انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف بطريقة مضمونة تعمل في 2024

 خطوات انشاء حساب في تويتر بدون رقم هاتف من الجوال أو الكمبيوتر وتأكيد الحساب عبر البريد الإلكتروني فقط.
انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف مجانا

تويتر هو موقع تواصل اجتماعي شهير يمكن للمستخدمين إنشاء حساباتهم الشخصية به للتواصل مع الآخرين ومتابعة الأحداث والأخبار الحالية، وغالباً عند إتباع خطوات إنشاء حساب تويتر سيطلب منك الموقع إدخال رقم هاتف خاص بك للتحقق من الحساب، لكن هناك طريقة من اجل إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف سنتعرف عليها بالتفصيل خلال الفقرات القادمة.

 

تعد هذه الطريقة مفيدة جدًا للمستخدمين الذين لا يرغبون في مشاركة رقم هواتفهم الخاصة في عملية التسجيل أو لم يتوفر لديهم رقم جوال، ويمكن للمستخدمين إنشاء حساب تويتر باستخدام عنوان بريد إلكتروني معين، وبعد ذلك يتم التحقق من الحساب باستخدام البريد الإلكتروني بدلاً من رقم الهاتف، وعلى الرغم من أن هذه الطريقة قد تأخذ بعض الوقت لإنشاء الحساب، إلا أنها تعتبر خيارًا مفيدًا للمستخدمين الذين لا يرغبون في مشاركة معلوماتهم الشخصية مثل أرقام هواتفهم.

 

لماذا يطلب تويتر رقم هاتف عند انشاء حساب جديد؟

تواجه شركة تويتر تحديات في التعامل مع حسابات المستخدمين المزيفة، وقد أكدت الشركة استخدام أدوات التعلم الآلي لتحديد واكتشاف هذه الحسابات. ووفقاً لتقارير تويتر فقد تم التعرف على حوالي 10 ملايين حساب مزيف وتم حظرها على الفور،كما يسعى الموقع الآن إلى زيادة صعوبة إنشاء حسابات مزيفة والتحقق من كافة الحسابات الجديدة والموجودة على المنصة من خلال الاعتماد على وسائل تأكيد الهوية مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

 

لذا هي خطوة لضمان أن عملية التسجيل لا تتم بواسطة روبوت والحفاظ على المنصة من الحسابات المزيفة التي تهدد أي موقع تواصل على الإنترنت، مع العلم عزيزي الزائر انه لا يوجد أي خطورة في استخدام رقم هاتفك اثناء التسجيل على منصات التواصل منها تويتر فيتم تشفير كافة البيانات ولا يتم مشاركتها مع المستخدمين بأي وسية كانت.

 

طريقة انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

  • اذهب الى موقع تويتر باستخدام أي متصفح ويب او تطبيق الجوال.
  • اختر التسجيل لإنشاء حساب جديد على المنصة.
  • يمكن تخطي خطوات التسجيل بواسطة حسابك على جوجل أو Apple.
  • أو الضغط على زر إنشاء حساب Create Account.
  • ادخل اسم الحساب - الإيميل الذي نستخدمه في التأكيد بدل رقم الجوال - تاريخ الميلاد.
  • الان اضغط على التالي: سيرسل لك تويتر رمز تأكيد على الايميل.
  • احصل عليه من صندوق الوارد ثم اكتبه في الخانة الظاهرة امامك.
  • هكذا يكون تم انشاء حساب في تويتر بدون رقم جوال بنجاح.

كيفية انشاء تويتر بدون رقم جوال

بعد تأكيد حسابك الجديد على Twitter قد يطلب منك الموقع كتابة رقم جوال ولكن يمكن تخطي هذه الخطوة عبر الضغط على زر تخطي أو Skip، تستطيع الان تعديل الملف الشخصي الخاص بك واضافة صورة بروفايل بالإضافة إلى تعديل اسم المستخدم والوصف واستخدام كافة مزايا المنصة التي توفر بصورة مجانية أو المدفوعة عبر الإشتراك في تويتر بلو.

طريقة التسجيل في تويتر بدون رقم جوال
 

انشاء حساب تويتر جديد بدون رقم هاتف على تطبيق الجوال

عزيزي الزائر يمكن تطبيق خطوات فتح حساب جديد في تويتر بدون هاتفك على موقع الويب ويتم الوصول إليه بواسطة أي متصفح موجود على الكمبيوتر او الجوال مثل جوجل كروم أو استخدم التطبيق الذي يمكن تحميله مجاناً من متجر التطبيقات اياً كان نوع جهازك والنظام الذي يعمل به سواء اندرويد (جوجل بلاي) أو ايفون (آب ستور).

 

التسجيل في تويتر بدون رقم هاتف

بعد تثبيت التطبيق بنجاح تأكد من منحه كافة الاذونات اللازمة للعمل بدون مشاكل، الان افتح التطبيق واختر التسجيل ويمكن تخطي هذه الخطوات بواسطة حساب جوجل او ابل أو الضغط على انشاء حساب جديد، إذا كنت ترغب في انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف استخدم بريد إلكتروني صالح وحقيقي، سيتم ارسال كود التأكيد عليه من أجل التحقق من هويتك.


إذا كنت تستخدم التطبيق على الجوال بالفعل وتريد انشاء حساب ثاني بدون رقم جوال فيمكن الضغط على اضافة حساب جديد دون الحاجة الى تسجيل الخروج من حسابك الحالي وهي ميزة رائعة في Twitter بحيث تستطيع اضافة حسابات متعددة والتنقل بينهم بسهولة وهذه الميزة متوفرة على موقع الويب والتطبيق.


مزايا عمل حساب تويتر بدون رقم جوال

مثل ما وضحنا في المقدمة هناك اسباب مختلفة تدفعلك لانشاء حساب على تويتر بدون استخدام رقم جوال مثل الحفاظ على خصوصية رقمك واسباب أخرى تختلف من مستخدم إلى آخر، خلال القائمة التالية سنوضح لك ابرز مزايا منصة Twitter.

  • نشر التغريدات النصية والاقتباسات والصور ومقاطع الفيديو بسهولة.
  • عرض الهاشتاغات المتصدرة يومياً على جانب صفحة المستخدم لمتابعة الأحداث الجارية.
  • توجيه التغريدة إلى شخص معين أو عدة أشخاص بشكل جماعي.
  • تثبيت التغريدات الهامة في أعلى الصفحة ليراها الزوار والمتابعين لحسابك.
  • استخدام حساب تويتر في اعمال تجارية واكتساب مال حقيقي.
  • الإشارة للمستخدمين في الصور كحد أقصى 10 إشارات للصورة الواحدة.
  • إنشاء مجموعات مخصصة من اجل تنظيم المتابعين (الأصدقاء وزملاء العمل الخ..).
  • التعبير عن الأفكار والمشاعر بتغريدات قصيرة مختصرة ثم مشاركتها مع الآخرين في جميع انحاء العالم.
  • يمكن للزوار استخدام تويتر بدون حساب والاطلاع على كافة التغريدات والردود.
  • توفر المنصة نظام حماية عالي المستوى، مثل المصادقة الثنائية وحماية التغريدات من السرقة.

هل يمكن انشاء حساب على تويتر بدون رقم جوال؟

هل يمكنني انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف وايميل؟
في الحقيقة لا يمكن التسجيل وامتلاك حساب على Twitter بدون توفر وسية واحدة للتأكيد على الاقل وهي البريد الإلكتروني في حال كنت لا ترغب في استخدام رقم هاتفك وهي الطريقة التي شرحناها بالأعلى، اما إذا كنت لا ترغب في كتابة بريد فجرب استخدام بريد مؤقت وشرحنا كيفية الحصول على واحد مجاني في الموضوع التالي (بريد وهمي لعمل ايميل مؤقت).

نصل لنهاية موضوع إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف بعد توضيح كافة الخطوات اللازمة، إذا كان لديك سؤال حول هذا الموضوع يمكنك تركه بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراًُ، شاهد المزيد من المواضيع الحصرية عبر زيارة الصفحة الرئيسية للموقع أو قسم: سوشيال ميديا.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-