أقوى مواقع تحميل فيديوهات بدون حقوق بجودة عالية

بحسب الدراسات، فإن هناك ما يصل إلى 8 أشخاص من أصل 10 يقتنعون بجودة المنتج وفائدته من خلال عملية التسويق والترويج عن طريق الفيديوهات. ليس من المستغرب أن تعتمد كبرى الشركات على الترويج لمنجاتهم عن طريق مقاطع الفيديو المميزة. فإذا لم تكن واحداً من هؤلاء، فيجب أن تبدأ مشروعك التالي والتفكير في الترويج لمنتجاتك عن طريق المحتوى المرئي وخاصة الفيديوهات. يقضي معظم الأشخاص عشرات الساعات يومياً أمام فيديوهات يوتيوب وتيك توك وانستقرام. هذه فرصة رائعة للانضمام إلى هذه القاعدة الجماهرية الضخمة واستهدافها عن طريق مقاطع الفيديو بدون حقوق.

 

مواقع تحميل فيديوهات بدون حقوق وبجودة عالية

ولكن بالرغم من ذلك، فإن المستخدمين الجُدد في عالم التسويق الإلكتروني قد يواجهون صعوبة في إنشاء مقاطع فيديو احترافية، وفي نفس الوقت لا يمتلكون الموارد المالية الكافية لتعيين مصورين فوتوغرافيين أو محرري فيديو متمرسين. في هذه الحالة يمكنك الاستعانة بأفضل مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية. من خلال هذه الموقع يمكنك العثور على مقاطع فيديو عديدة تناسب جميع الاستخدامات بصرف النظر عن تخصص ومجال عملك. نحن متفهمين أن العثور على الفيديوهات الاحترافية قد يتطلب المزيد من المال وشراء الفيديوهات عالية الجودة التي تم تصميمها خصيصاً للأعمال التجارية بواسطة أشخاص محترفين. ولكن إذا لم يكن لديك الميزانية الكافية وما زلت في مقتبل الطريق، فيمكنك ببساطة الاعتماد على أي خيار من قائمة مواقع فيديوهات بدون حقوق المتواجدة في هذا الدليل.

 

مواقع مجانية لتحميل فيديوهات بدون حقوق

هذه المواقع تغطي مجموعة واسعة من المواضيع و المجالات، بداية من الفيديوهات التعليمية والتدريبية إلى الفيديوهات الترفيهية والفنية. يمكن للمستخدمين البحث عن الفيديوهات المناسبة باستخدام الكلمات الرئيسية أو التصنيفات المختلفة، مما يجعل عملية العثور على المحتوى المناسب سهلة ومريحة. وخلال الفقرات القادمة ستجد أفضل المواقع المجانية التي يمكن الاعتماد عليها وتنزيل الفيديوهات مجانا.

 

1. Pixabay

ربما لن تصدقني، ولكنها الحقيقة. موقع Pixabay يفتخر بامتلاكه قاعدة بيانات تصل إلى 3 ملايين مقطع فيديو وصورة مجانية وخالية تماماً من حقوق الملكية. امتلك الموقع هذه المقاطع والصور بواسطة مجتمع سخي من المبدعين والمصورين الذين يريدون مشاركة أعمالهم مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم. أفضل ميزة في موقع Pixabay أنه مجاني تماماً، مما يعني أن جميع الفيديوهات التي ستجدها على الموقع خالية من الحقوق ويمكنك استخدامها بحرية مطلقة في أعمالك والتسويق لها عبر الإنترنت دون مخاوف من انتهاء حقوق أي شركة أو فرد.

 

موقع Pixabay

جميع مقاطع الفيديو المجانية على الموقع بتنسيق MP4 وهو ما يضمن لك الحصول على الفيديوهات بدقة عالية. كما أن مدتها القياسية عادةً ما تتجاوز حدود دقيقة واحدة أو أقل من دقيقة بقليل. إذا لم يكن ذلك كافياً بالنسبة لك، فيمكنك حتى الاستفادة من الرسوم المتحركة GIF ومقاطع الفيديو القصيرة التي تصل دقتها إلى 4K. إنه موقع سخي ويحتوي على فيديوهات مجانية لأي نوع من الاستخدامات.

 

2. Videvo

إذا لم تكن فيديوهات 4K ذات أهمية كبيرة بالنسبة لك، فيجب أن تلقي نظرة على موقع Videvo. على الرغم من عدم تركيز صناع المحتوى على الموقع على مقاطع فيديو 4K، إلا أنك قد تصادف البعض منها أيضاً، ولكن عددها قليل جداً. فيما عدا ذلك، ستجد العديد من مقاطع الفيديو المجانية وعالية الدقة على الموقع فضلاً عن الرسوم المتحركة. 

 

موقع Videvo

لا يُمكننا الجزم على أن جميع مقاطع الفيديو دائماً رائعة، وأحياناً ما تشعر وكأنها تم تصويرها بدون حامل ثلاثي وهو ما قد يتسبب أحياناً في اهتزازات جانبية للفيديو. ولكن هذا الأمر ليس دائماً. فهناك العديد من الفيديوهات عالية الدقة والاحترافية وبأعلى جودة ممكنة.

 

3. Pexels

لقد بدأ موقع Pexels مشواره كموقع مجاني للصور الخالية من حقوق الملكية. ولكن منذ ذلك الحين، بدأ الموقع في توسيع نشاطه حتى أصبح أحد أفضل مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية. يمكنك حتى إيجاد العديد من الفيديوهات بدقة 4K على هذا الموقع. إنه يحتوي على مكتبة ضخمة من الفيديوهات المجانية التي تناسب جميع التخصصات. على الرغم من أن الموقع يرحب دائماً بالتبرع أو دفع أي نسبة من المكاسب المالية للمستخدمين من أجل المصورين الفوتوغرافيين على الموقع، إلا أنك لست ملزم بدفع أي أموال من أجل الحصول على الفيديوهات المتوفرة.

موقع Pexels

الأهم من ذلك أنه مسموح لاستخدام جميع الفيديوهات في الاستخدامات التجارية. معظم الفيديوهات عادةً ما تصل مدتها إلى 60 ثانية في أفضل الحالات ولكن هناك مكتبة ضخمة يمكنك الاستفادة منها بما في ذلك مقاطع الفيديو التي تم تصويرها بوضع الفاصل الزمني أو الفيديوهات التي يفضلها مالكي كاميرات GoPro. إنه بالفعل أحد أفضل مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية تستحق التجربة.


4. Splitshire

هل تتذكرون قصة الشاب صاحب موقع PicJumbo الذي أراد أن يوفر مكاناً مثالياً لصورة الشخصية بشكل مجاني للجميع عبر الإنترنت؟ قصة مالك موقع Splitshire مماثلة تماماً إذ تم تطوير الموقع بواسطة المصور الفوتوغرافي المُحترف الذي يُدعى دانيال نانيسكو والذي أراد أن يمنح أعماله جرعة إضافية من الشهرة وبشكل مجاني على الإنترنت.

 

موقع Splitshire

بالتأكيد يمكنك استخدام جميع أعمال دانيال بشكل مجاني وستجد العديد من فيديوهات بدون حقوق على الموقع التي يمكنك استخدامها في أعمالك الشخصية والتجارية. ستلاحظ أن جميع الفيديوهات تتمتع بدقة وجودة عالية ولكنها تركز بشكل كبير على الطبيعة وجمال الحياة والهواء الطلق. لن تضطر على الدفع إطلاقاً لأن الموقع مدعوماً بالإعلانات وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يتربح منها مالك الموقع.

 

5. Videezy

يضم موقع Videezy قاعدة بيانات ضخمة من مقاطع الفيديو المجانية التي يُمكنك استخدامها في الاستخدام الشخصي والتجاري. لا تقلق، جميع الفيديوهات خالية من الحقوق، ومع ذلك يجب أن تتأكد قبل استخدام أي فيديو من معلومات الترخيص حتى لا يتم مقاضاتك بشأن انتهاء حقوق صاحب الفيديو. نعم، هناك آلاف الفيديوهات المجانية الخالية من حقوق الملكية، ولكن يجب الحرص دائماً والتحقق من ترخيص أي فيديو قبل استخدامه حتى على مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية.

موقع Videezy


إذا كنت تخشى من الوقوع في المحظور، فيمكنك بسهولة شراء بعض مقاطع الفيديو الاحترافية وعدم الاهتمام بترخيصها. ستجد فيديوهات بدقات متنوعة بدءاً من HD 720p وحتى تصل إلى 4K 2160p. يجب فقط أن تعلم أن مقاطع الفيديو التي تم تمييزها بعلامة Pro هي مقاطع فيديو غير متاحة للاستخدام إلا بعد الشراء.


6. Coverr

يوفر موقع Coverr مجموعات فيديوهات رائعة يُمكن استخدامها كخلفيات لمواقع الويب أو في أعمال التدوين وصناعة المحتوى. مع توفر العديد من الفيديوهات السينمائية الرائعة، من المؤكد أنك ستصادف مقاطع فيديو احترافية تتطابق مع أعمالك الشخصية أو التجارية. الأجمل والأفضل من ذلك أن طريقة استخدام الموقع بسيطة وبديهية للغاية.

 

موقع Coverr

كل ما هو مطلوب منك هو النقر على مقطع الفيديو ثم دمجه مباشرةً في موقع الويب الخاص بك أو مقاطع الفيديو الشخصية. لن تحتاج للدفع مقابل الفيديوهات ولن يقاضيك أي شخص أو يطلب منك حذف المحتوى الخاص بك نتيجة استخدامك لأي مقطع فيديو من موقع Coverr.

 يشاهد الزوار الآن:


هناك مواقع أخرى مثل Dareful و ClipStill و Vidsplay وغيرها العديد. ولكننا حاولنا التركيز من خلال هذا الدليل على المواقع التي تقدم أفضل محتوى فيديوهات تناسب الاستخدامات المختلفة. الآن لم يعد لديك أي سبب للتأخير في بدأ حملتك التسويقية عبر الإنترنت. فمع توافر العديد من مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية يمكنك البدء في حملتك الترويجية والعثور على مقاطع فيديو عديدة تتطابق بشكل رائع مع منتجاتك ومشاريعك. هذه هي الطريقة الوحيدة للنجاح والوصول إلى أهدافك ومشاركة أعمالك مع الجمهور.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-