الغاء او تفعيل تحويل المكالمات stc لرقم اخر مغلق مشغول

 رقم تحويل المكالمات stc السعودية موجود و كيف اخلي جوالي مقفل وهو مفتوح عن طريق تفعيل خدمة موجود stc.

خدمة تحويل المكالمات stc لرقم اخر مشغول مغلق

شركة الإتصالات السعودية اس تي سي واحدة من اكبر الشركات في المملكة وتقدم العديد من الخدمات لعدد كبير من المستخدمين ، من ضمن هذه الخدمات: المدفوعات الرقمية - البيانات للجوال او المنزل - الأمن السيبراني - الإعلام الرقمي ، تعمل الشركة على تطوير الخدمات المقدمة بصورة مستمرة للحفاظ على سعادة العملاء ومنحهم تجربة مرضية.

 

سنتحدث خلال هذه المقالة عن طريقة تحويل المكالمات اس تي سي الى مقفل او مشغول حالياً وعندما تكون مشغول يمكن تحويل المكالمة الى رقم اخر تابع لك ، هذه الخدمة تساعد العملاء على إدارة الإتصالات الواردة عند عدم وجود شبكة او في اوقات الراحة فيمكن تفعيل هذه الخدمة وتجيك رسالة بالأرقام التي حاولت الإتصال بك وطلع ليها ان جوالك مقفل او مشغول.

 

خطوات تفعيل خدمة تحويل المكالمات stc

 كيف افعل خدمة موجود stc ؟ لتحويل جميع المكالمات الواردة ، استخدم الأكواد التالية اذا كان لديك خط اس تي سي وتريد تحويل الاتصالات إذا كنت مشغول او التحويل المباشر من هذا الرقم الى رقم آخر:

  • رمز تحويل المكالمات بشكل مباشر: #1111*21* [اليمين الى اليسار].
  • كود تحويل الإتصالات الخط مشغول: #1111*67*
  • رقم التحويل في حالة عدم الرد: #1111*61*

 

تفعيل تحويل المكالمات شبكة اس تي سي

طريقة تفعيل خدمة التحويل للمكالمات الصادرة: إذا كنت تريد التحويل بصورة مباشرة افتح برنامج الإتصال واكتب نجمة 21 نجمة 1111 شباك ثم اضغط زر الاتصال وسيتم تفعيل الخدمة ، أما إذا كنت ترغب في التحويل الى مشغول اكتب نجمة 67 نجمة 1111 شباك واخيراً في حالة التحويل عندم عدم الرد على الإتصال : اكتب نجمة 64 نجمة 1111 شباك ، هذه الاكواد تقوم بتحويل المكالمة الى رقم مشغل الخدمة بحيث يسمع المتصل ان هذا الرقم مشغول حالياً الخ..

 

طريقة تحويل المكالمات اس تي سي الى رقم اخر

 بعد ما وضحنا طريقة تفعيل خدمات تحويل المكالمات STC يمكن نقل المكالمات الصادرة الى رقم اخر عبر تحويلها مباشرة او في حالة عدم الرد ، اتبع الخطوات الموجودة بالقائمة التالية:

  • إذا كنت تريد التحويل بشكل مباشر الى رقم اخر استخدم الكود التالي: #الرقم*21*
  • تحويل المكالمات لرقم اخر stc عندما تكون مشغول اطلب الكود التالي: #رقم الجوال*67*.
  • واخيراً التحويل عند عدم الرد على المكالمة استخدم الرمز التالي: #الرقم*61*.

 

تحويل مكالمات stc الى رقم اخر

تأكد من كتابة رقم الجوال الذي تريد تحويل المكالمات إليه بصورة صحيحة ، في حال كنت مشغول ستقوم الاتصالات بتحويل المكالمة الى الرقم الذي قمت بإدخاله ، جميع الأكواد السابقة يتم كتابتها من اليسار الى اليمين على سبيل المثال: #الرقم*21* = نجمة 21 * رقم الهاتف شباك وهكذا..

 

تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc

 إذا كنت ترغب في جعل الهاتف مغلق اثناء العمل او الراحة ويصلك رسالة بجميع الأرقام التي جاولت الإتصال بك ، استخدم رقم تحويل المكالمات إلى مغلق سوا #4000*21* سيقوم هذا الكود بتعطيل تلقي جميع الإتصالات الواردة وسيظهر لهم ان جوالك مقفل حالياً بعدها سيصلك رسالة نصية بها جميع الارقام التي حاولت الاتصال بك مع توضيح وقت الإتصال.

 

تحويل مكالمات stc مغلق و تجيك رسالة

أو يمكنك تلقي رسالة بها تفاصيل المكالمة الواردة اذا كان خطك مشغول ، اطلب الرمز: #4000*67* وعندما تتلقى اتصال اخر اثناء التحدث سيصلك رسالة نصية ان هذا الرقم حاول الاتصال بك وانت كنت مشغول مع توضيح وقت الإتصال داخل الرسالة.

 

اذا كنت تريد معرفة الارقام و المكالمات التي تصل اليك و هاتفك مغلق او فصل شحن او لا يوجد شبكة في المنطقة المتواجد بها ، إطلب الكود التالي: #4000*62* باستخدام شريحة اس تي سي وسيتم تفعيل هذه الخدمة واذا قمت بتلقي اي اتصال وهاتفك مقفول او لا يوجد تغطية سيصلك رسالة نصية بها الارقام التي قامت بالإتصال عليك.

 

كيفية الغاء تحويل المكالمات stc إلى مقفل مشغول

 تستطيع الغاء خدمات تحويل المكالمات التي تحدثنا عنها سابقاً منها خدمة موجود - مشغول - التحويل لرقم آخر - مقفول الخ.. ، اطلب الكود المناسب للخدمة الخاصة بك من اجل تعطيلها:

  • رمز الغاء تحويل المكالمات مباشرة: #21#
  • كود الغاء تحويل المكالمات مشغول: #67#
  • الغاء التحويل مكالمات stc عدم الرد: #61#
  • الغاء تحويل جميع المكالمات مغلق/مقفل: #62#

 

الغاء خدمة تحويل الاتصالات و المكالمات stc

ما هي خدمة موجود اكسترا سوا stc ؟

 خدمة موجود اس تي سي هي إحدى الخدمات التي توفرها شركة الإتصالات السعودية وهي الخدمة الخاصة بتحويل المكالمات التي قمنا بتوضيح جميع الاكواد و رموز التفعيل/الإلغاء الخاصة بها خلال الفقرات السابقة ، يمكن للعميل باستخدام هذه الخدمة نقل الإتصالات الواردة الى رقم اخر او تحويل هاتفه الى مغلق مشغول حالياً كما يمكن تلقي رسائل بها جميع الارقام التي حاولت الإتصال بك ، اعرف اكثر عن الخدمة عبر الرابط التالي: تفعيل موجود سوا اكسترا.

 

ما هي خدمة موجود اكسترا stc

تحتوي الرسائل على رقم الشخص الذي حاول الإتصال بك سواء اثناء تفعيل خدمة تحويل المكالمات stc عن عمد بمعنى ان يظهر للمتصل ان الهاتف مقفل و غير متاح أو عندما يكون هاتفك مغلق تماماً بالفعل او متواجد بمنطقة شبكتها ضعيفة ، الرسائل تظهر لك توقيت المكالمة وايضاً كم مرة حاول الاتصال بك وهذه الخدمة تنقسم الى: جوال موجود - موجود اكسترا.

 

جميع الخطوات السابقة يمكن تطبيقها على جميع الهواتف سواء اندرويد او ايفون ، نوع الهاتف لا يلعب دوراً رئيسياً في هذه الخدمات فهي تعتمد فقط ان تكون عميل لشركة اس تي سي سوا ، للمزيد من المعلومات او للحصول على المساعدة يمكن التواصل مع الشركة عبر الرابط التالي: خدمة عملاء stc.

 

 وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح طريقة تفعيل و الغاء تحويل المكالمات stc ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، قم بزيارة: قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية لتشاهد المزيد من المواضيع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-