الغاء و تفعيل خدمة موجود سوا STC وشرح فائدتها

ما هي خدمة موجود سوا stc السعودية و طريقة تحويل المكالمات مقفل و تجيك رسالة ، خطوات التفعيل و رسوم الخدمة.

خدمات موجود اس تي سي سوا مفوتر

شركة اس تي سي الإتصالات السعودية تمتلك عدد كبير من المستخدمين في جميع انحاء المملكة ، تقدم الشركة خدمات كثيرة في مجالات متنوعة فلا يقتصر الأمر على خدمات الجوال و الاتصالات فقط ولكن مجالات أخرى مثل: المدفوعات الرقمية - الأمن السيبراني ، تعمل stc على تطوير المنظومة المستخدمة بشكل مستمر لضمان تقديم خدمات عالية الجودة والحفاظ على رضا العملاء.


سنتحدث عن خدمة موجود stc سوا ؟ وهي واحدة من الخدمات التي توفرها الشركة لجميع العملاء فإذا كنت تمتلك شريحة اس تي سي بمعنى انك عميل حالي او عميل جديد سوف تستطيع الإشتراك في هذه الخدمة ، سنقوم بشرح تفاصيل الخدمة و طريقة التفعيل او الالغاء في اي وقت بالاضافة الى رسوم او تكلفة الخدمة شهرياً.. هيا بنا لنبدأ.


ما هي خدمة موجود سوا stc اس تي سي ؟

 تنقسم هذه الخدمة الى ثلاث خدمات: موجود - موجود اكسترا - جوال موجود ولكل خدمة وظيفة محددة ولكن بشكل عام خدمة سوا موجود خاصة بتحويل المكالمات الى رقم اخر او جعل الهاتف مشغول/مغلق بالاضافة الى معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك عندما كان الهاتف مقفل أو متواجد في منطقة لا يوجد بها شبكة.

 

ما هي خدمة موجود stc لعملاء سوا و مفوتر

خدمة موجود سوا: بمساعدة هذه الخدمة يمكنك معرفة تفاصيل المكالمات التي وردت إليك بينما كان جوالك مغلق او فاصل شحن أو خارج نطاق تغطية الشبكة ، عندما تقوم بفتح وتشغيل الجوال مرة أخرى سيصلك رسالة نصية بها كافة الأرقام التي حاولت الإتصال عليك مع توضيح عدد مرات المحاولات و وقت المكالمة.


طريقة تفعيل خدمة موجود سوا stc

لتفعيل خدمة موجود stc سوا على جوالك عليك الاتصال بالرمز التالي: #4000*62* (من اليسار الى اليمين) ، إفتح برنامج الإتصال واكتب نجمة 62 نجمة 4000 شباك ثم اضغط على زر اتصال ثم انتظر قليلاً وسيتم تفعيل الخدمة مباشرة ، بعدها سيصلك رسالة تحتوي على جميع الأرقام و المكالمات الواردة إليك عندما كان هاتفك مقفول او في مكان لا يوجد به شبكة او فاصل شحن.

 

رمز تفعيل موجود stc سوا مفوتر


محتويات الرسالة: بمجرد إعادة تشغيل الجوال مرة أخرى سيصلك SMS به جميع المكالمات مع توضيح الارقام - وقت الإتصال - عدد المحاولات ، وخدمة موجود مقفل تساعدك على عدم تفويت اي اتصالات مهمة حتى اثناء التواجد في منطقة سيئة التغطية ، فسوف يصلك تنبيه ان هذا الرقم حاول الإتصال بك عندما كان جوالك مقفول.


يمكن الغاء خدمة موجود سوا عبر استخدام الكود التالي: #62# ، افتح برنامج الاتصال ثم اكتب شباك 62 شباك واضغط زر اتصال ، سيتم تعطيل الخدمة مع العلم انه يمكن إعادة تفعيلها في اي وقت والخدمة متوفرة لعملاء اس تي سي بنظام مسبق الدفع او مفوتر.


كيف افعل خدمة موجود اكسترا سوا

 خدمه موجود اكسترا تعتبر نفس الخدمة السابقة فهي تقوم بنفس الوظيفة من حيث ارسال رسائل بها المكالمات التي وصلت اليك عندما كان الجوال مغلق ولكن مع مميزات اكثر فيمكن تخصيص الخدمة لتعمل اثناء غلق الهاتف فقط او عندما تكون مشغول وايضاً تستطيع تحويل المكالمات الواردة اليك الى رقم الخدمة بحيث يسمع صوت مسجل ان هذا الجوال مغلق.

 

ما هي خدمة موجود اكسترا stc

تستطيع تفعيل موجود اكسترا عبر ارسال رمز التفعيل 1520 الى رقم 900 وانتظر تأكيد الاشتراك ، ويمكن استخدام الاكواد: تستطيع تفعيل خدمة معرفة جميع المكالمات التي تصل اليك والهاتف مغلق عبر كود #4000*62* وتفعيل خدمة موجود مشغول عندما يكون الخط مشغول سيصلك رسالة فيها الارقام التي حاولت الاتصال عليك عبر كود: #4000*67*.

 

يمكنك تفعيل خدمة الجوال مقفل وتجيك رسالة سوا أو يطلق عليها خدمة موجود سوا والجوال مفتوح: هذه الخدمة ستقوم بتحويل هاتفك الى وضع مغلق عند الاتصال عليك وتجيك رسالة بها الارقام التي حاولت الإتصال بك ، للتفعيل استخدم الرمز التالي: #4000*21* او ارسل 1520 الى 900 وجميع المكالمات ستصل اليك في رسالة نصية وسيظهر لها ان الجوال مغلق حالياً.

 

تفعيل موجود اكسترا الجوال مغلق وتجيك رسالة

يمكن الغاء خدمة موجود سوا اكسترا stc عبر الاكواد التالية: #62# ، #67# ، #21# ، على حسب نوع الخدمة المشترك بها فإذا كنت مشترك في موجود مغلق استخدم #62# وبالنسبة لخدمة مشغول #67# واخيراً تعطيل خدمة تحويل الجوال مقفل سوا #21#.

 

خطوات تفعيل خدمة هاتف موجود stc

 خدمة هاتف موجود سوا توفر لك المميزات الكاملة لخدمات تحويل المكالمات ومعرفة الارقام التي تتصل عليك عندما تكون مشغول - مغلق - خارج التغطية بالاضافة الى تحويل المكالمات الى رقم اخر بحيث يمكن استقبالها على خط اخر تابع لك وهذه الميزة مفيدة اذا لم تستطع استقبال المكالمة على هاتفك بسبب وجود مشكلة ما سيتم تحويلها الى رقم اخر تابع لك.

 

تحويل مكالمات stc عبر موجود

من ضمن المميزات التحويل الى رقم الخدمة فسوف يسمع المتصل صوت مسجل ان هذا الهاتف مغلق حالياً ويصلك رسالة نصية بها الرقم الذي حاول الإتصال بك ، يمكن معرفة جميع تفاصيل التحويل عبر زيارة الرابط التالي " تحويل المكالمات stc " ، داخل هذه المقالة ستجد كافة الاكواد الخاصة بتحويل الاتصالات سواء كنت مشغول او هاتفك مغلق او في مكان لا يوجد به شبكة.


ما هي رسوم خدمة موجود سوا stc ؟

 خدمة موجود سواء مجانية وهي الخدمة التي بدأنا المقالة بها - يمكن تفعيلها عبر #4000*62* و ترسل اليك رسالة بها جميع المكالمات التي وصلتك عندما كان الجوال مغلق ، اما بالنسبة لخدمة اكسترا: التكلفة 8 ريال سعودي في الشهر (بدون ضريبة القيمة المضافة) وخدمة هاتف مووجود تكلفتها 5 ريال في الشهر فقط.

 

رسوم تكلفة خدمة موجود سوا stc الشهرية

طريقة تفعيل موجود stc للايفون او للاندرويد مشابهة: كل ما عليك فعله هو استخدام الاكواد الموجودة بالمقالة وسيتم تفعيل الخدمة معك وايضاً اذا كانت الشريحة بنظام مفوتر او مسبقة الدفع ، إذا كنت بحاجة الى المساعدة او لديك استفسار تستطيع التواصل مع الشركة عبر الرابط "خدمة عملاء سوا stc".

 

وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح كيفية الغاء او تفعيل خدمة موجود سوا stc ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، قم بزيارة: قسم الخدمات السعودية او الصفحة الرئيسية للموقع لمشاهدة المزيد من المواضيع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-