مواصفات و سعر سماعات سوني wh1000xm4

مواصفات و سعر سماعات سوني wh1000xm4
 

الإعلان رسمياً عن Sony WH-1000XM4 التي تعتبر واحدة من أفضل السماعات التي تقدمها شركة سوني ، توفر السماعة مجموعة من التقنيات المتطورة التي تمنحك تجربة استماع رائعة وهي واحدة من أقوى السماعات التي تقدم تقنية عزل الضجيج النشط anc وقامت سوني بإجراء مجموعة من التحسينات على هذا الجيل لتقديم أداء أفضل ، لنتحدث عن جميع مميزات سماعة سوني xm4 حتى استطيع مساعدتك في إتخاذ قرار الشراء من عدمه وهل ستكون مناسبة لك أم لا ؟ ، يمكن الإنتقال الى جدول المواصفات التقنية يليه الأسعار داخل مصر السعودية الامارات الاردن المغرب وبالدولار من اجل تقريب الثمن بأي عملة أخرى.


مواصفات سماعات سوني wh1000xm4

سعر و مواصفات سماعة سوني wh-1000xm4
  • البطارية: تصل الى 38 ساعة بدون تقنية العزل
  • الالوان: أسود - فضي
  • الشحن: منفذ شحن تايب سي
  • وقت الشحن: 3 ساعات.
  • بلوتوث: Bluetooth 5.0.
  • التحكم: عبر اللمس.
متاحة حالياً فى الأسواق ✅

مراجعة مميزات سماعة سوني wh-1000xm4

  • تصميم السماعة: تأتي السماعة بنفس تصميم الجيل السابق مع اختلافات بسيطة ، عموماً التصميم ممتاز جداً و مرن من ناحية ضبط أبعاد السماعة على الرأس وبعد الانتهاء يمكن طيها و وضعها داخل الحافظة لتوفير مساحة وحتى يسهل حملها داخل الحقائب ، وزن السماعات حوالي 255 جرام ، التصميم مريح عند الارتداء لفترات طويلة بسبب خامات التصنيع و المرونة العالية.
  • الوان التصميم [2]: اللون الأسود Black - اللون الفضي Silver.
  • تدعم تقنية بلوتوث 5.0 ويمكن توصيلها بأكثر من جهاز وهي ميزة جديدة لم تكن موجودة بالجيل السابق ، السماعة تدعم التبديل التلقائي بين الأجهزة المتصلة بطريقة ذكية: مثلاً اذا كنت تشاهد المحتوى على اللابتوب ثم وصلك مكالمة على الهاتف ستقوم السماعة بالتبديل تلقائياً الى الهاتف من اجل إتمام المكالمة ثم العودة الى اللابتوب بعد الإنتهاء من اجل إكمال المشاهدة.
  • الأزرار والتحكم: ستجد زر تشغيل/إيقاف سماعة سوني wh-1000xm4 الى جانب زر التحدث مع المساعد الصوتي [جوجل/سيري] ويمكن تخصيص هذا الزر عبر إعدادات السماعة ، يوجد منفذ تايب سي للشحن و منفذ 3.5 ملم لتحويلها الى سماعات سلكية عند الحاجة.
  • يتم التحكم في سماعه سوني wh xm4 عبر اللمس فيوجد مستشعر لمس مدمج على الجانب الأيمن [الجزء الأيمن] ، ضغطة مزدوجة لإيقاف/تشغيل الموسيقى ، التمرير لأعلى و لأسفل لرفع و خفض مستوى الصوت ، التمرير لليسار و اليمين لتخطي الأغنية او الانتقال الى التالية.
  • تدعم السماعات ميزة Quick Attention فيمكن وضع يدك على الجزء الأيمن [تغطية الجانب الأيمن بيدك] لخفض مستوى الصوت و إيقاف ميزة عزل الضجيج النشط مما يسمح بسماع الأصوات التي تدور حولك وهي ميزة مفيدة عند التحدث فجأة لأحد الاشخاص.
  • تقنية عزل الضجيج: تعتبر سماعة سوني xm4 واحدة من أفضل الخيارات التي تقدم تقنية العزل [Noise Cancelling] إن لم تكن الأفضل بالفعل ، كل جانب من السماعة مدمج به 2 ميكروفون ويعمل هذا النظام على إلتقاط الضوضاء المحيطة ثم نقل هذه البيانات الى معالج يسمى QN1 بحيث يتم تصفية الصوت مباشرة ويعمل هذا المعالج مع شريحة البلوتوث الجديدة للتكيف مع الموسيقى و إشارات الضوضاء الخارجية.
  • تضم سماعة WH-1000XM4 وضع الغاء الضوضاء الشخصي المصمم خصيصاً لك و وضع الضغط الجوي المصمم خصيصاً للسفر.
  • يمكن التحكم أكثر في مدى فعالية العزل من خلال تطبيق Sony | Headphones Connect app الذي يمكن تحميله عبر متجر التطبيقات على أجهزة الاندرويد و الأيفون ، تستطيع استخدام وضع الصوت المحيطي و السماح للأصوات الخارجية بالمرور إليك بصورة طبيعية مثل: اصوات المواصلات و المطارات.
  • تكنولوجيا الصوت: يساعد ترميز LDAC الخاص بشركة سوني على نقل ثلاثة أضعاف البيانات التي يتم نقلها بالترميز التقليدي مما يتيح لك الاستماع بصوت عالي الدقة وبجودة فائقة.
  • مكبر صوت ديناميكي 40 ملم مع أغشية من البوليمر الكريستالي السائل LCP تجعل سماعات سوني wh xm4 تتعامل مع الإيقاعات الثقيلة بسهولة ويمكنها إعادة انتاج نطاق كامل من الترددات حتى 40 كيلو هرتز.
  • الذكاء الاصطناعي و محرك تحسين الصوت الرقمي [DESS Extreme] يعملان على رفع جودة الملفات الموسيقية المضغوطة عبر التعرف الديناميكي على الآلات والعناصر لكل أغنية مما يجعل تجربة الاستماع غنية بالتفاصيل.
  • تستخدم سماعات الرأس WH-1000XM4 بعض التقنيات لإنشاء تجربة استماع سلسة بدون استخدام اليدين ، على سبيل المثال عند تفعيل ميزة Speak-to-Chat بمجرد التحدث سيتم إيقاف الموسيقى و تعطيل وضع العزل لتستطيع التحدث الى اي شخص حولك في اي وقت بدون الحاجة الى نزع السماعة ويمكن تفعيل/تعطيل هذه الميزة عبر التطبيق.
  • البطارية ووقت التشغيل: تصمد بطارية سماعات سوني xm4 لمدة 38 ساعة من التشغيل المتواصل عند تعطيل عزل الضوضاء وعند تفعيل عزل الضوضاء تصمد لمدة 30 ساعة من التشغيل المتواصل.
  • يتم شحن السماعات باستخدام منفذ شحن تايب سي ويوجد كابل USB-A to USB-C ستحصل عليه ضمن المحتويات عند الشراء ، يستغرق شحن السماعة من 0 الى 100% حوالي 3 ساعات كاملة [180 دقيقة].
  • تدعم السماعة تقنية الشحن السريع فوضعها على الشحن لمدة 10 دقائق فقط سيعطيك 5 ساعات كاملة ولكن بشرط استخدام شاحن [AC adapter] 1.5A او أكثر.
  • المزيد من المميزات: [Adaptive Sound Control] التحكم في الصوت بطريقة تلقائية تعتمد على المكان الموجود به مثل تواجدك في مكان عام او المنزل الخ ، وتقوم بتعديل إعدادات الصوت المحيطي لمنحك تجربة استماع مثالية ، مع مرور الوقت وبمساعدة الذكاء الاصطناعي ستبدأ هذه التقنية في التعرف على المواقع التي تزورها بشكل مستمر مثل مكان عملك او صالة الألعاب الرياضية وتقوم باختيار إعدادات الصوت المناسبة للمكان.
  • يوجد مستشعر تقارب + تسارع مدمج بالسماعة مما يساعدها على اكتشاف الارتداء من عدمه ، بمجرد خلع السماعات ستقوم بإيقاف تشغيل المحتوى حتى العودة.
  • عند خلع سماعة سوني wh-1000xm4 وتركها على الطاولة لمدة محددة [يمكن ضبطها عبر التطبيق] سيتم إيقاف التشغيل تلقائيا من أجل توفير الطاقة.
  • للمزيد يمكن إلقاء نظرة على جدول المواصفات التقنية بالأسفل يليه جدول الأسعار داخل مصر السعودية الامارات الاردن المغرب و بالدولار.
  • شاهد منتجات أكثر: داخل قسم أحدث السماعات اللاسلكية وايضاً داخل قسم أحدث الهواتف الذكية ، اضغط على القسم وسيتم تحويلك إليه مباشرة.

مميزات سماعه سوني wh-1000xm4


علبة Sony WH-1000XM4 ومحتوياتها.

سماعة سوني xm4 - الحافظة
كابل 3.5 ملم - كابل USB + دليل الاستخدام

 

سعر سماعات sony wh1000xm4 مصر السعودية الامارات

 

جدول مواصفات سماعات Sony WH-1000XM4

  معلومات عامة
اسم السماعة WH-1000XM4
تاريخ الاعلان تم اطلاق السماعة في أغسطس 2020.
الحالة متوفر للشراء / TWS
الموديل / الإصدار الاصدار الرابع
  جسم السماعة
الوزن 255 جرام
ابعاد السماعة غير محدد
ابعاد العلبة غير محدد
الالوان المتاحة أسود - فضي.
مواد تصنيع المونيوم - بلاستيك
مقاومة الماء والغبار لا.
الهاردوير
المعالج QN1
المستشعرات مستشعر لمس - تقارب - تسارع
لمبة LED نعم.
مزايا آخرى التحكم عبر اللمس - منفذ 3.5 ملم - أجهزة متعددة وتبديل تلقائي.
الاتصالات
بلوتوث BLUETOOTH 5.0
NFC نعم.
USB USB-c
البطارية
البطارية 30 ساعة مع تشغيل ميزة العزل و 38 ساعة بدونها.
الشاحن كابل شحن تايب سي.
مدة الشحن 3 ساعات.
شحن لاسكلي لا.
شاحن بالعلبة غير موجود
السماعات / الميكروفونات
السماعات مكبر صوت 40mm, dome type (CCAW Voice coil) - استجابة التردد (4Hz-40,000Hz)
صوت عالي نعم.
ميكروفونات 5 ميكروفونات للمكالمات وتسجيل الصوت
عزل ANC نعم ، عزل الضجيج النشط مع وضع الصوت المحيطي


سعر سماعات سوني sony wh-1000xm4

سعر wh-1000xm4 بالدولار
السعر بالدولار 245$ دولار امريكي
سعر wh-1000xm4 في مصر
السعر في مصر 8,000 جنيه مصري
سعر wh-1000xm4 في السعودية
السعر في السعودية 1,100 ريال سعودي
سعر wh-1000xm4 في الامارات
السعر في الامارات 900 درهم إماراتي
سعر wh-1000xm4 في الأردن
السعر في الاردن 210 دينار أردني
سعر wh-1000xm4 في المغرب
السعر في المغرب 3,500 درهم مغربي
اخر تحديث للاسعار!: تم تحديث الاسعار فى يوم 05/10/2023

منتجات أخرى مشابهة:


لا تنسى كتابة تعليق عن رأيك في جديد Sony.
تابعنا على فيسبوك وتويتر علشان يوصلك الأخبار الجديدة دائما.

المواصفات لا نضمن دقتها 100% فى حالة وجود اي خطأ رجاء راسلنا او اترك تعليق.

دمتم بخير♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-