استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال (الحل #1)

 إن عملية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال هي عملية صعبة ومعقدة، ولكنها ليست مستحيلة، فقط إن تحليت بالصبر وحاولت التحايل على الدعم الفني بأكثر من طريقة وهذا ما سنخبركم به في هذا المقال.

 

طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

ينبغي أن نكون صادقين معكم من البداية ونخبركم بالحقيقة التي لن يخبركم بها أي مصدر آخر. إن عملية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال هي عملية في غاية الصعوبة، وفي أغلب الأحوال ليست ممكنة. فعلى الأقل ينبغي عليك تذكر بيانات واحداً منهما، إما البريد الإلكتروني أو رقم الجوال السابق لك. فهذا أمر منطقي ومطلوب دائماً، ليس فقط من أجل استرجاع حساب سناب شات، ولكن أيضاً من أجل استرجاع أي حسابات شخصية أخرى.

 

ولكن نحن في موقع "متطور" متفهمين لمتاعب ومشاغل الحياة التي تواجه أغلب المستخدمين والتي قد يترتب عليها نسيان تلك التفاصيل الصغيرة. ففي النهاية نحن بشر، ومُعرضون للسهو والنسيان. نتمنى فقط أن تكون من أولئك الأشخاص سعداء الحظ. لأنه من الممكن أن تكون عملية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال ممكنة عن طريق إعادة تعيين كلمة مرور جديدة للحساب بعد التواصل مع الدعم الفني.

 

هل يُمكن استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال؟

أعتقد أننا أجبنا على هذا السؤال في المقدمة، ولكن دعونا نوضح ما يمكنكم فعله في مثل تلك الحالة. كبداية، إن عملية تغيير كلمة مرور لحساب سناب شات ممكنة دائماً ومتاحة لجميع المستخدمين، حيث يطلب منك Snapchat تقديم رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني ثم سيرسل لك التطبيق رسالة تشتمل على رابط يساعدك على إعادة تعيين كلمة مرور جديدة.

 

ولكن إذا نسيت كلاهما، البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، فسيكون من الصعب، بل يكاد يكون من المستحيل إعادة كلمة المرور بالطريقة التقليدية. وهذا أمر بديهي جداً نظراً لأنك لن تتمكن من استكمال الخطوات. لأن الخطوات تفرض عليك إدراج البريد أو رقم الهاتف لكي يتمكن التطبيق من التأكد من هويتك الحقيقية وأنك بالفعل أنت صاحب هذا الحساب وأنك أنت من يطلب هذا الامر.

 

نسيت الايميل ورقم الجوال لحساب سناب شات

ولكن بالتأكيد لن نتركك هكذا، وسنحاول مساعدتك بأقصى طاقتنا. في الواقع، توجد طريقة للالتفاف أو للتحايل على هذه المشكلة في خطوات بسيطة وسوف نسردها بالتفصيل في الفقرة التالية.

 

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

خطوات استرجاع سناب شات بدون ايميل ورقم جوال
 

من أجل استرجاع حساب سناب شات الخاص بك بدون ايميل ورقم جوال ستضطر على التواصل مع الدعم الفني للتطبيق لطلب المساعدة. وبالتأكيد سيتعين عليك تقديم الطلب باللغة الإنجليزية للحصول على المساعدة المناسبة. أما إذا استخدمت اللغة العربية، فلسنا متأكدين أنك قد تحصل على أي رد من الدعم. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك استخدام اللغة العربية.

 

هل يمكن استعادة حساب سناب بدون رقم جوال وايميل

أولاً قم بفتح موقع SnapChat على المتصفح واختر من الأسفل رابط "الدعم" أو "Support". ومن الصفحة الجديدة انقر فوق خيار "الاتصال بنا" أو "Contact Us". ثم اختر "لا يمكنني الوصول إلى حسابي" أو "I can`t access my account" ثم اختر "نسيت كلمة المرور" أو "I forgot my password" ثم من أسفل "ألا تزال بحاجة للمساعدة" أو "Still need help" انقر من أمامها فوق "نعم" أو "Yes".

 

رابط تقديم طلب استرجاع سناب بدون ايميل ورقم جوال

سيتم تحويلك إلى صفحة "تقديم الطلب" وستُطالب بملء النموذج الموضح في الصورة السابقة. في المستطيل الفارغ أسفل Username قم بإدخال اسم الحساب الخاص بك على سناب شات بدون مسافات. ثم في مستطيل أسفل Email address قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Snapchat الخاص بك (فقط في حال كنت تتذكره). 


ولكن بما أنك لا تتذكر البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب، سيتعين عليك كتابة بريد إلكتروني آخر من أجل استقبال الرد عليه. أسفل مستطيل Phone number قم بكتابة رقم هاتفك وتذكر من كتابة كود الدولة قبل رقم الهاتف. ثم في مربع الوصف Description ستحتاج لكتابة وصف شامل عن مشكلتك.


كما ذكرنا لكم، يمكنكم كتابة وصف عن المشكلة باللغة العربية، ولكن من الأفضل أن يكون الوصف باللغة الإنجليزية. يمكنك بسهولة كتابة وصف باللغة العربية على أي تطبيق ترجمة ثم ترجمته إلى الإنجليزية ونسخه ولصقه في مربع الوصف. وللتسهيل عليكم، هذا هو نموذج الوصف الذي يتعين عليكم كتابته:

Welcome, I`ve forgot my Snapchat account, and I don't remember my previous email address or phone number. Can you help me recover my account? Thanks.


بعد أن تقوم بملء نموذج الوصف بالعبارات السابقة قم بالنقر فوق Submit لإرسال الطلب. بعد ذلك سيتعين عليك الانتظار فترة زمنية تتراوح من يوم إلى ثلاث أيام على أقصى تقدير وسوف تحصل على الرد من فريق الدعم الفني لمنصة Snapchat.

شاهد هذا الموضوع المفيد لك: استرجاع سناب شات عن طريق الدعم الفني.


كيفية إعادة تعيين كلمة مرور جديدة لحساب سناب شات

نأمل أن تحصل على المساعدة المناسبة من أجل استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال. لا تُعلق آمالك على أي شيء، ولكن لا تيأس أيضاً. انتظر الرد من الدعم الفني وحاول التحايل عليهم بأكثر من طريقة وقدم لهم جميع البيانات والمعلومات الممكنة لإثبات هويتك وملكيتك لهذا الحساب مثل آخر مرة قمت فيها باستخدام الحساب أو طريقة آخر عملية تسجيل دخول ونوع الجهاز المستخدم أو أي معلومات إضافية تعتقد أنها قد تكون مفيدة لفريق الدعم الفني. إذا كنت سعيد الحظ، فسوف يخبروك بكلمة المرور السابقة أو قد يقدموا لك رابط على البريد الإلكتروني الجديد لإعادة تعيين كلمة المرور، وهذا بالطبع في حالة أنهم تأكدوا بالفعل أنك أنت صاحب الحساب المعني.


بعد ذلك أصبحت عملية إعادة تعيين كلمة المرور بسيطة وفي غاية السهولة. ستتلقى رابط تأكيد على رقم هاتفك الجديد أو بريدك الإلكتروني الحالي تمنحك حق الوصول إلى الحساب عن طريق إعادة تعيين كلمة مرور جديدة.


فقط قم بفتح التطبيق واختر Forgot Password أو "نسيت كلمة المرور" في شاشة تسجيل الدخول وبعد ذلك قم بكتابة بيانات بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. وبعد ذلك سوف يرسل لك Snapchat رابط لإعادة تعيين كلمة مرور جديدة – الأمر مماثل لإعادة تعيين كلمة مرور جديدة على حسابك في حالة تذكر بياناتك السابقة لأنه من الممكن أن يقوم فريق الدعم الفني بربط بريدك الإلكتروني الجديد أو رقم هاتفك الحالي مع حساب سناب شات الخاص بك.

يشاهد الزوار الآن:


في الختام نتمنى أن تفلح معكم هذه الطريقة. ولكن تأكد أنه لا يوجد خيار آخر أمامك سوى التواصل مع الدعم الفني، وأن جميع الطرق والحيل الأخرى هي مضيعة للوقت ومضللة إلى حد بعيد لأنك في جميع الحالات لن تتمكن من استكمال نموذج إعادة تعيين كلمة مرور جديدة ولن تتمكن من استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال بالطريقة التقليدية. نتمنى لكم التوفيق، وإذا تمكنت من استرجاع حساب Snapchat الخاص بك، لا تنسى أن تخبرنا عن تجربتك وتفاصيل الإجراءات التي خضتها مع الدعم الفني. شاهد المزيد عبر الإنتقال إلى قسم: سوشيال ميديا.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-