الغاء و تفعيل خدمة موجود موبايلي أو تحويل المكالمات الى مغلق

 الغاء و تفعيل خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مقفل مفتوح شغال أو خارج التغطية وتجيك رساله.

الغاء تفعيل موجود موبايلي و تحويل المكالمات

أعلنت شركة موبايلي عن خدمة موجود وتحويل المكالمات وهي خاصية جديدة تساعدك على إدارة المكالمات التي تصلك إذا كان جوالك مغلق او في منقطة لا يوجد بها تغطية شبكة ، عند تلقي مكالمات ويظهر للمتصل هذا الهاتف مغلق او غير متاح ستصلك رسالة نصية بها جميع الأرقام التي حاولت الإتصال بك حتى تبقى على تواصل معهم بمجرد فتح الجوال او الانتقال الى مكان جيد التغطية.


وتوفر لك الشركة خاصية أخرى وهي تحويل المكالمات موبايلي إذا كان الهاتف مشغول مغلق او مفتوح ، وهذه الخدمة ضمن خدمات إدارة المكالمات التي توفرها لك شركة موبايلي السعودية ، ستجد كافة التفاصيل و طريقة الاشتراك في خدمة موجود وتحويل المكالمات خلال الفقرات التالية ، اختر الخدمة التي تريد الاشتراك بها ثم اتبع التعليمات.


خدمة موجود موبايلي - الاشعار بالمكالمات المفقودة

يمكن تفعيل خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مقفل وتجيك رسالة بالأرقم التي حاولت الاتصال بك بمجرد فتح جوالك ، اتبع التعليمات التالية للإشتراك في الخدمة:

  • كيف افعل خدمة موجود موبايلي ؟: استخدم رمز التفعيل #1431*62** (اليسار الى اليمين).
  • افتح برنامج الاتصال على جوالك ثم اكتب نجمة نجمة 62 نجمة 1413 شباك واضغط على زر اتصال.
  • سيصلك رسالة " تم الاشتراك بنجاح في خدمة موبايلي موجود ".


كيفية تفعيل خدمة موجود موبايلي الى مغلق

خدمه الجوال مقفل وتجيك رساله موبايلي اسمها الرسمي في الشركة هو اشعار المكالمات المفقودة ولكن العملاء تطلق عليها مسميات أخرى مثل: موجود اكسترا موبايلي أو تحويل المكالمات موبايلي 1431 ويجب التنويه ان هذه الخاصية مختلفة تماماً عن التحويل للمكالمات وسنتحدث عن التحويل بالتفصيل بعد الانتهاء من الخدمة الأولى.


ما هي وظيفة رقم موجود موبايلي وتفعيل هذه الخدمة ؟ هذه الخدمة تقوم باشعارك عند تلقي مكالمات وجوالك مغلق او منطقة لا يوجد بها شبكة ويطلق عليها المكالمات المفقودة ، ستصلك رسالة نصية بها الأرقام التي حاولت الإتصال بك مع تحديد موعد الإتصال (الوقت و التاريخ).


طريقة الغاء خدمة موجود موبايلي

يمكن للعملاء الغاء موجود موبايلي عبر الإتصال على #62## ، افتح برنامج الاتصال على هاتفك ثم اكتب شباك شباك 62 شباك واضغط على اتصال ، ستصلك رسالة تخبرك بانه تم الغاء الاشتراك في خدمات موجود Mobily وازاله الخدمة من على شريحتك بنجاح ، يمكن اعادة الاشتراك في اي وقت عبر اتباع الخطوات الموجودة بالأعلى.

 

كيف الغي موجود موبايلي مقفل

ما هي رسوم تفعيل موجود موبايلي ؟ اشارت الشركة ان الاشتراك في موجود موبايلي مجاناً فهي خدمة مجانية لا تقوم بخصم اي جزء من الرصيد مقابل الرسالة التي تصلك عند تلقي مكالمات و جوالك مغلق او خارج التغطية ، الخدمة متاحة لجميع العملاء بنظام الدفع المسبق او المفوتر.

 

شاهد أحدث عروض الشركة بزيارة المقالات التالية: اولاً " باقات موبايلي مسبق الدفع " ثانياً " عروض موبايلي نت " ، داخل هذه المقالات ستجد الانظمة والباقات الجديدة التي توفرها لك الشركة للحصول على دقائق محلية و بيانات لتصفح الإنترنت والتطبيقات المفضلة لك.

 

خدمات تحويل المكالمات موبايلي الى مغلق

هل تريد تفعيل خدمة موجود موبايلي والجوال شغال ؟ بمعنى اي شخص يحاول الاتصال بك يعطيه مغلق وتجيك رسالة بالرقم الذي حاول الاتصال بك أو مشغول وتصلك رسالة ، يمكن تفعيل تحويل المكالمات موبايلي ثم تحويل الإتصالات الى رقم اخر تقوم انت باختياره او التحويل الى البريد الصوتي بحيث يسمع المتصل هذا الرقم مغلق او مشغول حالياًً.

  • الخاصية الأولى: تحويل جميع المكالمات الى البريد الصوتي #1431*21** (اليسار الى اليمين).
  • الخاصية الثانية: رقم تحويل المكالمات الى مغلق موبايلي عند انشغال الخط #1431*67**.
  • الخاصية الثالثة: ‫التحويل بعد بضع رنات‬ عبر الكود التالي #1413*61**.
  • طريقة الغاء تحويل المكالمات موبايلي: اطلب رمز الالغاء #002## وسيتم الغاء جميع خدمات التحويل المشترك بها.

 

الغاء تفعيل تحويل المكالمات موبايلي

بدلاً من التحويل الى البريد الصوتي يمكن تحويل مكالمات موبايلي الى رقم اخر ، التحويل عندما تكونم مشغول عبر الرمز #رقم الجوال*67* ، اكتب رقم الجوال الذي تريد التحويل إليه عند انشغال الخط ، للالغاء اطلب الرمز #67## ، التحويل في حال الاغلاق او التواجد خارج نطاق التغطية‬ #رقم الهاتف الذي تريد تحويل الإتصالات إليه*62* وللإلغاء #62##.


تستطيع ايضاً تحويل كل مكالمات موبايلي التي تصلك الى رقم اخر عبر رمز #رقم الهاتف*21* اكتب رقم الجوال الذي تريد تحويل المكالمات الواردة إليه ، للإلغاء اطلب #21## واخيراً التحويل بعد بضع رنات عبر رمز #رقم الهاتف*61* و للإلغاء #61##.

يشاهد الزوار الآن:


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح كافة المعلومات المتعلقة بموضوع خدمة موجود موبايلي و تحويل المكالمات الى البريد الصوتي أو رقم اخر ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ،  شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-