كود إلغاء تحويل المكالمات وي الجديد 2024

 في حال كنت تبحث عن كود الغاء تحويل المكالمات وي الجديد، فإن هذا التقرير سيرشدك إلى جميع الأكواد التي تحتاج إليها من اجل الغاء تحويل المكالمات على هاتفك بسهولة. شركة وي We أو المعروفة سابقًا باسم "المصرية للاتصالات" هي واحدة من أكبر الشركات المصرية العريقة بوجه عام وفي مجال الاتصالات وخدمات الإنترنت بوجه خاص. تستحوذ الشركة على ما يصل إلى 50% تقريبًا من أسهم شركة فودافون مصر، ولديها عشرات الملايين من العملاء في جميع أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية. تقدم الشركة للعملاء في جميع أنحاء الجمهورية العديد من الخدمات والامتيازات التي تجعلها من أخطر المنافسين في مجال الاتصالات، ولقد استحوذت على شركة Te Data لاتصالات الإنترنت المعروفة سابقًا باسم GegaNet في عام 2001 لتصبح بها مزود خدمات الإنترنت الرئيسي في جمهورية مصر العربية.

 

كود الغاء تحويل مكالمات وي

من بين خدمات الجوال التي توفرها الشركة بشكل مجاني لعملائها خدمة تحويل المكالمات “Call Forwarding” والمعروفة أيضًا باسم "التحويل الشرطي" والتي تسمح للعملاء بتحويل المكالمات في حالات وسيناريوهات عديدة ومختلفة. ميزة تحويل المكالمات ليست بالطبع حكرًا على شركة وي، وإنما هي من الخدمات الرئيسية التي توفرها جميع شركات الاتصالات داخل جمهورية مصر العربية. توفر شركة وي هذه الميزة من أجل توفير راحة البال والمرونة لعملاء الشركة من أجل التعامل بشكل أفضل مع المكالمات الواردة وفقًا لرغبة العميل وتفضيلاته. ولكن هناك بعض الحالات التي يحتاج فيها العميل لتعطيل الخدمة، ويبدأ بالبحث عن كود الغاء تحويل المكالمات، خاصة بعد التغيير الذي تم على هذا الكود خلال عام 2023. دعونا نتعرف معكم بشكل أفضل على ميزة تحويل المكالمات.

 

أهم وأبرز الفوائد من ميزة تحويل المكالمات وي

خدمة تحويل المكالمات ليست حديثة العهد، وإنما هي موجودة منذ بداية نشأة شركات الاتصالات الخلوية في مصر. لكونها واحدة من أهم الخدمات التي يحتاج لها العدد الأكبر من العملاء، يتم تحديثها بشكل متواصل وباستمرار لتوفير عامل الراحة والمرونة في طريقة استخدام الخط والتفاعل مع المكالمات الهاتفية الواردة بشكل أفضل وأكثر تيسيرًا. من بين المميزات التي تقدمها هذه الخدمة إلى العملاء كل من الآتي:

 

ميزة تحويل الاتصالات الهاتفية من وي

أولاً: سهولة التخلص من المكالمات المزعجة والعشوائية Spam Calls والغير مرغوب فيها مثل مكالمات البريد الإلكتروني وشركات الإعلان حيث يُمكنك تعيين أرقام 10 من الأرقام المزعجة ضمن خاصية تحويل المكالمات في شركة وي. وبهذا، عندما تتلقى أي مكالمة هاتفية من جهات الاتصال المحظورة، سيتلقى الطرف الآخر رسالة صوتية تخبره بأن الرقم غير متاح. ستصلك أيضًا رسالة نصية برقم الهاتف الذي حاول الاتصال بك منذ قليل.

 

ثانيًا: من خلال هذه الخدمة، ستتعرف على جميع المكالمات الواردة التي حاولت الاتصال بك في الفترة الأخيرة عندما كان هاتفك مُغلق أو خارج نطاق التغطية أو مشغول لفترة طويلة. من خلال رسالة نصية مجانية سوف تتلقاها من شركة وي، يمكنك التعرف على جميع جهات الاتصال التي حاولت الاتصال بك.

 

ثالثًا: من السهل إلغاء تفعيل الخدمة أو معاودة تفعيلها مرة أخرى من خلال الاتصال على كود محدد وبشكل مجاني تمامًا.

 

رابعًا: تتيح لك الخدمة إعادة توجيه المكالمات إلى رقم هاتف آخر من بين أرقام هواتفك الأخرى، وهذا في حال كان هاتفك الرئيسي مشغول أو غير متاح أو خارج نطاق الخدمة لفترة زمنية طويلة. ومع ذلك، سوف تحصّل شركة وي رسوم مالية رمزية من هاتفك الرئيسي جراء هذه الخدمة بالتحديد.

 

خامسًا: إمكانية تفعيل خدمة تحويل المكالمات أو الاتصال على كود الغاء تحويل المكالمات وي من الوسائل السهلة للغاية والتي لا تتطلب أي مستوى من الخبرة في التعامل مع الهاتف.

 

كود الغاء تحويل المكالمات وي الجديد 2024

خاصية تحويل المكالمات متشعبه إلى عدة أعرف طبقًا لنوع الخدمة أو الرسالة الصوتية التي تريد تركها على خطك أثناء التفعيل. فمثلاً إذا كنت تريد أن يسمع الطرف الآخر من المكالمة أن هاتفك مشغول، فسيتعين عليك تفعيل الخدمة من خلال كود محدد. أما إذا كنت تريده أن يسمع رسالة صوتية تخبره بأن هاتفك مُغلق أو غير متاح، فسيتوجب عليك أيضًا الاتصال على كود محدد. هذه الأكواد قمنا بالتحقق منها من الصفحة الرئيسية لشركة وي للتأكد من مدى صلاحيتها وفعاليتها.

 

تعطيل خاصية تحويل المكالمة على خط وي

1- من أجل الغاء تحويل المكالمات وي في حالة تفعيل رسالة "الهاتف مُغلق" يجب الاتصال على كود ##62#. وبعد الاتصال على هذا الرقم، سوف تتلقى رسالة نصية تفيد بأنه تم إلغاء تحويل المكالمات على الهاتف.

 

2- من أجل الغاء تحويل المكالمات وي في حالة تفعيل رسالة "الهاتف مشغول" يجب الاتصال على كود ##67#. وبمجرد الاتصال على هذا الكود، سوف تتلقى رسالة تخبرك بأنه تم إلغاء تحويل المكالمات الشرطية على هاتفك.

 

3- أما إذا كنت قمت خدمة المكالمات الصوتية، فيمكنك الغاء تفعيلها عن طريق الاتصال بكود #21# وسوف تستلم رسالة على هاتفك تفيد بأنه تم تعطيل خدمة تحويل المكالمات على الخط.

 

4- في حال قيامك لتفعيل الخدمة من أجل عدم الرد على بعض الأرقام المزعجة، ولكنك تحتاج لإلغاء تفعيل الخدمة بشكل نهائي، فقم بالاتصال على الكود التالي: ##61# ثم انتظر الحصول على رسالة تفيد بأنه تم إلغاء تفعيل خدمة تحويل المكالمات بنجاح.

 

الأسئلة الشائعة حول كود الغاء تحويل المكالمات وي الجديد

س1: ازاي الغي خاصية تحويل المكالمات وي؟

ج: إذا كنت لا تتذكر ما هي خدمة تحويل المكالمات التي قمت بتفعيلها على هاتفك، سواء كانت مرتبطة برسالة "الهاتف مُغلق أو غير متاح" أو "الهاتف مشغول" أو "لا يمكنك الاتصال بهذا الرقم الآن" فيمكنك ببساطة الاتصال على كود #61## وسوف يتم إلغاء تحويل المكالمات الشرطية بشكل نهائي على الخط وستبدأ في استقبال جميع المكالمات الهاتفية بشكل طبيعي.

 

إلغاء تحويل المكالمة على we

س2: هل كود الغاء تحويل المكالمات وي يتطلب رسوم؟

ج: تفعيل خاصية تحويل المكالمات أو تعطيلها مرة أخرى لا تتطلب أي رسوم مالية على الإطلاق. إنها خدمة مجانية توفرها شركة وي لجميع العملاء. ولكن الحالة الوحيدة التي ستبدأ فيها الشركة بتحصيل رسوم من باقتك هي إذا ما قمت بتحويل المكالمات إلى رقم هاتف آخر.

 

س3: ازاي افعل تحويل المكالمات وي؟

إذا كنت في حالة لا تسمح لك بالرد على أي مكالمة هاتفية في الوقت الحالي على الرغم من أنك لا تريد إغلاق الهاتف، بحيث يتم الرد على المتصل بأن هاتفك مُغلق، قم بالاتصال بالكود التالي: *62* ثم رقم الهاتف ثم # ليصبح الكود النهائي بهذا الشكل *62* Phone Number#. وبمجرد تفعيل الخدمة سوف تتلقى رسالة نصية عندما يحاول هذا الشخص الاتصال بك.

يشاهد الزوار الآن:

 

في الختام، تعرفنا على كود الغاء تحويل المكالمات وي الجديد لعام 2023. دائماً أبدًا، يمكنك تفعيل أو الغاء تفعيل الخدمة وقتما شئت وأينما كنت. إنها خدمة مجانية متاحة لجميع عملاء شركة وي في جميع أنحاء مصر. يمكنك الاستفادة منها في حالات عديدة عندما تجد نفسك في موقف لا يسمح لك بالرد على المكالمات الهاتفية بشكل طبيعي مثل اجتماعات العمل والمؤتمرات والمحاضرات الدراسية، ولكنك في نفس الوقت لا ترغب تفويت معرفة ما هي المكالمات الواردة التي حاولت الاتصال بك في الساعات الأخيرة حتى تتمكن من معاودة الاتصال بها لاحقًا.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-