طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

 هناك دائماً سبب قوي لوجود خيار التواصل مع الدعم الفني على جميع صفحات تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي والذي يغفل عنه أغلب المستخدمين رغم أهميته. إن الهدف الرئيسي من هذا الخيار هو حل مشاكل المستخدمين والرد على استفساراتهم والتجاوب معهم ومساعدتهم لتخطي أي عقبات قد تواجههم أثناء استخدام الخدمة أو التطبيق. وبالتأكيد تطبيق Snapchat لن يكون استثناءً عنهم بما أنه واحد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي العالمية.

 

طلب استرجاع سناب شات من الدعم الفني

على سبيل المثال لا الحصر، يمكنك استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني للتطبيق إذا كنت تظن أن حسابك مخترق أو واجهت مشاكل وأخطاء في التطبيق أثناء استخدامك له أو غير قادر على استخدام ميزة معينة أو لديك استفسار يتعلق بخصوصية التطبيق.

 

يبحث العديد من الأشخاص عن إمكانية استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني لسبب منطقي، وهو أنهم لم يكونوا قادرين على إعادة تعيين كلمة مرور جديدة لحساباتهم نتيجة نسيان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب ورقم الهاتف كذلك. ومن حسن الحظ، أن فريق سناب شات من الفرق المتعاونة والتي تُرحب دائماً بالتساؤلات واستفسارات العملاء وتتجاوب بشكل إيجابي جداً. قد يستغرق أمر استرجاع السناب عن طريق الدعم فترة زمنية تصل إلى ثلاث أيام أو حتى أكثر من ذلك. ونصيحتنا لك ألا تتردد في استخدامها. إذاً، أنت تتساءل الآن عن الطريقة، وإليكم ها هي بالتفصيل.

 

كيفية استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

سنقدم لكم طريقة استرجاع حساب السناب عن طريق الحصول على رسالة تأكيد الهوية وإعادة تعيين كلمة المرور. أما إذا تعرضت لنسيان بيانات حسابك الشخصي على Snapchat بما في ذلك البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، فإن الخيار البديل والوحيد المتاح أمامك هو استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني، والأخبار السارة أن الأمر لا يزال ممكناً.

 

فقط تذكر من استخدام نموذج استرجاع الحساب باللغة الإنجليزية لأن فريق دعم سناب شات لا يتجاوب مع الطلبات المُقدمة باللغة العربية. لا تقلق، سنحاول مساعدتكم في الأمر وسنقدم لكم طريقة استخدام نموذج الطلب باللغة الإنجليزية بسهولة شديدة.

 

ارسال طلب استرجاع حساب سناب شات الى الدعم الفني

  • أولاً قم بفتح موقع Snapchat عبر متصفح الويب.
  • ثم من أسفل الصفحة الرئيسية انقر فوق خيار الدعم المتواجد أسفل المجتمع.
  • من شريط الخيارات المتواجد على اليسار انقر فوق تواصل معنا.
  • من قائمة الخيارات المتاحة انقر فوق "لا يمكنني الوصول إلى حسابي".
  • من أسفل خيار "عذراً أخبرنا بالمزيد… اختر "نسيت كلمة المرور".
  • من أمام خيار "ألا تزال بحاجة للمساعدة" انقر فوق زر "نعم".

 

ارسال طلب استرجاع سناب شات الى الدعم الفني

قم بملء نموذج الطلب المتواجد أمامك على الشاشة. بالترتيب قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك على Snapchat بدون مسافات في مستطيل Username. ثم قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك في مستطيل "البريد الإلكتروني". وفي مستطيل "رقم الجوال" قم بكتابة رقم الهاتف المرتبط بحساب سناب شات الخاص بك. في مربع "الوصف" يمكنك وصف مشكلتك باختصار شديد، وفي النهاية انقر فوق "إرسال".

 

سيبدأ فريق Snapchat في مراجعة الطلب الخاص بك وإرسال رسالة على بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف تتيح لك القدرة على إعادة تعيين كلمة مرور جديدة لحسابك. قد يستغرق الأمر دقائق قليلة أو قد يستغرق ساعات أو حتى عدة أيام، فتحلى بالصبر.

 

استرجاع حساب سناب عن طريق طلب الدعم

طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني لا تزال متاحة بأكثر من شكل واحد. دعونا نفترض أنك نسيت البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المرتبطان بحسابك على Snapchat. في هذه الحالة لا يوجد أمامك العديد من الخيارات سوى التواصل مع الدعم  ووصف المشكلة وتقديم طلبك والانتظار لحين الحصول على رد منهم، على أمل أن يتمكنوا من تقديم المساعدة المناسبة.

 

رابط استرجاع حساب سناب من الدعم الفني

ولكن من أجل تقديم طلب لفريق الدعم سيتعين عليك كتابة الطلب باللغة الإنجليزية وهو أمر في غاية السهولة سوف نساعدكم فيه.

  • أولاً قم بتحويل الموقع إلى اللغة الإنجليزية من الأسفل.
  • ثم قم بالنقر فوق خيار Support المتاح أسفل Community.
  • انقر فوق خيار Contact US من على يسار الشاشة.
  • من قسم Submit a request انقر فوق خيار "I can`t access my account".
  • من أسفل Oh no! Tell us more... اختر " I can't verify my email or mobile number".
  • من أمام "Still need help" انقر فوق خيار "Yes".

 

ابدأ في ملء النموذج الواضح أمامك. في مستطيل Username قم بكتابة اسم حسابك بدون مسافات. وفي مستطيل Email قم بكتابة البريد الإلكتروني – بما أنك لا تتذكر بريدك الإلكتروني المرتبط بحساب سناب شات، فقك بكتابة بريد إلكتروني آخر. في مستطيل Mobile Number قم بكتابة رقم هاتفك المرتبط بالحساب أو رقم هاتفك الحالي إذا كنت لا تتذكر رقم الهاتف السابق. وفي النهاية قم بكتابة وصف عن مشكلتك في مربع Description باللغة الإنجليزية.

 

قم بنسخ هذا الطلب ولصقه في المربع:

Hey Snapchat team.
I'm having a problem with my account.
I forgot my account password and I don't remember the previous email or phone number,
Can you help me send the Verification code on my new phone number or email?
Thank you all

 

بعد أن تقوم بملء النموذج السابق كما أوضحنا قم بالنقر فوق زر Submit وانتظر الرد من فريق الدعم. كما أشرنا من قبل، قد يتطلب الأمر الانتظار عدة ساعات أو حتى عدة أيام قبل أن تحصل على إجابة من فريق دعم السناب. ولكن إذا تأخر الرد، يمكنك معاودة تقديم الطلب، فهذه هي الطريقة الوحيدة من أجل استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني في حالة نسيان بياناتك السابقة المرتبطة بالحساب.

 

في الختام نود أن نذكركم بأنه من الضروري التواصل مع الدعم وتقديم الطلب باللغة الإنجليزية سواء عبر الهاتف أو سطح المكتب وذلك نظراً لأن الفريق غير متعاون مع الطلبات المقدمة باللغة العربية. إذا كانت مشكلتك مقتصرة على نسيان كلمة المرور ولكنك ما زلت تتذكر بريدك الإلكتروني المرتبط بالحساب أو رقم الهاتف، فمن السهل جداً إعادة تعيين كلمة المرور.

 يشاهد الزوار الآن:


ولكن إذا لم يحالفك الحظ ولم تتذكر أي منهما فإن فُرص استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني قليلة جداً ولكنها ليست مستحيلة. في النهاية نود أن نسمع عن تجربتك مع فريق الدعم لتطبيق Snapchat وهل تمكنت من حل مشكلتك أم لا تزال المشكلة قائمة بدون حل؟. شاهد المزيد من المواضيع الحصرية في قسم: سوشيال ميديا.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-