أسعار خدمة موبايلي السودان الجديدة (دقائق دولية للسودان)

 تفعيل خدمة موبايلي السودان: عروض الدقائق الدولية و مكالمات السودان لمدة يوم - اسبوع - شهر.

عروض خدمة موبايلي السودان مكالمات دولية

شركة Mobily السعودية تمتلك عدد كبير من المستخدمين في جميع انحاء المملكة ، تقدم لهم خدمات الإتصالات و المكالمات الدولية + المحلية بالاضافة الى تزويدهم بالإنترنت للجوال والمنزل ، تعتمد الشركة على أحدث التقينات سواء الجيل الخامس من الشبكات وهو الأحدث حالياً او تقنية FTTH للخدمات المنزلية ، تهتم الشركة بسعادة عملائها وتسعى الى جذب اهتمام عملاء جدد.

 

سنتحدث اليوم عن طريقة تفعيل خدمة موبايلي السودان والحصول على دقائق دولية صالحة لإجراء مكالمات للسودان ، يمكن الإشتراك في باقات الدقائق الدولية بنظام يومي - اسبوعي - شهري وهذه الباقات تمنحك دقائق اكثر عند المقارنة مع تعرفة الاتصال على دولة السودان من السعودية باستخدام الرصيد مباشرة ، ستجد جميع العروض في الفقرات القادمة: اختر ما يناسبك.


خدمة موبايلي السودان - باقات الدقائق الدولية

أحدث عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان: اشتراك الان في خدمة الدقائق الدولية التي توفرها لك الشركة ، الباقات متاحة باشتراك شهري - أسبوعي - يومي وهذه الخدمة متاحة لمجموعة محددة من الدول العربية من ضمنهم sudan وهي الدولة التي سنركز عليها في عروض اليوم.


في البداية يجب التنويه ان عروض موبايلي مكالمات السودان صالحة مع شبكات (زين و MTN) والمقصود هنا شركات الإتصالات داخل دولة sudan نفسها ، هذه الباقات متاحة لقطاع الافراد فقط سواء كنت تستخدم شريحة مفوترة او مسبقة الدفع ، يتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة 15% عند الشحن لخطوط الدفع المسبق وعلى الفاتورة بالنسبة للمفوترة.


عرض موبايلي 2400 دقيقة السودان لمدة شهر

العرض الاول ضمن خدمات موبايلي السودان: الحصول على 2400 دقيقة صالحة لمدة 30 يوم مقابل 90 ريال سعودي فقط ، للإشتراك ارسل 2477 إلى رقم 1100 أو استخدم كود التفعيل التالي: #2477* ، بمجرد الإشتراك سيتم تفعيل التجديد التلقائي في نفس الموعد بشرط توفر رصيد كافي لعملية التجديد التلقائية وتستطيع الغاء هذه الميزة..

 

عروض موبايلي مكالمات دولي السودان

الغاء تجديد خدمة السودان موبايلي الشهرية عبر ارسال 2409 الى 1100 أو اطلب كود الإلغاء التالي: #2409* وستصلك رسالة نصية تؤكد نجاح العملية ، يمكن اعادة تفعيل الباقة في اي وقت خلال الشهر بشرط توفر رصيد كافي لسعر الباقة + ضريبة القيمة المضافة التي يتم تحصيلها مسبقاً عن الشحن بالنسبة للخطوط مسبق الدفع وعلى الفاتورة للمفوتر.


خدمة موبايلي السودان الاسبوعي 600 دقيقة

العرض الثاني ضمن خدمات موبايلي مكالمات السودان: احصل على 600 دقيقة مكالمات دولية للسودان صالحة لمدة 7 أيام وهي الباقة الاسبوعية ، السعر 30 ريال سعودي فقط ويمكن تفعيل الخدمة عبر ارسال 2488 إلى رقم 1100 او استخدم كود التفعيل التالي #2488* وسيصلك رسالة نصية تخبرك ان العملية تمت بنجاح وانت الان مشترك في الخطة الاسبوعية.

 

خدمات موبايلي مكالمات السودان

بمجرد التفعيل سيتم تشغيل ميزة التجديد التلقائي: وهذه الخاصية تعمل على تجديد الباقة في موعدها بصورة تلقائية بشرط وجود رصيد كافي لإتمام العملية ، تستطيع الغاء موبايلي خدمة السودان الاسبوعية عن طريق إرسال 2490 إلى 1100 او استخدم كود الالغاء التالي #2490* ثم انتظر وصول رسالة SMS تؤكد انه تم ازالة الخدمة من على الشريحة.


خدمة موبايلي السودان يوم 120 دقيقة

العرض الثالث ضمن عروض موبايلي مكالمات السودان: استمتع ب 120 دقيقة صالحة لمدة 24 ساعة من وقت الاشتراك والتفعيل بسعر 6 ريال سعودي فقط ، للاشتراك ارسل 2499 الى 1100 او اطلب كود التفعيل #2499* ، يتم تفعيل الخدمة اليومية مرة واحدة فقط بدون تجديد تلقائي لذا يجب الاشتراك بها مجدداً عند الحاجة باستخدام نفس الطريقة التي شرحناها.

 

خدمة موبايلي اليومية السودان 24 ساعة

الى هنا نكون شرحنا الثلاث عروض: يومي - اسبوعي - شهري وهي جميع العروض المتاحة ضمن خدمة الدقائق الدولية ، للمزيد من العروض انصحك بزيارة الرابط التالي " باقات موبايلي الدولية " ستجد جميع الباقات و الأسعار التي يمكن الاشتراك بها سواء كنت عميل جديد او حالي للشركة.


عروض موبايلي السودان - باقات المكالمات الدولية

يمكن الاشتراك في واحدة من الباقات الدولية الخاصة بموبايلي والحصول على دقائق دولية صالحة لمدة 7 أيام - 14 يوم - 30 يوم ، كافة التفاصيل بالقائمة التالية:

  • باقة مكالمات دولية 20 ريال لمدة 7 أيام تمنحك 210 دقيقة ، للإشتراك ارسل 1215 إلى 1100 أو اطلب الكود #1215*.
  • باقة مكالمات دولية 34.5 ريال لمدة 14 يوم تمنحك 375 دقيقة ، للتفعيل ارسل 1130 إلى 1100 او اطلب الكود #1130*.
  • باقة المكالمات الدولية 57.5 ريال لمدة 30 يوم تعطيك 630 دقيقة ، التفعيل عبر ارسال 1150 إلى 1100 او اتصل على الكود #1150*.


باقات مكالمات دولية موبايلي السودان

خدمه مكالمات السودان من موبايلي السابقة يمكن تفعيلها على الخطوط المفوترة و مسبقة الدفع ، بمجرد الاشتراك في واحد من العروض سيتم تفعيل التجديد التلقائي و يمكنك الغائه و معرفة المزيد عبر زيارة الموقع الرسمي للشركة " موبايلي - الدولية " ، يمكن الاطلاع على الشروط و الاحكام.


ما هي تعرفة أسعار المكالمات الدولية موبايلي السودان ؟ بالنسبة لخطوط الدفع المسبق او المفوترة ، سعر الدقيقة للسودان 1.85 ريال وقت الذروة | 1.75 ريال خارج اوقات الذروة ، وهذه هي اسعار التعرفة عند الاتصال من الرصيد مباشرة او بعد انتهاء باقة المكالمات الدولية المشترك بها.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد الاجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بموضوع خدمة موبايلي السودان ، إذا كان لديك سؤال اخر لا تترد في كتابة تعليق وساقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع بزيارة قسم الخدمات السعودية او الصفحة الرئيسية ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك المزيد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-