معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

تدعي العديد من تطبيقات وبرامج الطرف الثالث أنها قادرة على مساعدتك في معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك، على الرغم من ذلك، يجب أن تكون واثقًا في أن هذه البرامج جميعها ما هي إلا برامج كاذبة وغير موثوقة وقد ينتهي بك الأمر بالوقوع في أيدي بعض اللصوص الذين يقفون وراء هذه النوعية من البرامج من أجل سرقة حساباتك المصرفية. بالرغم من ذلك، لا يزال سؤال كيف يمكنني معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك هو أحد أكثر الأسئلة شيوعًا على الويب. هذا السؤال الشائك الذي حير الملايين من المستخدمين لا يزال من الصعب إيجاد إجابة كافية ووافية عليه، لدرجة أن شركة ميتا وضعت إجابة نصية واضحة وصريحة عليه قد تقابلك في الصفحة الأولى على الإنترنت أثناء بحثًا عن الإجابة.

 

معرفة من شاهد بروفايلك على الفيس بوك

إجابة الفيسبوك واضحة وشفافة ولا يتخللها أي التباس، حيث أكدت الشركة أنها لا تسمح للمستخدمين بمعرفة من زار صفحاتهم الشخصية (بروفايلاتهم) بأي شكل أو طريقة كانت، كما إنها تحذر من استخدام تطبيقات الطرف الثالث التي تدّعي أنها قادرة على مساعدة المستخدمين في معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك، وليس ذلك فحسب، بل تطلب منك التبليغ عنها من خلال رابط التبليغ المُرفق في إجابة السؤال. بالرغم من كل ذلك، تدّعي بعض المواقع أنها قادرة على إجابك هذا السؤال، ولكن بواسطة إحدى الطرق الملتوية. إنها ليست طريقة مباشرة، ومن جانبنا لا يُمكننا التأكيد أو الجزم على إنها طريقة ناجحة في معظم الأحوال، ومع ذلك، سوف نشارككم هذه الطريقة في هذا الدليل.

 

كيف يمكنك معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك

من حسن الحظ، هناك بالفعل قد وقد لا تكون ناجحة في معظم الأحوال لأجل معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون الحاجة إلى استخدام أي برامج أو تطبيقات خارجية. ولكن لسوء الحظ، هذه الطريقة لن تساعدك في الوصول إلى الأشخاص الغريبة التي زارت صفحتك الشخصية، وإنما سوف تظهر لك عناوين الملفات الشخصية التابعة لأصدقائك على الفيسبوك الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي مؤخرًا ويترددون عليه عدة مرات متكررة. والآن إليك الطريقة:

  • قم بفتح أي متصفح ويب تستخدمه ثم انتقل إلى حسابك الشخصي على الفيسبوك.
  • بعد ذلك، انقر فوق صورة ملفك الشخصي واسمك المتواجدين في الركن العلوي الأيسر من الصفحة الرئيسية. 
  • قم بالنقر بزر الفأرة الأيمن (كليك يمين) فوق أي مساحة فارغة في هذه الصفحة، ثم اختر من القائمة المنسدلة “View page source”.
  • الآن، على لوحة المفاتيح، انقر فوق الاختصار التالي”Ctrl + F” وسوف تلاحظ ظهور صندوق فارغ في الركن السفلي الأيسر من الصفحة.
  • في هذا الصندوق الفارغ، قم بنسخ ولصق هذه الكلمة InitialChatFriendsList ثم انقر فوق مفتاح Enter على لوحة المفاتيح.

 

من يزور بروفايل الفيسبوك الخاص بي؟

لاحظ أن الصفحة التي تتواجد فيها الآن هي صفحة كود المصدر لجميع البيانات الخاصة بصفحة ملفك الشخصي. في جميع الأحوال، تبدو هذه الصفحة مربكة لمعظم الأشخاص نظرًا لاحتوائها على العديد من الرموز والحروف الغير مفهومة. ولكن الفكرة من النقر فوق اختصار Ctrl + F هو الوصول السريع لأسماء البروفايلاتك التي ترددت على صفحة ملفك الشخصي مؤخرًا.

 

بمجرد كتابة كلمة InitialChatFriendsList في الصندوق الفارغ الموجود أسفل الصفحة، سيتم تمييز مجموعة معينة من الأرقام. هذه الأرقام هي الأرقام الخاصة بأكثر الحسابات الشخصية زيارة لصفحة ملفك الشخصي. ولكن يبقى السؤال الآن هو كيف تعرف إلى أي ملف شخصي تنتمي هذه الأرقام، أليس كذلك؟.

 

الآن، قم بنسخ هذه الأرقام ثم قم بفتحة صفحة ويب جديدة على المتصفح الخاص بك. ثم قم بكتابة هذا الرابط WWW.Facebook.Com متبوعًا بنفس الرقم الذي نسخته منذ قليل، ثم انقر فوق زر البحث. حينها، سيتم تحويلك إلى صفحة الملف الشخصي للشخص الذين يتردد على زيارة ملفك الشخصي، وبهذا الشكل يمكنك معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بسهولة.

 

إذًا، هل هذه الطريقة صادقة بالفعل؟ للأسف، كما أشرنا منذ قليل، هذه الطريقة ليست موثقة ولا يُمكننا التصديق عليها، فلقد قمنا بتجربتها، ولكن لم يحالفنا الحظ، ولا نعرف ما هو السبب. يمكنك تجربة الأمر بنفسك، حيث يدّعي العديد من الأشخاص أنها طريقة فعالة لأجل معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك. إنها طريقة معقدة وغير مباشرة وتتطلب العديد من الخطوات، ولكن ربما تساعدك أنت.

 

المشكلة الأخرى أنه تبين أن هذه الطريقة لا تكشف لك إلا أسماء الحسابات الشخصية الموجودة ضمن قائمة أصدقائك على الفيسبوك، وبالتالي، هناك عشرات الأسباب التي تستدعي من أصدقائك زيارة ملفك الشخصي على الفيسبوك ولا يعني بالضرورة أنه قام بزيارتها بهدف التجسس عليك أو مراقبتك. ولكن في جميع الأحوال، حتى وإن فادتك هذه الطريقة بشكل أو بآخر، فهي بالتأكيد لن تساعدك في معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الأشخاص الغريبين والغير معروفين بالنسبة لك طالما هم ليسوا ضمن قائمة أصدقائك على الفيسبوك.

 

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

يؤسفني أن أخبرك بأنه لا توجد طريقة لمعرفة من زار ملفك الشخصي على الفيسبوك من الموبايل. جميع المواقع التي تدّعي أنها ستساعدك في فعل هذا الأمر هي مواقع كاذبة ومخادعة، وثق في كلامي هذا، فهي مجرد محاولات لزيادة عدد الزيارات والتربح من خلال قلة وعي المستخدمين. لا توجد طريقة أو تطبيق قادر على مساعدتك في تحقيق هذا الأمر. لا يزال طبعًا بإمكانك تجربة برامج وتطبيقات الطرف الثالث المتواجدة على الإنترنت، ولكن تذكر نصيحتي هذه: سوف تندم لاحقًا.

 

معرفة من شاهد بروفايلي على الفيس من الهاتف

معظم هذه البرامج هي برامج كاذبة، إما إنها لا تفعل أي شيء على الإطلاق وإما تستهدف إصابة جهازك بالفيروسات والبرامج الضارة وإما لغرض سرقة بياناتك الشخصية وحساباتك المصرفية. لذلك، استخدامك وتثبيتك لهذه البرامج على هاتفك الذكي سيكون على مسؤوليتك الشخصية، وأنت الوحيد المُلام على أي عواقب لا يُحمد عقباها. إذا كنت تريد نصيحة إضافية، فمن الأفضل التبليغ عن هذه التطبيقات لصفحة إدارة الفيسبوك، فليس من المستغرب أنك لن تجد أساسًا هذه البرامج على متاجر التطبيقات الرسمية لأنها في الأساس برامج مخادعة.

 

يبدو أننا وصلنا إلى ختام هذا المقال على الرغم من أنني آسفاً إذا لم أتمكن من مساعدتكم والإجابة بشكل صريح على سؤال كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بشكل واضح. ولكن في واقع الأمر، إجابة موقع فيسبوك واضحة بما يكفي ومباشرة وصريحة للغاية، وهي أن الشركة لا تسمح بهذه الإمكانية لأي مستخدم على المنصة، ولا توجد طريقة رسمية أو غير سمية تسمح بوجود هذه الإمكانية.

يشاهد الزوار الآن:


كما إنها تحذر أشد التحذيرات من تثبيت هذه البرامج على هاتفك أو استخدامها بأي حال من الأحوال. لا يزال بإمكانك تجربة الطريقة التي شرحناها في الفقرة الأولى والتي يمكنك الوصول لها عبر مصدر كود الصفحة “View Page Sorce” لمعرفة آخر الأشخاص الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي من الأصدقاء، على الرغم من إنها لا تحتوي على الإجابة المناسبة والشاملة لهذا السؤال. فهناك ألف سبب يستدعي زيارة أصدقائك لملفك الشخصي، هذا إذا تمكنت حتى من إيجاد الملفات الشخصية الحقيقية المرتبطة لأرقام الكود الموجودة في صفحة المصدر.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-