الاستعلام عن الباقة ومعرفة المتبقي من باقة اتصالات

 طريقة الاستعلام عن باقة اتصالات مجانا و معرفة المتبقي من الباقة etisalat موبايل و خط ارضي.

الاستعلام عن الباقة و معرفة المتبقي من باقة اتصالات مصر

شركة اتصالات مصر تعتبر الشركة الثالثة التي تقدم خدمات الإتصالات داخل جمهورية مصر العربية ، شهدت الشركة نمو كبير خلال الاعوام القليلة الماضية ونجحت في تحقيق مجموعة من النجاحات مع بناء شعبية و قاعدة كبيرة من المستخدمين ، تقدم الشركة خدمات متنوعة لعملائها مع الحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة سواء جودة المكالمات او الانترنت.


سنتحدث في موضوع اليوم عن طريقة معرفة المتبقي من باقة اتصالات مصر و الاستعلام عن الباقة في اي وقت لكي تستطيع متابعة استهلاكك و تحدد هل سيكون الباقي مناسب لك حتى موعد التجديد ام لا ، توفر الشركة اكواد الاستعلام لجميع العملاء اياً كان النظام المشترك به سواء مكالمات ونت او انترنت فقط ، كل ما عليك فعله هو اختيار الكود المناسب للنظام المشترك به.


طريقة الاستعلام عن باقة اتصالات مجاناً

عزيزي عميل خطوط شركة اتصالات مصر: يمكنك الاستعلام عن الباقة و معرفة المتبقي من باقة اتصالات مكالمات و انترنت عبر اتباع الخطوات التالية:

  • كود الاستعلام عن اتصالات حكاية: *3333# (من اليمين الى اليسار).
  • كود الاستعلام عن باقة اتصالات مكالمات: *838# أو *582#.
  • متابعة استهلاك دقائق اتصالات: *558*1#
  • متابة استهلاك دقائق الشبكات الاخرى: *558*4#.
  • معرفة المتبقي من باقة دماغ تانية: *200*5#.
  • معرفة المتبقي من رصيد اتصالات: *888# أو *80# أو الاتصال على 555.
  • معرفة المتبقي من باقة انترنت موبايل اتصالات: *556# أو *558*5#.


كود الاستعلام عن باقة فودافون مصر

الاكواد السابقة خاصة بعملاء خطوط اتصالات مصر ويمكنك الاستعلام عن الباقة و معرفة المتبقي سواء كنت عميل لباقات حكاية التي تمنحك وحدات صالحة للاستخدام ك دقائق و مكالمات فقط او مكالمات ونت ، كما ستجد كود الإستعلام عن الرصيد ومتابعة الجيجابايت المتبقية اذا كنت مشترك في باقات سوبر انترنت موبايل فقط.


يمكن تحميل تطبيق My Etisalat المجاني على متجر التطبيقات سواء كان هاتفك اندرويد او ايفون ، يوفر لك التطبيق التحكم في الخط و إدارة نظامك عن طريق متابعة الاستهلاك ومعرفة السعة المتبقية و موعد التجديد بدون الحاجة الى استخدام الاكواد السابقة ، سيظهر كافة المعلومات الاساسية لنظامك على شاشة التطبيق الرئيسية.

 

معرفة المتبقي من باقة اتصالات انترنت منزلي

 إذا كنت عميل لباقات اتصالات دي اس ال انترنت منزلي أو باقات الانترنت الهوائي يمكنك الاستعلام عن الباقة عبر الموقع الرسمي او التطبيق ، اتبع الخطوات التالية..

  • لعملاء النت الهوائي اتصالات Home 4G يمكن معرفة المتبقي و الاستعلام عبر زيارة الموقع الرسمي "الإستعلام عن Etisalat 4G".
  • تأكد من زيارة الموقع عند اتصالك بالانترنت من الخدمة نفسها حتى لا يطلب تسجيل دخول.
  • غير ذلك يمكن كتابة رقم الخدمة ثم انتظر وصول رسالة تأكيد ، الان اكتب رمز التأكيد وسجل دخول من اجل اظهار المتبقي من باقة الانترنت المنزلي الهوائي.
  • لعملاء الانترنت المنزلي DSL قم بزيارة الموقع الرسمي ويمكن الضغط على الرابط التالي "المتبقي من باقة اتصالات نت منزلي".
  • الان سجل دخول الى حسابك من اجل اظهار عدد الجيجابايت المتبقية حتى موعد التجديد.


معرفة المتبقي من باقة اتصالات انترنت مكالمات

عزيزي الزائر بالاضافة الى وجود الموقع الإلكتروني يمكن تحميل برنامج ماي اتصالات على هاتفك للحصول على هذه المزايا واكثر عبر هاتفك ، خدمة الانترنت المنزلي تكون مرتبطة برقم هاتف يقدمه العميل عند التقديم ، سجل دخول الى التطبيق بواسطة هذا الرقم حتى يظهر لك معلومات الباقة الاساسية (الجيجابايت المستهلة - الجيجابايت المتبقية - موعد التجديد القادم) بالاضافة الى مزايا اخرى مثل تفعيل السعات الاضافية.


إذا واجهت مشكلة في تسجيل الدخول الى الموقع الالكتروني او تطبيق ماي اتصالات توجه الى اقرب فرع للشركة للحصول على المساعدة أو يمكنك طلب المساعدة وانت بمكانك عبر الضغط على الرابط التالي الذي يوضح طريقة " التحدث الى احد ممثلي خدمة عملاء اتصالات مصر مجاناً ".


وصلنا الى نهاية الموضوع بعد توضيح طريقة الاستعلام عن الباقة و معرفة المتبقي من باقة اتصالات ، إذا كان لديك سؤال او استفسار حول هذا الموضوع لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد مواضيع اكثر عبر زيارة قسم شبكات الهواتف او الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيسبوك و تويتر حتى يصلك الجديد..

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-