتصال او الملاحظات لتتجنب ضياعه مرة آخرى.
  • الكود مجاني و لا يقوم بخصم اي رسوم مقابل اظهار رقمك.
 
خطوات معرفة رقم شريحة اتصالات

كود معرفة الرقم الخاص بشركة Etisalat Egypt (نجمة تسعة أربعة سبعة شباك) يمكن استخدامه على جميع خطوط الشركة بغض النظر عن النظام المفعل على الخط و تستطيع استخدامه أكثر من مرة و هو من الاكواد المجانية التي توفرها الشركة لعملائها من اجل اظهار بيانات خط اتصالات.

 

لمعرفة رقم اتصالات etisalat باستخدام الخدمة الصوتية: كلم 555 و هي الخدمة الصوتية ثم اختر رقم 3 > ثم رقم 2  > انتظر قليلاً و سوف تستمع الى رقم خطك و يمكن اعادة الاستماع اليه مرة آخرى مجاناً ، اذا كان هاتفك يحتوي على أكثر من شريحة اتصال فتأكد من اختيار المكان الموجود به شريحة اتصالات.


كيفية معرفة رقم اتصالات الإمارات.

اذا كنت تمتلك خط على شبكة اتصالات الامارات فيمكن اظهار رقم شريحة Etisalat UAE بوضعها في اي هاتف موجود بالمنزل و اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح برنامج الاتصال من اجل طلب الكود التالي.
  • كود معرفة رقم خط أتصالات الاماراتية: #947*.
  • انتظر قليلاً ليظهر لك رسالة بها رقم الشريحة.
  • الان احفظ رقم الشريحة داخل جهات الاتصال باي اسم لتتجنب ضياع الرقم مرة آخرى.
  • الكود مجاني و لا يقوم بخصم اي رسوم مقابل الاستعلام.
 
كود معرفة رقم خط اتصالات الامارات

كود معرفة الرقم المقدم من شركة اتصالات الامارات تستطيه استخدامه على اي خط تابع للشركة بغض النظر عن النظام المفعل على الخط و يوجد كود بديل و هو #25975* ، يمكن استخدام الكود أكثر من مرة و لكن تأكد من اختيار الشريحة الصحيحة داخل برنامج الاتصالات اذا كنت تستخدم اكثر من شريحة فى هاتفك لتتجنب ظهور رسالة خطأ.

 

ستلاحظ ان الاكواد متشابهة بين شركة اتصالات مصر و الامارات ، لذا لا يهم اين انت ، اذا كان لديك شريحة اتصالات يمكن اظهار رقمها باستخدام نفس الكود الموجود في القائمة السابقة.

 

شرح طريقة معرفة رقم خط اتصالات من الموبايل.

يمكن اظهار رقم شريحة اتصالات باستخدام إعدادات الموبايل نفسه و نسبة نجاح هذه الطريقة متفاوتة ، لكن لن نخسر شيء بتوضيح الطريقة و القاء نظرة على الاعدادات , هيا بنا:

  • ادخل الى إعدادات هاتفك الاندرويد >> قسم عن الهاتف About.
  • ابحث عن خيار الحالة/Status ستجده امامك مباشرة او داخل قسم All Specs / جميع المواصفات.
  • داخل خيارات الحالة ستجد خيار Phone Number / رقم الهاتف للشريحة الاولي و للشريحة الثانية.
  • اضغط مطولاً على الشريحة الاولي SIM 1 او الثانية SIM 2 على حسب المكان الموجود به شريحة اتصالات و اختار Copy/نسخ.
  • احفظ رقم الشريحة في جهات الاتصال حتي تتجنب ضياعه مرة آخرى.
  • اذا وجدت كملة Unknown / غير معروف ، استخدم أكواد معرفة الرقم الموجوده بالفقرات السابقة. 

كيفية معرفة رقم شريحة اتصالات من الموبايل

تستطيع استخدام تطبيق my etisalat المتوفر مجاناً على اجهزة الاندرويد و الايفون و يمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي للاندرويد و متجر آب ستور للايفون ، يمكن التحكم و إدارة جميع الخدمات المفعله على الشريحة ( اشتراك /الغاء /تجديد /تصفح الخطط) دون الحاجه الى التواصل مع خدمة العملاء.



وصلنا الى نهاية المقالة بعد شرح كود معرفة رقم اتصالات و لكن اذا كان لديك اي استفسار او مشكلة لا تترد في ترك تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، لا تفوت مشاهدة المزيد من المواضيع بالاسفل و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-