كيفية الحصول على رقم سعودي وهمي مجاني مع الكود

نحن نشعر بك، لقد سئمت تمامًا من تسليم رقم هاتفك إلى العديد من مواقع وخدمات الإنترنت من أجل إنشاء حسابات مختلفة وكانت النتيجة تلقي فيضان من المكالمات المزعجة والاتصالات مجهولة المصدر ومكالمات البريد العشوائي وكل أشكال المضايقات. اهدأ قليلاً، لدينا هنا الحل، فمن خلال الحصول على رقم سعودي وهمي، يمكنك تفعيل جميع حساباتك الرقمية على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي بكل سهولة. في حين أن منصات مثل الفيسبوك أو تويتر أو جوجل تشترط استخدام هاتف حقيقي من أجل تأمين حسابك عبر ميزات المصادقة المزدوجة، إلا أن الأمر سينتهي دائماً بغزو هاتفك بكم لا حصر له من البريد العشوائي. لهذا، يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي لتفعيل حسابات وتطبيقات الويب المختلفة. لحسن الحظ، تقدم العديد من المواقع عبر الإنترنت أرقام وهمية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أرقام سعودية وهمية +966 للحصول على كود تفعيل الواتس.

 

ارقام سعودية وهمية جاهزة مجانا

ليس من الضروري أن تكون مقيمًا في المملكة العربية السعودية للحصول على مثل هذه الأرقام، من أي مكان في العالم، يمكنك استخدام هذه الأرقام في تنشيط حساب الواتس اب والبدء في استخدام رقم سعودي وهمي بشكل مجاني في الواتس اب للتراسل نصيًا ومرئيًا وصوتيًا عبر المنصة. هذه ليست طريقة مذهلة لتأمين وحماية خصوصية رقمك الحقيقي فحسب، وإنما هي تمنحك أيضًا القدرة على استخدام حساب واتساب ثانِ على نفس الهاتف. الحصول على رقم وهمي سعودي من أكثر العبارات التي تتصدر عناوين البحث على الإنترنت، ونحن هنا لنأتيكم بأفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة. من خلال هذه المواقع، يمكنك استخدام رقمي سعودي وهمي مع الكود لتفعيل الواتساب الخاص بك في غضون ثوانِ وبسهولة شديدة. تابع للنهاية للتعرف على هذه المواقع بالتفصيل.

 

موقع يعطيك رقم سعودي وهمي مع الكود

عزيزي الزائر يمكن الحصول على أرقام سعودية وهمية بواسطة مواقع الأرقام الوهمية التي تعمل بواسطة الانترنت. هذه المواقع وظيفتها الأساسية هي عرض مجموعة من الأرقام التي يمكن استخدامها لاستقبال الرسائل النصية SMS. لذلك تستطيع استخدامها في انشاء حسابات جديدة على التطبيقات أو المواقع. لذلك خلال الفقرات القادمة سنتحدث عن أفضل المواقع المجانية.

 

1- موقع Fake Number

يعد موقع Fake Number أحد أفضل وأشهر المواقع التي توفر أرقام وهمية لجميع الدول، بما في ذلك أرقام شبكات الاتصالات المحلية بالمملكة العربية السعودية. على عكس العديد من المواقع الأخرى، يتفوق Fake Number في جميع الجبهات، من الأرقام المميزة التي يتم تحديثها بشكل متواصل إلى الخدمة المجانية وعدم مطالبتك بأي أموال حقيقية للاستخدام. على الرغم من أننا كثيرًا ما نوصي بالاعتماد على موقع Fake Number للحصول على رقم وهمي إلا أننا فوجئنا بأنه يتصدر محركات البحث لما يقدمه من مميزات.

 

موقع Fake Number

كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع الرسمي ومن علامات التبويب الموجودة في الشريط العلوي بجانب أسم الموقع، انقر فوق علامة تبويب “More” قم بالتمرير للأسفل قليلاً حتى تصل إلى علامة تبويب Saudia Arabia وقم بالنقر عليها. بعد النقر عليها ستحصل على ما يصل إلى 6 أرقام سعودية وهمية، والتي يتم تحديثها بعد فترة زمنية محددة. ستتمكن من خلال رقم سعودي وهمي جاهز تنشيط حساب الواتساب الخاص بك في غضون لحظات.

 

2- موقع 5Sim

موقع 5Sim من أفضل المواقع التي تمنحك رقم سعودي وهمي مع الكود لتفعيل جميع حساباتك، ولكن ليس بدون مقابل. لسوء الحظ، موقع 5Sim هو موقع مدفوع الثمن، وليس مجاني، ولكن ليس بدون سبب. هذا الموقع لا يعرض أرقامه الوهمية للعلن، مما يعني أنه سيكون من الصعب على مراقي منصات التواصل الاجتماعي تتبع الأرقام وحظرها أو حذف الحسابات المُسجلة من خلالها. لذلك، قد يكون الاستثمار في الحصول على رقم سعودي وهمي عبر موقع 5Sim فكرة منطقية، وإخفاء الأرقام الوهمية من النظام العام للجمهور حجة مقنعة تجعلني أفضل الاعتماد عليه.

 

موقع 5Sim

ستقوم بالدخول إلى الموقع واختيار نوع التطبيق أو الخدمة التي تريد رقم هاتف لتفعيل حسابك الثانِ عليها، وبعد ذلك اختر البلد، المملكة العربية السعودية من بين أكثر من 150 دولة. ثم انقر فوق زر Buy وابدأ في تسجيل دخولك للموقع باستخدام حساب جوجل الخاص بك وستحصل على الرقم في غضون لحظات. في حال مواجهة أي مشاكل يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني واسترداد أموالك أو البحث عن المشكلة التي تواجهها والحصول على المساعدة المناسبة.

 

3- موقع Random Name Generator

نحن على يقين أنك قد لا تجد فكرة شراء رقم سعودي وهمي مناسبة بالنسبة لك خاصة أنك لن تستفيد من الأرقام الوهمية سوى لفترة مؤقتة. لذلك، يقدم لك موقع Random Name Generator أرقام سعودية وهمية +966 للاستخدام في جميع الأنشطة عبر الإنترنت. من خلال هذا الموقع ستحصل على رقم سعودي وهمي مجاني مع الكود، وليس فقط سعودي، بل يمكنك حتى اختيار رقم تابع لأيًا من شركات الاتصالات المحلية داخل المملكة مثل STC أو موبايلي بل وحتى أرقام أرضية إذا لزم الأمر.

 

موقع Random Name Generator

ستقوم بزيارة الموقع ثم تنقر فوق زر Generate Random Phone Number وستحصل على رقم وهمي في غضون لحظات. لن تواجه أي مشكلة أثناء استخدامك للموقع سوى الإعلانات. إذا أردت استخدام رقم جديد، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق زر توليد رقم عشوائي مرة أخرى للحصول على أرقام جديدة. بجانب المملكة العربية السعودية يمكنك الحصول على أرقام وهمية من جميع أنحاء العالم، فقط انقر فوق Country/List والبحث في القائمة عن الدولة التي تحتاج رقم لها وسيقوم الموقع بتوليد أرقام وهمية من أجلك.

 

4- موقع Tollfree

شخصيًا أود أن أكون صادق معكم. في معظم الحالات، قد تضطر إلى شراء رقم سعودي وهمي إذا كنت تريد استخدامه في عمليات تفعيل الحسابات. السبب في ذلك، أن معظم المواقع التي تقدم أرقام سعودية وهمية بشكل مجاني، لا تتيح لك إمكانية الحصول على رسالة التفعيل من خلال الكود. لذلك، ربما تتمكن من استخدام المواقع المجانية في أشياء أخرى على الإنترنت.

 

موقع Tollfree

ولكن إذا كنت تريد الحصول على كود تفعيل، فستحتاج إلى استخدام موقع مثل Tollfree لأنه يمنحك القدرة على الوصول إلى الرسائل التي يتم إرسالها إلى نفس الرقم لفترة زمنية طويلة ودون أن يتم اكتشاف رقمك الوهمي على الإطلاق. كلما قمت باختيار خطة اشتراك أطول، كلما تمتعت بمميزات رائعة من خدمة ما بعد البيع وكنت قادرًا على استخدام الرقم الوهمي لفترات أطول.

 

5- موقع AVOXI

موقع AVOXI لا يختلف كثيرًا عن المواقع السابقة. في حين أنه يمنحك رقمي سعودي وهمي مع الكود خلال لحظات، إلا إنه لا يقدم خدماته بثمن بخس. سيتعين عليك الاشتراك في أي من خطط الاشتراكات التي يقدمها الموقع والتي تبدأ من 17$ دولار أمريكي. طريقة الاستخدام في غاية السهولة.

 

موقع AVOXI

ستحتاج فقط لاختيار الرقم المناسب بعد اختيار البلد من القائمة الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية ثم الاشتراك في خطة مميزة وسيتم توليد رقم خاص بك. بعد ذلك، ستختار خطة الدفع التي تفضلها، ومن ثم ستتمكن من استلام أكواد التفعيل على هذا الرقم بالتحديد عبر موقع AVOXI نفسه. إنها خدمة ملائمة للغاية ولكن للأسف أسعارها باهظة أيضًا.

يشاهد الزوار الآن:


ختامًا، على عكس الحصول على أرقام وهمية أمريكية، سيكون من الصعب الحصول على أرقام وهمية سعودية، إلا إذا كنت مستعد للتضحية من أجل الحصول على هذا الرقم. بينما تقدم لك العديد من المواقع أرقام وهمية سعودية +966 إلا أنك لن تتمكن من استخدامها في تفعيل حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي. قد تستخدمها مع بعض المواقع وخدمات الويب التي تتطلب فقط رقمي سعودي وهمي حقيقي لتفعيل حسابك أثناء عملية التسجيل الدخول لأول مرة. ولكن لتفعيل حساباتك على تطبيقات ومنصات التواصل ا لاجتماعي، أنت في حاجة لشراء الخدمة.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-