كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء؟

ستوري الواتساب أو قصص الواتساب، والمعروفة أيضًا باسم حالات الواتساب، هي ميزة أتاحتها شركة ميتا للمستخدمين من أجل مشاركة الصور والصور المتحركة والتحديثات النصية مع جهات الاتصال المسجلة في الواتساب لمدة 24 ساعة. ضمن سياسة الخصوصية في تطبيق واتساب، أنها تسمح للمستخدمين بتخصيص قائمة محددة من جهات الاتصال التي يحق لها مشاهدة الحالات الخاصة بهم. في الواقع، كان الهدف الأساسي من وراء ميزة حالات الواتساب هي توفير وسيلة فعّالة للعلامات التجارية والشركات من أجل التواصل والتفاعل مع العملاء عندما لا يكونوا متاحين للرد على الرسائل الموجودة في صندوق الوارد. من خلال حالات واتساب، يُمكن للعملاء الاستفادة من الخصومات والصفقات الحاسمة والحساسة للوقت ومعرفة المنتجات الجديدة.

 

من شاهد ستوري واتساب وهو عامل اخفاء

تستفيد الشركات من هذه الميزة في جذب المزيد من العملاء المحتملين والحفاظ على العملاء الحاليين ودفعهم للتحقق من الرسائل المرسلة بواسطة الشركة. اتضح في نهاية الأمر، أن جميع المستخدمين على منصة واتساب يحبون هذه الميزة، ويستمروا في تحديث حالاتهم على أساس يومي طريقة للتعبير عن مشاعرهم وحالاتهم المزاجية أو لأي سبب شخصي آخر. ولكن إذا كنت تريد رأيي الشخصي، فهل تعلم ما هو الأفضل من الاستمرار في رفع الحالات بشكل يومي؟ نعم، الأمر الأكثر إرضاءً هو معرفة الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة حالاتك على الواتساب. وربما هذا هو سبب استمرار العديد من الأشخاص في طرح سؤال كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء، ونحن هنا للإجابة على هذا السؤال.

 

هل تريد معرفة من شاهد ستوري الواتساب رغم الإخفاء

قبل أن نعرض لكم طريقة كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء، دعونا فقط نسلط الضوء على بعض النقاط الأكثر أهمية. فقط أولئك الذين قاموا بتخزين رقم هاتفك ضمن جهات الاتصال لديهم هم من يستطيعون رؤية ستوري الواتساب الخاص بك. فإذا كنت لا تعرف من يمكنه رؤية ستوري الواتس اب الخاص بك، فبكل بساطة هم أولئك الأشخاص الذين لم يقوموا بتسجيل رقم هاتفك ضمن جهات الاتصال الخاصة بهم على هواتفهم المحمولة. فإذا لم يكن رقم هاتفك مسجل لديهم ضمن جهات الاتصال، فلن يتمكنوا من رؤية حالات واتساب الخاصة بأي حال من الأحوال. والعكس صحيح أيضًا، بمعنى أنه لابد أن يكون لديك رقم هاتف الشخص الآخر ضمن قائمة جهات الاتصال لديك لكي تتمكن من عرض حالة واتساب الخاصة بك لديهم. علاوة على ذلك، يسمح لك الواتساب باختيار من يمكنه رؤية حالات واتساب الخاصة بك، وهذا ضمن سياسات الخصوصية بالتطبيق. وهذه هي الخيارات الثلاثة التي يتيحها تطبيق واتساب:

  • جهات اتصالي: في حالة تفعيل هذا الخيار، فسوف تستطيع جميع جهات اتصالك رؤية حالات واتساب الخاصة بك.
  • جهات اتصالي باستثناء: في حالة اختيارك لهذا الخيار، فستتمكن من استثناء بعض جهات الاتصالات التي لا ترغب في عرض حالات واتساب الخاصة بك لديهم. فيما عدا هؤلاء الأشخاص، سوف تتمكن بقية جهات اتصالك من رؤية حالات واتساب الخاصة بك.
  • المشاركة فقط مع: في حالة تحديد هذا الخيار، يسمح لك واتساب بتحديد قائمة محددة من جهات الاتصال التي يمكنك مشاركة حالاتك معهم، واستثناء جميع جهات الاتصال الأخرى بالكامل.

 

إعدادات خصوصية واتساب ستوري

كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء

هناك طريقتان للإجابة على سؤال كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء. كلتا الطريقتان من أسهل الطرق التي عثرنا عليها حتى الآن، ويمكنك تجربة كلتاهما بسهولة على هاتفك. دعونا نناقش الطريقة الأولى.

 

الطريقة الأولى: تفعيل مؤشرات القراءة

تتضمن الطريقة الأولى على مؤشرات أو إيصالات القراءة. فإذا قمت بتعطيل هذه الميزة، فلن تتمكن من معرفة من شاف ستوري الواتس اب الخاص بك. لتفعيل هذه الميزة، قم بالدخول إلى تطبيق الواتساب ثم الدخول إلى الإعدادات وقم بالانتقال إلى خيار "الخصوصية" ومن هناك قم بتفعيل ميزة "مؤشرات قراءة الرسائل" كما هو موضح بالصورة في المثال التالي.

 

إعدادات مؤشرات القراءة واتساب

بمجرد تفعيل هذه الميزة، من المفترض أن يكون لديك خلفية عن كيف اعرض من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء. ومع ذلك، يجب الوضع بالاعتبار شيئان في غاية الأهمية. حتى إذا قمت بتفعيل ميزة "مؤشرات قراءة الرسائل"، فإذا قام الشخص الآخر بتعطيل هذه الميزة على حسابه، فلن تتمكن من معرفته بأي حال من الأحوال. الأمر الآخر وهو أن حالات واتساب تختفي تلقائيًا بعد مرور 24 ساعة من مشاركتها، وبالتالي لن تستطيع معرفة من شاهدها بمجرد انتهاء صلاحية مدتها الزمنية.

 

الطريقة الثانية: باستخدام تطبيق WaStat

إذا قم شخص ما بتعطيل ميزة "مؤشرات قراءة الرسائل"، فلن تتمكن من معرفته في حال قام بمشاهدة حالات واتساب الخاصة بك، وهذه ضمن شروط وسياسات الخصوصية في تطبيق واتساب. الحل في هذه الحالة، هو استخدام تطبيق خارجي يتيح لك القدرة على كيف اعرف من شاهد ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء دون علمه. 

 

على الرغم من أن هناك العديد من التطبيقات التي توفر لك هذه الميزة، مثل الواتساب الذهبي والواتساب الأزرق وما شابه ذلك، إلا إننا نفضل التوصية ببرنامج WaStat – Whatsapp Tracker. باستخدام تطبيق WaStat يمكنك معرفة المزيد والقيام بالمزيد من الأشياء والميزات التي لا يزال تطبيق واتساب الأصلي يفتقر لها حتى الآن. من أهم هذه الميزات القدرة على معرفة آخر نشاط لجميع المستخدمين وآخر مرة تمت مشاهدة الحالة والتحقق من إحصائيات الإنترنت لآخر 30 يومًا وتلقي الإشعارات وغير ذلك بكثير. من بين هذه الميزات أيضًا كل من الآتي:

  • القدرة على معرفة من قام بمشاهدة حالات الواتساب.
  • مراقبة 10 حسابات في نفس الوقت.
  • مناسب جدًا للمبتدئين.
  • تتبع الأنشطة عبر الإنترنت لآخر 30 يومًا.
  • عرض آخر مرة شوهدت على الإنترنت.
  • الحصول على إشعارات فورية بمجرد ظهور إحدى جهات الاتصالات المختارة على الإنترنت.

 

تحميل تطبيق WaStat

نعتقد أن تطبيق WaStat هو أفضل تطبيق لمراقبة حالات الواتساب الخاص بك وللرد على سؤال كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء بسهولة شديدة. إنه يوفر العديد من الميزات الإضافية التي يفتقر لها تطبيق الواتساب الأصلي. تطبيق WaStat يستهدف ميزة أساسية وهي إتاحة القدرة للمستخدمين لمعرفة من شاهد حالات الواتساب الخاصة بهم أثناء اختفاءهم، جنبًا إلى جنب مع العديد من الميزات القيمة واللطيفة للغاية، وبشكل مجاني أيضًا. التطبيق موثوق بواسطة ملايين الأشخاص ويقدم مجموعة واسعة من المميزات التي قد تؤتي ثمارها لعدد كبير من المستخدمين المتشددين لتطبيق واتساب. الميزة الأخرى التي لا تقل أهمية هي أن التطبيق يحاول مساعدتك على إدارة وقتك والتحكم في عدد ساعات استخدامك لتطبيق الواتساب ومراقبة إحصائيات استخدامك على مدار آخر 30 يومًا بطريقة عرض رائعة وبسيطة على هيئة رسوم بيانية سهلة الفهم.

 يشاهد الزوار الآن:


في الختام، هذه كانت الطرق والأساليب الأكثر موثوقة للرد على سؤال كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء. نعم، نحن نعتقد أنها ليست الإجابة الشافية والكافية لمعظم المستخدمين، ولكن يجب أن تعلم أن سياسات الخصوصية الخاصة بتطبيق الواتساب واضحة وصريحة وصارمة للغاية ولا يُمكن انتهاكها بواسطة أي مستخدم. لذلك، سيكون خيارك البديل بشكل دائم هو الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث. وبينما تتواجد العديد من هذه التطبيقات بالفعل، إلا إننا لا نوصي بتثبيت تطبيقات غير موثوقة أو من مصادر غير آمنة.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-