تحميل قوالب بوربوينت مجانية جاهزة للكتابة عليها PPT

 أفضل قوالب بوربوينت مجانية عربي جاهزة للكتابة عليها تناسب جميع الاستخدامات بتأثيرات انيميشن متحركة.

تحميل عروض قوالب بوربوينت جاهزة مجانا

مايكروسوفت باوربوينت Microsoft PowerPoint هو أحد برامج حزمة أوفيس وهو مخصص لتصميم العروض التقديمية بحيث يوفر البرنامج مجموعة من الادوات التي تساعدك على تصميم وإنتاج عرض تقديمي عبارة عن ملفات إلكترونية بصيغة PPT تحتوي على نصوص وصور يتم عرضها بواسطة جهاز بروجيكتور مرتبط بالكمبيوتر، العروض التقديمية يكثر استخدامها في الشركات والمراكز التعليمية ويمكن تصميم عروض متحركة وغير متحركة.


بدل من تصميم القوالب من الصفر يمكن تحميل عرض بوربوينت جاهز مفتوح المصدر بمعنى انه يمكن تعديل القالب والكتابة عليه بسهولة، توفر عليك قوالب PowerPoint الجاهزة الكثير من الوقت وتساعدك على انشاء عروض تقديمية احترافية للغاية في أقل مدة ممكنة، لذا خلال الفقرات التالية سنتحدث عن أفضل مواقع ومصادر مجانية يمكن الاعتماد عليها في تحميل قوال PPT مجانا.

 

تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانا للتعديل

من أفضل الطرق المجانية للحصول على تصميمات بوربوينت احترافية جاهزة للتعديل هي منصة behance التي يستعرض عليها المصممين أحدث اعمالهم ويقدمون عليها بعض التصميمات المجانية منها عرض بوربوينت جاهز مجانا، تتميز هذه العروض بدقة عالية وشكل احترافي للغاية والمميز ان الموقع يضم عروض تناسب جميع التخصصات.

 

قوالب بوربوينت مجانية للتحميل مباشر

لتصفح القوالب اضغط على الرابط التالي " بوربوينت جاهز "، سيظهر امامك جميع القوالب المجانية التي يمكن تحميلها مباشرة، اختر العرض الذي تريد تحميله وانتقل الى اسفل الشاشة لتجد رابط التحميل بنهاية استعراض الملف، على سبيل المثال الصورة التالية توضح لك شكل قالب Free App Presentation وهو عرض تقديمي لتطبيق ذكي يتميز بتصميم احترافي للغاية.

قالب بوربوينت جاهز للتعديل عليه

باستخدام شريط البحث العلوي يمكن فلترة النتائج حسب التخصص الذي تريده، مثلاً استطيع تنزيل قوالب بوربوينت تعليمية مجانية بتعديل البحث، ستجد بعض النتائج المدفوعة ويمكن الحصول على عينة صغيرة منها فقط حوالي صفحتين او ثلاثة عبر اختيار Free Sample مثل قالب مارينا الموجود بالصورة التالية.


تنزيل عرض بوربوينت جاهز احترافي

موقع SlideCore يقدم لك عروض بوربوينت جاهزة بتصميمات احترافية للغاية وأغلب هذه القوالب مجانية بشكل كامل ويمكن التعديل عليها بعد تنزيلها مباشرة، يحتوي الموقع على فئات كثيرة تساعدك على فلترة النتائج والحصول على عرض يناسب تخصصك، الفئات الرئيسية للموقع كالتالي:

  • عرض تقديمي بزنس شركات.
  • عروض تقديمية تكنولوجيا.
  • عروض تقديمية متنوعة.
  • عروض تقديمية طبية صحية.
  • عروض تقديمية تعليمية.
  • عروض تقديمية مبتكرة.

قوالب PPT بوربوينت مجانية للكتابة عليها

قوالب بوربوينت جاهزة مجانا - شركات و بزنس

لنبدأ مع نظرة سريعة على قوالب الشركات و البزنس: يحتوي هذا القسم على 13 عرض بوربوينت جاهز للتحميل مجانا، قالب Alex لتحليل أرقام الاداء ويحتوي على 26 شريحة بأبعاد 16:9 حتى يكون متوافق مع جميع شاشات العرض، اشكال متنوعة من الرسوم البيانية لاستخداها في شرح وتحليل الأرقام، انيميشن يجعل الحركة احترافية وأيقونات جاهزة وتستطيع استخدامه على برنامج PowerPoint أو جوجل سلايد.

 

عرض بوربوينت شركات و بزنس جاهز

ثانياً قالب Ravi مكون من 32 شريحة جاهزة تتحدث عن استراتجيات وخطط قياس الأداء مع رسوم بيانية مبتكرة للتوضيح، القالب يأتي مع جميع العناصر مجانا سواء الصور أو الايقونات وستحتاج فقط الى الكتابة عليه واستبدال النصوص، مصمم بأبعاد عرض 16:9 لذا سيكون متوافقة مع شاشات العرض الكبيرة ويمكن تعديله على PowerPoint أو Google Slides.

قوالب بوربوينت للشركات و البزنس

يمكن استخدام قوالب بوربوينت جاهزة (Zurich - Line) لتقديم نفسك اثناء المؤتمرات او مقابلات العمل أو مناقشة رسالة الماجستير والدكتوراه، تم تصميم هذه القوالب باحترافية لإستعراض المهارات التي تمتلكها الى جانب خبرات العمل والإنجازات سواء في التعليم او العمل، وهذه الملفات يمكن تعديلها بصيغة PPT أو على الإنترنت بمساعدة جوجل سلايد.

عروض بوربوينت للمناقشات و العمل

أما قالب Leo فهو عبارة عن عرض تقديمي جاهز لفاتورة مكون من 4 شرائح سهل التعديل والكتابة عليها، تستطيع تعديل العناصر والأسعار ثم كتابة السعر النهائي، أبعاد التصميم مطابق لورقة A4 حتى تتمكن من طباعة هذه الفواتير بعد تصميمها على البوربوينت أو جوجل Slides أو حفظها بصيغ مختلفة مثل PDF لمشاركتها على الإنترنت.

 

عرض تقديمي بوربوينت جاهز مجانا

يوجد ايضاً عرض بوربوينت جاهز (Lucerne - Malmo) لاستعراض الشركات الناشئة و قوالب Pointer - Oslo لاستعراض خطة تسويق إلكترونية او استراتجية سيو للمواقع الإلكترونية، تستطيع تصفح جميع قوالب هذه الفئة عبر الرابط "قوالب الشركات والبزنس". 


عرض powerpoint للعمل و الشركات

قوالب بوربوينت انفوجرافيك جاهزة للتعديل عليها.

قالب Kayson هو عرض بوربوينت انفوجرافيك يأتي مع العديد من الرسوم البيانية التي تساعدك على استعراض الأرقام والتحليلات باحترافية، تم تصميم صفحاته بأبعاد 16:9 مع التنويع بين التصميمات الداكنة والفاتحة وتستطيع التعديل على شرائح العرض عبر برنامج البوربوينت، يحتوي على حزمة من الايقونات والرموز القابلة للتخصيص.

 

انفوجرافيك جاهز لتصميم عروض البوربوينت

يساعدك هذا القالب على تصميم عرض تقديمي تستعرض فيه نتائح الشركة ومقارنة الأداء بفترات سابقة، يمكن تصميم لوحة بيانات مبتكرة بفضل الرسوم البيانية المدمجة التي تجعله واحد من أقوى قوالب الانفوجرافيك المجانية على الإنترنت، هذا القالب يستخدم صور مجانية بالكامل تم الحصول عليها من مصادر مختلفة مثل مواقع Unsplash و Pixabay.

انفوجرافيك بوربوينت متحرك احترافي

صمم انفوجرافيك احترافي على بوربوينت بفضل قالب Kayson المجاني، مكون من 28 شريحة جاهزة وستجد بداخله جميع المؤشرات والأشكال البيانية والرموز، يمكن تعديل هذا القالب على برنامج PowerPoint فعند التحميل ستجد ملف (ppt) وهي صيغة برنامج الباوربوينت، احصل عليه الان [تحميل قالب Kayson].


قوالب بوربوينت انفوجرافيك جاهزة للتعديل ppt

تحميل قوالب بوربوينت تعليمية طبية مجانية

يقدم موقع ٍSlideCore أكثر من 20 عرض بوربوينت للتعليم بشكل مجاني يصلح لمختلف التخصصات والفئات السنية، فمثلاً يوجد قوالب طبية مثل قالب Helse الإحترافي والذي يحتوي على كافة العناصر والأيقونات التي تسهل عليك تصميم عرض تقديمي طبي، كما انه يحتوي على رسوم بيانية وانفوجرافيك تسهل عليك استعراض الأرقام المهمة بطريقة مبتكرة.

عرض بوربوينت طبي للمجالات الطبية

قالب Venu للتغذية والصحة: يحتوي على جميع الرموز والعناصر اللازمة لتصميم بوربوينت للأكل الصحي او التغذية والابحاث المتعلقة بمجال الطعام والأغذية، يتميز بالوان رائعة مناسبة لهذا المجال ويمكن التعديل على جميع النصوص بأي لغة عبر برنامج البوربوينت، يحتوي على اكثر من 20 شريحة والصورة التالية توضح لك شكل القالب.

 

عرض تقديمي بوربوينت صحة اكل طعام تغذية

وعند الحديث عن قوالب بوربوينت مجانية للتعليم لابد من وجود قالب مناسب للبحث العلمي و الأبحاث العلمية، لذا يمكن تنزيل Research Scientific Poster المكون من 5 شرائح بأبعاد 16:9 وستجد به كافة الأدوات والعناصر التي تحتاجها لتصميم عرض تقديمي مبتكر يتحدث عن التعليم و البحث العلمي، كما ان هذا الملف قابل للتعديل على الباوربوينت او جوجل سلايدز.

 

ملف powerpoint جاهز للبحث العملي و الابحاث

كما ذكرت في المقدمة يوجد أكثر من 20 عرض بوربوينت مجاني جاهز، تتميز هذه القوالب باشكال و تصميمات مختلفة لتناسب تخصصات مختلفة منها التعليم الطب الاكل الصحة ومناقشة مشاريع التخرج و الماجستر و الدكتوراة، يمكن مشاهدة جميع عروض هذه الفئة بالضغط على الرابط "عروض تقديمية للتعليم والصحة "، اختر القالب الذي تريده ثم اضغط زر Download as Power Point لتحميل الملف بصيغة ppt.

 

عروض تقديمية جاهزة للبوربوينت تعليمية

تحميل تصميمات بوربوينت احترافية مجانا

يمكن تصفح قسم القوالب المتنوعة وستجد عروض بوربوينت جاهزة للكتابة عليها تم تصميمها باحترافية وبأحدث الوسائل منها قوالب بسيطة ومنها يحتوي على اشكال عصرية تجعل منظر الشرائح مميز عند عرضها بواسطة الكمبيوتر والبروجيكتور، يحتوي هذا القسم على أكثر من 18 تصميم متنوع يمكن استخدام هذه التصميمات في مجالات كثيرة، انتقل الى القسم من الرابط [قوالب بوربوينت احترافية].

 

قوالب متنوعة بسيطة بافكار مبتكرة ppt

 جميع العروض التقديمة الموجودة بهذا القسم مجانية بالكامل وتستطيع التعديل عليها على شبكة الإنترنت بواسطة موقع جوجل سلايدز بالضغط على Use as Google Slides theme داخل صفحة عرض بوربوينت الجاهز الذي تريده أو بإمكانك تحميل الملف بصيغة PPT من الخيار الثاني Download as Power Point ثم فتحه ببوربوينت مباشرة.

 

قوالب بوربوينت متحركة مجانا عربي

 ادركها - هي إحدى المنصات الرائعة التي تحتوي على آلالاف التصميمات الجاهزة باللغة العربية والانجليزية، يوجد على المنصة قوالب مدفوعة كما ستجد الكثير من العروض التقديمية المجانية في جميع التخصصات، عروض عربية اسلامية تعليم شركات طب ادارة اعمال وتنمية بشرية - مشاريع تخرج أو مناقشة - تعليم الاطفال او الجامعات - تهنئة للمناسبات والكثير...

عرض بوربوينت جاهز عربي للكتابة عليه

يمكن زيارة صفحة "جميع القوالب" سيظهر لك العروض المتاحة على الموقع بدون فلترة وبإمكانك استخدام الشريط العلوي لتصفح الفئات التالية (بيزنس - انفوجرافيك - CV - خلفيات - إسلامية - خرائط ذهنية - تعليمي - عرض - عربي)، يتميز هذا الموقع بتقديم قوالب بوربوينت مجانية عربي بخطوط رائعة وسهل التعديل عليها بواسطة البوربوينت.

 

قوالب powerpoint عربية جاهزة للتعديل

عملية التحميل بسيطة للغاية، اختر العرض التقديمي المناسب لك وسيتم تحويلك الى صفحة استعراض ملف البوربوينت وستجد بها اشكال الشرائح ومعلومات حول التصميم، انتقل الى نهاية الصفحة واضغط على زر تحميل الان، سيتم نقلك الى موقع اختصار للروابط ويجب انتظار عداد الثواني ثم الضغط على الازارا لتحميل الملف بصيغة ppt.

قوالب powerpoint عربي للكتابة عليها مجانا

أفضل قوالب بوربوينت مجانية للكتابة عليها PPT

موقع slideteam يمكن من خلاله تحميل عرض بوربوينت جاهز يناسب جميع التخصصات سواء كنت تريد قالب بزنس أو تعليمي ويدعم اللغة العربية و الإنجليزية، تستطيع تحديد النص الذي تريد تعديله بسهولة والكتابة عليه، كما يمكن تغيير الصور واضافة الشعار الخاص بك أو بشركتك، كل ما ستحتاج إليه هو تنزيل القالب الذي يناسبك ولكن ستحتاج الى تسجيل الدخول في المنصة، ويمكن تخطي هذه الخطوة باستخدام حسابك على مواقع التواصل أو جوجل.

 

powerpoint templates free download

تنزيل قوالب بوربوينت انفوجرافيك واشكال أخرى عبر الرابط التالي (PPT Templates)، الصفحة السابقة تحتوي على أكثر من 50 قالب جاهز للتعديل مباشرة، اختر العرض الذي يناسبك ثم اضغط على زر التحميل الموجود أسفل الصورة التي توضح شكل الملف، سسيتم تحويلك إلى صفحة تنزيل ملف PPT الجاهز وكل ما عليك فعله هو الضغط على زر "Download This Presentation" لتبدأ عملية التحميل على الفور.

قالب خريطة ذهنية بوربوينت مجاني

لا يفرض موقع slideteam أي حدود على تنزيل ملفات PowerPoint الجاهزة بحيث يمكن حفظ جميع الملفات الموجودة على الصفحة، يتم تحديث قائمة العروض التقديمية بصورة دورية وتتميز بسهولة التعامل معها والكتابة عليها، أغلب النصوص الجاهزة باللغة الانجليزية ولكن تستطيع تعديلها واستبدالها بنصوص عربية عبر فتح الملف على البرنامج.


يشاهد الزوار الآن:


نصل لنهاية الموضوع بعد استعرض قوالب بوربوينت مجانية جاهزة للكتابة عليها، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً، شاهد المزيد من المواضيع بزيارة الصفحة الرئيسية أو الانتقال الى قسم: شروحات.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-