نقاط السناب كيف تزيد نقاط السناب وطريقة عملها ؟

 طريقة زيادة نقاط سناب شات و رفع سكور الملف الشخصي بطريقة صحيحة وبشكل تلقائي عبر معرفة كيف يعمل نظام النقاط.
كيف ازيد نقاط سناب شات الخاصة بي

تطبيق السناب شات (Snapchat) هو تطبيق تواصل اجتماعي يمكن المستخدمين من تبادل الصور ومقاطع الفيديو مع بعضهم البعض ويوجد به بعض المميزات الحصرية التي جعلته يحصل على قاعدة كبيرة من المستخدمين مثل: استخدام مجموعة متنوعة من التأثيرات والفلاتر في الصور والفيديوهات ويتم تجديدها بصورة مستمرة، متابعة الأشخاص ورؤية سناباتهم اليومية.


نقاط السناب شات هي واحدة من المميزات الموجودة في الملف الشخصي ويتسائل عدد كبير من مستخدمي التطبيق حول طريقة عمل نظام النقاط و كيف ازيد نقاطي في SnapChat، وفي الحقيقة يوجد بعض القواعد التي وضعتها الشركة لزيادة نقاطك بشكل تلقائي سنتحدث عنها بالتفصيل خلال الفقرات القادمة وسنوضح جميع طرق اكتساب النقاط وطريقة عملها.


ما هو نظام نقاط السناب شات Snapchat Score؟

نقاط سناب شات (Snapchat Score) هي إحدى الميزات الأساسية في تطبيق السناب شات، وهي تعكس مستوى التفاعل والنشاط في التطبيق، وتعد نقاط السناب واحدة من الأساليب التي تستخدمها الشركة لتحفيز المستخدمين على زيادة نشاطهم داخل التطبيق مما ينتج عنه زيادة نقاط السناب في الملف الشخصي ويمكن الاطلاع على سكور السناب عبر زيارة الملف الشخصي أو الصفحة الرئيسية لك وستجده مكتوب بجوار اسم المستخدم.

ما هي نقاط سناب شات و طريقة زيادتها

هل تزيد نقاط السناب تلقائي؟ الإجابة هي نعم فنظام النقاط على سناب شات تلقائي بحيث يتم اضافة النقاط الى سكور الملف الشخصي بصورة تلقائية عند التفاعل واستخدام التطبيق لفترات طويلة يومياً، ويوجد بعض القواعد والعوامل التي يعتمد عليها زيادة نقاط السناب سنوضحها بالتفصيل خلال الفقرة القادمة.


كيف تزيد نقاط السناب شات تلقائياً؟

على الرغم من عدم معرفة أي شخص ماهي عوامل زيادة نقاط السناب بالضبط، إلا أن هناك بعض النظريات والتجارب التي توضح أبرز طرق رفع درجة Snap أو نقاط سناب متى تزيد:

  • ارسال السنابات (صور/فيديوهات) في المحادثات مع الأصدقاء.
  • استقبال السنابات (فيديوهات/صور) في المحادثات الخاصة مع الأصدقاء.
  • عدد الاصدقاء الموجودين على حسابك.
  • عدد القصص التي يتم مشاركتها.
  • الاستمرار في اجراء المحادثات يومياً وبشكل مستمر مع اصدقائك المفضلين.
  • العودة إلى التطبيق بعد فترة طويلة من الانقطاع.


يوضح موقع SnapChat الرسمي أن نظام نقاط السناب يعمل بمعادلة سرية تشمل عدد السنابات التي يتم ارسالها واستقبالها والقصص التي تقوم بنشرها وبعض العوامل الأخرى الغير معروفة حتى الآن وفي القائمة السابقة ستجد عوامل زيادة النقاط بناء على تجارب بعض المستخدمين الذين يعتمدون على التطبيق بصورة مستمرة يومياً.


طريقة معرفة نقاط سناب شات أو سكور السناب ؟

إذا كنت مستخدم جديد لتطبيق SnapChat وتريد معرفة نقاطك الحالية، تستطيع متابعة النقاط عبر زيارة الملف الشخصي أو الصفحة الرئيسية لك على سناب، ستجد رقم اسفل اسم المستخدم وبجواره أيقونة التطبيق، اضغط على هذا الرقم ليظهر امامك نافذة منبثقة اسمها My SnapScore أو درجة سناب شات الخاصة بك مع بعض الارشادات حول طريقة زيادتها.

كيفية معرفة نقاط السناب شات

إذا كان حسابك جديد ستلاحظ ان نقاطك منخفصة للغاية ويمكن العمل على زيادتها عبر استخدام التطبيق بصورة مستمرة يومياً كتطبيق مفضل للتواصل مع المقربين والأصدقاء بالإضافة إلى نشر القصص واتباع كافة العوامل التي وضحناها بالأعلى وستلاحظ ان نقاط سنابك تزيد بشكل تلقائي.


طريقة زيادة نقاط السناب شات ؟

كيف ازيد نقاط السناب؟ الامر بسيط للغاية و واضح للجميع فإذا كنت ترغب في رفع سكور سناب شات يجب عليك استخدام التطبيق قدر الإمكان ولأطول فترة ممكنة، كلما اعتمدت على التطبيق بصورة يومية ومستمرة ستلاحظ ان نقاطك تزيد تلقائياً بشكل يومي، إليك بعض النصائح:

  • أرسل أكبر عدد ممكن من السنابات المميزة فهذه طريقة سهلة لزيادة نقاطك، حيث ستحصل على نقطة واحدة عن كل سنابة ترسلها. ملاحظة: إرسال الرسائل النصية لن يزيد من عدد نقاط سنابك.
  • فتح السنابات التي يتم ارسالها من اصدقائك والتفاعل معها لذا احرص على مشاهدة سنابات الاصدقاء.
  • رفع القصص بصورة يومية وبشكل مستمر فقد تلاحظ ان اصدقائك الذين يستخدمون القصص بشكل مكثف لديهم سكور مرتفع.

كم تزيد نقاط سناب شات المحادثات الستوري المكالمات

عزيزي الزائر يجب الإشارة إلى بعض الأساليب الخاطئة في كيف تزيد نقاط السناب، اولاً: يرتفع Snapchat score عند ارسال الصور والفيديوهات في المحادثات وارسال الرسائل النصية فقط لن يرفع من سكور سناب شات، ثانياً: لن تحصل على نقاط اضافية عند ارسال نفس الصورة/الفيديو إلى أكثر من صديق لذا يجب عليك ارسال سنابات مميزة باستمرار.

 

كم تزيد نقاط السناب عند استخدام التطبيق؟

 في الفقرات السابقة تحدثنا عن أهم الطرق والعوامل التي يمكن من خلاها زيادة النقاط ولكن يوجد سؤال مهم يتم طرحه باستمرار وهو "كم نقطة تزيد ؟":

  • ستحصل على نقطة واحدة على كل سنابة مميزة (صورة/فيديو) ترسلها إلى صديق.
  • كما ستحصل على نقطة واحدة عند استقبال سنابة (صورة/فيديو) ومشاهدتها.
  • سيتم اضافة نقطة واحدة إلى سكورك عند مشاركة قصة مميزة.
  • الحصول على نقطة واحدة عند اضافة صديق جديد لقائمتك.
  • ست نقاط دفعة واحدة عندما تنقطع عن استخدام التطبيق لفترة ثم تعود إليه مرة أخرى.


لماذا لا تزيد نقاط السناب الخاصة بي؟

قد تقرر اتباع كافة التعليمات الموجودة في الأعلى وتبدأ في حساب عدد زيادة نقاط سناب بعد ارسال مجموعة من السنابات والبدء في مشاركة القصص مع اصدقائك، ولكن تتفاجىء ان النقاط التي تم إضافتها إلى سنابك لا تساوي الحسابات الخاصة بك إذا ما هي المشكلة ولماذا لا تزيد نقاطي ؟

لماذا لا تزيد نقاط السناب الخاصة بي ؟

عندما ذكرت لك أبرز عوامل رفع درجة SnapChat وضحت أن هذه العوامل نظرية وليست مؤكدة، ضع في اعتبارك انه لا يوجد أحد يعرف كيف تزيد نقاط السناب فهي معادلة سرية لم تكشف عنها الشركة المبرمجة والمسؤلة عن التطبيق وهذا الأمر موضح على موقعهم الرسمي، الشركة وضحت لنا بعض العوامل ولكن طريقة الزيادة وعدد النقاط وكافة المعلومات مبنية على تجارب المستخدمين، مثلاً اذا زادت نقاط السناب نقطة واحدة فهي ناتجة من ارسال/استقبال السنابات وإذا اذا زادت نقاط السناب 6 نقط فهذه الزيادة ناتجة من العودة إلى استخدام التطبيق مرة أخرى.


هل يمكن زيادة نقاط السناب عبر الإنترنت؟

ستجد الكثير من المواقع على الانترنت التي تعدك بإضافة مئات الآلاف من النقاط إلى نقاط سناب شات الخاصة بك، إنهم يقدمون وعودًا تبدو جيدة جدًا ويضمنون أنك ستشاهد بعينك زيادة نقاط سناب شات الخاصة بك في غضون دقائق وسيرتفع سكورك إلى مستويات قياسية بسهولة وبدون بذل أي مجهود منك.

 

لا تنخدع!! كل هذه المواقع والتطبيقات هي مزيفة وقد يتم سرقة حسابك إذا قررت استخدام واحدة من هذه المنصات، لا يمكن بأي طريقة تعديل نقاط سناب شات الخاصة بك عن طريق تطبيقات أو مواقع طرف ثالث،يمكن زيادة النقاط الخاصة بك فقط باستخدام التطبيق وقد وضحنا هذا الامر بالتفصيل في الفقرات السابقة لذا لا تصدق أي منصات او مواقع على الانترنت تقدم هذه الخدمات.

طرق زيادة نقاط السناب عبر الانترنت مجانا

الأسئلة الأكثر تكراراً حول نقاط سناب شات

يوجد مجموعة من الاسئلة يتم طرحها بصورة مستمرة من الزوار سنعمل على الإجابة عليها خلال الفقرات القادمة وإذا كان لديك سؤ آخر تود طرحه، لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً..


لماذا سكور سناب شات لا يتغير ؟ لا يمكن ان ينخفض سكور السناب لذا لا تقلق لن تخسر نقاطك إذا قررت الانقطاع فترة عن استخدام التطبيق، ولكن قد تستخدمه بصورة يومية وتلاحظ عدم زيادة نقاط سناب شات وفي هذه الحالة احرص على تحديث البرنامج إلى اخر اصدار متوفر داخل متجر التطبيقات، مع العلم ان الزيادة لا يتم تطبيقها مباشرة وقد تحتاج بعض الوقت للظهور.

هل يمكن معرفة نقاط سناب صديقي؟ نعم، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى ملفه الشخصي عن طريق الضغط على صورته المميزة او bitmoji، بجوار اسم صديقك ستجد عدد نقاط Snap التي يمتلكها حالياً.

هل تزيد نقاط السناب بالمحادثات؟ نعم، تزيد نقاط سناب شات عند اجراء محادثات مع اصدقائك ولكن بشرط ارسال سنابات مميزة (صور/فيديوهات) أو استقبالها من الأصدقاء والتفاعل معها.

هل تزيد نقاط السناب بالستوري؟ بالتأكيد يتم زيادة نقاطك على سناب شات عند رفع ستوري أو قصص يومية واحرص على التقاط السنابات بواسطة التطبيق والنشر بصورة يومية وسترتفع نقاطك بصورة مستمرة وبشكل تلقائي.

هل تزيد نقاط السناب بدون استخدام؟ لا، لن يتم زيادة نقاطك على سناب شات في حالة عدم استخدام البرنامج ولكن لا تقلق لن تنخفض نقاطك إذا قررت الابتعاد لفترة عن المنصة وستحصل على 6 نقط عند العودة إليه بعد فترة طويلة.

هل تزيد نقاط Snap بالمكالمات؟ في الحقيقة لا نعلم ما إذا كان المحادثات الصوتية تزيد من نقاطك على سناب شات أو لا ولكن استخدام البرنامج لأطول فترة ممكنة والاعتماد عليه بشكل يومي يزيد من سكورك.

هل تزيد درجة Snap اذا احد ارسل لي؟ نعم، كما وضحنا في الأعلى يتم اضافة نقاط إلى سنابك عند التفاعل مع سنابات الاصدقاء في المحادثات بشرط ان تكون هذه السنابات صور أو فيديوها فالرسائل النصية لا تحتسب.

وصلنا الى نهاية موضوعنا حول نقاط السناب وكيف ازيد نقاط سناب شات وإذا كان لديك استفسار حول هذا الموضوع يمكنك كتابة تعليق بالأسفل، شاهد المزيد من المواضيع الحصرية عبر زيارة الصفحة الرئيسية للموقع أو الإنتقال إلى قسم: سوشيال ميديا.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-