يوتيوب لا محدود زين 25 ريال لمدة اسبوع - شهر - يوم

 تفعيل باقة يوتيوب لا محدود زين السعودية 25 ريال لمدة اسبوع شهر يوم وطريقة الاشتراك لعملاء الباقات مسبقة الدفع او المفوترة.

يوتيوب لامحدود زين شهر اسبوع يوم

منذ ان تم تأسيس شركة زين السعودية في عام 2008 وهي توفر خدمات الإتصالات (المكالمات و الإنترنت) لعدد كبير من المستخدمين في جميع انحاء المملكة ، تسعى الشركة الى تطوير الخدمات المقدمة و منح المستخدم تجربة مرضية للحفاظ على سعادة العميل و جذب اهتمام عملاء جدد بصورة مستمرة مما يساعد الشركة على النمو سريعاً في قطاع الاتصالات.


توفر الشركة عروض متنوعة وحصرية منها باقة يوتيوب لا محدود زين بالمدة التي تريدها فيمكن تفعيل الباقة شهر - أسبوع او يوم ، مع العلم ان هذه الخدمة متاحة لجميع العملاء سواء كنت مشترك في باقة مسبقة الدفع او مفوترة ، إذا كنت تفضل مشاهدة اليوتيوب لفترات طويلة خلال اليوم ستكون هذه الخطة مناسبة لك لمنع استهلاك الكثير من إنترنت باقتك الاساسية.


تفعيل يوتيوب لا محدود زين 39 ريال - اسبوع

لنبدا مع باقة اليوتيوب الاسبوعية من زين السعودية وهذه الباقة تمنحك إنترنت لا محدود مخصص لتطبيق اليوتيوب فقط ، ستجد كافة التفاصيل المتعلقة بالخطة خلال القائمة التالية:

  • إسم الباقة: يوتيوب اسبوعي - 7 ايام.
  • سعر الباقة: 39 ريال سعودي بدون الضريبة.
  • بيانات مفتوحة على تطبيق اليوتيوب طوال مدة الإشتراك.
  • رمز التفعيل: ارسل 501 إلى رقم 959 من اجل تفعيل الخدمة.
  • رمز الإلغاء: أرسل CA501 إلى رقم 959 لإلغاء الخدمة.

باقة يوتيوب مفتوح زين لمدة اسبوع

سعر الخدمة لا يشمل ضريبة القيمة المضافة 15% ولمعرفة السعر النهائي= 39*1.15= 44.85 ر.س ، طريقة التفعيل: أرسل رسالة نصية بها رمز تفعيل يوتيوب لا محدود زين الى رقم 959 ثم انتظر تأكيد الاشتراك ، يمكن التفعيل لعملاء المفوتر او مسبق الدفع بنفس الرمز السابق ، استخدم رمز الالغاء لتعطيل التجديد التلقائي و ازالة الباقة من على شريحتك.

 

اسعار باقات يوتيوب زين السعودية يوم

باقة يوتيوب لا محدود زين لمدة يوم ؟ الخدمة متاحة لمدة 24 ساعة فقط بسعر 9 ريال ومع الضريبة يصبح السعر 10.35 ر.س ، رمز التفعيل: ارسل رسالة نصية بها 500 إلى رقم 959 ثم انتظر تأكيد الاشتراك بنجاح ، يمكن الغاء الخدمة عبر ارسال رمز الإلغاء CA500 لرقم 959 وسيتم تعطيل ميزة التجديد التلقائي.


باقة يوتيوب زين لا محدود لمدة شهر

استمتع بمشاهدة تطبيق اليوتيوب طوال الشهر مع الباقة اللامحدودة من زين السعودية ، فعلها الان على شريحتك مسبقة الدفع او المفوترة ، كافة التفاصيل بالقائمة التالية:

  • اسم الخطة: يوتيوب شهري.
  • الصلاحية: 4 أسابيع للخط مسبق الدفع و شهر كامل للمفوتر.
  • سعر الخطة: 99 ريال سعودي بدون الضريبة المضافة.
  • ستحصل على انترنت مفتوح لمدة شهر على تطبيق Youtube.
  • رمز الإشتراك: ارسل رمز التفعيل 502 إلى رقم 959.
  • رمز الالغاء: ارسل الكود CA502 الى 959.


باقة يوتيوب زين لمدة شهر مفتوح

سعر باقة اليوتيوب الشهرية زين لا يشمل ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ نسبتها 15% والسعر النهائي يصبح= 99*1.15= 113.85 ر.س شامل ، طريقة التفعيل ؟ أرسل رمز الاشتراك الموجود بالقائمة السابقة في رسالة نصية الى 959 وانتظر تاكيد العملية والاشتراك بالباقة بنجاح ، استخدم رمز التعطيل والالغاء لإزالة الخدمة ومنع تجديدها تلقائياً.


للمزيد من العروض قم بزيارة الصفح التالية " سوشال لامحدود زين " أو " عروض زين مسبق الدفع " ستجد كافة العروض الجديدة على باقات المكالمات و الإنترنت ، قم بتحميل تطبيق الجوال Zain App من متجر التطبيقات مجاناً حتى تتابع أحدث العروض و تقوم بادارة الخدمات والباقات الموجودة على شريحتك دون الحاجة الى استخدام الرموز والرسائل.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد الاجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بموضوع يوتيوب لا محدود زين 25 ريال، إذا كان لديك استفسار او سؤال لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع بزيارة: قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد دوماً ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-