رابط حذف جميع التغريدات مجانا بضغطة زر من تويتر

 رابط حذف جميع التغريدات بضغطة زر مجانا وكيفية مسح جميع تغريداتي على Twitter دفعة واحدة.

رابط حذف التغريدات على تويتر مجانا

في السنوات الأخيرة، أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي جزءًا من حياة الاشخاص و وسيلة تواصل بينهم. وبما أن تويتر يعتمد على التغريدات ويعتبر من أشهر منصات التواصل حالياً، لذا فمن المهم توفير خاصية حذف التغريدات. التي من الممكن استخدامها لأسباب مختلفة، مثل إزالة تغريدة خاطئة أو بسبب تغير رأي الناشر حول موضوع التغريدة. بالإضافة إلى ذلك كل شخص يمتلك حقوق تغريداته وله كامل الحرية في إزالتها بأي وقت.

 

وحتى الان لم توفر المنصة خاصية مسح تغريدات تويتر ضمن الإعدادات المتاحة للمستخدم. وبدلاً من ذلك يمكن تعطيل حسابك وازالته نهائياً وسيتم بعدها مسح كافة المحتوى الموجود عليه سواء التغريدات واللايكات والريتويت. ولكن هذا الخيار قد لا يكون مناسب للعديد من المستخدمين. فقد ترغب في تنظيف حسابك من كافة التغريدات الموجودة عليه مع ابقاء الحساب نشط بصورة طبيعية.


رابط حذف التغريدات على تويتر

كيف احذف تغريداتي كلها؟ في هذه الحالة يمكنك استخدام رابط مسح تغريدات تويتر دفعة واحدة أو على مراحل بحيث يمكن اختيار تغريدات فترة زمنية معينة او تغريدات العام الماضي على سبيل المثال.، وهناك بعض المواقع الشهيرة التي توفر هذه الخدمة منها:

  • موقع تويت ديليت (tweetdelete): أشهر خدمة توفر لك حذف جميع التغريدات بضغطة زر واحدة كما يمكن تحديد مؤقت يعمل على مسح التغريدات المستبقبلية بشكل تلقائي.
  • موقع تويت إيرزر (tweeteraser): موقع مجاني يمكنك من إزالة كافة التغريدات الموجودة على حساب تويتر ولكنه يحتوي على بعض الاعلانات عكس الخيار الأول.
  • يوجد بعض الخدمات الأخرى ولكنها ليست مجانية ويجب دفع رسوم شهرية من اجل استخدامها.

خدمات حذف تغريدات تويتر بدون برامج

القائمة السابقة تحتوي على خدمة حذف التغريدات مجانا.، مع العلم ان هنالك بعض المواقع المدفوعة وتوفر لك مزايا أخرى مثل امكانية تحديد فترة زمنية معينة.، كل ما عليك فعله هو اختيار رابط حذف التغريدات الذي تريد استخدامه ثم اتباع باقي الخطوات التي سنوضحها بالتفصيل خلال الفقرات القادمة. لكن اولاً يجب ان نحذرك من امر ما!!.


تنزيل نسخة احتياطية من بياناتك؟ عملية مسح تغريدات تويتر تعتبر نهائية ولا يمكن الرجوع فيها. لذلك قد ترغب في تحميل نسخة من بياناتك على المنصة قبل إتمام هذا الامر. وتستطيع تنزيل النسخة الاحتياطية لحسابك من الإعدادات. اذهب إلى بيانات حسابك (Your Twitter Data) ثم أرشيف تويتر (Twitter Archive) وهنا يمكن ارسال نسخة من بياناتك إلى البريد الالكتروني.


حذف جميع التغريدات بضغطة زر

بسبب ان موقع تويت ديليت هو الأشهر سنقوم بتوضيح طريقة حذف التغريدات باستخدامه. مع العلم ان الخطوات مطابقة تماماً عند استخدام أي موقع آخر. اولاً يجب عليك زيارة الموقع من الرابط التالي (tweetdelete). الان سجل دخول للموقع بواسطة حساب تويتر الذي ترغب في مسح التغريدات من عليه. اضغط على زر Sign in With twitter ثم السماح بالوصول إلى حسابك.

حذف جميع التغريدات على تويتر بسرعة

ضع علامة صح على المربع الظاهر في الصورة delete all my existing tweets. والذي يعني حذف جميع التغريدات الموجودة على حساب تويتر. قم بإزالة علامة الصح من الخيارين السفليين. الاول يشارك رابط الموقع على حسابك والثاني يقوم بمتابعة الموقع على المنصة. الان اضغط على زر Activate TweetDelete لحذف كافة التغريدات.

خاصية مسح تغريدات تويتر بدون برامج

ملاحظة: يقوم الموقع بحذف 3200 تغريدة في المرة الواحدة. لذلك إذا كان حسابك يحتوي على اكثر من هذا الرقم يمكن اعادة تكرار الخطوة السابقة اكثر من مرة حسب عدد التغريدات الموجودة على حسابك.


حذف تغريدات تويتر نهائياً بشكل تلقائي

يوفر تويت ديليت خدمة الحذف التلقائي لجميع التغريدات بعد مدة معينة تقوم باختيارها انت (اسبوع - اسبوعين - شهر - شهرين - ثلاثة اشهر - ستة اشهر - سنة كامله). لذا اختر المدة التي تناسبك حسب نشاطك على المنصة وفعل الحذف التلقائي للتغريدات ليقوم الموقع بتنظيف حسابك تلقائياً. كما يمكن حذف التغريدات في أي وقت تحبه عبر استخدام رابط الحذف الذي وضحنا طريقة استخدامه في الأعلى.

تفعيل الحذف التلقائي للتغريدات كل فترة زمنية

يجب العلم انه يمكن ازالة الصلاحيات من الموقع في أي وقت عبر الدخول إلى إعدادات تويتر. ادخل على الأمان والوصول للحساب ثم التطبيقات والجلسات ثم التطبيقات المتصلة. قم بإزالة الموقع من قائمة الخدمات المتصلة بحسابك. بهذه الخطوة لن سوف تتعطل الخدمة نهائيا. ويمكن اعادة تفعيلها مرة اخرى باستخدام رابط حذف التغريدات الموجود بالأعلى.


كيفية مسح تغريدات تويتر عبر الهاتف

عزيزي الزائر يمكن استخدام رابط حذف التغريدات المجاني على الجوال الخاص بك. من مميزات الموقع انه تم تصميمه بواسطة أحدث المعايير. والتصميم الخاص به متوافق مع مقاسات الشاشة المختلفة. لذلك سيعمل معك على الهاتف بدون أي مشكلة ويمكن تنفيذ جميع الخطوات السابقة لحذف كافة التغريدات الموجودة على حساب تويتر.

ازالة تغريدات تويتر عبر الجوال بدون برامج

من ضمن مميزات الموقع انه متوفر باللغة العربية ويمكن اختيار و تغيير اللغة بسهولة عبر الشريط الموجود بالأسفل. اللغة الافتراضية للموقع هي الانجليزية وعند الضغط عليها سيعرض لك الخيارات المتوفرة من ضمنها العربية. الموقع خالي من أي اعلانات ويقدم خدمة حذف تغريدات تويتر بشكل مجاني بالكامل ويعتبر الأشهر في هذا المجال.

يشاهد الزوار الآن:


وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم بعد شرح طريقة حذف التغريدات على تويتر دفعة واحدة بضغطة زر. إذا كان لديك سؤال او تجربة تود مشاركتها معنا لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً. شاهد المزيد من المواضيع الحصرية عبر زيارة قسم: سوشيال ميديا.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-