أقوى مواقع تحسين جودة الفيديو أون لاين بالذكاء الاصطناعي

في هذا الدليل تجدون أفضل مواقع تحسين جودة الفيديو أونلاين والسبب الذي دفعنا لكتابة هذا المقال هو أنه سواء كنت تستخدم الهاتف في تسجيلات الفيديو أو الكاميرات أحادية العدسة العاكسة أو الكاميرات الرقمية التقليدية، فيجب أن تتوقع بعض العيوب في الفيديوهات، بصرف النظر عن جودة الكاميرا التي تستخدمها أو دقة ضبطك للإعدادات أو خبرتك الشخصية. قد تبدو التسجيلات زاهية جداً ومُشبعة بالألوان بشكل مُفرط أو قد تحتوي على ضوضاء في الخلفية ما قد يتسبب في عدم سماع صوت الفيديو بشكل واضح. جميع صناعي الأفلام المحترفون مؤمنون بفكرة واحدة وهي أن الفيلم الجيد لا يُمكن إنتاجه بالكامل قبل أن يمر على استوديوهات التحرير، ليس من أجل تجميع اللقطات مع بعضها البعض وتكوين فيلم فحسب ولكن أيضاً من أجل تصحيح العيوب والأخطاء.

 

رفع جودة الفيديو اون لاين بدون برامج

فقد تحتاج إلى تعزيز دقة الفيديو أو ضبط الألوان وجعلها تبدو أكثر حيوية أو لإضافة المزيد من التأثيرات البصرية. بالتأكيد هذه ليست مهام بسيطة على المستخدم العادي، وتتطلب برامج وأدوات تحرير احترافية وباهظة الثمن فضلاً عن الخبرة في كيفية استخدامها. ولكن لماذا تُكلف نفسك مشقة استخدام هذه البرامج المُعقدة وتدفع الكثير من المال في حين أن هناك العديد من مواقع تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي المجانية والمدفوعة أيضاً والتي يمكنك استخدامها بكل سهولة باستخدام متصفح الويب الخاص بك؟ لذلك، دعونا نقدم لك أفضل مواقع تحسين جودة الفيديو أون لاين التي عثرنا عليها على الإنترنت.

 

مواقع تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

خلال الفقرات القادمة سنوضح لك أفضل المواقع التي توفر لك اداة محسن جودة الفيديو مجاناً. يمكنك استخدام هذه الادوات في رفع الجودة إلى HD أو FHD أو 4K وهي خدمة مجانية تماماً ولا تتطلب سوى اتصال بالانترنت. يمكنك الاعتماد على أي موقع من المواقع التي سنتحدث عنها حسب تفضيلك.

 

1- Kizoa

لم يكن من السهل العثور على أفضل مواقع تحسين جودة الفيديو اون لاين ولكن أثناء عملية البحث صادفنا موقع Kizoa الذي يمنحك العديد من الإمكانات والأدوات لتحسين وتعزيز جودة الفيديو الخاص بك بعدة طرق مختلفة وبشكل مجاني. لا تتحمس كثيراً، فهو لا يزال يحتوي على مكتبة ضخمة من المؤثرات البصرية والمرشحات التي تتطلب الدفع. 

 

موقع Kizoa

ولكن من أجل الاستخدام المجاني يمكنك الوصول إلى العناصر الأساسية مثل ضبط الألوان وإضافة العديد من الرسوم المتحركة المُعدة مُسبقاً ولديك أيضاً عدد كبير من المؤثرات والتأثيرات المرئية والمرشحات التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني. إنه من مواقع تحسين جودة الفيديو البديهية وسهلة الاستخدام والتي لا تتطلب أي خبرة على الإطلاق. فقط قم برفع الفيديو وابدأ في التلاعب في الأدوات وشراء العناصر التي تحتاج لها إذا لزم الأمر للحصول على النتيجة المرجوة.

 

2- HDconvert

نعم، تماماً كما يتضح من اسم الموقع فإن HDconvert هو موقع لتحويل تنسيق الفيديو لكي تتمكن من تشغيله على العديد من المنصات والأجهزة المختلفة. ولكن يتضاعف موقع HDconvert ليصبح واحداً من أفضل مواقع تحسين جودة الفيديو أيضاً. فمثلاً إذا كنت تحتاج تعزيز جودة الفيديو وتغيير دقته فهذا موقع مجاني ومتاح للتجربة.

 

موقع HDconvert

يمكنك التلاعب مع جميع التنسيقات المختلفة وتعزيز الفيديوهات بدءًا من دقة 240 بكسل وحتى إلى أن تصل إلى دقة 4K 2160p. ومع ذلك، ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، فإذا كنت تريد تعزيز دقة الفيديو أعلى من HD فسوف تضطر للاشتراك في الخدمة المدفوعة. ولكن إذا كانت طبيعة فيديوهاتك لا تتطلب سوى دقة HD 720p فأنت في المكان المناسب تماماً.

 

3- Clideo

هناك سبب وجيه يجعل موقع Clideo أحد أفضل مواقع تحسين جودة الفيديو وأكثرها شهرة واستخدامًا عبر الإنترنت إذ يعتبر Clideo بمثابة منصة متعددة الوظائف والتي تشتمل على استوديو كامل من أدوات التحرير والتعديل على الفيديو والصوت أيضاً. معظم الأشخاص يستخدمونه من أجل تصحيح الألوان، وغني عن القول، فهو يقوم بعمل رائع في هذا الصدد.

 

موقع Clideo

ولكن هناك أطنان من الأدوات الاحترافية الأخرى بما في ذلك ضبط السطوع ونسب التباين وتشبع الألوان والكتابة على الفيديو وجعل مناطق معينة في الفيديو ضبابية وإضافة التأثيرات المرئية والنقوش والمزيد غير ذلك. الجانب السلبي الوحيد أنه لا يدعم الفيديوهات التي يزيد حجمها عن 500 ميجابايت. ولكن فيما عدا ذلك فهو محرر فيديو أونلاين أكثر من رائع ويمتاز بواجهة مستخدم نظيفة تجعلك تستمتع بوقتك أثناء استخدامها.

 

4- Ezgif

يعتقد البعض أن Ezgif هو مُجرد صناع صور ورسومات GIF ولكن ما لا يعمله معظم الناس أن هذا الموقع يحتوي على العديد من أدوات تحرير الفيديو القيمة والمفيدة جداً بما في ذلك أدوات التحرير الأساسية لأي متمرس في أعمال المونتاج ولكن أكثر ميزة أثارت دهشتي هي خاصية تثبيت الفيديوهات المهتزة وهي ميزة استثنائية سيحتاج لها العديد من المصورين الذين يعتمدون على الهاتف في التسجيلات الخاصة بهم. 

 

موقع Ezgif

تحاول أداة تثبيت الفيديو إصلاح مشكلة الاهتزازات وتقليلها قدر الإمكان وجعلها تظهر بصورة ملائمة للمشاهدين. ومع ذلك، إذا كان الفيديو الخاص بك يتعدى حجمه 100 ميجابايت فلن تتمكن من استخدام أداة تثبيت الفيديوهات.

 

5- Adobe Express

يبحث العديد منا عن أداة سريعة وفعالة في استخراج النتائج بجودة عالية وهذا هو المكان الذي يتألق فيه محرر فيديو Adobe Express الذي يعد أحد أفضل وأشهر مواقع تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي. إنه سريع للغاية في التعامل مع الفيديو وتحسين المقاطع خلال لحظات وهناك جميع الأدوات التي تحتاج لها كما لو كنت تعمل على محرر فيديو مستقل على جهاز الكمبيوتر.

 

موقع Adobe Express

بجانب ميزات تحرير الفيديو الوفيرة للغاية وتحسين دقة الفيديو، ستجد أيضاً أداة مخصصة لإنشاء رسومات اجتماعية وحتى صفحات ويب. كل ما ستحتاجه من أجل البدء في استخدام هو تسجيل الدخول باستخدام حساب أدوبي أو أيًا من حساباتك الشخصية على جوجل أو فيسبوك. نعم ستجد العديد من القيود التي تحثك على الترقية للإصدار المدفوع بشكل دائم ولكن لا يزال الإصدار المجاني أكثر من كافِ للاستخدامات البسيطة.

 

6- ClipChamp

إذا كنت ما زلت تبحث عن أفضل أدوات تحسين جودة الفيديو أون لاين ولم تجد غايتك في الحلول السابقة، فيجب أن تمنح موقع ClipChamp فرصة حقيقية لأنه من أحد أفضل مواقع تحسين الفيديو بالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت والذي يمنحك تجربة مجانية لجميع الأدوات.

 

موقع ClipChamp

كبداية أنه يحتوي على جميع الأدوات الأساسية اللازمة لتحرير الفيديو من أجل تحسين جودته وذلك شمولاً بأدوات الاقتصاص والدمج والكتابة على الفيديوهات والمؤثرات الصوتية وإضافة الانتقالات والمزيد غير ذلك. من مميزات ClipChamp أنه يحتو يعلى واجهة مستخدم مألوفة للغاية وبسيطة ومن السهل التعامل معها مما يجعل تجربة تحسين جودة الفيديو الخاصة بك أكثر سهولة.

يشاهد الزوار الآن:

 

الآن وصلنا معكم إلى ختام هذا الدليل والذي كان عبارة عن استعراض لأفضل مواقع وأدوات تحسين وتعزيز جودة الفيديوهات عبر الإنترنت. لكم مطلق الحرية في استخدام كل موقع على حدة فهناك بالتأكيد ميزة من استخدام أكثر من موقع واحد إذ أن معظم هذه المواقع لا تقدم جميع خدماتها بشكل مجاني ولكن بعضًا منها يمنحك العديد من الأدوات اللازمة للتحرير والمونتاج الأساسي إذا كانت استخداماتك بسيطة للغاية. ولكن إذا كانت مهام تحرير الفيديو الخاصة بك ضمن عملك الوظيفي فبالتأكيد ستحتاج للدفع من أجل الوصول إلى المزيد من الأدوات والاستفادة من مميزات التحرير المتقدمة.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-