تسجيل المكالمات في هواتف سامسونج تلقائياً

 برنامج تسجيل المكالمات لهواتف سامسونج Samsung a وطريقة اختيار مكان حفظ التسجيلات السابقة.

برنامج تسجيل المكالمات فى موبايلات سامسونج

بعد نجاح التدوينه السابقة عن طريقة تسجيل المكالمات فى هواتف شاومي , طلب منا العديد من المتسخدمين التحدث عن هواتف سامسونج وما هي الطرق المتوفره لتفعيل ميزة تسجيل المكالمات فى اي موبايل سامسونج وخاصة ان شركة سامسونج تمتلك قاعده مستخدمين كبيرة فى الشرق الاوسط,فتنافس شركة سامسونج فى جميع الفئات تقريباً وتمتلك مستخدمين من فئات سعرية مختلفة.

 

اولاً يجب التنبيه انه بداية من اندرويد 9 Pie قامت شركة جوجل بعمل بعض الحدود على التطبيقات التى تقوم بتسجيل المكالمات,وهذه التعديلات التى قامت بها شركة جوجل منعت تطبيقات كثيره من العمل,فقد يبدو ان التطبيق يعمل بصورة طبيعية ويقوم بتسجيل المكالمات ولكن عند سماع التسجيل قد تجده مشوه او غير صالح للاستخدام.

 

لذلك قد تجد بعض الهواتف لا تعمل عليها العديد من التطبيقات التى  قمت بتثبيتها من المتجر او فى بعض الاوقات تكون ميزة تسجيل المكالمات مدمجه فى الهاتف وبعد تثبيت تحديث ما تجدها اختفت كلياً من الهاتف,وبعض الاخبار تقول ان شركة جوجل ستقوم باضافة ميزة تسجيل المكالمات كميزة اساسية مستقبلاً فى نظام الاندرويد,فالميزة حالياً اذا كانت مدمجه فى هاتفك يكون ذلك بسبب ان الواجهة التى تستخدمها هي التى تحتوي على ميزة تسجيل المكالمات,كواجهة شركة شاومي مثلاً MIUI.

 

بالنسبه لهواتف سامسونج فيمكنك استخدام تطبيق خارجي لتسجيل المكالمات واضافة هذه الميزة الى هاتفك فهي غير موجوده على جميع الهواتف,قد تتواجد بعض الحلول الاخري على بعض موبايلات الشركة ولكن الباقى يحتاج الى تطبيق للحصول على هذه الميزة,اذا كانت الميزة موجوده على اصدار هاتفك اتبع الخطوات التالية.


تفعيل تسجيل المكالمات تلقائياً في سامسونج.

بعض هواتف شركة سامسونج تحتوي على ميزة تسجيل المكالمات وكل ما عليك فعله هو تفعيلها عن طريق تطبيق المكالمات وبعض الهواتف التى وجدت هذه الميزة بها هي A70 و A10 و A50 .

  • افتح تطبيق المكالمات الموجود اسفل الشاشة والذي تقوم باجراء المكالمات منه.
  • بعد فتح تطبيق المكالمات يوجد ثلاث نقط فى اعلى الشاشة بجانب علامه البحث اضغط علي النقط.
  • ستظهر لك قائمة قم باختيار الضبط.
  • تحت خيار حظر الارقام ستجد ميزة " تسجيل المكالمات" اضغط عليها.
  • قم بتفعيل خيار تسجيل المكالمات تلقائياً.
  • بعد تفعيلها ستجد خيار " المكالمات المسجله" التى تم تسجيلها بالفعل.
  • وستجد اخر خيار خاص بمكان حفظ التسجيلات سواء على الذاكرة الداخليه للهاتف او اختيار SD كارت الميموري.
  • تم تفعيل ميزة Record Calls  بنجاح ويمكنك الوصول الى المكالمات التى تم تسجيلها عن طريق الضغط على " المكالمات المسجله".

 

تفعيل ميزة تسجيل المكالمات على موبايلات سامسونج

برنامج تسجيل المكالمات في هواتف سامسونج.

لقد قمنا بكتابة مقال كامل عن افضل برنامج لتسجيل المكالمات يمكن استخدامه على هواتف الاندوريد,ويقدم المقال خيارات عديده وتطبيقات تم اختيارها بعناية شديدة وبعد التجربة,ولكن يجب عليك الانتباه انه قد تواجهك بعض المشاكل عند تحميل او اختيار تطبيق معين من الموجودين فى المقالة,مثل تسجيل الصوت من طرف واحد او عدم القدرة على تسجيل المكالمات من الاساس باستخدام هذا البرنامج. 


لذلك ستجد العديد من التطبيقات التى يمكن استخدامها وكل ما عليك فعله هو تحميل او اختيار تطبيق ثم تثبيته من متجر جوجل بلاي,والان قم بتجربة تسجيل مكالمة باستخدام البرنامج الذي قمت بتحميله,اذا واجهت اي مشكلة قم بازالة التطبيق واختيار تطبيق آخر من المقالة وتكرار نفس الخطوات حتي تجد تطبيق يعمل معك بصورة طبيعية.

 

افضل برنامج تسجيل مكالمات - سامسونج.


يمتاز كل تطبيق بمميزات وخصائص غير موجوده فى التطبيق الآخر ولكن يشترك جميع التطبيقات فى ميزة تسجيل المكالمات وحفظها بصورة تلقائية للرجوع اليها فى اي وقت تريده,يمكنك مراجعه تقييم التطبيق الذي قمت باختياره وارآء المستخدمين قبل الضغط على تثبيت من المتجر.



الى هنا نصل لنهاية شرح تفعيل تسجيل المكالمات على هواتف سامسونج ، اذا واجهت اي مشكلة فى تثبيت التطبيقات او اختيار التطبيق المناسب لك,اكتب تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,لا تنسي متابعة الموقع على فيسبوك وتويتر ليصلك المزيد باستمرار.

دمتم بخير ♥.


MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-