كيفية استرجاع الستريك في سناب شات (الطريقة الأسهل)

 هل فقدت الستريك Snapstreak الخاص بك على تطبيق Snapchat وتبحث عن كيفية استرجاع الستريك في سناب شات بأي وسيلة ممكنة؟ حسناً سوف نصطحبك في جولة سريعة نتعرف من خلالها على طريقة إرجاع الستريك في سناب شات بكل سهولة. ولكن قبل أن نبدأ، إذا كنت تسمع لأول مرة عن هذه الميزة فاسمح لنا أن نلقي الضوء عليها بشكل سريع.

 

كيفية استرجاع الستريك في سناب شات

ما هي ميزة سناب ستريك Snapstreak ؟

ميزة سناب ستريك هي واحدة من الميزات اللطيفة في تطبيق Snapchat والتي تشير إلى مدى لائك لأصدقائك أو مدى صلة الترابط بينك وبينهم. باختصار شديد هي عبارة عن مقياس لمقدار توكيد العلاقة بين وبين صديك لك على المنصة. للبدء في تكوين ستريك، سيتعين عليك إرسال سناب – على شكل لقطات صور أو مقاطع فيديو – إلى صديقك مرة واحدة على الأقل كل يوم ولمدة ثلاثة أيام متتالية. سيترتب على ذلك ظهور إيموجي على شكل لهيب النار بجانب اسم صديقك وبجانب الإيموجي رقم يشير إلى معدل نقاط الستريك مع هذا الصديق.

 

هل يمكن ترجيع الستريك على السناب ؟

للحفاظ على ستريك سناب شات لابد وأن تستمر بإرسال لقطات سناب إلى صديقك. ومع اقتراب انتهاء المهلة الزمنية التي تبلغ 24 ساعة سوف يظهر بجانب اسم صديقك رمز إيموجي الساعة الرملية للدلالة على اقتراب انتهاء الفترة الزمنية المسموحة، مما يعني أنه لابد أن تقوم فوراً بإرسال سناب إلى صديقك للحفاظ على الستريك.

 

ومع ذلك، على الرغم من كونها ميزة لطيفة تشير إلى مدى قوة علاقتك مع صديقك ولكنها تفرض على المستخدمين بعض الضغوط النفسية لأنها تشترط ضرورة إرسال ستريك يومياً وهو جدول زمني ضيق للغاية يصعب تقبله مما قد يتسبب في ضياع الستريك. ولكن ضياع الستريك يحدث طوال الوقت، ليس فقط بسبب عدم الحفاظ على إرسال سناب إلى أصدقائك، ولكن أيضاً نتيجة تعطل التطبيق أو مشاكل في خوادم الشركة وبالتالي ستبدأ بالبحث عن طريق إرجاع الستريك في سناب شات.

 

أمور يجب معرفتها قبل إرجاع الستريك في سناب شات

 قبل أن تسأل نفسك كيف ارجع ستريك سناب شات هناك بعض الأمور التي يتعين عليك معرفتها لأنه في بعض الحالات قد يصعُب استرجاع الستريك نتيجة تخلف كلا الطرفين عن تنفيذ شروط هذه الميزة.


◄ أولاً وقبل أي شيء تتطلب ميزة سناب ستريك التعاون من قِبل الطرفين إذ من الضروري على كل من الطرفين إرسال السناب ذهاباً وإياباً يومياً، بمعنى أن تقوم بإرسال سناب (صورة أو فيديو) لصديقك ثم تتلقى أنت أيضاً سناب (صورة أو فيديو) من هذا الصديق. بهذا الشكل يمكنكم الحفاظ على سلسلة الستريك الخاصة بكما.


◄ لاحظ أيضاً أن سناب ستريك لا يحتسب الصور أو الفيديوهات التي يتم إرسالها من داخل الذكريات (اليميموري). بالإضافة إلى ذلك لا يتم احتساب السناب النصية (الرسائل) ضمن معدلات الستريك بأي شكل من الأشكال.


◄ لابد من تلقي وفتح السناب الذي تم استقباله خلال 24 ساعة.


◄ لابد من إرسال واستقبال الستريك مع الشخص نفسه لاحتساب استمرارية الستريك، مما يعني أن الستريك الجماعي لا يتم احتسابه.


تطبيق السناب رائع، ولكنه ليس خالياً من المشاكل. يشتكي عدد كبير من المستخدمين من فقدان الستريك الخاص بهم نتيجة التحديثات الأخيرة للتطبيق أو خلل في خوادم الشركة أو طريقة عمل التطبيق بشكل طبيعي مما يدفعهم للتساؤل عن كيفية إرجاع الستريك في سناب شات. ولذلك، قبل أن نستعرض لكم خطوات استرجاع الستريك تذكر الاحتفاظ بلقطة شاشة من الستريك الخاص بك مع صديقك لأنك ستحتاج هذه المعلومات أثناء تقديم طلب استرجاع سناب ستريك في الخطوة التالية.


كيفية إرجاع الستريك في سناب شات

في الواقع، نحن لسنا صانعي معجزات. فلا توجد طريقة سهلة لتحقيق ذلك، ولكنها ليست مستحيلة. عليك فقط التواصل مع الدعم الفني وتقديم الشكوى بطريقة صحيحة للحصول على المساعدة المناسبة. إليك ما يتوجب عليك فعله بالتفصيل من أجل ترجيع ستريك سناب:

  • قم بفتح تطبيق Snapchat وقم بتسجيل الدخول بحسابك الشخصي.
  • انقر فوق زر الإعدادات.
  • قم بالتمرير إلى الأسفل وانقر فوق زر "الدعم".
  • من أسفل قسم الدعم انقر فوق خيار "I Need Help".
  • سيتم فتح نافذة منبثقة خاصة بالدعم الفني.
  • انقر في خانة البحث التي يتخللها عبارة رمادية بعنوان What can we help you with.
  • اختر Snapstreaks.

خطوات استرجاع الستريك في سناب ؟

  • سيتم تحويلك إلى نافذة جديدة وبداخلها الكثير من المعلومات حول مشاكل الستريك وطريقة التعامل معها.
  • من أسفل قسم What if my Snapstrak has gone away انقر فوق رابط let us know.
  • في النافذة التالية انقر فوق خيار My Snapstraks disappeared.
  • ستُطالب بإدخال بياناتك الشخصية في النموذج التالي (اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وجهازك المستخدم واسم صديقك المرتبط بالستريك وموعد اختفاء الستريك الخاص بك ومعدل الستريك الخاص بك قبل اختفاؤه.
  • لابد وحتماً ملء هذا النموذج بشكل صحيح ولهذا طلبنا منكم سابقاً الاحتفاظ بلقطة شاشة من الستريك الأخير.
  • بعد ملء النموذج انقر فوق Send وقم بحل اختبار الكابتشا.

 

في حالة فقدان الستريك في سناب نتيجة انتهاء الوقت المحدد للحفاظ على Streak (24 ساعة). يمكنك استعادة ستريك السناب عن طريق عمليات الشراء داخل التطبيق. ستلاحظ ظهور كلمة (استعادة أو Restore) بجوار اسم صديقك. اضغط عليها ثم اتبع التعليمات الظاهرة امامك لإتمام عملية الدفع. وهذا الامر وضحته الشركة على موقعها الرسمي (فقدت سلسلة لقطات متتالية).

كيف يمكنني استعادة ستريك السناب ؟

يجب العلم ان خاصية استعادة الستريك عبر عملية الشراء داخل تطبيق السناب ليست متوفرة للجميع حالياً. وتوضح الشركة انه بمجرد توفر هذه الميزة لجميع المستخدمين سيتم إيقاف نموذج الدعم الفني الذي شرحنا خطوات استخدامه في القائمة السابقة.


هل ستنجح في إرجاع سناب شات ستريك؟

 الأمر متوقف على عدة أشياء. ولكن يجب أن تعلم أنه في حالة ظهور إيموجي الساعة الرملية بجانب اسم صديقك ومعدل الستريك قبل اختفاء الستريك تماماً، فلن يتمكن فريق الدعم لسناب من مساعدتك. هذا يعني ببساطة أن تطبيق سناب قام بالفعل بتحذيرك في الوقت المناسب من ضرورة مزاولة إرسال واستقبال لقطات السناب قبل انتهاء المهلة الزمنية. ولكن إذا اختفى ستريك سناب الخاص بك فجأة ودون سابق إنذار، فلا يزال فريق الدعم الفني قادر على مساعدتك وإرجاع سناب ستريك بسهولة.

فقدت سلسلة لقطات متتالية. كيف يمكنني استعادتها؟

كن على يقين أن فريق Snapchat يود المساعدة، ولكن اختفاء الستريك بعد انتهاء المهلة الزمنية يعني أنه لم يعد بمقدور فريق الدعم الفني مساعدتك لأن هذه هي طريقة عمل التطبيق، والأحداث التالية مترتبة على نظام آلي يخضع لضوابط عديدة بداخل المنصة ليس بمقدور الدعم الفني تخطيها. نتمنى أن يكون حظك أفضل من غيرك وتتمكن من إرجاع الستريك في سناب شات بسهولة. ولكن إذا لم يحالفك الحظ، فربما تجد إمكانية استرجاع الستريك عن طريق دفع مبلغ مالي محدد من خلال زر restore المتاوجد بجانب اسم صديقك. إذا فشلت جميع محاولاتك، فلا يوجد خيار أمامك سوى البدء في تكوين ستريك مع صديقك من البداية.

يشاهد الزوار الآن:


في الختام تعرفنا على الطريقة المتاحة والوحيدة من أجل استرجاع سناب شات ستريك. تذكر دائماً أن ستريك سناب محدود لفترة زمنية معينة أقصاها 24 ساعة ولكن قبل الوصول إلى الحد الأقصى من المُهلة الزمنية سيرسل لك سناب إشعارًا على شكل رمز تعبيري للساعة الرملية لتذكيرك بضرورة إرسال سناب جديد على وجه السرعة إلى صديقك للحفاظ على الستريك. إذا فشلت في ذلك لأي سبب من الأسباب فليس هناك من سبيل لاسترجاع الستريك إلا عن طريق الدعم الفني. إذا لم تكن طريقة ترجيع ستريك سناب واضحة أخبرونا في التعليقات وسنكون سعداء بتوضيح الأمور بشكل أكثر تفصيلاً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-