رؤية حالة الواتس رغم الحظر ودون علم صاحبها

اكتشف معنا الطريقة السرية التي تبحث عنها من أجل رؤية حالة الواتس رغم الحظر ودون علم صاحبها من خلال هذا الدليل. نحن على يقين بأن تطبيق الواتساب هو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي وأكثرها فعالية بين جميع المستخدمين. وتستمر شركة ميتا في الدفع بالمزيد من المزايا بشكل مضطرد لضمان الحفاظ على القاعدة الجماهرية الواسعة للمنصة واكتساب المزيد من المستخدمين المحتملين. عندما أعلنت الشركة عن ميزة "حالات الواتساب"، تم تجاهلها تمامًا من المستخدمين واعتقدوا أنها مجرد ميزة ثانوية لا يُمكن تحقيق أي استفادة منها.

 

مشاهدة حالة الواتس بعد الحظر

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى لاقت ميزة حالات واتساب شعبية كبيرة بين مستخدمي التطبيق لدرجة أن هناك بعضهم الذين باتوا مدمين على ميزة حالات الواتس، وسرعان ما بدأوا برفع العديد من الحالات وتخصيصها وتحديد من يحق له رؤية حالة الواتس من جهات الاتصال ومن لا يحق له ذلك. إذا لم تتمكن من رؤية حالة الواتس لشخص ما من جهات اتصالك، فهذا يعني أنه من المُرجح أن هذا الشخص قام بحظرك على التطبيق أو ربما لم يتم اختيارك ضمن قائمة جهات الاتصال التي يحق لها رؤية حالة الواتس، وهو ما يمنعك من رؤية حالة الواتس لهذا الشخص. ومع ذلك، لا يزال لديك الشعور بالفضول تجاه رؤية حالة الواتس رغم الحظر لهذا الشخص. في هذا الدليل سوف نتعرف على حيلة سرية وبسيطة تمنحك القدرة على رؤية حالة الواتس رغم الحظر ودون علم صاحبها.

 

هل يُمكن رؤية حالة الواتس رغم الحظر ؟

لقد تعودنا في "متطور" أن نتحلى بالشفافية والمصداقية مع متابعينا، ولذلك نحاول أن نكون صريحين ومباشرين في إجابتنا، حتى وإن كانت هناك بعض الحيل البديلة للوصول إلى الغاية المطلوبة في النهاية. إذًا، هل يمكنك رؤية حالة الواتس رغم الحظر؟ الإجابة على هذا السؤال هي "قطعًا لا". للأسف لا يمكنك رؤية حالات واتساب لشخص قام بحظرك أو لم يقم باختيارك ضمن الجهات المسموح لها برؤية حالته. فعندما يقوم شخص ما برفغ حالة جديدة على الواتس، يتيح لك التطبيق تحديد الجمهور المسموح له برؤية الحالة، مما يعني أنه يتمتع بالتحكم الكامل في من يحق له مشاهدة الحالة. بطبيعة الحال، يوفر واتساب العديد من الخيارات القابلة للتخصيص لاختيار جهات الاتصال التي يحق لها رؤية الحالات.

 

هل يمكن مشاهدة حالة الواتس بعد الحظر؟

فإذا كنت متأكد بنسبة 100% أن هذا الشخص قام بحظرك على الواتساب، فيؤسفني أن أخبرك بأنه لا توجد طريقة معروفة تُمكنك من رؤية حالة الواتس رغم الحظر. هذه واحدة ضمن أهم سياسات تطبيق واتساب الشاملة والتي لا تترك أي فرصة للمستخدم المحظور برؤية حالة المستخدم الذي قام بحظره.

 

ومع ذلك، عدم قدرتك على رؤية حالة الواتس بمجرد أن يقوم صاحبها برفعها، لا يعني بالضرورة أن هذا الشخص قام بحظرك، ولكن هناك احتمال وارد أن هذا الشخص قام بتخصيص من يمكنه رؤية الحالة الجديدة، وأنت لست من بين هذه القائمة. بمعنى آخر، لقد قام هذا الشخص بإخفاء الحالة عن بعض جهات الاتصال وأنت من بينها، ربما عن طريق الخطأ أو عن قصد منه.

 

كيف يمكنك رؤية حالة الواتس رغم الحظر ؟

نحن متأكدين أنك قابلت العديد من المقالات التي تدّعي أنها ستساعدك على رؤية حالة الواتس رغم الحظر لاي شخص ما، ربما باستخدام أداة أو برنامج تابع لجهة خارجية. اسمح لي أن أحذّرك من استخدام أيًا من هذه الأدوات لأنها في معظم الأحوال أدوات مخادعة وضارة ولن تساعدك في الوصول إلى غايتك.

 

هذه البرامج تحاول الاعتماد على إمكانية استنساخ الواتساب والتي تتيح للمستخدم استخدام حسابين على الواتساب في آن واحد. ولكن ما هي الفكرة من وجود حساب جديد، وما علاقتها بأي حال من الأحوال لرؤية حالة الواتس لشخص ما قام بحظر حسابك الأصلي؟ بصراحة، هذه مجرد طريقة ملتوية لكسب المزيد من الزيارات ليس أكثر من ذلك، لأنك في جميع الحالات ستضطر على مطابة صاحب الحالة بتسجيل حساب الواتس الجديد الخاص بك، مما يعني أنه سيرفضك بالتأكيد.

 

مشاهدة حالة الواتساب بعد الحظر

في الواقع، ما الذي يجعلك تعتقد أن هذا الشخص سوف يوافق على طلبك بتخزين حساب الواتس الجديد الخاص بك بعد أن قام بحظر حسابك السابق. لذلك، باختصار شديد، وحتى لا تتعب نفسك في عناء البحث عن هذه الأدوات أو هذه البرامج التي قد تحدث ضررًا أكثر من منافعها، فتأكد أنه لا توجد أي طريقة رسمية أو خارجية تتيح لك رؤية حالة الواتس رغم الحظر.

 

يجب أن تفكر في الأمر بطريقة أكثر عقلانية، كيف سيسمح لك تطبيق الواتس باختراق وانتهاء خصوصية الآخرين على الرغم من إنها إحدى أهم سياسات الخصوصية الرقمية لمنصات التواصل الاجتماعي. لذلك، رجاءً، لا تحاول استخدام أي أدوات أو تطبيقات خارجية لا تثق بها لأنها بنسبة 100% تطبيقات مخادعة وضارة تستغل سذاجة المستخدمين وقلة خبرتهم التقنية لإلحاق الضرر بأجهزتهم وسرقة بياناتهم الشخصية.

 

كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظرك على الواتساب ؟

بعد أن انتهينا من سؤال هل يمكن رؤية حالة الواتس رغم الحظر وتأكدنا من أنه لا توجد طريقة ممكنة لتحقيق تلك الغاية، دعونا نستعرض لكم بعض الأدلة أو البراهين التي قد تشير إلى أن هناك شخص ما قام بحظرك على الواتساب. نظرًا لأنه لا يوجد مؤشر صريح يتيح لك معرفة ما إذا كان هناك شخص ما قام بحظرك على الواتساب، ولكن هناك بعض الأدلة التي إن اجتمعت كلها مع شخص ما، فقد يكون هذا مؤشر قوي على أن هذا الشخص قام بحظرك بالفعل.

  • أولاً: صورة بروفايل فارغة تمامًا لبعض الوقت ولم يتم تغييرها منذ وقت طويل.
  • ثانيًا: لم يعد بإمكانك رؤية آخر ظهور لهذا الشخص على المنصة مثلما كان في السابق.
  • ثالثًا: جميع رسائلك لهذا الشخص تظهر بعلامة واحدة فقط وليست علامتين أمام الرسالة.
  • رابعًا: جميع محاولاتك في إجراء مكالمة واتساب مع هذا الشخص لا تعطي صوت رنين.
  • خامسًا: لم يعد بإمكانك رؤية حالات الواتس الجديدة التي يقوم برفعها هذا الشخص.

 

هل قام الشخص بحظرك على واتساب؟

كما أشرنا منذ قليل، على الرغم من أنه من الممكن أن تصادف حالة أو أكثر من الحالات السابقة والتي لا تعني بالضرورة أن هذا الشخص قام بحظرك، إلا إنها إذا اجتمعت جميعها مع شخص معين، يجب أن تكون دليل قوي على أن هذا الشخص قام بحظرك بالفعل. فعلى سبيل المثال إذا تأخر ظهور علامة استلام الرسالة لأكثر من يوم ولم يعد بإمكانك رؤية آخر ظهور للشخص ولم تتمكن من سماع صوت الرنين أثناء مكالمتك له ولم تعد قادر على رؤية حالته، فجميعها مؤشرات قوية على قيام هذا الشخص بحظرك.

يشاهد الزوار الآن:

 

في الختام نود أن نعيد ونكرر مرة أخرى أنه لا يوجد حتى الآن طريقة ممكنة تسمح لك بالقدرة على رؤية حالة الواتس رغم الحظر مهما حاولت هذه الطرق أو هذه الأدوات من إقناعك أو إغرائك لتجربتها. إنها محاولات فاسدة لا تُسمن ولا تُغني من جوع، وإذا كانت هناك طريقة صريحة وممكنة لتحقيق تلك الغاية، فتأكد أننا سنكون أول من يقوم بعرضها ومشاركتهما معكم.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-