رابط إنشاء حساب انستقرام بالايميل أو رقم الهاتف أو بدون

 يعتبر إنشاء حساب Instagram عملية سهلة وبسيطة، بحيث يمكنك القيام بذلك من خلال تحميل التطبيق المجاني اياً كلان نوع هاتفك ثم اتباع الخطوات البسيطة لإنشاء حساب جديد. بمجرد إنشاء حسابك يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من أجل مشاركتها مع المتابعين، كما تستطيع البحث عن أشخاص آخرين لمتابعتهم، والتفاعل مع محتواهم عن طريق الإعجاب والتعليق.

 

انشاء حساب انستقرام رقم الهاتف الايميل

اذا كنت تتسائل أيها القارئ عن كيفية إنشاء حساب انستقرام من قوقل أو عن انشاء حساب انستقرام بالايميل على الجوال وكذلك انشاء حساب انستقرام برقم الهاتف أو بحساب فيسبوك، فتأكد أنك في المكان الصحيح حيث ستجد في مقالنا كل خطوات وتفاصيل انشاء حساب انستا ثاني سواء على متصفح الويب أو هاتفك الذكي.

 

كيف يمكن انشاء حساب انستقرام؟

باستخدام Instagram، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي تتيح لهم إضفاء لمسة خاصة على صفحاتهم الشخصية، وجعلها مميزة وممتعة للمتابعين الخاصين بهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام Instagram كوسيلة لتسويق أعمالهم ومنتجاتهم وزيادة الوعي بعلامتهم التجارية والتفاعل مع الجمهور، في المجمل يعد إنشاء حساب Instagram هو خيار جيد للتواصل مع الآخرين ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

ناهيك على أنه منذ صدوره سنة 2010 حصد مليارات التحميلات وأكثر من 1 بليون مستخدم، اضافة إلى أنه سهل الاستخدام و بسيط، إذا كنت واحدًا من القلّة الذين لم يستخدموا شبكة انستقرام بعد، فقد حان الوقت للبدأ في استخدامه والاستفادة من مزاياه، تابع قراءة مقالنا لتتعرف على لكل خطوات التسجيل و فتح حساب انستقرام مجانا.

 

انشاء حساب انستقرام برقم الهاتف

جدير بالذكر أنه يمكنك فتح حساب انستقرام من خلال متصفح الانترنت من خلال هذا الرابط أو عن طريق هاتفك الجوال وذلك من خلال تحميل برنامج instagramm من متجر تطبيقات هاتفك الذكي و بعد الانتهاء من تحميل تطبيق انستقرام، قم بفتحه واتبع الخطوات التالية:

  • ستظهر لك صفحة بها خانتين لاسم المستخدم وكلمة السر وتتعلقتان بالمستخدم الذي له حساب على انستقرام.
  • لفتح حساب جديد على انستقرام انقر على "انشاء حساب" اسفل الشاشة.
  • ستظهر لك صفحة إنشاء حساب انستقرام برقم الهاتف.
  • ادخل رقم هاتفك المحمول ثم اضغط على التالي.
  • سيصلك رمز التأكيد في رسالة نصية الى هاتفك، قم بإدخاله في الخانة المخصصة لذلك، ثم انقر على التالي.
  • ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور من اختيارك.
  • اكمل ملئ باقي الخانات والبيانات المطلوبة ، ثم انقر على زر تم.

 

طريقة انشاء انستقرام برقم الجوال

 

انشاء حساب انستقرام بالايميل على الجوال

اذا كنت تتسائل عن كيف يمكن انشاء حساب انستقرام بالايميل أو البريد الإلكتروني على هاتفك الذكي فاتبع الخطوات المصورة التالية:

  • انقر على زر انشاء حساب جديد الموجود أسفل الصفحة.
  • أدخل الايميل الخاص بك للتسجيل في انستجرام، وتجدر الإشارة إلى أنك إذا كنت تملك حساباً موجود ومسجلاً من قبل في هاتفك الذكي، فسيظهرلك تلقائيًا عن التسجيل ويمكنك اختيار انشاء حساب ثاني عبر زر اضافة حساب جديد ثم اكتب الإيميل.
  • ثم اضغط على التالي: سيصلك رمز التأكيد في رسالة على بريدك الالكتروني، قم بإدخاله في الخانة المخصّصة لذلك، ثم انقر على التالي.
 
خطوات انشاء انستا بالايميل على الجوال

  • ادخل كلمة مرور قوية من اختيارك ثم اضغط على التالي.
  • حدد تاريخ ميلادك ثم اضغط على التالي كم هو واضح أسفله.
  • ملحوظة : يجب أن يفوق عمرك 13 عامًا على الأقل ليتم قبول تسجيلك في شبكة انستقرام.
  • سيظهر لك في هذه الصفحة اسم المستخدم الذي يمكنك تغييره من هنا.
 
كيفية انشاء انستجرام بالايميل على الموبايل

  • اضغط على اوافق فيما يخص شروط وسياسات انستقرام.
  • في هذه الصفحة يمكنك اضافة صورتك الشخصية أو اضغط على تخطي.
  • اضغط على تم وبهذا يكون حسابك على انستقرام جاهزاً لبدأ الاستخدام.
فتنح حساب انستا ثاني على الجوال


كيفية فتح انستقرام على كوكل بدون رقم الهاتف

  • بعد الدخول لموقع انستقرام على متصفح الويب الخاص بك.
  • قم بإدخال رقم هاتفك أو انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف واستخدم الايميل الخاص بك.
  • يجب كتابة البيانات الخاصة بك والتي تشمل بريدك الالكتروني أو رقم هاتفك حسب اختيارك، والاسم الشخصي والاسم المستعار الذي سيظهر على حسابك أو يطلق عليه اسم المستخدم المميز.
  • إضافة إلى كلمة السر الخاصة بحسابك. كما هو مبين في النموذج اسلفه.
  • سيتم إرسال رمز التحقق من انستقرام إليك في بريدك الالكتروني الذي أدخلته.
  • قم بنسخ الرمز وكتابته في الخانة المطلوبة ثم اضغط على التالي.
  • قم بادخال تاريخ الميلاد، وذلك بتحديد تاريخ ميلادك كما هو موضح ثم اضغط على next أو التالي.

اسناء حساب انستا بدون رقم هاتف على كوكل

  • سيظهر حسابك على هذا الشكل ويمكنك تعديل بياناتك التي تتعلق باسم المستخدم وصورة الحساب كما هو واضح في الصورة عبر الضغط على تعديل الملف الشخصي.

تم انشاء حسابك بنجاح على instagram

  • وبهذا يكون حسابك على انستقرام جاهزاً لبدأ الاستخدام على هذا الشكل.

 

ِيمكنك تعديل اسم المستخدم والملف الشخصي

وتكون قد تعرفت على كيفية فتح حساب انستقرام ثاني بواسطة الكمبيوتر و بدون رقم الهاتف، وهذه الطريقة مضمونة وتعمل بدون مشاكل ولكن يجب امتلاك بريد إلكتروني صالح للاستخدام ويمكن انشاء جيميل مجاناً ثم استخدامه في التسجيل على الانستا وانشاء حسابك.

 

إنشاء حساب انستقرام باستخدام فيسبوك

  • يمكنك استخدام حسابك الخاص على الفيس بوك لإنشاء حساب انستقرام.
  • وذلك بالضغط على الخانة الخاصة ب"تسجيل الدخول بواسطة حسابك على الفيس بوك أو" Log in with Facebook "كما هو موضح اسفله.
  • بعد ذلك قم بربط حسابك انستقرام بحسابك عل الفيس بوك ومتابعة الأصدقاء على الفيس بوك عبر منصةِ إنستقرام أو تخطي ذلك.

انشاء حساب انستا بواسطة الفيسبوك

عزيزي الزائر إن منصة insta و Facebook تابعة لنفس الشركة ميتا لذا لا تقلق من استخدام حساب فيسبوك في انشاء انستا ثاني او ربط الحسابات مع بعضها، في الحقيقة تعتبر هذه الخطوة سهلة وتوفر عليك مجهود ادخال البيانات الشخصية أو تعديل الملف الشخصي الخاص بك بحيث يقوم الانستقرام بسحب كافة البيانات من حساب فيسبوك الخاص بك.


انشاء حساب انستا وهمي بدون رقم

من احل فتح اكونت انستا وهمي ستحتاج الى استخدام معلومات غير شخصية على الحساب وفي هذه الحالة يمكنك استخدام ايميل أو رقم وهمي ولقد شرحنا خطوات الحصول على "رقم امريكي وهمي" في الرابط السابق، اضغط على الجملة وسيتم تحويلك الى الموضوع الذي يشرح لك كيفية الحصول على رقمك الوهمي مجاناً.

انشاء انستقرام وهمي رقم الهاتف

بعد الحصول على الرقم يمكن اتمام نفس الخطوات السابقة والتسجيل في المنصة باستخدام هذا الرقم الوهمي من اجل انشاء انستا وهمي، وإذا واجهت مشكلة يمكن اتمام عملية التسجيل بواسطة بريد إلكتروني مؤقت وشرحنا كيفية الحصول على هذا النوع من البريد في الموضوع التالي "ايميل وهمل و بريد مؤقت".

 

الأسئلة الشائعة حول انشاء حساب instagram؟

خلال الفقرات القادمة ستجد الاجابة على الأسئلة الأكثر تكراراً حول عملية التسجيل في انستجرام، إذا كان لديك سؤال اخر لم يتم الاجابة عليه يمكن طرحه في صندوق التعليقات ليتم الرد عليك.


هل يمكن فتح حساب انستا تاني بنفس الايميل؟
لا، للاسف لا يمكنك استخدام نفس الايميل من اجل انشاء حساب ثاني على انستجرام ويجب عليك استخدام معلومات مختلفة، فعند كتابة البريد الالكتروني الخاص بك سيظهر انه مرتبط بالفعل بحساب حالي على المنصة.

ما هي خطورة انشاء انستا وهمي؟
تتعرض الحسابات الوهمية والتي تم انشائها بمعلومات مزيفة او مؤقتة إلى التعطيل من قبل ادارة instagram لذا إذا كنت تفكر في استخدام الحساب لفترة طويلة يجب استخدام بيانات حقيقة، ايضاً استخدام معلومات وهمية مؤقتة يجعل بياناتك وحسابك عرضة للإختراق.

هل يمكنني التسجيل في instagram بدون التطبيق؟
تستطيع استخدام موقع الويب على أي متصفح سواء عبر الجوال او الكمبيوتر ويمكن التسجيل وفتح حساب جديد بدون الحاجة الى تنزيل التطبيق من المتجر، وسيعمل الحساب بدون أي مشكلة.

هل بإمكاني امتلاك اكثر من حساب انستجرام؟
لا يوجد مشكلة في انشاء اكثر من حساب لهويات مختلفة أو لعلامات تجاربة مختلفة تمكلها بشرط عدم مخالفة شروط وسياسات المنصة فيما يتعلق بالتواصل والمنشورات المسموح بها وطريقة استخدامك لانستقرام.

ما هي طريقة انشاء حساب انستا ثاني؟
يمكن اضافة حساب instagram ثاني إلى التطبيق عبر الدخول إلى الاعدادات ثم اختيار اضافة حساب، لذا لن تحتاج إلى تكرار التطبيق نفسه او استخدام متصفح الويب بحيث يمكنك اضافة حسابات متعددة داخل التطبيق بسهولة أو موقع الويب.

نصل لنهاية الموضوع بعد شرح خطوات انشاء حساب انستا رقم الهاتف او الايميل أو بدون، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً، شاهد المزيد من المواضيع الحصرية عبر زيارة الصفحة الرئيسية أو الانتقال إلى قسم: سوشيال ميديا.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-