عروض سوشال لا محدود زين 25 ريال اسبوع - شهر - يوم

 باقة تواصل اجتماعي سوشال لا محدود زين لمدة شهر - اسبوع - يوم وطريقة تفعيل الباقة على شريحة مسبقة الدفع أو مفوترة.

باقة سوشال لامحدود زين شهر اسبوع يوم

شركة زين السعودية تأسست عام 2008 لتصبح وقتها مشغل الإتصالات الثالث في المملكة وتقدم العديد من الخدمات لعدد كبير من المستخدمين من ضمن هذه الخدمات: المكالمات المحلية والدولية و خدمات الإنترنت على الجوال او المنزلي  ، توفر الشركة عروض حصرية لعملائها على البيانات والمكالمات وسنتحدث خلال هذه المقالة عرض التواصل الاجتماعي اللا محدود.

 

إذا كنت من عشاق تطبيقات التواصل الاجتماعي وتقضي عليها معظم وقتك اثناء استخدام الإنترنت ، توفر لك الشركة خدمة سوشال لا محدود زين 25 ريال لمدة أسبوع مع العلم ان باقات التواصل الاجتماعي متوفرة لمدة يوم و شهر ، يمكن تفعيل هذه الخدمة بجانب باقتك الاساسية سواء كان نظام الدفع الخاص بك مفوتر او مسبق الدفع.

 

تفعيل سوشال لا محدود زين 25 ريال - أسبوع

 باقة التواصل الاجتماعي  الاسبوعية من زين السعودية تمنحك انترنت لامحدود على مجموعة من أشهر التطبيقات ، ستجد تفاصيل الباقة كاملة خلال القائمة التالية:

  • اسم الباقة: تواصل اجتماعي اسبوعي 7 أيام.
  • سعر الباقة: 20 ريال بدون ضريبة القيمة المضافة 15%.
  • تطبيقات التواصل: فيس بوك -سناب شات - تويتر - واتساب - تيك توك - انستغرام.
  • طريقة الإشتراك: ارسل رمز تفعيل الخدمة 311 الى 959.
  • طريقة الإلغاء: أرسل رمز الغاء الخدمة CA311 إلى 959.

 

باقة تواصل اجتماعي زين لامحدود

 خدمة سوشال لا محدود زين 25 ريال هي واحدة من الحزم الاضافية التي يمكن الاشتراك بها بجانب باقتك الاساسية بحيث يمكن اضافتها في اي وقت ، الباقة متوفرة للخط مسبق الدفع او المفوتر ، طريقة تفعيل باقة التواصل الاجتماعي لمدة اسبوع ؟ أرسل رسالة نصية بها 311 الى رقم 959 مع التأكد من وجود رصيد كافي حوالي 23 ريال مع الضريبة.

 

بمجرد تفعيل الخدمة على الشريحة ستحصل على إنترنت لامحدود على التطبيقات التي قمنا بتوضحيها في الأعلى بدون سياسة استخدام عادل ، عند استخدام الإنترنت على تطبيقات أخرى سيتم حساب الاستهلاك من باقتك الاساسية او من الرصيد ، يمكن الغاء خاصية السوشال اللامحدود في اي وقت باستخدام رمز الإلغاء الموضح بالأعلى.

 

باقة التواصل الاجتماعي الاسبوعية زين

يمكن اضافة تطبيق اليوتيوب الى الباقة عبر الاشتراك في خدمة: تواصل اجتماعي اسبوعي بلس وسعرها 35 ريال سعودي بدون ضريبة 15% ، رمز التفعيل: 313 ويتم إرساله برسالة نصية الى رقم 959 ، رمز الإلغاء CA313 وايضاً يتم ارساله إلى رقم 959 ، للمزيد قم بزيارة الصفحة التالية " يوتيوب لا محدود زين ".

 

باقة تواصل اجتماعي لا محدود زين - شهر

يمكن تمديد مدة الباقة و الاشتراك في سوشال لا محدود زين لمدة شهر عبر اختيار الباقة الشهرية بدلاً من الأسبوعية ، لنستعرض جميع تفاصيل الخطة الشهرية بالقائمة التالية:

  • اسم الخطة: تواصل اجتماعي شهري - 4 اسابيع.
  • سعر الخطة: 60 ريال سعودي بدون ضريبة القمية المضافة.
  • تطبيقات التواصل: فيس بوك - سناب شات - تويتر - انستجرام - واتساب - تيك توك.
  • رمز الاشتراك: ارسل 312 الى رقم 959.
  • رمز  الالغاء: ارسل CA312 لرقم 959.

 

عروض زين باقة التواصل الاجتماعي شهر

سعر باقة التواصل الاجتماعي زين شهر لا يشمل الضريبة المضافة والسعر النهائي مع الضريبة= 60*1.15= 69 ريال تقريباً ، يتم تحصيل ضريبة القيمة مسبقاً عند الشحن ، طريقة تفعيل سوشال لامحدود زين ؟ ارسل رمز التفعيل 312 في رسالة نصية الى رقم 959 وسيتم تفعيل الخدمة لمدة شهر ويمكن الاشتراك على الخطوط المفوترة ومسبقة الدفع.

 

استخدم رمز الإلغاء CA312 لتعطيل باقة السوشال اللامحدود الشهرية و تجنب تجديدها بشكل تلقائي إذا كنت لا ترغب في الاشتراك بها مرة أخرى ، يمكن التحكم في جميع الخدمات المفعلة على شريحتك بسهولة عبر زيارة الموقع الرسمي لمستخدمين زين او تحميل تطبيق الجوال Zain App المتوفر مجاناً على متجر التطبيقات لهواتف الاندوريد و الايفون.

 

عروض سوشال مفتوح 24 ساعة زين

سوشال لا محدود لمدة يوم زين ؟ يمكن تفعيل الخطة يوم واحد فقط بسعر 5 ريال بدون ضريبة ، للإشتراك ارسل 310 وهو رمز التفعيل ويتم ارساله في رسالة نصية الى 959 ثم انتظر تأكيد الاشتراك بنجاح ، بعدها يمكنك تصفح الفيس بوك - تويتر - سناب - تيك توك - انستا - واتس اب طول اليوم ، لإلغاء خدمة السوشال اليومية ارسل رمز CA310 لرقم 959.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح طريقة الاشتراك في سوشال لا محدود زين السعودية 25 ريال لمدة اسبوع - شهر - يوم ، إذا كان لديك اي استفسار حول باقات التواصل الاجتماعي لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل و ساقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع بزيارة قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-